منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - طرق تحضير لائحة مدعوي زفافك 2016
عرض مشاركة واحدة

قديم 05-10-2015, 07:10 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
طموح لاينتهي
اللقب:
عضو ملكي

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336679
المشاركات: 22,728 [+]
بمعدل : 11.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Egypt
الجنس : انثى
معدل التقييم: 21475569
نقاط التقييم: 214750516
طموح لاينتهي has a reputation beyond reputeطموح لاينتهي has a reputation beyond reputeطموح لاينتهي has a reputation beyond reputeطموح لاينتهي has a reputation beyond reputeطموح لاينتهي has a reputation beyond reputeطموح لاينتهي has a reputation beyond reputeطموح لاينتهي has a reputation beyond reputeطموح لاينتهي has a reputation beyond reputeطموح لاينتهي has a reputation beyond reputeطموح لاينتهي has a reputation beyond reputeطموح لاينتهي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 78
تلقي آعجاب 292 مرة في 282 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
طموح لاينتهي غير متصل

المنتدى : منتدى العروس -عروس دليلك
طرق تحضير لائحة مدعوي زفافك 2016











2016 article_f5b8f5db4f9eed63abbb1c246bd5eb40.jpg


مدعوي الفرح جزءُ أساسي ومهمُ جداً جداً في حفل الزفاف، لأن الفرحة لا تكتمل دون حضور ومشاركة الأهل والأصدقاء منذ لحظة البداية إلى وداع العروسين.

ورغم أن العروسان يرغبان بأن يدعوان كل من يعرفان من الأحباب، إلا أن هناك ما يحكم ذلك، ألا وهو: الأوضاع المادية، مكان الحفل، موعد الحفل، مما يضطرهما إلى تقليص قائمة المدعوين وإقتصارها على بعض الأسماء قلت أو كثرت.

ولتتجاوزي هذا الإحراج مع الأهل وتقديم المبررات المقنعة لسبب التقليص في عدد المدعوين لحفل زفافك، إليك الطريقة المثلى:

- أعدي قائمةً طويلةً بأسماء كل المعارف من طرفك وطرف عريسك، مع تخصيص مجموعةً من المقاعد لأقارب الدرجة الأولى والأصدقاء المقربين.

- قومي بتحليل القائمة بناءً على علاقتك بالمدعوين، إمكانية حضورهم من حيث مكان سكنهم ووضعهم المادي، علاقتك بالأفراد من حيث القوة والضعف، رغبة المدعوين بحضور نوعية الأعراس التي سيكون منها عرسك، بعد هذه الخطوة ستلاحظين أنك إختصرت الكثير الكثير من الأسماء.


- قدمي هذه القائمة إلى عائلتك وعائلة عريسك وإشرحي لهم سبب التقليص وحاولي إقناعهم به.

لا بد لنا أن ننصحك بضرورة الأخذ بعين الإعتبار، أن حفل الزفاف هو حفل العمر ويجب أن يكون كما يحلو لك ولعريسك وليس بناءً على رغبات الأفراد ووجهات نظرهم.



'vr jpqdv ghzpm l]u,d .tht; 2016











آخر مواضيعي

مرسيدس تكشف عن E-Class All-Terrain الجديدة كلياً

 
عرض البوم صور طموح لاينتهي   رد مع اقتباس