منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - لا أريد الحب بل الأستقرار مع زوجي !

قديم 09-04-2016, 02:48 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
مشكلتي
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1825
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 367 مرة في 344 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
102 لا أريد الحب بل الأستقرار مع زوجي !

السلام عليكم ،،انا محتاره بسبب زوجي:buy:
شخصيته غريبه عجيبه اول موقف منه خطبني وشافني بالنظره وبعد كم يوم ارسل اخته تطلب رقمي وتشوف اذا موافقه اكلمه رفضت لانه مايجوز
وزعل زي ماقال لي بعد الزواج وخلا الزواج بعد اربع سنين واهلي مو فاهمين بس قااو عادي يكون نفسه

وملكنا وقال مابغى اكلمها اذا تبغى هي تطلب رقمي وتكلمني انا ماتنازل :confused1:

المهم انه مر ع زواجنا 6 سنين الحين وعندنت بنت وولد

عمره مامر يوم الا ويسالني علمتي صديقاتك انك فشلتيني؟وماعطيتيني الرقم
ويزعل على اشياء تافهه ويقول احذري زعلي ترى انا دلوعة اهلي
هو مايدري اني اقرف من شخصية الرجال الدلوع
المهم حاولت اقوي شخصيته واتغير شوي
افتكر وانا عروسه قلتله بروح مع اختي عند وحده قال طيب انا ايش دخلني~>قهرني
انا ابوي بسبب مشاكلي مع زوجي جاته جلطه وعرفت انها بسببي لانه تعب اول ماطلعت مع زوجي من عنده كان يحاول يحل الموضوع
وامي متنومه بسبب السرطان ادعو ان الله يشفيهم ويخليهم اهم من اي شي
المهم اني حتى لو اتنفست يتصل على اخواني تعالو شيلوها خلاص مابغاها
واروح معاهم ثاني يوم يجي يبكي ويقلب الدنيا لين ارجع
ويرجع يقول احس مابيننا الحب اللي كنت احلم فيه احس اني استاهل احسن منك وانا ما اقصر ابد ارد عليه من الققهر
يقوم يقول هذا الكلام كه ومابتروحين لاهلك والله لو انك بنت رجال تروحين وتخليني احفا الين توافقين ترجعين
واروح بيت اهلي من كثر مايوصل حدي رغم اني استحي من كثر ما الناس صارو يضحكو علينا والله حزنانه ع عيالي احد يعايرهم
احس زوجي ماهمه الناس ولا امي وامه التعبانين اي مشكله روحي عند اهلك واذا مارحت يقول يلا نزور اهلك واصدق يقوم يخليني انزل مع بنتي وولدي ويسرع بالسياره---حركاته قويه توجع القلب عمري ماتوقعت ان في رجال شخصيته كذا
الجيران مره طلعو بسبب صوتنا قام قلهم اشهدو اني اطردها وهي لاصقه
والله اني عشت عند ابويه عمري كله بدون فضايح الجيران مايعرفو الا خيرنا
لو بس يدرون اخواني عن كلامه
واذا خرجت من عنده يقلب الدنيا ويبكي عند اخواني ويجيب هدايه عند الباب ويروح ويرسل ادعيه ولا تحرميني من عيالي وكلام كثير
المهم انا الشهر اللي راح خرجت مرتين 😐من بيتي مره هو طردني ورجعن بعد تعب ومره انا انفجرت وطلعت
وصار يرسل ياويلك لو تتزوجين مادري كيف عقله كيف اتزوج وانا متزوجه المهم اني رجعت قبل يومين له
وما احس بامان مره احلى احساس محرومه منه الاستقرار مابغى حبه ابغى منه الاستقرار ودي اقل شي سنه كامله بدون ما اطلع من بيتي
ع فكره هو عمره 34 مو صغير بيننا 8 سنين بس عقلي اكبر والله منه بمليون مره اعرف ايش هو الزواج واعرف ان الله يحب الستر
اللي يخليني اتراجع عن الطلاق رغم ان اهلي يستنون كلمه مني بس يقولون نعرفك تحبينه وهو يحبك
حنون اوقات ووقته كله لي عشان كذا المشاكل مايطلع طول الوقت بحلقي
يموت في بنته وولده مره مدلعهم
كريم باسراف
يحبني ادري لكن عقله صغير همه يروح يشتكي عشان اهلي يقولون انتي غلط وهو الصح
مادري ايش اسوي اتبلدت والله يجي يضحك معايه وانا اقول بنكمل هذا الاسبوع معقول بدون مشاكل وعلى اتفه سبب

اخاف اتطلق واخاف من نظرات عيالي لو ظلمتهم ببعدهم عن ابوهم
احيان احسه زي الطفل مايعرف اصول الزواج
معليش كلامي ملخبط

اهم شي دعواتكم لامي وامه بالشفاء

gh Hvd] hgpf fg hgHsjrvhv lu .,[d !

آخر مواضيعي

خالي يتحرش فيني💔

عرض البوم صور مشكلتي  
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ مشكلتي على المشاركة المفيدة:
مشكلتي (12-04-2016)