منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - تعرفي على طريقة استخدام الزيوت للعناية بجمالك في شتاء 2018
عرض مشاركة واحدة

قديم 13-11-2017, 12:38 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
عهد السلام
اللقب:
مشرفة منتدى العروس
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهد السلام

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 337897
المشاركات: 15,820 [+]
بمعدل : 16.34 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ُعالمى الخاص
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2075806
نقاط التقييم: 20754575
عهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 454 مرة في 404 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهد السلام غير متصل

المنتدى : العناية بالجسم
تعرفي على طريقة استخدام الزيوت للعناية بجمالك في شتاء 2018


استخدام 2018 529166941.jpg

الزيوت الطبيعية مليئة بالفوائد للعناية بالبشرة والجسم وفيما يلي نقدم لك سيدتي في منتدى الحياة الزوجية الطريقة الصحيحة لاستخدام الزيوت للعناية بجمالك في شتاء 2018

1- منظف للبشرة

هل فكرتِ من قبل في استخدام الزيوت لتنظيف بشرتك؟ تجهل الكثير من النساء حول أهمية استخدام الزيوت الطبيعية لتنظيف وتنقية البشرة من الأتربة والأوساخ. استخدمي القليل من زيت الجوجوبا أو زيت بذور العنب لتدليك بشرة الوجه بحركات دائرية في الصباح وتخلي تماماً عن استخدام المنظفات التجارية. لا يساعد ذلك فقط على التنظيف العميق لسطح البشرة ومسامها، لكن يمنحكِ بشرة نضرة أكثر نعومة وترطيباً. يمكنكِ اعتماد تلك الطريقة أيضاً لإزالة آثار المكياج بسهولة.

2- واقي للشمس

يظن البعض منّا أن استخدام الزيوت على البشرة مع مواجهة أشعة الشمس قد يعرضها للاسمرار، لكن على العكس هناك بعض الزيوت الفعّالة والتي تعمل كواقي طبيعي من الأشعة فوق البنفسجية. تحتوي بعض الزيوت على معامل مناسب للوقاية من أشعة الشمس والتي يمكنكِ استخدامها كبديل فعّال لأنواع لوشن واقي الشمس. من أهم الزيوت التي تساعدكِ على تقليل مخاطر أشعة الشمس على بشرتك هي زيت الصويا وزيت بذر الجزر، فتعمل كعازل خارجي لحماية الجلد.

استخدام 2018 331914690.jpg


3- زيت الكيوتكل

طبقة الكيوتكل هي طبقة الجلد المحيطة بالأصابع والتي تحتاج للترطيب والعناية، فهي الأكثر عرضة للجفاف نتيجة للاستخدام الدائم لطلاء الأظافر ومزيلات الطلاء. زيت الزيتون يساعد على تقوية الأظافر وترطيب الكيوتكل بفعّالية وأمان بدلاً من استخدام أنواع زيوت الكيوتكل التي تحتوي على نسبة من الكيماويات. ضعي كمية مناسبة من زيت الزيتون في وعاء عميق، اغمسي أصابعك فيه لبضع دقائق مرة واحدة أسبوعياً.

4- مقشر طبيعي للجسم

تساعد الزيوت على تقشير الجلد الميت أيضاً. استخدمي زيت اللوز أو زيت جوز الهند مع ملح البحر أو الشوفان للحصول على مقشر طبيعي غني يعيد إلى بشرتك النعومة والترطيب. وزعي المقشر على بشرة الجسم بعد الاستحمام وافركيه جيداً ليعمل على التخلص من الأوساخ والأتربة العالقة على سطح الجلد مع التخلص من طبقات الجلد الميت وتحفيز نمو الخلايا الجديدة.

5- بلسم مرطب للشفاه

تستخدم أنواع الزيوت العطرية كزيت اللافندر أو زيت بذور العنب كمرطب طبيعي رائع لشفتيكِ. مع كثرة استخدام أحمر الشفاه، تفقد الشفاه جاذبيتها ونعومتها نتيجة لمواجهة الكيماويات القاسية وفقدان الترطيب اللازم. يمكنكِ التغلب على تلك الأثار واستعادة نعومة شفتيكِ من جديد باستخدام الزيوت بدلاً من مرطبات الشفاه الكيماوية لتمنحك نتائج أفضل دون أي آثار جانبية.



juvtd ugn 'vdrm hsjo]hl hg.d,j ggukhdm f[lhg; td ajhx 2018











آخر مواضيعي

كل ما تحتاجين لمعرفتة عن كبسولات منع الحمل 2018

 
عرض البوم صور عهد السلام   رد مع اقتباس