منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - افضل وجبات خفيفة يمكنك تناولها ولا تتعارض مع الرجيم 2018
عرض مشاركة واحدة

قديم 17-11-2017, 01:54 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
عهد السلام
اللقب:
مشرفة منتدى العروس
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهد السلام

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 337897
المشاركات: 23,343 [+]
بمعدل : 16.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ُعالمى الخاص
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2076236
نقاط التقييم: 20757215
عهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 982 مرة في 896 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهد السلام غير متصل

المنتدى : الرجيم - الرجيم الصحي - أكلات للرجيم -Diet
Icon42 افضل وجبات خفيفة يمكنك تناولها ولا تتعارض مع الرجيم 2018


2018 252755805.jpg

اليك سيدتي اقتراحات وجبات خفيفة لذيذة ولا تتعارض من انظمة الرجيم وبالتالي لن تضيف جرامات اضافية لوزنك:
| ثمرة موز: خيارٌ مثاليٌّ، عند المعاناة من الآلام السابقة للطمث. وفيها الكثير من المعادن الضروريَّة، كالبوتاسيوم والفيتامين "ب 6"، اللذين ينقصان من جسم المرأة، خلال الفترة السابقة للطمث. كما يُساعد الموز في الشعور بالشبع.
* نصيحة: تُقطَّع ثمرة مُتوسِّطة الحجم من الموز في كوب، ثم تُضاف إليها ملعقة صغيرة من بودرة الكاكاو و3 حبَّات من اللوز (السعرات الحرارية: أقلّ من 90 سعرة حراريَّة).
| الزبادي بالفاكهة الخالي من الدسم أو كوب من الـ"لاتيه" الخالي من الدسم، مُعدًّا من القهوة الخالية من الـ"كافيين": يحتويان على ما يكفي من المُغذِّيات، مثل: الكالسيوم وهو الأهمّ، فضلًا عن أنَّ البروتين في الحليب يُساعد في محاربة التوتُّر (السعرات الحراريَّة: 125 سعرة حراريَّة).
| حساء العدس: إنّ تناول هذا الحساء الساخن الغنيّ بالبروتين والفيتامين "ج"، سيستغرق بعض الوقت. ولذا، يتطلّب الاستمتاع بهذه الوجبة الجلوس على الطاولة والاسترخاء (السعرات الحراريَّة: أقل من 125 سعرة حراريَّة).
| الجزر: بالإضافة إلى أنَّه غنيّ بالبوتاسيوم، على غرار الموز، إلا أن الجزر مقرمش وتناوله يستغرق وقتًا. ويُمكن، في هذا الإطار، الاستمتاع بثماني حبَّات صغيرة منه، مع عصير الليمون الحامض والكمُّون (السعرات الحراريَّة: أقلّ من 80 سعرة حراريَّة). كما، يمكن إضافة صلصة مؤلَّفة من ملعقتين كبيرتين من الحمُّص (السعرات الحراريَّة: 90 سعرة حرارية).
| 3 رقائق من القمح الكامل، مع شريحتين من الجبن القليل الدسم: يُفضَّل اختيار رقائق القمح الكامل دائمًا، لأنّ الألياف تجعلنا نشعر بالشبع بين الوجبات. كما أنَّ الجبن قليل الدسم يوفِّر البروتين والكالسيوم (السعرات الحراريَّة: 135 سعرة حراريَّة).
| 3 أكواب من الفشار: تُضاف ملعقة صغيرة من الزيت إلى الفشار، الذي يُوضع فداخل الـ"مايكرويف". (السعرات الحراريَّة: 125 سعرة حراريَّة).
| الشوكولاتة: يُفضَّل اختيار حبَّتان صغيرتان منها ، تزن كلٌّ منهما 15 غرامًا، على أن تكون داكنة وخالية من الحليب. (السعرات الحراريَّة: 185 سعرة حرارية)، أو لوح شوكولاتة صغير خال من السكَّر بزنة 28 غرامًا (السعرات الحراريَّة: 135 سعرة حرارية).
| قبضة من رقائق الفطور (كورن فليكس) و12 ملعقة كبيرة من الزبيب والزبادي بالفاكهة (السعرات الحراريَّة: 185 سعرة حراريَّة).
| كرتان من البوظة قليلة الدسم (السعرات الحراريَّة: 90 سعرة حرارية).
| ملعتقان من اللبنة الخالية من الدسم، مع النعناع المُجفَّف (السعرات الحراريَّة: 55 سعرة حراريَّة).
| كوب من سلطة الفاكهة (السعرات الحراريَّة: 120 سعرة حراريَّة).



htqg ,[fhj otdtm dl;k; jkh,gih ,gh jjuhvq lu hgv[dl 2018











آخر مواضيعي

طريقة عمل مافن الشوفان بالموز سهل ولذيذ حصري 2019

 
عرض البوم صور عهد السلام   رد مع اقتباس