منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - ماهو المعدل الطبيعي لممارسة الجماع بين الزوجين؟

قديم 18-01-2018, 07:40 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
جرح الزمن M
اللقب:
عضو ملكي

البيانات
العضوية: 343188
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 21821202
نقاط التقييم: 218208890
جرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond reputeجرح الزمن M has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,112
تلقي آعجاب 1,968 مرة في 1,435 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
جرح الزمن M غير متصل

كاتب الموضوع : TRITON المنتدى : سؤال وجواب - اسئلة مجاب عليها
رد: ماهو المعدل الطبيعي لممارسة الجماع بين الزوجين؟

يسعدني انا اعطيك اخي بعض من المعلومات وع حسب علمي كمان في موضوع مشابه لسؤالك هنا فيك تبحث كمان لتزيد ثقافتك

طيب المعدل الطبيعي ممكن ولا مره في الأسبوع وممكن 20 مره في الأسبوع كلها طبيعيه بتقول كيف ؟
الجنس اكبر من مداعبه وايلاج وافراغ شهوه ع فكره
الجنس حاله نفسيه جميله تمر علينا وقت الجماع وهالشي يجي تلقائيا حسب راحه الشخص
يعني لما انتوا تكونوا منسجمين ع الاخر ومتوافقين بموضوع الجنس ممكن تمارسوا مره ومريتين باليوم وبالذات اول أيام الزواج لانه الشخصين داخلين ع شي جديد وكل جديد له لذه
حتى باتفه الأمور انت لو تشتري لك سياره جديده تنبسط بها بقوه اول فتره وبعدها تخف فرحتك فيها
نفس الشي الموضوع دا مع التعود ممكن تخف الرغبه نوعا ما ...طبعا ماتتلاشى لانه الغريزه موجوده
ونفس الشي بالعكس ممكن ناس من اول الزواج ومافي لقاء جنسي بينهم الا مره بالسبوع وممكن مالها طعم ولو تبحث بقسم مشكللتي في وااااااااااجد كذا مشاكل ومعظمهم ماكو انسجام نفسي بينهم لهيك اللقاء يكون قليل وماله طعم
يعني من الاخر الشغله نفسيه اكثر من انها تكون جسديه
والجنس ليس بالكم وانما بالكيف
ممكن مره بشكل جميل احلا والذ من عشر مرات بدون لذه ...

وفي أسباب انا اعتبرها ثانويه
الصحه لكلا الطرفين
الجو المناسب للطرفين (( من ملابس واغراء ووقت فراغ وووو))
توافق الطرفين في إيصال بعضهم للنشوه وهذه اكثر للبنات لانه بنات كثير ماترتاح او ماتوصل الى اللذه بسبب جهل الزوج واما الزوج بمجرد انزاله فيكون وصل لما يريد
أتمنى اني افدتك اخي ولو ببعض المعلومات وربي يسعدك ويوفقك

آخر مواضيعي

حذف حساب انستقرام

عرض البوم صور جرح الزمن M  
5 أعضاء آرسلو آعجاب لـ جرح الزمن M على المشاركة المفيدة:
ميدلينك (28-04-2018), Gamel 1991 (13-11-2018), lama_A (20-01-2018), رعد-السماء (17-03-2018), TRITON (19-01-2018)