منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - افضل نظام ريجيم رمضان 2018
عرض مشاركة واحدة

قديم 30-05-2018, 04:05 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
عهد السلام
اللقب:
مشرفة منتدى العروس
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهد السلام

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 337897
المشاركات: 26,249 [+]
بمعدل : 15.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ُعالمى الخاص
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2076348
نقاط التقييم: 20757675
عهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 1,074 مرة في 974 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهد السلام غير متصل

المنتدى : الرجيم - الرجيم الصحي - أكلات للرجيم -Diet
افضل نظام ريجيم رمضان 2018


2018 1527681914691.jpg

اليك سيدتي نظام ريجيم سريع وفعال لتتخلصي من الوزن الزائد خلال شهر رمضان 2018 ...تعرفي عليه من خلال ما يلي :
نصائح هامة قبل إتباع الريجيم
- تجنبي العصائر المحلاة والمصنعة وإشربي فقط العصائر الطازجة الطبيعية بدون سكر، مثل عصير الجزر والبرتقال وغيرها.

- إبتعدي تماماً عن تناول السحور قبل نومك مباشرة، بل تناولي الطعام قبل النوم بساعتين على الأقل لتجنب ظهور البطن مع الوقت.

- تحديد كمية الطعام الذي سوف يتم تناوله يومياً لمعرفة ما إذا كان زائد عن الحد أم مناسب لإشباعكِ.

- عليكِ بالبدء في تناول نصف كمية الطعام التي تعودتِ على تناولها من قبل، كما يمكنكِ تغيير حجم طبق الطعام الخاص بكِ الى طبق أصغر حجماً ليساعدكِ على تقليل الطعام، ولكن إحذرى من ملءه مرة أخرى بعد انتهائكِ من تناول الطعام.

وهكذا تستطيعين خسارة وزنكِ بكل سهولة، فقد تعودت معدتك على تناول كمية أقل من الطعام وبالتالي لن تعودي قادرة بعد فترة على زيادة الكمية مرة أخرى. يمكنكِ الإستمرار على هذا النظام بعد رمضان أيضاً ولكن بشرط تزويد وجبة الغداء وتجنب تفويت أى وجبة من الوجبات الثلاث الرئيسية، لأن الجسم يتوقف عن حرق الطاقة إذا ما تعود على عدم الأكل لفترة معينة.

أطعمة يجب تجبنها في رمضان وعند إعتماد هذا النظام
- اللحمة الحمراء.

- الحلويات والحلويات الدسمة كثيرة السكريات.

ملاحظة
سيبدأ نزول وزنكِ سريعاً في أول 3 أسابيع حوالي من 3 الى 6 كيلو حسب طبيعة جسمكِ، وبعد هذه الأسابيع سيظل جسمكِ ينحف بطبيعته وبتعودكِ على نظام غذائي محدد. أما بالنسبة للجسم فسوف تشعرين بالإجهاد قليلاً اول 3 أيام ومن ثم سوف يتعود الجسم على النظام الجديد.

ريجيم رمضان
الإفطار
يتم الإفطار على 10 حبات من التمر مع كوب من الماء.

- أو حليب منزوع الدسم.

- أو كوب عصير طازج وطبيعى بدون إضافات.

مع طبق سلطة خضراء.

- أو خضراوات مسلوقة مع القليل من الملح والفلفل.



بعد صلاة المغرب
طبق شوربة بالخضار او شوربة دجاج مسلوقة بتوابل عادية وبدون مكعبات ماجي.

- مع 3 قطعات من السمبوسة بالفرن وليس مقلية.

- مع 3 ملاعق من الأرز أو المعكرونة المسلوقة.

- مع كوب حليب خالي الدسم.



التحلية
قطعتان من العوامة او لقمة القاضي أو القطايف غير المقلية و بحشوة من المكسرات.



بعد صلاة التراويح والى السحور
شرب كميات من الماء بالتدريج حتى وقت السحور مع الكمية التي تريدينها من الفاكهة الصيفية.



السحور
كوب من اللبن الرائب او الزبادي.

- مع فنجان فول بدون زيت.

- ونصف رغيف خبز كامل القمح (متوسط الحجم).

- وقطعة من جبن قريش.



htqg k/hl vd[dl vlqhk 2018











آخر مواضيعي

طريقة عمل بودينج بالشوكولاتة وزبدة الشيا سهل ولذيذ حصري 2020

 
عرض البوم صور عهد السلام   رد مع اقتباس