منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - اهم علامات الحب عند الرجل 2018
عرض مشاركة واحدة

قديم 18-08-2018, 05:45 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
عهد السلام
اللقب:
مشرفة منتدى العروس
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهد السلام

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 337897
المشاركات: 26,249 [+]
بمعدل : 15.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ُعالمى الخاص
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2076349
نقاط التقييم: 20757680
عهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 1,075 مرة في 975 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهد السلام غير متصل

المنتدى : رومنسيات - الرومنسية الزوجية - الرومنسيات الزوجية
اهم علامات الحب عند الرجل 2018


عندما يعيش الرجل قصة حب تظهر علية العديد من الاعراض ..تعرفي عليها بالتفصيل من خلال ما يلي :

2018 1534599926391.jpg

من علامات الحب لدى الرجل أنه يرغب بالبقاء بجانبها أطول فترة ممكنة، لرؤيتها ومساعدتها، وإعطائها القوة لإنجاز ما تريد ودعمها مادياً ومعنوياً.

يعبر الرجل للمرأة التي يحبها عن حبه بالكلمات الجميلة، والعاطفية إذ يشعر بأن هذه الكلمات مرضية للمرأة وتجذبها وحتى يلفت انتباهها لحبه ورغبته بالتقرب منها.

يرغب الرجل بأن يعطي المرأة التي يحبها لقب عائلته، وأن يضمها لدينه، وجميع الأشياء التي تخصه حتى يشعر بالملكية تجاهها وأنها له.

وقد أثبتت دراسات في علم النفس أن من علامات الحب لدى الرجل كالتالي

دائماً الرجل المحب ينظر للمرأة التي يحبها ويحدق بها بعمق دون أن يشعرها بذلك، ويحب النظر بعينيها أيضاً بشكل مباشر، فإن رأيت الرجل كذلك فاعلمي أنه مغرم بكِ.

عندما يحب الرجل فإنه يحضر لحبيبته كل ما تتمنى دون طلب منها، ويفاجئها بكل ما يسعدها، ويوفر لها جميع الاحتياجات من تلقاء نفسه، ويؤمن لها حياة ترضيها ومريحة لها.

إن جلبتِ للرجل هدية كمعطف أو ساعة مثلاً، وشعرتِ بمدى حبه لارتداء ذلك المعطف أو الساعة فاعلمي أن هذا من علامات حبه لكِ.

الرجل المحب يهاتف حبيبته دائماً، ويعطيها الاهتمام حتى يجذبها باهتمامه له، ويحاول أن يفعل جميع الأشياء كي يجعلها تلتفت له ويبتعد عن كل ما يضايقها.

تدل جميع هذه العلامات على حب الرجل للمرأة، فعندما يدخل الرجل في حالة من الحب سوف تظهر عليه علامات كثيرة يمكن للشخص ذي الدراية بعلم النفس أن يعرفها، مع العمل أن الرجل غامض بطبيعته ولا يبوح بحبه للمرأة ورغبته في الارتباط بها دون أن يتأكد من مشاعره، وتظهر هذه المشاعر من خلال تلك التصرفات والعلامات.

الحب عند الرجل

الرجل بطبيعتهِ مغامر ويتبع قلبهُ الى درجة الجنون وأن يفعل المستحيل إلى أن يصل لمن يحبّها ولكن بالحلال وأن يخاف عليها من الوقوع في العشق الحرام، فالرجل الحقيقي الذي يثبت رجولتهُ عندما يتقدّم لمن يحبها أمام الناس ولا يخاف من حبه للمرأة، فالكثير يقول أن الرجل يضحك على النساء ويأخذهن فقط للتسلية فعذراً هؤلاء ليسوا رجال فهم أشباهُ رجال ولا تطلق عليهم لقب الرجولة، وأنا أرى عكس هؤلاء فمنهم سادات عشق يفعلون المستحيل ويضحون بالكثير، فحب الرجل معروف وقد قال نزار القباني: من السهل جداً أن تجد رجل يضحي من أجل من يحبها ولكن من الصعب أن تجد امرأة تستحق ذلك فلا تحزن إن خانتك فتاة فهي كالطير تشرب من كل بئر، والعكس هناك إناث يستحقنّ لقب الأنوثة ويستحقنّ أن يضحي الرجل من أجلهن، وطبيعة القلب الوفيّة صفة نادرة في زمن كثرت فيه الخداع والزور، فهنيئاً لمن وجد قلب وفي لا يعرف للخيانة عنوان إن كان ذكراً أو أنثى.

الرجل عندما يحب يغار، فالرجل الذي لا يغار رجولتهُ تشتكي منهُ، فمن يحب بقلب عميق يغار على من يحب من كل شيء حتى لو من نظرة قد يراها البعض أنّها بسيطة ولكن عند الرجل هي كبيرة حتى لو صغرت.

الرجل عندما يحب يغمر من يحبها بكل شيء فلا يجعل منفذ ولو بشيء بسيط أن يحتل أحداً مكانها، فالرجل الحقيقي لا يراقب المرأة أين ذهبت وماذا تفعل وإن سأل كان من باب الإهتمام، فهو يغمرها وسندها الوحيد.



hil ughlhj hgpf uk] hgv[g 2018











آخر مواضيعي

طريقة عمل بودينج بالشوكولاتة وزبدة الشيا سهل ولذيذ حصري 2020

 
عرض البوم صور عهد السلام   رد مع اقتباس