منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - ادخلو بستشيركم (زوجي وسفرياته)

قديم 11-10-2018, 08:56 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
مشكلتي
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1815
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 365 مرة في 342 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
ادخلو بستشيركم (زوجي وسفرياته)

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حقولكم السالفه بكل اختصار انا عمري 27 والحمد لله بنت ناس انحط ع الجرح يبرا وهذا من شهاده الناس فيني والكل يحبني الحمد لله مو ناقصني شي
عندي 4 اطفال وزوجي من سنتين بدا يسافر من بعد اخوه اللي مو متزوج اقنعه يروح معه وكان اقناعه كله انو في فله وبنات وووووو
المهم سافر وقدر الله انو يرسلي صور وهو سك.... الصور دمرتني وكنت حامل سرت انزف من انفي من قوه الصدمه علمت اهلو وشافو الصور ووقفو معي وكلموه يرجه ثاني يوم رجع وبعدها تاسف واعتذر وحلف وحلف وحلف انو ماسوا شي وانا صدقته وسامحته (ندمانه طبعا)،
سافر المرا الثانيه كدب علي بالمنطقه اللي رايح لها وصدقته ولمن سافر عرفت انو راح نفس مكانه الاول ودعست ع قلبي قلت اكيد مايسوي شي وقد وعده لي وطنشت لمن جا سويت له باىتي واحلا استقبال ورقص ودلع ع الاخرقلت اعوضه واملي عينه ولمن سار جماع عرفت انو مخبص اسفه ع الشفافيه
سافر بعدها وكان يتواصل معي ويصور لي كل حاجه ومع ناس ثقه ماشلت هم
وقبل 3 اسابيع سافر والادمي لايتصل ويتحجج انو ماعنده شبكه وكذب علي لنفس الكذبه قال بروح لمكان طلع رايح لنفس المنطقه الاولى واالثانيه ومع اخوه اللي مو متزوج انا بالصدفه شفت ثور له بالاستقرام وفيه اثار تكريزات واعتبرته مو موجود بعدها من كذبه ويرسلي انو مايخوني وجا من سفره وانا ماكلمه وزعل لاني ماسلمت عليه ذحين لنا امكن اسبوع ماكلمه ولا اقعد معه وهو مسوي زعلان فعلا كرهته والله عشان عيالي بالمدرسه واعرف انو لو رحت بيت اهلي بباخذهم كارهته بمعنى الكلمه ولا طايقه اشوفو قدامي امس يقولي لو بتكثري كلام تعرفين وين تروحين غبني امانه اللي عنده شي فيه خير يقوله (قل خيرا او اصمت
الكل يقولي اصبري وتحملي بيعقل وبيبطل بس انا عفته ولا طايقته الثقه صفر يكذب بكل شي وفوقها يستغفلني واهله كلمتهم واحد واحد خرجو نفسهم يقولن مالنا صلاح مو صغير نتحكم فيه. مدري ميف اكتب السالفه بس ان شاء الله تفهمون علي. للعلم اهلي مايدرون عن السالفه حقت اول سفره للحين بس اهله ولاكن يعرفو انه بالهسفره

h]og, fsjadv;l (.,[d ,stvdhji)

آخر مواضيعي

مشكلتي مع ابني

عرض البوم صور مشكلتي