منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - هواوي تطرد موظفا أساء إلى سمعتها العالمية
عرض مشاركة واحدة

قديم 14-01-2019, 07:18 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
فتاااة خجووله
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتاااة خجووله

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 237862
المشاركات: 89,116 [+]
بمعدل : 25.39 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214750263
نقاط التقييم: 2147483647
فتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,617
تلقي آعجاب 11,417 مرة في 7,314 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فتاااة خجووله غير متصل

المنتدى : منتدى الاتصالات - الجوال
Icon0030 هواوي تطرد موظفا أساء إلى سمعتها العالمية


العالمية b7baf9b9-b3b0-4669-a2f1-0529b0ccadd9.jpg
أعلنت شركة الاتصالات الصينية العملاقة "هواوي"، طرد موظف صيني يعمل لديها، بعد أن اعتقل في بولندا بتهمة التجسس، معتبرة أنه "أساء إلى سمعتها العالمية"، وفقا لما ذكرته صحيفة حكومية، السبت.

وقالت الشركة في بيان لصحيفة "غلوبال تايمز"، إن وانغ ويجينغ اعتقل لـ"أسباب شخصية"، في مسعى منها للنأي بنفسها عن القضية، في الوقت الذي تواجه فيه "هواوي" شكوكا ومخاوف غربية من أنها قد تكون تعمل لصالح الأجهزة الأمنية الصينية.

وأشارت الشركة إلى إن "هذه الحادثة كان لها آثار سيئة على سمعة هواوي العالمية"، وأكدت أنها "قررت إنهاء علاقتها فورا مع وانغ ويجينغ"، مستندة إلى قواعد عقود العمل لديها.

ولفتت الشركة إلى أنها "التزمت دائما بقوانين الدول التي تعمل فيها (...) وتطلب من جميع الموظفين لديها الالتزام بهذه القوانين".

وكانت المديرة المالية للشركة وابنة مؤسسها، مينغ وانتشو قد اعتقلت في كندا الشهر الماضي بموجب مذكرة اعتقال أميركية، ويأتي القبض عليها بعد جهود الولايات المتحدة لوضع الشركة على القائمة السوداء على المستوى الدولي بسبب مخاوف أمنية.

وفي رد انتقامي، اعتقلت الصين منذ ذلك الوقت كنديين أحدهما دبلوماسي سابق، للاشتباه في تعريضهما الأمن القومي للخطر.



i,h,d j'v] l,/th Hshx Ygn slujih hguhgldm











آخر مواضيعي

خادم الحرمين يغادر إلى عُمان للعزاء في وفاة السلطان قابوس

 
عرض البوم صور فتاااة خجووله   رد مع اقتباس