منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - افكار هدايا بسيطة وجميلة للزوجات 2019
عرض مشاركة واحدة

قديم 16-02-2019, 10:31 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
عهد السلام
اللقب:
مشرفة منتدى العروس
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهد السلام

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 337897
المشاركات: 26,249 [+]
بمعدل : 15.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ُعالمى الخاص
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2076349
نقاط التقييم: 20757680
عهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 1,075 مرة في 975 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهد السلام غير متصل

المنتدى : رومنسيات - الرومنسية الزوجية - الرومنسيات الزوجية
افكار هدايا بسيطة وجميلة للزوجات 2019


نقدم لكم اليوم في منتدى الحياة الزوجية افكار هدايا بسيطة وجميلة للزوجات 2019
لاضافة لمسات رومنسية لحياتك الزوجية

2019 103721.jpg


أولاً: شراء نوع البرفان المفضل لديها:
كثيراً من الزوجات يكن لديهن نوع معين من البرفان مفضل ومميز فعندما تفاجئها وتشتريه لها فذلك سوف يفرحها كثيراً لأنك تعرف نوعها المفضل وأحببت أن تقدمه لها وأنك عبرت لها عن مدى إهتمامك بما تحبه وحبك لها.

ثانياً: إحضار قسيمة شراء من مركز تجميل:
من المعروف عن الزوجات بأنهن يحبون الذهاب بصفة مستمرة لمراكز التجميل والإهتمام بالمظهر الخارجى فهذه سوف تكون هدية مميزة ولفتة جميلة منك وخاصة لو كانت زوجتك ممن يحبون هذه الأمور.

ثالثاً: إعطائها مبلغ مالى للتسوق:
هذا الأمر سوف يوفر عليك التفكير فى نوع الهدية التى تناسب زوجتك والتى سوف تحبها فإن كنت عزيزى الزوج تستطيع أن تهديها مبلغ مناسب من المال حتى تذهب هى للتسوق وشراء ما تريده وما تحبه فقد فعلت الأمر الجيد بالنسبة لها وسوف تكون سعيدة جداً فكل السيدات تعشقن التسوق.

رابعاً: دعوة زوجتك على عشاء رومانسي:
هنيئاً لمن كانت زوجته من النوع الرومانسي فسوف تفرح فرحاً شديداً بدعوتك لها على عشاء رومانسي خارج المنزل ومعه باقة من الورد فلا يوجد أجمل وأرق وأشيك من هذه الهدية الجميلة والرائعة وسوف تظل ذكرى جميلة لها.

خامساً: حجز لقضاء الإجازة الإسبوعية فى مكان تتمنى رؤيته والذهاب إليه:
من الرائع أن تعرف ما هى طموحات زوجتك وأحلامها وما تريد أن تفعله فتسبقها أنت بشغف وحب وتقدمه لها على هيئة هدية فعند ئذ سوف تكون زوجتك أسعد زوجة بالدنيا وسوف تحبك كثيراً وتقدر ما قمت به من أجلها وأجل سعادتها وسوف تتجدد قصة الحب التى بينكما من جديد.

سادساً: شراء باقة من الزهور المفضلة لديها:
من أبسط وأجمل الهدايا التى تعبر عن الحب والإشتياق هى باقة الورد والزهور المميزةة مع بعض الكلمات الصادقة إذاً زوجتك سعيدة للغاية



ht;hv i]hdh fsd'm ,[ldgm gg.,[hj 2019











آخر مواضيعي

طريقة عمل بودينج بالشوكولاتة وزبدة الشيا سهل ولذيذ حصري 2020

 
عرض البوم صور عهد السلام   رد مع اقتباس