منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - تعرف على مدينة انطاليا التركية لعطلتك القادمة 2019
عرض مشاركة واحدة

قديم 27-04-2019, 09:15 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
عهد السلام
اللقب:
مشرفة منتدى العروس
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهد السلام

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 337897
المشاركات: 25,660 [+]
بمعدل : 15.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ُعالمى الخاص
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2076328
نقاط التقييم: 20757600
عهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 1,059 مرة في 959 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهد السلام متصل الآن

المنتدى : السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة
تعرف على مدينة انطاليا التركية لعطلتك القادمة 2019



تعد مدينة انطاليا واحدة من اشهر المدن التركية التي يقصدها السياح من جميع انحاء العالم واليوم نقدم لك في منتدى الحياة الزوجية ابرز المعلومات عن مدينة انطاليا التركية لعطلتك القادمة ..تعرف عليها بالتفصيل من خلال ما يلي:

التركية القادمة 2019 113068.jpg


تتميز مدينةانطاليا دوناً عن مدن تركيا الاخرى بموقعها كونها تقع على منحدرات ساحلية فهي محاطة بتضاريس جغرافية مختلفة من جبال و وديان وهضاب خضراء. واهم ما يميز مدينة انطاليا انها محاطه بأشجار النخيل من كل اتجاه ومن كل مكان. كما تتميز انطاليا باحتفاظها بطابع تاريخي فهي بالاضافة لكونها مدينة سياحية هي ايضا مدينة اثرية. فهي تمتلك عدد من المساجد والكنائس والمدارس الدينية وحمام تركي عام من العهود القديمة المصمم على الطراز اليوناني التركي, بالاضافة الى بعض مناطق انطاليا تحتفظ بشوارعها الضيقة المرصوفة منذ العهد العثماني. وبذلك يتضح لنا ان مدينة انطاليا ليست مدينة حديثة بل مدينة قديمة لها تاريخ عريق يظهر في المباني والشوارع القديمة.



و تمتلك ايضا انطاليا عدد من النوادي والفنادق والمطاعم المصممه بالطراز العصري والحديث. و من ابرز الاماكن السياحية التي يمكن زيارتها في مدينة انطاليا هي المدينة القديمة التي ستنقلك الى العصور العثمانية. ويوجد ايضا المتحف المائي في انطاليا وسينقلك هذا المتحف المائي الى القطب المتجمد عبر اكبر قاعة في العالم كما يوجد متحف انطاليا ، هذا غير حديقة اتاتورك ، بالاضافة الى شواطئ مدينة انطاليا الساحرة، كما تحتوي انطاليا على عدد من المولات ومراكز التسوق من اشهرها ميجورس مول و تيررا سيتي مول .

التركية القادمة 2019 113069.jpg


تتعدد الاسواق المحليه في مدينة انطاليا بين الاسواق التي تنقلك الى الثقافة التركية القديمة والاسواق التي تتميز بالعصرية، كما يوجد في انطاليا سوق اسبوعي يتوافر فيه جميع الاحتياجات التي قد تلزمك كسائح وباسعار مميزة.

كما تتميز انطاليا بسهولة الوصول اليها ، و بسهولة وسائل التنقل فيها سواء برا او بحرا. فيوجد في المدينة مزار كما يوجد في المدينة ميناء رئيسي.



اسباب اختيارك لإنطاليا كوجهة سياحية عن غيرها من المدن التركية :

تتميز انطاليا بشواطئها و بحارها الممتدة عبر المتوسط هذا يجعلها من افضل الاختيارات للسياحة فيها , بالاخص في فصل الصيف فتتميز شمس انطاليا بانها تبقي بصحبتك لمدة طويلة تقترب لتسعة اشهر في السنة ، مما يساعدك على التخلص من ضغوط الحياه وازالت التوتر.

التركية القادمة 2019 113070.jpg

كما تتميز انطاليا بانها المدينة التي لا تنام فالليالي في انطاليا مليئة بالحيوية فهي مدينة مستيقظه حتى الصباح، كما تتميز انطاليا بانها تجمع بين عدد من الثقافات المختلفة على مدار السنين فهي تمزج بين عدد من الثقافات مثل الثقافة الرومانية والثقافة العثمانية والثقافة التركية والثقافة التركمانية.


ولا يمكننا ان نتكلم عن العطله والسياحة في مدينة انطاليا دون التحدث عن المطبخ في انطاليا ، حيث ان انطاليا تمتلك مطبخ واطعمة تتميز بنكهة خاصة ومتأثرة بالثقافة التركمانية ومن اكثر الاطعمة التي تتميز بها انطاليا (اليقطين المغمس بالطحين ، والفصولياء بالطحين).



juvt ugn l]dkm hk'hgdh hgjv;dm gu'gj; hgrh]lm 2019 l]dkm hk'hgdh hgstv gjv;dh hk'hgdh sdhpm jv;dh sdhpm











آخر مواضيعي

خلطة جل الالوفيرا وزيت الخروع لعلاج تساقط الشعر حصري 2019

 
عرض البوم صور عهد السلام   رد مع اقتباس