منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - خطوبتي قريبه
الموضوع: خطوبتي قريبه

قديم 29-05-2019, 07:47 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
مشكلتي
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1825
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 367 مرة في 344 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
خطوبتي قريبه

السلام عليكم مساء الخير
أنا بيخطبني رجل بعد حب وأمه كلمت امي واخذو موعد بعد 4 العيد ان شاء الله الان انا خائفة الرجل شاريني الحمدلله ويحبني بمواقف كثير اثبت هذا الشئ وعمره ليس الصغير ماشاء الله في مقتبل العمر وانا كذلك .
الان من يوم أمه دقت على أمي أحس سيطر علي الخُوف ، جاني وساوس عدم ثقة ب النفس انا شعري قصير جدا نتيجة للبروتين والصبغات والآن أعالج والحمدلله بدأ تحسن شوي شوي
بس خايفه أمه تطلع عيب فيني تقول شعرها مو حلو والحمدلله انا وأهلي الكل يمدحنا ويمدح اخلاقنا اهلي حالهم في شأنهم وسمعتنا زينه بين الناس وخايفه اهلي مايعجبونهم مدري ليش راحت تفاؤلي خايفه جداااا
هل مشاعري هذه طبيعه ولا لا انا الحمدلله مملوحة وخلوقه معقدني بس شعري
ب اختصار خايفه من كلشي خايفه ماتكمل فرحتي على قد مادعيت وحلمت مع هذا الإنسان اااه يارب يسررررلي الغيب الذي لا أعلمة وأجهله
آمين
نصائحكم أخواني .

o',fjd rvdfi

آخر مواضيعي

خالي يتحرش فيني💔

عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس