منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - تجنبوا هذه الاخطاء لشهر عسل مثالي 2019
عرض مشاركة واحدة

قديم 07-08-2019, 10:09 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
عهد السلام
اللقب:
مشرفة منتدى العروس
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهد السلام

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 337897
المشاركات: 25,714 [+]
بمعدل : 15.72 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ُعالمى الخاص
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2076330
نقاط التقييم: 20757610
عهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond reputeعهد السلام has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 30
تلقي آعجاب 1,061 مرة في 961 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عهد السلام غير متصل

المنتدى : نصائح للمقبلين على الزواج - زواج - خطوبة - نصائح زوجية
تجنبوا هذه الاخطاء لشهر عسل مثالي 2019



شهر العسل المثالي حلم كل عروسين ولذلك نقدم لكم اليوم في منتدى الحياة الزوجية تجنبوا هذه الاخطاء لشهر عسل مثالي 2019..تعرفوا عليها بالتفصيل من خلال ما يلي:

الاخطاء 2019 1565204931611.jpg

التخطيط المتأخر
لعل أبرز الأخطاء التي يقع فيها الزوجين، انشغالهم عن التخطيط المبكر لشهر العسل، الذي يستغرق شهور عديدة، بسبب التخطيط والانشغال بالزفاف وليلة العمر، لذا لا بد من التفكير المبكر، فهذا سيساعدكما في توفير المصاريف أيضًا عند حجز تذاكر الطائرة وغرف الفندق في وقت باكر.


انشغال الطرفين
لا تتركا مهمة التخطيط لشهر العسل لأحدكما، فشهر العسل يخصكما كليكما ويجب أن تقررا معًا كل ما يخصه كي تستمعا لاحقاً بكل التفاصيل التي اخترتماها سوياً.

حقائب السفر
تجنبا التسوق المتأخر، وتوضيب حقائب السفر، كي لا تنسيا أي أشياء مهمة
الرحلات الصباحية
تجنبي عزيزتي اختيار موعد طائرة في الصباح الباكر، واحجزا موعداً متأخراً للطائرة في المساء أو في اليوم الذي يليه، لتحظيا بقسط كاف من الراحة.

أخطاء شائعة عند التخطيط لشهر العسل

الميزانية المخصصة
ينتهي العروسان اللذان لا يحددا ميزانية لمصاريف شهر العسل بالصرف الزائد وبالنقاش حول الأمور المادية بدلاً من الاستمتاع بوقتهما، لذا احرصا على مناقشة ميزانية المصاريف عند التخطيط لشهر العسل.

السفر في المواسم
السفر خلال فصل الشتاء عادة ما يكون أرخص، هذا ينطبق بشكل خاص على وجهات شهر العسل الشهيرة مثل منطقة البحر الكاريبي (موسم منخفض: من أبريل إلى ديسمبر) ، جزر المالديف (أبريل إلى ديسمبر) أو أفريقيا ، حيث يمكنك توفير مئات الدولارات اعتمادًا على الفندق الذي تحجزه.

طول مدة السفر
أحيانًا يسافر الزوجين لفترات طويلة، ولكن ننصحك بالاكتشاف بشهر عسل صغير وقريب نسبيًا من بلدك أو مكان سكنك، وتأجيل شهر العسل الكبير لحين الاستراحة من إرهاق الزفاف والزيارات والحصول على إجازة كبيرة نسبيًا.



j[kf,h i`i hgho'hx gaiv usg lehgd 2019 hgjo'd' gaiv hgusg aiv hgusg kwhzp aiv hgusg











آخر مواضيعي

طريقة عمل ماسك الخيار لعلامات التقدم في السن حصري 2019

 
عرض البوم صور عهد السلام   رد مع اقتباس