منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - قصتي الغريبة في خطبتي وطريقتها وحيرتي

قديم 31-10-2019, 06:30 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
أنفاس الحنين
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية أنفاس الحنين

البيانات
العضوية: 269413
اخر زياره : [+]
المدينه: بينْ إشتهاءً وأرتماء ..
معدل التقييم: 12885505
نقاط التقييم: 128853812
أنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 66
تلقي آعجاب 547 مرة في 328 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
أنفاس الحنين غير متصل

كاتب الموضوع : عاشق وتايه المنتدى : نصائح للمقبلين على الزواج - زواج - خطوبة - نصائح زوجية
رد: قصتي الغريبة في خطبتي وطريقتها وحيرتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق وتايه مشاهدة المشاركة
أنا مُقدر اتهامك لي بالشك
لكن هل وضعتي نفسك مكاني
بعد ما اتفقت معها على الغطاء
وارسلت لي 3 مرات مع السواق كاشفه
ونصحتها وتجاهلت
هل حطيتي نفسك مكاني

هل حاولت تقنعها تحببها في هالشي تقنعها بالمنطق والاسلوب وتعطيه 70 عذر و70 فرصة

وسمعتي كلمة انا كنت في علاقة عاطفية محدودة وانتهت وتجاوزتي هالشيء انه ماضي وانتهى
هل حطيتي نفسك مكاني
والله العظيم البنت طيبه لو مو طيبه ماسولفت لك حستك نفسها تتكلم معك بكل اريحية ماتعرف عقلك الشكاك لو تعرف ماحكت كذا تحسك جزء منها ماخذه راحتها بكل شي وهالشي طبيعي

واكتشفتي انه بعد مرور 3 شهور من ارتباطك معها انها خرجت مع زميلاتها وكشفت وكسرت الثقه
هل حطيتي نفسك مكاني

لانو سوت شي بدون قناعه فرضتم عليها هالشي غصب عنها

وقريتي محادثه لها مع زميل بالتخصص لك ولها فيها تراخي بالاسلوب وخروج عن صلب الموضوع وفيسات ضحك وامزح معاك وانا طفشت من الجامعه ووو ؟!
هل حطيتي نفسك مكاني
زميل جمعها فيه مكان تكلمت معه بحدود الادب اش يفهم عقلك انو هالشي عادي ممكن يحصل مع اي احد وهالخبيث اللي وراك الكلام خبيث يبغى يخرب عليها والحمدلله جاء في عقلك وطوالي تركت البنت الله يعوضها بخيراً منك
وسمعتي الكلمة اللي محد يتحملها فلانه مزيونه ؟

هذا مو ذنبها انها مزيونه ولو مهي مزيونة ماكان خطبتها وحبيتها

هل حطيتي نفسك مكاني
وفكرتي كيف هالبنت مختلفه جذريا عن والدتها وليش عصتها في هذا الموضوع الحساس ؟
لعلمك الوالدات بفرضون علينا شئ احنا مو مقتنعين فيه نلبيه ونقول لبيه بس فقط لإرضائهم من جواتنا مو مقتنعين بس نرضيهم واول مانكبر ماراح نسوي غير اللي مقتنعين فيه

هل وهل وهل
انا والله تجاوزت جراتها بالكلام الجنسي ورغباتها ببعض الامور الحساسه
بحكم انه شيء بيني وبينها
وماكونت قد الثقه هي طفله وداخلها مشاعر جامحه والآن انا متاكده انو هي ندمانه قد شعر راسها لانها كانت معك شفافه وصادقه تعلمت منك درس لايونسى

مع اننا عارفين البنات شديدات الحياء
حست بالراحة معك وسولفت لك بكل براءة وشفافية ماتعرف انو انت كذا تفكيرك تحسب كل القلوب نفس قلبها ماتشعر بإختلاف القلوب والتفكير هذي مشاعر كانت اقوى منها شرحتها بطفولة ماتعرفك كويس لو تعرف تفكيرك هذا انت نقدها وكتبت عنها ماحفظت سرها الله يعوضها ان شاء الله برجل يحتوي كل هالمشاعر والانوثة

آخر مواضيعي

(قصيدة أحببتها )

عرض البوم صور أنفاس الحنين   رد مع اقتباس