منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - لماذا تخون الزوجه زوجها ولماذا بصراحه من حقها تعرفون ليش ادخلو

قديم 12-01-2007, 01:29 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
عهود999
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 71862
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 152
نقاط التقييم: 15
عهود999 has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
عهود999 غير متصل

كاتب الموضوع : TALAL3200 المنتدى : الثقافه الزوجيه بالصور - الثقافة الجنسية للذكور ( إرشيف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TALAL3200 مشاهدة المشاركة
مرااااااااااااااااااااااااحب
انا انسان ما اعرف الا الصراحه الوحده في زمنا اتخون زوجها عشان ايش في منهم اتكون حالة زوجها الماديه عاديه وهيه مو مقتنعه بهذا الشي فتخونه عشان الفلوس وحريم عشان يبون يسوون فيها بنات طنخه وهم من جنبها ويخونون عشان فلوس ومنهم زهقو يصرفون على ازواجهم ومو معطينهم كلكه شكر او احساس ومنهم ومنهم ومنهم بس على فكره البنات اشكال والوان وهذا النت قدام عيونكم اتشوفون وتسمعون الفضايح انا ما يقهرني الا شي واحد الوحده اللي اتخون زوجها وتكون عندها اولاد الغبيه ما اتفكر بمستقبل اولادها اذا انعرف شي عنها تسجن وتجن وتحطم مستقبلها ومستقبل اولادها ادري المراه ناقصة عقل ودين ولا اتقولون على التربيه والله يا ناس انه في حريم فبيوتهم ما عرفو التربيه ولكن اتعلموها بعدين في حريم مو مطوعات ولا حتى يصلون بس شي زي كذا ما يجوونه الشر على ازواج المستقبل في زمنا هذا تلقى زوجته ماشيه معاه وحاقطه العبايه وبنطلون برمودا وتيشرت ويروح يتفاخر والله يا جماعة الخير اني رقمت زوجاتهم وهم معاهم ولا هم عارفين شي يا جماعة انا ما اتكلم اني ابي اتعرف او اسلوب للوصول بس انقهر عليه والله حرام زوجتك تلعب فيك وهيه ضلع اعوج وناقصة عقل ودين ولو دلع الزوج زوجته بزياده ما راح تنفع الحياه الواحد وبصراحه لو بيتزوج ياخذ بنت عمرها عشرين او 18 سنه الواحد صار يخاف من جيل اليوم المطلقات اهاليهم خلاص لازم كل وحده تطلق يعلمونها اهلها كيف المعامله مافي خروج عشان اذا اتزوجت الوحده وفكره انها تطلق تعرف وين مقرها ويش مصيرها الرجل يتعب ويكد خمس سنوات عشان يرتاح وتهدمين كل شي بكلمة طلقني والله وقاحه والاخوات اللي يقولون انا زوجي ما يجامعني انا زوجي مريض انا زوجي زوجي زوجي صدقيني يمكن ما يجيك من ريحت فمك او من برودتك او من هبالتك الحياه تفاهم ياناس وموده لين متى بظل الرجل بالشارع يفكر نفسه اسد وبالاخر هو حمار واسمحولي انا ما اتكلم عن المراهه فقط اما الرجل ياخي قبل الزواج صيع زي ما تبغى وبطل بعدين اعرف ان حياتك اتغيرت غير جدولك خويانك خلاص السواليف هذه انتهت الربع في القهوة المباراه الفلانيه من زين المبارة اللي بتربحك والله انها اتخسرك وقت وفلوس وروح ياخي شوف زوجتك عيالك ونسهم على العموم زهقت ونا افهم فيكم على العموم ما ابيكم اتضلون بالمحمرهع اللي انتو عليها واسف للكلمات اللي اطلعت مني لاني ويش تبوني اكون كاذب لا والله صادق وكل الحريم يعرفون الحقيقه باي

قال صلى الله عليه وسلم كل امتي معافاه الا المجاهرون
وياليت تحط هذي الجمله في برواز وتعلقه على جدار بيتك ياحضرة البرفسور
حاط دوبك من دوب المراءة وتطعن فيهاوانت الحمدلله والشكر تلاحقها وتغازلها من مكان لمكان
لا وتتبهى بهالشي قمة الرجوله انك اذا اغرتك او اثارتك المراءة تصد وتقول اني اخاف الله

آخر مواضيعي

(ماهو رأيك بالزوجه التي تشترط مهر محدد)!!

عرض البوم صور عهود999