منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - ذنب عظيم أفلام جنس على الفيس بوك.. أرشدوني(تعديل العنوان)

قديم 01-06-2011, 11:40 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
مشكلتي
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1465
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 295 مرة في 278 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
ذنب عظيم أفلام جنس على الفيس بوك.. أرشدوني(تعديل العنوان)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنا فتاه عمري 19 سنه ملتزمه دينيا ماأسمع أغاني محافظه على الصلوات
أدرس سنه أولي في الجامعه مشكلتي عن طريق الصدفه أكتشفت افلام السكس في الفيس بوك والان أعاني من مشاهدتها أني ماشاهدها باستمرار فقط لماتكون عندي الدوره اشاهدها في الشهر مره بس يعني مو كل ايام الدوره بس مره (بس حتى ولو هذا حرام ومأبغى ادمن على هذا الشئ )والحمدلله ماأمارس العاده السريه أتمنى اتخلص من مشاهده هذه الأفلام وارضي ربي الحمدلله هذه الأفلام محجوبه من اليوتيوب ووقوقل لكن من الفيس للأسف لا والله أني خايفه من غضب الله لكن هالنفس والشهوه ماني قادره اصيطر عليها
فياليت إذا أحد يعرف برنامج أقدر أنزله على الكمبيوتر بحيث أنه يحجب هذد الأفلام من الفيس بوك عندي يعطيني وياه ويعلمني طريقه تحميله لاحد يقول حدفي حسابك في الفيس ماقدر يفيدني كثير للجامعه
وأسألو الله لي بالهدايه والثبات على الدين وغفران الذنوب والزوج الصالح عاجلا غير اجلا الذي يغنيني الله به بحلاله عن حرامه

`kf u/dl Htghl [ks ugn hgtds f,;>> Hva],kd(ju]dg hguk,hk)

آخر مواضيعي

زوجي الاناني

عرض البوم صور مشكلتي