منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - رواية الحب جنون..كامله
عرض مشاركة واحدة

قديم 26-11-2011, 11:59 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
ام الحاله
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


جاو وقت المغرب دخلت ساره على مها بغرفتها


مرحباااااااااااااااااااا
مها : اهلين هلا والله وينك امس مختفيه
ساره: انتي الي وينك ليش مارحتي السوق معنا
مها : ياختي وراي مذاكره !!!
ساره كانت تاكل شيبس وعصير وضحكت وغصت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها : خير بسم الله عليك شفيك !!!!!!!!!!!!!!!
ساره : مهبوله انتي اي دراسه وتكخ وهي ميته ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : اقول خلصت من دويمه جيتي انتي ..
ساره : اه ياقلبي ياحلوك يامهاوي وربي تحفه
مها اسكتي بس وكانت تمشط شعرهااااااا
دخلت ميرا علهم السلام
الكل : عليكم السلام
ميرا: وين ديما
ساره : مدري
ميرا : ابي اسالها ايش البس يوم العزيمه
مها وساره : بنظره استغراب !!!!!!!!!!!!!!!!!!
ساره: ليش حنا مو مالين عينك
ميرا وهي تجلس على الطاوله (( مكتب مها)) بصراحه مو مره ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : صدق ماتستحين جايه لغرفتي وتتمصخر علينا
ميرا : هههههههههههههههههههههههههههه امزززززززززززح شفيكم والله امزح بس عشان امس لبست بنطلوني الاخضر وقالت لي ديما لا مو حلو لا تلبسينه مو رسمي مره عشان كذا بسالها البسه ولا البس الابيض انتو شرايكممممممممممممم؟
مها : وشو الابيض؟؟؟؟
ميرا : الفستان الي شريته من دبي تذكرينه ولا لبسته ابد
ساره : اييه عرفته .. صادقه ديوم الابيض اكشخ
ودخلت عليهمام فيصل وهم يسولفون قال بنات ديما تناديكم تحت في القبو الاغاني على اعلى شي وترقص الله يهديها روحو لها تقول تبيكم
الكل : هههههههههههههههههههههههه
وطلعوا ساره وميرا راحو لديما في القبو وبقت مها وهذا الي تبيه ام فيصل
ام فيصل : مها يمه ماودك تفكرين زين في موضوع الرجال
مها : يمه بلز تدرين مالي خلق عرس وخرابيط ابي ادرس واخلص مو فاضيه انا
ام فيصل : يابنتي كل البنات يعرسون وهم يدرسون شوفي مي بسم الله الرحمن الرحيم
الله عليها تزوجت وهي تدرس وجابت ولدها الاول وهي تدرس بعد
مها : يمه هذي مي انا غير مابي شي يشغلني عن دراستي
ام فيصل : طيب واذا قلت لك عشاني بس هذا الولد عشاني فكري في الموضوع جد
مها : هههههههههههههههههههههههه ليه يمه ليكون واحد من عيال خوالي ههههههههههههههههه
ام فيصل : ههههههههه لا يمه بس ابوك يقول انه رجال زين ويعدين عمك خالد يعرفه ((( العم خالد هذا اصغر من ابوفيصل وابو محمد يعني اصغر الاعمام واصغر من اخته عليا بعد اعزب وعمره 35 مهندس كبيررر وساكن عند اخوانه يعني له جناح خاص عند ابو فيصل وجناح خاص عند ابو محمد )))
مها: جلست ساكته … بعدن قالت : طيب يمه بفكر ان شاء الله ولا يهمك ..
ام فيصل : الله يسعدك يابتني ويوفقك يارب …
مها : يااااااااااااااارب
حت في القبو الاغاني على اعلى شي وديما جالسه تدور على مجلاتها
ياربي وينها انا حطيتها هنا قهرررررر وينها
ساره : طيب يمكن بغرفتك
ديما : لالا متأكده هنا …. وبصرررررررررخه مويرااااااااااااااااااااااااا انتي شايلتهااااااا صح
ميرا : وجع ماخذت شي وبعدين حت لو اخذت ماراح ارجعها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : يحماره هاتيها و لا قسم بالله وقبل لاتكمل دخل العم خاااالد عليهم
(((( العم خالد علاقاته مع بنات اخواته مره حلوه يحبونه مره وهو يحبهم مرره وخصوصا ديما لانه فاهم طريقة تفكيرها وانها عصبيه ومزاجيه بس طيوبه وهي )))



خالد : مرحبااااا
ديما : هلا وغلا والله بالزين الي طالع علي ((وتطلع لسانها لساره ميرا ))
خالد : ههههههههههه والله ثقه ههههههههههههه
ديما: طبعا اجل خخخخخخخخخ ...
خالد : شخباركم مع الدراسه ها عساكم مجتهدين
ديما : وعععععععع الله يخليك عمو بليز لاتجيب طاريها تراني حايمه كبدي من قبل لانبدا
خالد : بسم الله الرحمن الرحيم
الله تونا ههههههه اجل لاتصرتي بنصها وش تقولين هههههههه
ديما: عمي ماشفت مجلاتي ...؟؟؟؟
خالد :: أي مجلات؟
ديما : كانو هنا
خالد: لا عيوني ماشفت شي وفكيني منك ومن شرك هههههههه
((((وفي هذا الوقت دق جوال العم خالد وكان الاتصال من محمد من امريكاااا))))
خالد : عليكم السلام هلا وغلا والله
محمد: كيف الحال شخباركم
خالد :بخير كلنا انت طمني ها متى الوصول ان شاء الله
محمد : يوم الثلاثاء ان شاء الله على الساعه 11 بليل
خالد على خير ان شاء الله
وكانت ديما تحوس وتدور عل مجلاتها وساره وميرا يسولفون المهم بعد ماقفل خالد من محمد
ساره : ها عمي شخبار حمود متى يوصل
خالد: 11 ان شاء الله يوم الثلاثاء
ديما : هو خلاص تخرج؟؟
خالد : لا بقى له ماده يقول يعني على الصيف او قبل بعد يكون مخلص بأذن الله
ديما : اهاا ..
ساره : امي تقول خوالي بيسوون عزيمه كببيره عشانه
خالد : وين ؟؟
ساره : مدري اتوقع في بيت خالتي جواهر..
((( خالت ساره جواهر ام سلطان عندها بنت وحده وثلاث عيال بنتها غادة و وعمرها 22و عيالها سلطان الكبير عمره 27 وسامي 21 ومهند16 ))))
خالد : الله يسهل يارب
وكذا انتهى اليوم الثاني بكل هدوووووووووووووووووووووووووووووووووء
الاثنين مافي تغير كثير غير ان ساره راحت للجامعه وجابت الجدووووووووووووووووول (((ديما ماراحت معها وامها تضايقت منها لانها ماتحب التسيب ابد ابد )))
ساره : جبت الجدول ابشرك عندنا يوم رااااااااحه ولا احلى يوم ههههههههههههههههههههههه تتوقعين متىىىىى؟؟؟؟؟؟؟
ديما ::: بسرعه متى ؟؟؟
ساره : الاربعااااااااااااااااااء
ديما /: اشوى فككككككه يارب ليتهم بعد يعطوني السبت ولا ماراح ارفض ابد هههههههههههههههههههههههههههه
ساره :اقول انقلعي بس بروح انام يالله باااااااااااااي وقفلت
ديما : باااي
الثلاثاء يوم وصول محمد من امريكا راح استقبله في المطار نواف واحمد عيال عمه ((اخوان ديما )) واخوه عبدالعزيز وطبعا العممممممممممم خاااالد
وصل محمد ونزل وشاف الي ينتظرونه وراح لهم وسلم واخذ الشنط ومشوا كلهمممممم
(((((((في السياره)))))))
محمد : ها شخباركم وشخبا رابوي وامي وعمي والبنات
خالد : والله كلهم بخير وينتظرونك
محمد: يوووه اجل تأخرت عليهم رحلتي متأخره
نواف : لا ماعليك كم مره ينتظرونك كلها مره وحده وعقبها بتغثهم هههههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههه
خالد : المهم بكره تجهز وراك عزيمه كبيررررررررره
محمد : لالااااااااا لاتقول الله يخليكم مااالي خلق عزايم وخرابيط ماامداني جيت تكفون ابي ارتاح واجلس مع اامي وابوي
خالد : خلاص ياحبيبي العزيمه فينا فينا : ،،،،، المهم قلي شخبار دراستك
محمد : الحمد لله خلصت الماده الي اقولك عنها ومابقى الا نتيجتها وان شاء الله ظامن نجاحي فيها والماده الاخيره باقي لي فيها 4 او5 شهور واخلص ان شاء الله
عزيز : مابغيت هههههههههههههههه
محمد : شدراكم انتو صعب تخصصي هههههههههههههههههههههه
خالد : صعب تخصصك اجل ها ههههههههههههههههه
محمد : اييييييييييه ههههههههههههههههه
نواف : الا شخبار سلطان معاك للحين ولا خلص
محمد : لا سلطان بقى له ترم ونص لانه غير تخصصه
واخيرااا وصلو للبييييييت (( نزلو وراح محمد سلم على امه وابوه وساره وفاتن وعمه محمد وفيصل الي كانو ينتظرونه على العشى )))
وخلصووووو وكلا راح بيته ههههههههه
في الليل الساعه 2
ساره: الو
ديما : ساره نمتي
ساره:وجع يوجع عدوك يحماره تصحيني تقولين نمتي دويمممممممممممممممممممممممممممه وبصرررررررررررررخه ههههههههههههههههههههههههههههههههه تقولها ههههههههههههههههههه
ديما :هههههههههههههههههههه اقول دامك قمتي يالله تحت على القبو مافيني نوم ماصحيت الا متأخر اليوم تمفين قومي يالله انتظرك وطراااااااخ قفلت الخط عشان ماترد سااااااره عليها
عجزت ساره تناااااااااااام واستسلمت وراحت تبي تنزل للقبو مع ديما
لقت عزيز تحت بالصاله ومعه محمد
عزيز : وين ؟؟؟
ساره : تحت للقبو دويمه صحتني الحماره بروح اذبحها
محمد : بأستغراب ,, وشو دويمه ....؟؟؟
ساره وعزيز :هههههههههههههههههههههههه
ساره : يعني ديما هههههههههههههههههه
محمد : اهااا والله احسبه احد جديد عندنا هههههههههه
محمد : وانتو للحين على سهراتكم قبل ؟؟
عزبز: لا افا عليك ساره وديما مابقى شي ماسووه بالقبو
محمد : مثل
عزيز : كمبيوترات ،، ستريوات ،، مجلات ،، شبسات ،، عصيرات ههههههههههههههههههههههه كل مايخطر على بالك من وسائل الترفيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والمشكله ابوي وغمي مايردون لهم طلب ههههههههه
محمد : خلهم ينبسطون
((( الحوار كله بوجود ساره وهي ساكته ))))
محمد : ساره ...!!!
ساره : ها
محمد: وشو ها قولي سم ،، نعم وشو ها !!!
ساره :: جالسه افكر شلون انتقم من ديما /,,,,,,,,
محمد : ههههههههههههههههه
وراحت ساره تحت لديما واسهرو الى اذان الفجر وصلو ونامووو عشااااااان العزيمممممممممممممممممممممممه بكرررررررررررررررررررره !!!!!!!!!!!!!!!
يوم الاربعاء الظهرررررررر
طلعت ديما وساره ومها وفاتن وميرا وامهم للمزرعه مع الشغالات
وصلو للمزرعه وانزلوا وكانو اول الحضور
نزلوا صلو الظهر واجلسو يحوسون بالمزرعه عشان العزيمه
ال ان جا وقت الغدا وصلو العيال وطبعا معهم محمد الي العزيمه على شرفه هو ومي هههههههههههه وهو (((((نفسه بخشمه )))
المهم صار وقت الغدا وتغدو الرجال بغرفة الاكل حقت مجلس الرجال والبنات بالصاله تحت
بعد الغدا كل واحد راح لجناجه وغرفته
بقت ديما تحت تحووس (( عند ديما وميرا سيكل كبيررر تحب تلعب عليه بالمزرعه)))
المهم طلعت ديما تلعب وطبعا ماااكانت تتغطى من العمال الي بالمزرعه وتلعب وتحوس فجاءه سمعت صرخه !!!!!!!!!!!!!!1
هيييييييييييه انتي خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما ماتدري من وين طلع لها هالصوت اصلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التفت على ورى ووقفت السيكل ورفعت راسها ؟؟؟!!!!!!!!!!!
ديما :خير نعم ؟؟
وكااان محمد : خير طالعه قدام العمال ؟؟؟ ماتعرفين شي اسمه غطا ؟؟؟ ولا تحسبين عمرك صغيره ؟؟؟؟؟؟؟1!!!!!!!!!!!!
ديما ووجها كله استغراب (( بينها وبين نفسها شيبي ذا ؟؟ خير رررررررررررررررر)))
(( محمد اصلا كان معصبببببببب مررررررره عشان ماله خلق العزيمه وعشاااااان نومه متغير وحووووسه وجايبينه غصب للعزيمه وشكله حط حرته بديما هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ديما :: وانت شعليك مني ابوي وراضي انت شدخلك ؟؟
محمد:اقول انزلي وادخلي لا ادخلك غصب يالله تحركي (( قالها بصرخه ))
ديما مابغت تعاند لان العمال كانو قريبين منهم فخافت تزيد المشكله ونزلت ودخلت داخل بكل هدوء بس من داخلها تغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغللللللللللللللللللللللللللل لي ودها تذببببببببببببببببببببببببببحححححححححححححححححه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت ديما وهي للحين مصدومه من الي صار يعني صاير لي من كم ماشفته اكثر من سنه ونص واول مااشوفه يصارخ علي ووجع ان شاء الله انا اوريك والله لااقول لاابوي !!!!!!!!!!!................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد مادخل محمد لبيتهم حس انه سوى شي غلط واصلا هو مايدري منهي هذي ههههههههههههههههههههههههه
(( طبعا يدري انها وحده من بنات عمه بس مايدري هي مين ))))
ديما : سويررراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
ساره : هااااااااااااااااا شفيككككككككككك جت تركضضضضضضضضضضضضضض
ديما : بذبححححححححححححححححححححححححه اخوك بذبححححححححححححححححححححححه
ساره : عزيز ليه شسوى ؟؟؟
ديما : أي عزيز عزيز يهبل ياحبي له ليته اكبر مني كان تزوجته هههههههههههههههههه
ساره ::: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اجل من؟؟
ديما : اخوك العله محيميد
ساره : والله لو يسمعك يذبحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليه شسوى لك "
قال لها السالفه
ساره: هههههههههههههههههههههههههه تستاهلين في احد يطلع الظهر مهبوله انتي
ديما : اقول انقلعي انتي الثانيه هو اصلا هاوشني عشاني طالعه من غير غطا مو عشان ظهر ولا عصر
ساره : اهااااااااااااا وتغمز لها ليكون يحبك ؟؟؟!!!!!!!!!!!
ديما : حبك برص انتي وياه
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
وطلعت ديما معصبه مرررررررررررررررررررررررررررررررررره
وصار وقت العزيمه وجو الكلللللللللللللللللل
ديما كانت لابسه فستان فووووووووووشي يجنن عليها طالعه مره ناعمه وجذااااابه وفاتحه شعرهااا يجننننن طويل وله بني فاااتح
ساره لابسه بنطلون اسودطالعه مررررررره كلااااس وفاتحه شعرهاااااا الى كتوفها يجنننننننننننن
فاتن لابسه فستان احمر وفييييه ابيض نعووووووووووووووووووووومه
مها كانت لابسه بنطلون زهر ورافعه شعرها طالعه تجنن كأنها وووووووووووووووووووووورده هههههههههههههههههههههههههههههه
وميراا لبست فستانها الابيض طالعه كانها بيبي بس تجنننننننن
وكان جاي بالعزيمه عمتهم عليا((( متزوجه وعندها 3 بنات وولدين )) هي اكبر من خالد واصغر من محمد (( ابو فيصل )) وعبدالله ((ابو محمممممممد ))) هههههههههههههههههههههه
ووقت العزيمه تأخر محمد مانزل عند الرجال لان الاخ كان نايم بعد هوشته مع ديما وراحت عليه نومه فتأخر لحد ماصحى وتروش وغير ملابسه وهو نازل مع الدرج كاااااااااانت الصدمممممممه ديما جايه لغرفت سااااااااااره لانها نست جوالها فيها وهي تركض بالدرج مانتبهت له وهو وقف لما شافها تركض يوم وصلت شافت ثوب ورفعت راسها على طوووووووووووووووووووول ولا مين محمد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه طالعت فيه وكشررررررررررررررررت (( وش هالحظ ثاني مره بوجهي ياثقل دمك )) وهو يطالع فيها بنظره وسرح قالت وخر عن الدرج ماتشوفني؟؟؟
محمد :: ههههههههه الا اشوف انتي مين؟؟
ديما : مو شغلك
محمد : مو عييب عليك تتكلمين معاي كذا؟؟
ديما : لا
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحك بصوت عالي
ديما : بتوخر ولا اعلم ابوي وخرررررررررررررررررررر
(( محمد اعجبته ديما لانها كانت تجنن وطبعا الاخت مالابسه عبايه ولا شي لانها ممامتوقعه تشوف احد اصلا؟؟؟
ولكن ماهمها حتى لو شافت بايعتها ههههههههههههههههه
المهم وخر محمد وطلعت لغفرة ساره اخذت جوالها وتأكدت انه نزل ورجعت هي عند الحريم .............
مي: ديما روحي شوفي وين ريم؟؟؟ (( ريم بنتها الصغيره )))
ديما : وشو ؟؟ ليش خدامه؟؟
مي : وجع ياطول لسانك
مها: توك تدرين ههههههههههههههههههه
ديما :انقلعي انتي وياها (( ديما كانت منزعجه من الي صار مع محمد ولا قدرت تقول لساره لانها بعيده عنها قالت بعدين اقولها ))))
وكان حاضر العزيمه اهل زوج مي وخالات محمد جواهر وبنتها غاده وخالته الثانيه وجمانه وبناتها الصغار وحريم خواله ثلاث وبناتهم
وفي جلسة البنات :::::::::::
غاده : ها بنات شخبار الجامعه رحتو؟؟
ديما : طبعا لا
غاده ؟لييييه احلى شي اول اسبوع وناسه لامحاضرات ولا شي ننبسط مع البنات
ديما (( ماكانت تحب غاده لانها مغروره شوي وتحب تتميلح وراعية فشخره على الفاضي والمليان ههههههههههههههه)))
ديما : يمكن انتي تنبسطين بس غسرك لا
مي انزعجت من رد ديما وعرفت ديما فيها شي وقامت ونادتها ..
مي : ديما حبيبتي شفيك وراك تردين كذا عيب استحي البنت ضيفه (( وكلهم يدرون انها ماتحب غاده هههههههههههههه))
ديما : ماقلت شي هي سالت وانا رديت !!
مي : بس ولو خفي شوي ..
ديما بملل : طيب ...
وجهز العشا ...ونادوهم وتعشوا وعلى العشا
عند الرجال : طبعا كان في خوال محمد وعيالهم وصديق ابو فيصل ابو عمر صديقه مررررررره وشريك له في بعض عمالهممممم :::
خالد : انت صاحي وينك ؟؟وراك تأخرت؟؟
محمد : عمي شسوي راحت علي نومه
خالد : أي نومه العزيمه عشانك وماتجي الا قبل العشا بعشر دقايق
محمد : ههههههههههههههههههههه وسع صدرك هههههههههههههههههههههههه
خالد : متى تبطل استهتار ترى ابوك مره تضايق من تصرفك
محمد : والله راحت علي نومه وعزيزان ماصاحاني الكلب انا اوريه
خالد ايه حطها بعزيز ////////
محمد : هههههههههههههههه
ابوسلطان : ها يامحمد ان شاء الله قربت تخلص ؟؟
محمد : ان شاء الله ياعم هانت مابقى شي
عزيز جالس بجنب احمد وبصوت قصير: قال هانت صار له عشرين سنه يدرس ويقول هانت
احمد بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
فيصل التفت عليهم بعيون حممممممممممممرا
تووووووووووووووووووووووووورطت احمد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعقب العشا دقت ام محمد عليه وقالت له يجي يسلم على خالاته وراح عند الحريم
ودق على ساره وقالت لامها وادخلو البنت داخل ومابقى الا خالته جواهر وجمانه وطبعا غااااده ماتحركت لانها تبي تشوووووف محمممممممد (( خابرته مملوح هههههههههههههههههههه)))
دخل محمد وسلم على خالاته وطلعا غااده مشخصه
محمد ماعبرها مو عشان شي بس اصلا مانتبه لانه دايخ فيه النوم ههههههههههههههههههههههههه ويبي الناس يروحون عشان يروح يقتحم سريره لانه مانام كويس وزياد ه فرق التوقيت عشان كذا كان تعبااااان ..
جواهر : يالله متىنشوفك عريس يارب
ام محمد : ياااااااااااارب الله يسمع منك
محمد بأستغراب : أي عريس توي توي ماراح اعرس فبل لايصير عمري 35
ام محمد بصررررررررخه لاان شاء الله بزوجك اول ماتتخرجت بأذن الله مانا قصك شي حمد لله
محمد وهو على النقصان والزياده انا مابي مالي خلق
جمانه : هههههههه خلوه على راحته توه خليه لين يتخرج ويصير خير
محمد : ياعيني والله محد فاهني غيرك ياقمر ههههههههههههههههههههههه
جمانه : وين رجلي يسمعك ههههههههههههههههههههههه
محمد : دقي عليه وعطيني اسمعه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وفي نص الحوار غاده طلعت ورجعت دخلت بنص وقت ماكانو يضحكوون
غاده : السلام
الكل: وعليكم السلام
ام محمد : محمد يمه هذي غاده بنت خالتك جوهر
محمد : ياهلا والله وغلا كيفك غاده <<<< هلا وغلا يمون الولد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
غاده بحيا : بخير الحمد لله على االسلامه
محمد : الله يسلمك يارب
وجدق جوال محمد وقتها واستأذن وطلع من عند خالاته
وكان عمه خالد يبيه
ورجعو البنات كلهم بعد ماطلع خالد
غاده : ياااااااااااي ساره اخوك يجنن ماشا ء اللله مره محلو
ديما تطالعها باستغراب هي وفاتن على جرأتها !!!!!!!!!!
ساره : هههههههههههههههههههههههههه تبينه اخذيه ههههههههههههههههههههههه
ديما : انزعجت من كلمة ساره وفزت بسرعه وطلعت من عندهم وكان شي قرصها
وجلست عند الحريم وكانت متوتره وتفكر شفيني انا صدق اني ماواطنها بس شعلي قال مملوح قال !!!!!!!!!
وعقب نص ساعه خلصت العزيمه واستأذنو الجميع وكلهم رجعو وبقوا اهل العزيمه في المزرعه لانه اخر الاسبوع وعادي يجلسون لنهاية الاسبوع فيها .............
بليل في غرفة ساره
ديما :اففففففففففففففففففففففف مليييييييييييييييت
ساره وهي تمسح مكياجها من وشووووووووو؟؟؟؟؟؟؟
ديما : اليوم شفت اخوك المملووووووووووووح وتقلد صوت غاد وهي تقول المملوووووووووووح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : مين مملوح .!!!!!!!!!
ديما : محمد //
ساره : انتي وش قصدتك معه هههههههههههههههههههههه
ديما : شفتي ؟؟
ساره : تهاوشتو ؟؟
ديما : لا بس يرفع الضغط ههههههههههههههههه
ساره : اهااا !!!!!!!!!!!1
ديما استغربت من ردة فعل ساره بس ماحبت تعلق عشان مايكبر المووضوع وتعرف ساره ام لسانينننننننننننننننننننن خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وسهروووووو و يسولفون الى ان اذن الفجر
ساره :جوعانه !!
ديما : مهبوله خير؟
ساره : هههههههههه والله جعت هههههههههه
ديما : ننزل للمطبخ
ساره : مشينا يالله
نزلوا وكانت ديما لابسه بجامه حمرا فيها دب كبير لونه ابيض هههههههههههههههههههههه
ساره لابسه جنز لانها ماغيرت ملابسها توهااااااا
نزلووووووو للمطبخ يحوسون وديما فاتحه الثلاجه تدور عصير اففففف مافيه شكله خلص ولا حميدان وعيزيان شربوه ..
ولا خالد عمهاا ومحمد جايين من المسجد قريب جنب المزرعه (( طبعا محمد مانام لانه جلس مع فيصل ولد عمه وخالد يسولفون وراح الوقت وهوسهرانبس تعباااان وينفسه بخشمه ينتظر أي شي عشان يهاوش ههههههههه))) وسمعوها وهي تقول حميداااااااااااان وطبعا كان عادي بالنسبه لعمها وساره لانهم عارفين تقصد اخوها بس بالنسبه لمحمد ولد عمها لا هههههههههههههههههه يحسبها تقصده هههههههههههههههههههههههههههههه دخلو وهي تحكي ورد بسرعه محمد اقول ليكون اصغر عيالك وانا مدري ؟؟؟؟؟؟؟؟
استغراب الجميع !!!!!!!!!!!!!!
هاااااااااااااا كيف القصه اكمممممممممل وال لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس