منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - رواية الحب جنون..كامله
عرض مشاركة واحدة

قديم 27-11-2011, 11:35 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
ام الحاله
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


يالله اكمممممممل القصة .. بسم الله
في المطببببببخ وكااااان مقرررررر الحديييييييييث كالتاااااالي
...



وهو يوجه الكلام لديماا !!!!!!!!!!!!!
ديماا: باستغراااااااااااااااااااااب .... نعم ؟؟؟
محمد : وشو حميدان هذا انتي ماتستحين على وجهك ؟؟
ديما : وانت شدخلك اصلا احد جاب طاريك ؟؟
خالد : محمد شفيك ؟؟
محمد : ماتسمعها شتقول؟؟ اصغر عيالها انا تقولي حميدان ؟؟
خالد : شفيك انت تقصد اخوها واصغر منها وهوو راضي انت شعليك هههههههههههه
محمد استوعب انه غلطااااااان وانت ديوووووووومه تقصد اخووووووووووها << تورطت هههههههههههههههههههههههههههه
محمد : ساااااااااااكت
ديما : بصراحه انت مره ماتستحي على وجهك ابد والظاهر انا الي تحسبني اصغر عيالك من اليوم وانت تهاوش فيني ....
خالد : ديما خلاص اقصري الشر ورحو يالله ......
محمد ساكت لانه عارف انه هاوشها اكثر من مره بسسسسسس مايحق لها تطول لسانها ...
ساره سحبت ديما لانها تعرف ديما لسانها طويل وتعرف اخوها هو بعد لسانه طويل وعصبي وخافت تكبر الساااااااالفه ............
ديما : فكيني ماابغى وخري وهي تصاررررررررررررررخ.....
ساره: ديما خلاص شفيك محمد يحسبك تقصدينه
ديما : ليش مافيه الاهو وتتكلم وهي تصررررررخ ( مقهوووووووووووووووووره منه هههههههههههههههه))
خالد اشر لمحمد وقاله اطلع طلع محمد وديما تغلللللللي هههههههههههههههه
(( هذا ثاالث موقف لها معاه وهي مو متعوده احد يقولها لااااااااابد شلوووووون هذا يهاوش فيها ))))
وكلا راح لغرفته وناااامو ........................................
طبعا ديما جلسسست سااااعه وهي تبربر عند سااااااره من القهر الي ففيها وساره تهددددي فيها بس ماااافي فاااايده هههههههههههههههههههه.....
يوم الخميس حوار بين ابو فيصل وخالد بوجود ام فيصل ومها كان الظهر والاخوان (( راعين الهواش نايمين هههههههههههههههههههه )))
ابو فيصل :مها بابا ها وش قلتي على موضوع الخطبه ؟؟
مها تورطت لانها ماتوقعت ابوها يفتح معها الموضوع خصوصا انه مو اول واحد يتقدم لها بس هذا مدري ليش مصرين عليه؟؟؟!!!!!!!!
مها : بابا امي قالت لي وقلت لها مابي ابي اخلص دراستي
خالد : مها الرجال مايتعوض مهندس كبير وولد عايله ومحترم جدا انا اعرفه زين واعرف اخوه الكبير زين كان يشتغل معاي عايله مره كويسه .
مها : بس مابي الحين حتى لو مابي
خالد : طيب يعني انتي موافقه عليه بس رافضه العرس الحين !!!! ؟؟؟
تورطت مها ماتوقعت احد بيستقعد لها ككذا ههههههههههههههههههههههههههههه
مها : مدري
خالد من يدري اجل : بضحك ه كبيررررره هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فيصل : شوفي حبيبتي انتي فكري بالموضوع جد وبالنسبه للعرس ممكن يتأجل الى بعد تخرجك ولكن انا ماودي اضيع الولد من ايدي حتى لو يكون خطبه وملكه والعرس بعدين اهم شي اننا مانرده
مها بينها وبين نفسها ( ياربي مابي ماااااابي )) << حاصلها العرس وتتدلع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



جاااااااا وقت الظهرر وصحت ديما وساره وكانت نايمه عند ديما طبعا بعد الهوشه الي صارت ماراحت لغرفتها
تروشت ديما وطلعت لقت ساره رايحه لغرفتها وجلست على السرير تفكرر...
شفيه علي كذا؟؟؟ انا ماعمري احد هاوشني يتسلط كذا علي؟؟
بسس وربي مااخليها تعدي بروح اقول لاابوي !!!!!!!
وفعلااااااا رااااحت لاابوها ومو من صالح محمد انها تقول لاابوها لانها بتصير مششششكله وهو توه جاي من السفرررر يعني بتصير مشكله بعد يووووووووووووووووه ناقصين مشاااااكل ,,,,,,,,,,,,,,,,
نزلت لاابوها ديما على الساعه 1 ونص الظهر وكان موجود ابوها وامها بغرفتها ومها وميرا واحمد نايمين
وهذااااااا الي تبيه ديما محد عندها عشان تتدلع على كيفها هههههههههههههههههههههههه
ديما : مرحبا بابا مساء الخيررررررررررررر ....
ابوفيصل: هلا وغلا حبيبتي كيف الحال
باست ابوها وجلست جنبه وفي نص السوالف
ديما :: بابا ,,,, انا زعلانه ؟؟؟ ( وتقولها بدلععععععععععععععععععع )) هههههه
ابو فيصل : افاا من مزعلك ؟؟؟
ديما :وقاااااااااااااالت له كل السااااااالفه
ابو فيصل : وليه كل هذا؟؟
ديما :مادري يبه والله مادري من شافني وهو يهاوش فيني بس ماراح اسكت له
ابو فيصل : ( ماوده يكبر السالفه ) ميخالف يابنتي بالنسبه لموضوع انك تلعبين برى مفروض انك ماطلعتي لحالك لو معك احد من البنات ماهاوشك اكيد بس عشانك لوحدك تضايق هو.. اما للسالفه الثانيه هو فهم غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما : وشوي وتصاااااااااااااارخخخخخ بابا حرام عليك اقولك يمشي ويهاوش فيني وكذا ترد علي (( وقاااامت تصيححححححححححح )) ياعيني يالدلعععععععععععععععععع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
تورطت ابو فيصل ههههههههههههههههههه يابتني الموضوع مايسوي
ديما : وهي تصيييييييييييييييييييح الا يسوى ونص انا محد يهاوشني وهو ييسوي كذا لالا لازم ماسكت عن الموضوع وديما تحكي دخل عمها خالد وسمعها وهي تصيح وعرف تقريبا وشو السالفه
خالد :السلام عليكم
ابوفيصل: عليكم السلام والرحمه
خالد :خير ديوم شفيك ...!!...؟؟؟ وكانه مايدري هههههههههههههههه
ديما بعصبيه : يعني ماتدري ؟؟؟؟
خالد :: ضحك غصبا ماعليه ههههههههههههههههههههههه
ديما عيونها نااااااااار وبعد تضحك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوفيصل : ياديما محمد مثل اخوك ولا ماكان هاوشك ..
ديما:لا مو اخوي ولااابيه مثل اخوي ويويله لو يكلمني بعد وربي ماراح اسكت له اوريه شغله ووهي تحكي دخل عممممممها ابو محممممد (( عبدالله)) وسمعها بس مايدري وش السالفه وهذا الي كان خايف منه ابوفيصل مايبي الموضوع يكبرر)))
ابو محمد : السلام عليكم ..
الكل: عليكم السلام
ابو محمد : كيف الحال وشخباركم عقب البارحه ان شاء الله بخير
ابوفيصل: والله بخير حمد لله انت شخبارك شلون عيونك عساها احسن (( ابو محمد مايشوف بعيونه كويس ولازم له عمليه كان موعدها بعد شهر ونص تقريبا ))
ابو محمد : والله بخير احسن من اول ... وين العيال اجل نايمين للحين ..؟؟
خالد :نواف احمد عزيز نايمين بالغرفه الي جنب غرفتي سهرانين عقب امس ومحمد راح لغرفته تعرفه مايحب الازعاج (( ويطالع بديما ويغمز لها )) ههههههههههه
ديما بوجها دموووووووووع وسااااااكته...........
ابو محمد : ديما وراك تصيحين ..؟؟
ديما بعصبيه وحده :اسأل ولدك ياعمي ؟؟؟
ابوفيصل هذا الي خاااااااااااايف منه مااااااااوده يصير شي ...
خالد :ديما اعقلي لاتستهبيلن خلاص عاد لاتسوين مشكله من لاشىء.
ابو محمد : لحظه لحظه وش السالفه؟؟؟
ابوفيصل : مافيه شي ابد هواش عيال وخرابيط مافي شي
واصرررررررررررر ابو محمد الا يعرف الساللللللفه وقال له السالفه وهم حاقدين على ديما هههههههههههههههههههه
وديما انبسطت لانها عرفه عمها ماراح يسكت لمحمد ..
((( المعروف عن محمد صاحب شخصيه قويه ,, عنيده جداا . وحتى علاقته مع ابوه فييها احترام وحب ولكن الي يبيه محمد يسويه حتى لو ابوه مو رااااضي يعني راااااسه يااابس وهذا الصفه الي مايحبها ابوه فيه ابد ودايما على خلاف عليها لانه مايسمع كلام ابوه فيها ومنها دراسته الي تأخرت كثيررر مفروض انه متخرج وعمره 25 ولكن تأخر بسبب عدم استقراره على تخصص معين وهذا كانت من اكبر المشاكل الي مرت على محمد وابوه بينهم كانو على خلاف كبير فيها ابوه يبيه يتخصص تجاره يعني شي يفيدهم بعملهم خصوصا ان محمد ماكان يبي شي معين يعني ممكن رأي ابوه يكون مفيد بسسسس عشان العناد الي براسه رفض ودخل هندسه ولا مشى فيها وبعدين غير تخصصه الى تجاره ولاااا مشى فيها وبعدين استقر اخيرا ولله الحمد على ادارة اعمااااال وكمل فيها مشواره )))
نرجع لموضوع الهوشه هههههههههههههههههههههههه
ابو محمد بأحراج شديد ولا يهمك ديما انا راح اكلمه واخليه يعتذر لك ......لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول محمد يعتذر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ........
ابوفيصل : وش يعتذر مايعتذر خلاص الموضوع انتهى ومثل مامحمد غلط هي بعد غلطانه مفروض ماتطلع تلعب لحاله هي مو بزر ..
ديما عيونها بتطير على ابوها ههههههههههههههههههههه
ديما : يبه لاااااااااااا حرام عليك انا ماسويت شي غلط لاااااا
وصررررررررررررررررخ ابوفيصل على ديما :ديما
قومي لغرفتك اشوف .....................
قااااااااااامت ديما لانها تعرف ان ابوها اذا عصصب مااااااافيه مززززززززح
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد : وهو شوي ويضحك لحق ديما الدرج ومسك يدها خخخخخخخخخخخخخخخخ دويمه قلت لك لااااتستهبلين اكلتيها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ديما : شوي وتذبح عمها عمممممممممممممممممي وخر عني رجاء مالي خلقك انت بعد وراحت تركض لغرفتها ..
تغدوا الرجال مع بعض بعد ماصحوا العيال من النوم نواف واحمد وعزيز وطبعا محمد محد صحاه لانهم عارفين نفسه بخشمه محد يقرب جنبه ههههههههههههههههههههههههههه
تغدو الرجال وكلا راح لغرفته ..
والعيال راحو للملحقق نواف واحمد وعزيز وخالد عمهم وكان جاي يزورهم صديق نواف بالعمل (( طبعا نواف متخرج ويشتغل مع انه اصغر من محمد بس ماشاء الله عليه عااااقل وشاطررر <<<< عريس لقطه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: الا شخبار ولد عمتك الي قلت لي عنه ذاك اليوم قدر يسوي مشروعه؟؟
ناصر : والله للحين متحير مو عارف وين يستقر تعرف اهله بجده وهو تعلق بالرياض هههههههههههههه
نواف : وش له بالرياض ؟؟
ناصر : والله مدري هههههههههههههههههههههههههه
نواف : اها ههههههههههههههههه
عزيز واحمد يلعبون بلاي ستيشن
عزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وخر بس وربي ماعندك سالفه وخر ههههههههههههههههههههههه
احمد : وجع وربي انك نصاب ماتعرف تلعب ويصارخون ويلعبون ويستهبلون
وعمهم خالد يقرى جريده ...
ودخل محمممممممممممممد عليهممم
السلام عليكمككككككممممممممممممممممم
الكل : هلاااااااااا والله وغلاااااااااااا عليكم السلامممممممممممممممم صح النوووووووووووووم
محمد ههههههههههههههه صحت ابداانكم ههههههههههههههههههه شخباركم ...
ناصر قام وسلم على محمد شخبارك حمد لله على السلامه
محمد : الله يسلمك انت شخبارك وشخبار الاخوان ان شاء الله بخير
ناصر الله يسلمك والله الحمد لله انت شخبا ر دراستك ان شاء الله ماشيه
محمد : لله يسلمك والله الحمد لله خلاص ان شاء الله هانت مابقى شي ونخلص .. وراحجلس جنب عممه خااااالد
محمد : شخبارك ..
خالد : بخيرر انت شلونك عشاك نمت زين
محمد : أي والله الحمد لله نمت زين عقب تغير الوقت بس قمت عشان اصلي الظهر ولا ودي انام بعد هههههههههه
عزيز : محمد دق على ابوي يبيك
محمد : ادق عليه ليش هو وينه ؟؟
خالد هو بمكتبه فوق توني كنت عنده
محمد : وش عنده ابوي
خالد يدري ان اخوه يبيه بموضوع ديما بس مايبي يكبر السالفه ))
خالد : مدري
محمد اجل ابروح اشوف قبل لااتغدى يالله عن اذنكم خلينا نشوفك ناصر اوكي..
ناصر : اكيد ولا يهمك ياغالي.. الله وياك
وراااااااااح محممممد لاابوه وهو مايدري وش الساااااااالفه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ودخل محمد عند ابووه وسلمم عليه وباس راسه ..
محمد : ها شخبارك يبه ان شاء الله بخير
ابو محمد : الله يسلمك والله بخير ياولدي عساك نمت زين بس
محمد : حمد لله نمت زين ,, شخبار عيونك الحين احس انك ماتشوف زين يبه ورما تقدم موعد العمليه ..
ابو محمد : ياولدي ماعليه ان شاء الله قرب موعدها خلاص كلها كم اسوبع وتجي وش مستعجلين عليه
محمد: مو قصة استعجال بس عشان ترتاح
ابو محمد : ولا يهمك ان شاء الله خير
لاااااحمد بسالك
محمد : سم يابه ..
ابو محمد : انت متهاوش مع بنت عمك ديماا ..؟؟
محمد :: انا ؟؟؟
ابو محمد : ايه ...
محمد :اهاااا يعني كذا ياديما وصلت الموضوع لاابوي .... طيب طيب انا اوريك ..
محمد: لا يبه مو قصة هواش بس شفتها تتمشى امس وقلت لها ادخلي بس
ابو محمد : ياوليدي وين قلت لها ادخلي البنت تصيح اليوم الظهر عند ابوها ...!!!!!!!
محمد وكللللللللللله استغراااااااااااب : تصييييييييح !!!!!!!!!!!!1
ابو محمد : ايه تصيح
محمد : وصوووووووووووووت عاااااااااااااالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد تضاااااايق من هبااااال ولده وعصب
محمد انا قايل لك نكته ؟؟؟؟؟
محمد : لا يبه اسف بس مااقدر امسك نفسي تصيح اجل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبينه وبين نفسه (( طلعتي دلوعه مع اني مااعتقد انه دلع كثر ماهو مكر ياديما بس طيب طيب دواك عندي انا اوريك ))
محمد : يبه مافي داعي للصياح اكيد عمي مدلعها بعدين انا ماقلت شي لها (( لاياشيخ وذاك الهواش والتهزئ وشو اجل ؟؟؟)))))
ابو محمد : عموما لازم تعتذر لها مابي مشاكل من اول ماوصل
محمد بغى يصرخ على ابوه من الي سمعه بس سسسسس تماااااااااااسك
محمد: يبه شتقول؟؟؟ انا اعتذر لها وليه ان شاء الله واله مااعتذر لو ووشو عشان دويمه هذا الي ناقص
ابو محمد : لاحول ولاقوة الا بالله ياوليدي مابي مشاكل
محمد بعصبيه : ارجوك يبه اصلا مافي مشاكل هذي هي تستهبل وتسوي مشاكل من لاشيء(( انا اوريها ))
يبه عن اذنك وقام وطلع من مكتب ابووه وهو معصببببببب مرررررررره <<<ههههههههههههه احسن هههههههههههههه

هااااااااااااااااااا كيف اكممممممممممل ابي حمممممممممممماس











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس