منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - رواية الحب جنون..كامله
عرض مشاركة واحدة

قديم 15-12-2011, 11:59 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
ام الحاله
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام الحاله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 274850
المشاركات: 1,533 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2782355
نقاط التقييم: 27822235
ام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond reputeام الحاله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ام الحاله غير متصل

كاتب الموضوع : ام الحاله المنتدى : منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية
رد: رواية الحب جنون..كامله


مرحبا هذا بارت جديد وطويل وفيه احداث خطيرررررررررررررررررررررررررره
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسم الله .......................



ديما : طيب شعليكي مني روحي انتي وياه انا مابي مابي ياساره لاتضغطين علي مابي
ساره : انا حلفت يالله عاد بلا دلع يالله
وسحبتها غصصصصصصصصصصصصب وراحو لبسوووو ا وطلعوا طبعا بمكر من ساره ماقالو لا لميرا ولا لفاتن هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لانهم مايبون بزران على قولتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ونزلو ا تحت بعد ماساره طبعا دقت على عمها خالد وقالت له وقال اوكي بس لاتتاخرون لان ابوها وعمها كانو مشغولين بسسس لازم تستأذن عشان ديما
المهم نزلو ا ولقو محمد بالسياره جالس ينتظر ررررررر
محمد : ساعه ..!!
ساره : وين ساعه حرام عليك ماصار لنا دقيقتين
محمد :.يالله على وين تبون ؟؟
ساره : اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم نبي نروح محل هدايا
محمد : اوكي بس بشرط ؟؟؟
ساره وشووووووووووو ؟؟
محمد : ويطلع ديما من المرايه وهي مو حاسه فيه لانها سرحانه منحرجه على متضايقه على مالها خلقه من بعد كل المواقف الي صااااارت لا والحين راكبه معه السياره ياااااربي ليش كذااا ؟؟؟ كله من سويره حسبي الله على عدوينها ....
ساره : هاااااا وشو الشرط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : تشترون لي هديه على حساب ديما ؟؟
ساره : موافقه
محمد : وانتي شعليك ههههههههههههههههههههههههه
ساره : دويمه تكلمي هااااااااا
ديما : وشو؟
محمد : اووووووووووووووو سرحااااانه هههههههههههههههههههه
ديما : لا بس مانتبهت
سااااااااااااره قالت لها السالفه
ديما : انا ؟؟ ليه
وسكت محمد لانه حس انها انحرجت من طلبه
محمد يطالع ديما بالمرايه وهي مانتبهت وطبعا كانت فاتحه ووجهها (( ياحلو عيونك يادبما )) بينه وبين نفسسسسه هههههههههههه ولان السياره مضلله وهو ماقال شي بس ساره متغطييييييه لانها قدااااااااااام ومااافي تضليل
وراااااااحو لمحل هدايا بشارع التحليه ونزلوووووووووووووو اول شي نزلت سااااااره لما جت تنزل ديما
قال محمد
محمد : ديما
ديما : نعم
محمد : تغطي زين
ديما : باستغراب !!!!!! وانت شعليك؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : تغطي مثل ساره ( وكانت ساره متنقبه بس ديما كانت تتلثممممممم وماكان معها نقاب اصلا وقتها ههههههههههههههههه يعني ورررررطه )
ديما : مامعي نقاب اولا ثانيا انا ماحبه واصلا انا اتلثمم
محمد : طيب ماشي ونزلووو (( ماحب الموضوع يكبر )) << يخطط لبعيد يمممممممممممممممممممممممممممممممه
ودخلوا للمحل وراحوا يختارون ومحمد معاهممم
وساره واقفه مع ديما تختار وشافت دب صغير يجنننننننن بعي شوي راااحت تجيبه
وديما واقفه لحالها تشوف الاشياء !!!
قرب منها محمد ؟؟؟؟؟!!!!!!!
محمد : ديما ..
ديما التفت وبوجهها نظره استغراب ؟؟نعم
محمد : ديما تتزوجيني؟؟
ديما : فتحت عيونها على الاخر ؟؟؟؟؟؟؟؟ مهبول انت
محمد : ضحك ههههههههههه ليه؟؟ يعني الي يقول بتزوج مهبول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما : محمد انا مو وحده من الي تغازلهم انتبه انا تراني بنت عمك يعني ياتحترم نفسك وتبطل حركات ماصخه ولا وربي ارجع واقول لعمي خالد عن هبالك فاهم ولالا؟؟؟ وبعدت عنه
بسسسسسسسسس قبل لاتبعد قال :ديما اسمعي انا ابيك انت دخلتي مزاجي عموما مابي السالفه تكبر انتظريني اليوم بليل بكلمك
ديما تضايقت مره من وقاحته ماتوقنه جرئ كذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
المهم خلصوا شروا الاغراض


ورجعوا للبيت وديما بالسياره؟؟
ديما كانت مره متضايقه من الي صار بس فكرت فكرت ايش تسوي بسسسسس!!!!!!!قالت ليش لا؟؟؟
ولد عمي ومملوح وخريج ولو انه عشش بالدراسه ههههههههههه بس معليش بسسس؟؟ شلون يقول يحبني اخاف انه لعاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
ياربي معقوله ؟؟؟؟؟؟؟
طيب انا بنت عمه مو معقوله يسويها معاي؟؟؟؟؟؟؟
يستهبل ؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب ليش؟؟؟؟؟
ياربي والله مدري شسوي ؟؟؟؟!!!!!!!!!!
.............
المهم وصلووللبيتت وانزلت ديما لبيتهم وساره لحقتها لغرفتها ............
على العشاء :ام فيصل وديما ومها وخالد والاهم ابو فيييييييصل
ابو فيصل: ها مها وش قلتي الناس كلموني يقولون الاسبوع الجاي الخميس ودهم يجون شرايك؟؟؟
مها : لالا مستحيل مابي مابي
ام فيصل : وشو مابي نلعب حنا ..!!!؟؟و قلنا لك وقلتي ايه الحين تقولين لا (( زكانت معصببببببببه ))
ابو فيصل : اهدي ام فيصل اصبري شوي ::!!؟؟
ليه ماتبين الحين؟؟
مها : يبه والله مابي ابي اكمل دراستي
خالد : طيب مو قلنا مافي عرس بس ملكه والعرس عقب .. يامها الولد زين مايتفوت
ديما: ساااااااااااكته ومبين عليها سرحانه !
خالد : شرايك ديما ؟؟
ديما : ايش !!! والله مدري بكيفها هي :: وقامت من الاكل
ديما: يالله تصبحون على خير
ابوفيصل: وين ماكلتي شي
ديما : لا خلاص شبعت (( اصلا هي مااكلت شي بس سرحاااااااااااانه )) تفكر ايش راح تسوي !!؟؟ كيف راح تتصرف ؟؟؟
ابو فيصل : مها حبيبتي الناس بيجون يوم الخميس ولازم تقررين ..
مها : اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه من قلب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : طيب خلاص بس لو ماعجبني ماراح اوافق
ام فيصل : ولا يهمك اذا ماعجبك محد بغاصبك بس انتي وافقي تشوفينه
مها بحيا ( اففففففففففففف ) : طيب بشوفه
ابوفيصل : على بركة الله
راحت لغرفتها وجلست شوي بعدين طلعت اخذت مخدتها وراحت لغرفة ميرا ودخلت عليها بغرفتها ....................
ميرا : خييييييييييييييير نعممممممممممممممممممممممم وش جااااااااااايبك
ديما : مويرا ترى مالي خلقك بس ضايق صدري شوي وبنام عندك اليوم يعني بشرفك بحضوري اليوم !!!!!!!!!!!!!!1
ميرا : وشوووووووووووووووووووو دوووووووووووووووويمه بصرررررررررررخه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما :امزح امزح ياشينك اسكتي ترى مالي خلقك اسكتي بس
ميرا :طيب قولي لي و ش مضيق صدرك؟؟
ديما : (( ااااه وش اقولك )) مافيني شي بس تعبانه شوي اسكتي بنام
وراحت لسرير واحضنت مخدتها وناااااااااااااااااااااااااااااااامتت (( مخدتها هذي تحبها مره ديما كانت هديه من ابوها لما كانت صغيره وضلت معها الي ان كبرررررررررت وهي كل يوم ماتنام الا وهي حاضنتها )))
طبعا ديما مانست تقفل جوالها لانها كانت خايفه انه يدق عليها او كانت متأكده انه راح يدق عليها عشان كذا قفلته ماتبي شي يضايقها زياده خصوصا وهي ماهي عارفه كيف تتصرف معه ... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
صباااااح اليوم التااااالي
كالعاده البنات للجامعه وميرا وفاتن للمدرسه وابو فيصل واخوه ابو محمد (( العريس )) هههههههههههههه
للدوام وخالد كان نايم لانه مواعد محمد يطلعون يفطرون برى ..............
المهم صحوا العيال الساعه 10 تقريبا وتجهزوا (( خالد ومحمد )) وراحواا يفطرون برررررررررى
بالسياره خالد يسوووق ...
خالد: شفيك ساكت ؟؟ مانمت بدري؟؟
محمد : الا بس افكر !!
خالد : بوشو؟؟
محمد : ابي اتزوج..!!!!!!!!!!
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
محمد: باستغراب شفيك !!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد : صاحي انت !؟؟ انت وين والعرس وين .. اول خلص تخرج بعدين يصير خير
محمد : بس اخاف تروح مني؟
خالد منهي !!!!!!!!!!!!!!
محمد : البنت ؟؟
خالد : ومنهي البنت ؟؟؟
محمد : ههههههههههههههه ماراح اقول
خالد : اخلص محيميد منهي ....!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: مزح صدقني مافي احد معين عشان كذذا متردد ودي وماودي
خالد : اذا ماكن احد معين و( ويغمز له)) هههههههههههه اقولك انا اصبر لاتستعجل لاحق على الغثا ههههههههههههههههههههه
محمد : والله انك صادق هههههههههههههههههه
المهم وصلوا للفيصليه وكانوا مواعد صديق خالد عصام ودخلوا وراحوا فوق واخذوا فطوووور لهممممممممم وجلسوووووووواااااا يفطرووووون وهم في نص السوالف والضحككككك انتبه محمد لبنات كانوا قدامهممممممم يتميلحوووووون بقوووووووووووووووووووه محمد : شو البنات ..
عصام : ههههههههههههه هذولي يطالعون عمك انا وياك راح سوقنا (( طبعا عشان خالد كان ممررررررررره حلووووووو وسيم جدا جدا جدا )) خالد ( ماكان يحب هذي الحركات الولد عااااااقل يانااااااس ههههههههههههههههههههههههههههه << ليت من يتزوجه ولا شرايكم بنات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه)))
خالد : اتركوهم حنا جاين نفطر خلهم عنكم المهم كمل وش صار ( وكان يكلم عصام )
عصام : ابد للحين مالقيت حجز
وبكل وقااااااااااحه وجرااااااءه وحده من البنات قربت من عندهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
البنت : مرحبا .!!!!!!!!!
عصام : هلا ؟؟
( خالد ومحمد ساكتين ومحمد بوجهه ابتسامه هههههههههههههههه)))
البنت : عفوا ممكن جوالك (( وكانت توجهه الكلام لخالد ))) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!
خالد : انا ..!!؟؟ وليه ان شاء الله ..
البنت :::امممممممممممم عشان جوالي مافي رصيد وبكلم ماممكن ولالا (( وتتكلم بدلعععععععع ))
خالد : طبعا لا ( احسسسسسن هههههههههههههههههههههههههه)
محمد بصوووووووووووووت عااااااااااااااااااااااااااااالي هززززز المكاااااااااااااان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
خالد : التفت على محمد ههههههههههههههههههههه شفيك قايل نكته هههههههههههههه
محمد : ااااااخ لا بس مبسوط ههههههههههههه
عصام : وربي مهابيل :: والتفت على البنت ها حبيبتي اظن جاوبك الرجال !!!!!!!
البنت : طيب ليه؟؟
خالد :وشو الي ليه ياختي استحي على وجهك غصب تبين تغازلين عيب يابابا عيب
البنت كشفت وجهااااااااااا كاااانت قممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممر ههههههههههههههههههههه
البنت : والحين ؟؟؟؟؟؟
خالد :::: هههههههههههههههه والله لو كنتي شينه يمكن اعطيك رقمي رحمة فيك بس دامك مملوحه كذا روحي يابنت الناس الله يستر عليك وبعدين صدقيني ترى جمالك هالي تتميلحين فيه اخاف يصير نقمة على روحك بس انتبهي على حالك ::ويكلم الشباب مشينا شباب ....
محمد : مشينا
عصام : يالله مع السلامه هههههههههه
البنت : انقههههههههههههههههههههههههههررررررررررررررررررررر رررررررررت
بقوووووووووووووووووووووووووه منهمممممممممممم وتركوها ومشووووووا
عصام ودعهم وراح ومحمد وخالد رجعوا للبيت
خالد : البنات صارو جريئات بقوه والا قبل كانو االشباب يدورون ارقام البنات الحين انهبلوا هالبنات
محمد : ههههههههه وسع صدرك بس بعدين قالت لك خالتي ام فيصل اعرس انت الي مو راضي ههههههههههه
خالد : لا خلاص شكلي جد بعرس عشان بسسسسسسسسسسسسسسسس اسكر الباب بوجيه المعجبات هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : ياعيني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم راحواا للشركه ........
بالجامعه ..
ديما : ياربي ملل ودي اطلع بدري اليوم مالي خلق احضر الاخيره
نوف : لييييييييييه بلعكس المحاضره الاخيره حلوه مافيها ازعاج
ديما: ياختي مالي خلق والله انا بطلع يالله باي
نوف : تعالي وساره
ساره: كلمتها وقلت لها يمكن اطلع لاني هي ومها بيرجعون مع سواق عمي وانا برجع مع سواقنا ليه ؟؟
نوف: اممممم ودي ترجعوني اليوم ممكن؟؟ بس عشان زوجة ابوي ماخذه السواق ورايحه للمستشفى عشان اختي تعرفين تراجع عشان الربو الي عندها واخاف تتأخر علي فقلت لاابوي برجع مع ديما اليوم وقالي اووكي بس اعطيه خبر قبل ..
ديما : افا عليك يانوف مايبلها كلام حبيبتي والله انا تعبانه بس مايهمك جوال ساره ومها معك عموما انا برسل لساره مسج بقولها خلاص
نوف : خلاص الله يسعدك يارب
ديما : وياك يالله باي
نوف : مع السلامه
رجعت ديما للبيت وراحت لغرفتها بعد ماسلمت على امها واخذت دش بارد وغيرت ملابسها وانسحححبت على السريررررررررررررر تفكرررررررر ياربي شسوي والله مو عارفه اكيد بيدق علي ياربي .؟..........!
ودقققققق جوالها يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممه ههههههههههههههههههههههه
مييييييين ..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد .........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!111111
ديما : يارب هذا الي خايفه منه شسوي ؟؟؟؟
ماردت عليه ودق مره ثانيه وماردت قام ارسل مسسسسسسسج
مكتوب فيييييه ((( مرحبا ديما ردي علي لازم نتكلم بموضوعنا ))
ودقققققققققققققققق
ديما : الو
محمد : هلااااااااا وغلاااااااا
دميا : محمد اسمع تبي تخطبني تبي تتزوجني مو كذا عندك ابوي روح كلمه انا لاعاد تتصل فيني لو سمحت
محمد : اصبري اصبري شفيك انتي اكيد بخطبك من ابوك يعني بخطبك من مين مثلا بس لازم اول اعرف جوابك ؟؟!!!!!!!!!! << مكاااار
ديما : ((تورطت هههههههههههههههههههههههههههههه))
محمد : الوووووووووووووو
ديما : طيب ليه انا ؟؟
محمد بكل جراااااااااااااااااااااااءه : اممممممم لانك حلوه ووووووووووووووو ولان راسك يبيله كسر ...!!!!!!!!!!!!!!!!! ومحد
راح يكسره الا انا ....!!!!!!!!!!!!!
ديما : وشوووووووووووووووووووووووووو و وجع ان شاء الله تبي تتزوجني عشان تكسر راسي لو تموت ماراح اوافق ولا عاد تتصل فيني سامع ولو دقيت بعد كذا راح اقول لعمي خالد انك تزعجني فاهم طراااااااااااااخ
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله لااكسره يادويمه طيب طيب دوووووووواك عندي يالمزيوووووونه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ونامت ديما بعد الي صار لانه حست انها ارتاحت لما صدته خلاص يعني ماراح يرجع يدق لانه عرف جوابي قال ايه قال يكسر راسي .................................................. .................................................. .................................................. ................
ساره ومها ارجعو من الجامعه بعد ماوصلوا نوف (( نوف صديقة ديما تعرفت عليها بالجامعه وصدفه طلع اخو نوف يعرف احمد وعزيز بعد بالجامعه نوف امها متوفيه وعايشه عند ابوها دكتوووووور ولاهي داااايما في شغله عنهمممممممممممممممممم وابوها متزوج وزوجته تعاملها كويس مثل بنتهااا وعندها اخت صغيره وواخوان اثنين من ابوها ))
رجعوا البنات تغدوا ونامو ا..............
محمد راح لاابوه في المكتب وكان مبيت شي عنده << الله يستر منه
دخل عل ابوه وسلم عليه وبعد سوالف خفيفه ...
محمد : يبه
ابو محمد : سم هلا
محمد : بصراحه ودي اطلب شي بس اخاف تتمصخر علي ..!!!!



ابومحمد : اتمصخر وليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : اقولك ونشوف
ابو محمد : قول
محمد : ابي اعرس
ابو محمد : وشو
محمد : اسمع يبه انا ابي اخطب واملك الحين قبل لااسافر طيب ؟؟ وبعد مااتخرج ان شاء الله اعرس وبعدين مابي البنت تطير مني << ذكي قال كذا عشان ابوه ينسى انه توه علىى العرس ويشوف منهي البنت الي يبيها ؟؟!!!!!!!!!!!!!
ابو محمد : ومنهي البنت ؟؟؟
محمد : ديما بنت عمي محمد
ابو محمد : فررررررررررررح طاااااااااار من الفرحه خههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جد ياولدي هذي الساعه المباركه والله انا ماعندي مانع ابد هههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: خلاص يبه ابيك تكلم عمي بالموضوع عشان نعجل بالخطبه والمكله تعرف مابقى شي واسافر اكمل اخر ماده وبصراحه مابي اسافر الا وانا مالك عليها <<<<<<< مكاااااااااااااااااااااااااااااااااار يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه منننننننننننننننننه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد : خلاص ياولدي ولا يهمك انا الليله اكلم عمك بالموضوع
محمد : اووووكي وقام باس ابوه طلع من عنده راح لغرفته ويفكررررررررر خطتي رااااح تنجح ههههههههههههههههههههه اوريك يادويمه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه وراح في سابع
نووووووووووووووووووووووووووووومه
ابو محمد راح دق على خالد و نادى ام محمد وقالهم السالفه ................
خالد : ديما .!!!!!!!!!!!! من شافه وهو يهاوش فيها ويبيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو محمد : وش يهاوش ومايهاوش هذيك خرابيط عيال ماعليك بس هذا الكلام جد بس الي ماودي استعجل فيه ابي اعرف خطبة مها متى ؟؟
ام محمد : طاااااااااااااايره من الفرحه وودها ولدها مايروح يكمل دراسته اهم شي يجلس عندها لا ويعرس بعد ياسلام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ام محمد : وش عليهم من مها اذا تم موضوع مها عقبه يتم موضوعهم رسمي بس الحكي مع اخوك مافيها شي تقدر تقوله من اليوم ..
خالد : خلاص ان شاء الله اهل العريس بيجون الخميس واذا تم كل شي على خير خلاص نحدد الملكه ونقضى من موضوع مها على خير يارب ..
(( بس خالد نغزه قلبه من طلب محمد كان عارف وش كثر ديما رافع ضغطه شلون الحين يبي يتزوجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! ))
ابو محمد : اجل خلاص الليله العشا عندنا خالد دق على العيال وانا بدق على ابو فيصل والعشا عندنا
ام محمد : تم على خير ..
خالد : دق على محمد وكانت الساعه تسع ونصصصص
محمد: بصوووووت ناااااااايممممممممممممممممممم الوووووووووووو
خالد : هلا قم يالله وراك عشا
\محمد : ياخي شتبي اتركني بنام
خالد: استح على وجهك وشو ياخي هذي انا عمك عم الدبب ههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين قم ابيك بموضوع يخص ديما قم بسرعه صلي العشاء وانزل تحت ابكلم قبل لاحد يجي اخلص وطراااااااااخ
قام محمد تروش وصلى العشاء ونزل لعمه خالد وكان ينتزره بالصاله ......
محمد : السلام عليكم
خالد : هلا والله عليكم السلام
محمد : كيف الحال
خالد : بخير بس وش القصه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : أي قصه !!!!!1
خالد : ديما تبي تخطبها ابوك يقول
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههه ايه ابي اتزوجها ههههههههههههههههههههههه
خالد : !!!!!!!!!!!!!!!!!!! باستغراب منه :وشو يعني؟؟
محمد : شفيك مستغرب ؟؟؟
خالد : محمد شف محد يعرفك كثري طيب حركات الهبال والنص كم هذي مع اصدقاءك بس وقت الجد وعرس وبنت عمك لا حدك عاد هنا انا بوقف بوجهك هذي عرضك مافيه ضحك ................
ممحمد : االله الله شفيك شفيك علي والله العظيم اني ابييها ولا هبال ولاشي شفيك علي ياعمي من جدك انت تتوقع اني كذا ؟؟؟ يعني خرابيط تصير وتحط براسك اني ممكن اسوي كذا ههههههههههههههههههه
خالد : لانك فتحت الموضوع معي امس ورجعت قفلته وتوقعت انك تمزح وشلته من راسك بس دام الموضوع صار جد وابوك بيكلم عمك اليوم قلت لازم اكلمك انا واذا حاط براسك هبال شباب ولعب لا انسى الموضوع ورح قل لاابوك هونت
محمد : لا هبال شباب ولاشي البنت ابيها ومحد ماخذها غيري بأذن واحد احد ......
خالد : اوكي الله يكتب الي فيه الخير بس اذا كذا بطل تتحرش فيها ووتتهاوش معها تعرف ديما راسها يابس واذا انت جد شاريها وتبيها لا تهبل فيها :: ماشي ؟؟
عموما ترى اليوم بيتعشون عندنا وابوك بيكلم ابو فيصل اليوم بس بدون محد يدري من العيال يعني خلي الموضوع بينهم الى ان يتم موضوع مها ..
محمد : وشو موضوع مها ؟؟
خالد : خطبتها قصدي
محمد : خلاص هي بتملك ؟؟
خالد : مدري والله يصير خير يوم الخميس ..
محمد: الله يوفقها
خالد : يارب.................











آخر مواضيعي

نونية ابن القيم في وصف الجنة الشيخ المغربي

 
عرض البوم صور ام الحاله   رد مع اقتباس