منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - 9 أشياء لا تبوحي بها عن زوجك السابق
عرض مشاركة واحدة

قديم 27-01-2012, 09:51 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
السهم العُماني
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو

البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 286829
المشاركات: 12,358 [+]
بمعدل : 4.26 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 212833869
نقاط التقييم: 2128335259
السهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond reputeالسهم العُماني has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 736
تلقي آعجاب 556 مرة في 346 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
السهم العُماني غير متصل

كاتب الموضوع : صغيرة بس خطيرة المنتدى : أرشيف الأقسام الزوجية
رد: 9 أشياء لا تبوحي بها عن زوجك السابق


مشكورة يا غالية على الطرح الراقي والأكثر من الرائع :rhrthfd: وأنا هنا أؤكد بأن هالثلاث من أهم النقاط التي يجب على المطلقة أن تنتبه وتآخذ الحذر حتى لا تخسر هذا الزوج الجديد .

البوح عن العلاقة الحميمة :
تؤكد الخبيرة سوغرا أن هذه النقطة تعتبر الأخطر على الإطلاق؛ لأن الغيرة الرجولية ستظهر فورا. فابتعدي عن إجراء المقارنات حول العلاقة الحميمة السابقة؛ لأن ذلك من شأنه أن يحطم زواجك الجديد. فجميع الرجال دون استثناء لا يقبلون سماع أي شيء يشير إلى فحولة رجل آخر.
طلاقي منه كسر قلبي :
قول هذا الكلام سيجعل الزوج الجديد شبه متأكد من أنك كنت تحبين زوجك السابق أكثر منه، مع أن ذلك ربما لا يكون صحيحا، ولا تقصدين ذلك من بوحك بمثل هذا الحديث.
كان ذا وظيفة أفضل :
مع أنه ليس هناك أهمية لمثل هذا القول إلا أن الزوج الجديد قد يعتقد أنك غير راضية عن وظيفته، وأنك تفضلين الوظيفة التي كان يعمل فيها زوجك السابق.











آخر مواضيعي

تـكـريم الإدارية ( أمـيرة الـذوق ) على جهودها المميزة بالأقسام العامة

 
عرض البوم صور السهم العُماني