منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - عرض مشاركة واحدة - عـــالمي الخـــــــــاص ... Super-00966

قديم 04-04-2013, 07:31 PM   المشاركة رقم: 64 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
SUPER-00966
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية SUPER-00966

البيانات
العضوية: 248250
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 214749300
نقاط التقييم: 2147483647
SUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond reputeSUPER-00966 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,746
تلقي آعجاب 11,689 مرة في 6,765 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
SUPER-00966 غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SUPER-00966

كاتب الموضوع : SUPER-00966 المنتدى : مدونات الأعضاء - مدونات خاصة - مدونات بلا رد
رد: عـــالمي الخـــــــــاص ... Super-00966

الحلم الممتع - الحمد لله على سلامتك يا احسن سواق بالعالم وانتبه على روحك 200 كم بالساعه مش بيسط بس قدر ولطف

سلمي لي كثير كثير على ولد اختك يا من اسمتني سوبر ولد ام سوبر واعني بها نسمة ايلول

mozn يعطيك الف عافيه على النصيحه ويارب يارب الاقي شي اشغل نفسي فيه عن مقلب ابريل لاجل تزيل mozn انتقادها المنشور بمدونتها الرائعه

غيمة طهر مبروك افتتاح المدونه ويارب تواصلي فيها اسلوبك الراقي والمميز

بركان خامد - هنئا لك قلبك الطيب الذي يسعى للصفح والمسامحه قبل الاذى نعم مدونتك بها الكثير مما يمكن الاعجاب به ورجاءا لاترفعي قضايا ضد من يقول غاليتي حبي قلبي وماشابه ذلك هههههههه

خزامى الشمال - اقتبس من مدونتها (حلفت أقطف لك الغيمه .. من اغصـان السمـا .. لرضـاك واجي و اعصر..لك مزون الغلا .. وابل لك هالريق) روعه روعه روعه

لصمتي هيبه _ لا ازال اتابع مدونتك الرائعه واشعر اني بساحتها تلميذ يستفيد من تلك المقاطع التي اما تعبر عن حكمة او نصيحه او خاطره رائعه

اجمل سعودية - اقتبس من مدونتها (( بعض .. المتزوجين .. يطارد .. النساء .. المتزوجات .. شمعنى المتزوجات بالذات .. مـــــــــــــــــادري)) بالله اذا عرفتي السبب عطيني خبر - واصلي الابداع يالغاليه فمدونتك رائعه جدا والوقت يزيدها رونقا وتميزا

الابتسامه الرقيقة (بسمة البشري) اتابع مدونتها فاستفيد واضحك من جد ماشاء الله عليها راقية بالفعل واشعر بالنقص اذا لم اتصفح مدونتها التي اقتبس منها ((مسكينه البنت! إذا كانوا أخوانها يتهاوشون واحد يقول نادي امي ولابتتصفقين و الثاني يقول ناديها وشوفي ‹☺› يعني كذا والا كذا متسطره متسطره ههههه.. )) الله يسعدك بسمه ويبعد عنك جني المطبخ ههههههههه

فاتي - اسمحي لي اعترض ههههههههههههه ((تخيلو إن اﻷ‌شياء الي تفكرو فيها تطلع فوق روسكم على شكل صورة بتطلع فضايحكم أنا الحمدلله بيطلع مسجد وناس تصلي(( طبعا هذا مقتبس من مدونتك بس باعترض على اللي يطلع لك خليك صريحه معنا ههههههههههه اقول يالغاليه واصلي فمدونتك مليئة بالصور الرائع والخواطر والتعليقات التي تضيف للمتصفح

لي عودة لبقية المدونات والتي اتابعها باستمرار

بالنسبة لمدونات الشباب ماشفت اي شاب حط صوره او رقم او اي شي يعني ليه ادخل مدونته؟؟ خخخخخخخخخخخخخ مزح طبعا

آخر مواضيعي

تخلص ممن هم حولك اصدقاء كانو او اقارب او معارف,, تخلص منهم الان وفورا,,,

عرض البوم صور SUPER-00966   رد مع اقتباس