هكذا هي الدنيا !!! - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > منتدى الحياة الزوجية | آخر الأخبار والمناقشات > العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة الحوارات التي لايوجد لها تصنيف - العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

هكذا هي الدنيا !!!

هكذا هي الدنيا يحكى أن رجلاً تكالبت عليه المشاكل من كل جانب وأصبح مهموماً مغموماً، ولم يجد حلاً لما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-02-2012, 11:51 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ( الصامت )

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 294596
المشاركات: 656 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حيث أجد ذاتي
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 68912612
نقاط التقييم: 689125157
( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 18 مرة في 14 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
( الصامت ) غير متصل

المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
هكذا هي الدنيا !!!


هكذا هي الدنيا



يحكى أن رجلاً تكالبت عليه المشاكل من كل جانب




وأصبح مهموماً مغموماً، ولم يجد حلاً لما هو فيه..




فقرر أن يذهب إلى أحد (الحكماء)



لعله يدله على سبيلٍ للخروج من الهم الذي هو فيه



وعندما ذهب إلى الحكيم ..



سأله قائلاً:



أيها الحكيم لقد أتيتك وما لي حيلة مما أنا فيه من الهم فأرشدني؟



فقال الحكيم بعد أن نظر في وجه ذلك الرجل:



أيها الرجل سأسألك سؤالين وأُريد منك إجابتهما



فقال الرجل: اسأل؟



فقال الحكيم: أجئت إلى هذه
الدنيا
ومعك تلك المشاكل؟



قال الرجل: اللهم لا..



فقال الحكيم:هل ستترك هذه
الدنيا
وتأخذ معك تلك المشاكل؟



قال الرجل: اللهم لا..




فقال الحكيم: أمرِ لم تأتِ به، ولن يذهب معك ..



الأجدر ألا يأخذ منك كل هذا الهم



فكن صبوراً على أمر الدنيا



وليكن نظرك إلى السماء أطول من نظرك إلى الأرض



يكن لك ما أردت



فخرج الرجل منشرح الصدر مسرور الخاطر مردداً:



أمر لم تأت به ولن يذهب معك



لا يستحق أن يأخذ منك كل هذا الهم




قال الشافعي:



دع الأيام تفعــــــــل ما تشــاء ..... وطب نفسا إذا حكم القضاء



ولا تجــــــــزع لحادثة الليالي ..... فما لحـــوادث
الدنيا
بقـــــاء



هذه القصة أرسلت لي بالأمس عبر بريدي الإلكتروني



وكأن صاحبها يعرف أحوالي الدنيوية في الفترة الحالية



وبأني أنا السبب الرئيس بما حصل لي بحسن نيتي وثقتي الكبيرة في الناس



ولقد أثرت القصة في نفسي كثيراً



وأبكتني من الألم الذي يعتصر نفسي



ولكنها كانت بلسماً وتنفيساً لي من أمور
الدنيا
الفانية



التي أصابتني في مقتل



لأني أعيش في زمن المادة



وصاحب القصة يعيش في زمن البسطاء



هذا الرجل البسيط اقتنع بحلول الشيخ:



لأنه وجد العلاج الناجح



فلا توجد في هذه الحياة أية منغصات (لا صغيرة، ولا كبيرة)



إلا ولها حل حتى وإن لم يكن في أيدينا الحل حاليا!!



لكن هو بيد من يدبر الأمور ويقدر المقادير إنه الله ربي.....



إذا لسنا مجبورين بتضييع أوقاتنا بالتفكير في مشاكلنا وهمومنا مادام أنها ستذهب عنا لا محالة



ومثلما أتينا إلى هذه
الدنيا
بإرادة ليست لنا ..



فإن الهموم قد أتت بإرادة ليست لنا



وسنرحل عن
الدنيا
بدون مشاكلنا وهمومنا



فلا نجعل سعادتنا مشروطة بزوال جميع مشاكلنا،



فهكذا هي
الدنيا



ولابد أن نوقن فعلا أننا لسن مخلدين



ولا شيء يستحق منا التفكير وطول الأمل في الحياة



التي فيها الكثير من المشكلات والعقبات



وحتى نعيش حياتنا بسعادة وهناء



لا يجب أن تكون المشاكل هي اهتماماتنا الكبرى



والحياة تستمر بخيرها وشرها وإن لم تتوافق مع رغباتنا وحاجاتنا



بل علينا أن نتعايش معها بالصبر والرضا بالقدر



والشكر والحمد لله على كل نعمة تصل إلينا..



ولتكن نظرتنا إلى الحياة بنظرة إيجابية



وهي من تحول الآلام إلى آمال



والأنات إلى ألحان ونغمات..




ومضة:



" لا تقل يا رب عندي هم كبير .. ولكن قل يا هم لي رب كبير "







منقول للفائدة



i;`h id hg]kdh !!!











آخر مواضيعي

رقية سحر الجنون // مغلق لعدم صحته

 
عرض البوم صور ( الصامت )   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2012, 11:55 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عزوبي متعذب

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 252504
العمر: 28
المشاركات: 30,375 [+]
بمعدل : 10.64 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: طـــائـــب<<البلد الأمين
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214749067
نقاط التقييم: 2147483647
عزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 203
تلقي آعجاب 729 مرة في 428 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عزوبي متعذب غير متصل

كاتب الموضوع : ( الصامت ) المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: هكذا هي الدنيا !!!


جميل ياماجد الله يفرج همك ويكشف كربك ويشرح صدرك وييسر امرك


اتحفتنا بالقصه وجزاك الله خير الجزاء











آخر مواضيعي

تصـويت.. ربة المنزلvsموظفة

 
عرض البوم صور عزوبي متعذب   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2012, 02:35 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسرار أنثى

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 205818
المشاركات: 6,003 [+]
بمعدل : 1.68 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جــدة..♥
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748603
نقاط التقييم: 2147483647
أسرار أنثى has a reputation beyond reputeأسرار أنثى has a reputation beyond reputeأسرار أنثى has a reputation beyond reputeأسرار أنثى has a reputation beyond reputeأسرار أنثى has a reputation beyond reputeأسرار أنثى has a reputation beyond reputeأسرار أنثى has a reputation beyond reputeأسرار أنثى has a reputation beyond reputeأسرار أنثى has a reputation beyond reputeأسرار أنثى has a reputation beyond reputeأسرار أنثى has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 12 مرة في 10 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أسرار أنثى غير متصل

كاتب الموضوع : ( الصامت ) المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: هكذا هي الدنيا !!!


.

ليتنا نعي أن الدنيا ماهي إلا لحظات وتنتهي ..

جزاك الله خير خيو ..

.











آخر مواضيعي

.. ثرثرة خلف كواليس العتمــة ..

 
عرض البوم صور أسرار أنثى   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2012, 06:03 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية الأقسام العامة والقسم النسائي الخاص
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المــلاك

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 270407
العمر: 27
المشاركات: 16,046 [+]
بمعدل : 5.85 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فلسطين
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748776
نقاط التقييم: 2147483647
المــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,394
تلقي آعجاب 6,528 مرة في 2,633 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المــلاك غير متصل

كاتب الموضوع : ( الصامت ) المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: هكذا هي الدنيا !!!


تسلم الايادي اخي على الطرح الراقي
شكرا لك











آخر مواضيعي

قصص رحلاتنا الرمضانية - رمضان 2017

 
عرض البوم صور المــلاك   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2012, 06:31 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هموسه الروح

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 289415
المشاركات: 3,406 [+]
بمعدل : 1.33 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 130953284
نقاط التقييم: 1309531302
هموسه الروح has a reputation beyond reputeهموسه الروح has a reputation beyond reputeهموسه الروح has a reputation beyond reputeهموسه الروح has a reputation beyond reputeهموسه الروح has a reputation beyond reputeهموسه الروح has a reputation beyond reputeهموسه الروح has a reputation beyond reputeهموسه الروح has a reputation beyond reputeهموسه الروح has a reputation beyond reputeهموسه الروح has a reputation beyond reputeهموسه الروح has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 30 مرة في 26 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
هموسه الروح غير متصل

كاتب الموضوع : ( الصامت ) المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: هكذا هي الدنيا !!!


جميل جدا شكرا لك











آخر مواضيعي

القرآن الكريم ب 24 لغهالقرات

 
عرض البوم صور هموسه الروح   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2012, 09:05 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بلسم الجرووح

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 285162
المشاركات: 1,895 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 63435605
نقاط التقييم: 634354810
بلسم الجرووح has a reputation beyond reputeبلسم الجرووح has a reputation beyond reputeبلسم الجرووح has a reputation beyond reputeبلسم الجرووح has a reputation beyond reputeبلسم الجرووح has a reputation beyond reputeبلسم الجرووح has a reputation beyond reputeبلسم الجرووح has a reputation beyond reputeبلسم الجرووح has a reputation beyond reputeبلسم الجرووح has a reputation beyond reputeبلسم الجرووح has a reputation beyond reputeبلسم الجرووح has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بلسم الجرووح غير متصل

كاتب الموضوع : ( الصامت ) المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: هكذا هي الدنيا !!!


كلام جميل ورائع عزيزي وشكرا للنقل ولكن أريد أن أقول لك (لأني أعيش في زمن المادة وصاحب القصة يعيش في زمن البسطاء)

الفقير والبسيط في الأغلب يوجد حلول لمشاكله و يحاول إقناع نفسه بما قسم الله له لأنه لايملك سوى ذلك ....بينما الغني هو من يتعب أكثر لأنه لا يكفيه ما بيده فيبدأ بزيادة ما معه ليرتقي

إلى أعلى المراتب وأعلى الكراسي والمناصب وأكثر رصيد بالبنوك وافخم القصور والشاليهات والمزارع والأراضي و العقارات والأسواق والمتاجر فيظل يركض ويركض حتى يقع فجأة وهو لم يكتفي

بما صنع لأنه تعود على الطمع ويريد المزيد فأصبح كالمرض والداء (مرض النقود مرض الغنى ) فلم يعد يقتنع بالقليل لهذا يظل تعبان أكثر من الفقير والبسيط وكما قال المثل (صاحب المال تعبان)

لو كل شخص رضي بما قسم الله له وشكره على عطاياه لما تعب أحد واشتكى ضيق الحال











آخر مواضيعي

هل من الممكن أن نتغير ؟؟؟ خاص بالمسابقة

 
عرض البوم صور بلسم الجرووح   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2012, 03:52 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لارين الحجاز

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 247391
المشاركات: 13,097 [+]
بمعدل : 4.48 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748723
نقاط التقييم: 2147483647
لارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond reputeلارين الحجاز has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 17
تلقي آعجاب 26 مرة في 25 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لارين الحجاز غير متصل

كاتب الموضوع : ( الصامت ) المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: هكذا هي الدنيا !!!












آخر مواضيعي

واجب العزاء لغاليتي فتاه خجوله في وفاة والدها

 
عرض البوم صور لارين الحجاز   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2012, 07:51 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ( الصامت )

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 294596
المشاركات: 656 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حيث أجد ذاتي
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 68912612
نقاط التقييم: 689125157
( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 18 مرة في 14 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
( الصامت ) غير متصل

كاتب الموضوع : ( الصامت ) المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: هكذا هي الدنيا !!!


شكرًا لمروركم الرائع











آخر مواضيعي

رقية سحر الجنون // مغلق لعدم صحته

 
عرض البوم صور ( الصامت )   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2012, 08:02 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رناد*

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 295782
المشاركات: 37 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 85
نقاط التقييم: 10
رناد* will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رناد* غير متصل

كاتب الموضوع : ( الصامت ) المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: هكذا هي الدنيا !!!


بالفعل هكذا هي الدنيا...فرح..حزن..ألم..سعادة..ولكن اذا أصابتك مشكلة انظر الى الجانب المشرق منها..تكيّف في ظرفك القاسي ,لتخرج منه زهرا ووردا وياسمينا...
اذا رأيت الصحراء تمتد وتمتد,فاعلم أن وراءها رياضا خضراء ...بشّر المهموم بفرج مفاجئ يصل في سرعة الضوء ولمح البصر...فلا تضق ذرعا فمن المحال دوام الحال...وأفضل العبادة انتظار الفرج..وان مع العسر يسرا..
شكرا على الموضوع الجميل











آخر مواضيعي

عزيزتي الزوجة حسّني شخصيتك وكوني أقوى تأثيرا..

 
عرض البوم صور رناد*   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2012, 08:32 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلبي جريح

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 254165
المشاركات: 2,911 [+]
بمعدل : 1.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : انثى
معدل التقييم: 16731979
نقاط التقييم: 167318264
قلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
قلبي جريح غير متصل

كاتب الموضوع : ( الصامت ) المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: هكذا هي الدنيا !!!


" لا تقل يا رب عندي هم كبير .. ولكن قل يا هم لي رب كبير "

يسلموو خيو
على النقل الرائع


ربي يحفظك ويخليك لعين ترجيك











آخر مواضيعي

قاعه مناسباات

 
عرض البوم صور قلبي جريح   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 09:59 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السلطان MMSS-A

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 224900
المشاركات: 3,454 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 6589638
نقاط التقييم: 65894617
السلطان MMSS-A has a reputation beyond reputeالسلطان MMSS-A has a reputation beyond reputeالسلطان MMSS-A has a reputation beyond reputeالسلطان MMSS-A has a reputation beyond reputeالسلطان MMSS-A has a reputation beyond reputeالسلطان MMSS-A has a reputation beyond reputeالسلطان MMSS-A has a reputation beyond reputeالسلطان MMSS-A has a reputation beyond reputeالسلطان MMSS-A has a reputation beyond reputeالسلطان MMSS-A has a reputation beyond reputeالسلطان MMSS-A has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
السلطان MMSS-A غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى السلطان MMSS-A

كاتب الموضوع : ( الصامت ) المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: هكذا هي الدنيا !!!


تسلم اخي ماجد على هذا الطرح ولاتحرمنا جديدك











آخر مواضيعي

سعوديات .....

 
عرض البوم صور السلطان MMSS-A   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 10:21 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~ لآزِلت مُدرعم

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 297180
المشاركات: 174 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 87553420
نقاط التقييم: 875533330
~ لآزِلت مُدرعم has a reputation beyond repute~ لآزِلت مُدرعم has a reputation beyond repute~ لآزِلت مُدرعم has a reputation beyond repute~ لآزِلت مُدرعم has a reputation beyond repute~ لآزِلت مُدرعم has a reputation beyond repute~ لآزِلت مُدرعم has a reputation beyond repute~ لآزِلت مُدرعم has a reputation beyond repute~ لآزِلت مُدرعم has a reputation beyond repute~ لآزِلت مُدرعم has a reputation beyond repute~ لآزِلت مُدرعم has a reputation beyond repute~ لآزِلت مُدرعم has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
~ لآزِلت مُدرعم غير متصل

كاتب الموضوع : ( الصامت ) المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: هكذا هي الدنيا !!!


ماتقصر والله يعطيك العافيه يارب











آخر مواضيعي

رمضان ../ Vector Design

 
عرض البوم صور ~ لآزِلت مُدرعم   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2012, 03:18 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية (حكاية حلم )

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 295562
المشاركات: 2,092 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حضن أمي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 87712649
نقاط التقييم: 877125242
(حكاية حلم ) has a reputation beyond repute(حكاية حلم ) has a reputation beyond repute(حكاية حلم ) has a reputation beyond repute(حكاية حلم ) has a reputation beyond repute(حكاية حلم ) has a reputation beyond repute(حكاية حلم ) has a reputation beyond repute(حكاية حلم ) has a reputation beyond repute(حكاية حلم ) has a reputation beyond repute(حكاية حلم ) has a reputation beyond repute(حكاية حلم ) has a reputation beyond repute(حكاية حلم ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 14 مرة في 12 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
(حكاية حلم ) غير متصل

كاتب الموضوع : ( الصامت ) المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: هكذا هي الدنيا !!!


دع الأيام تفعــــــــل ما تشــاء ..... وطب نفسا إذا حكم القضاء




ولا تجــــــــزع لحادثة الليالي ..... فما لحـــوادث
الدنيا
بقـــــاء


صدقت اخوووووووووووي يعطيك العافيه











آخر مواضيعي

مساء الخير

 
عرض البوم صور (حكاية حلم )   رد مع اقتباس

قديم 18-02-2012, 02:45 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ( الصامت )

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 294596
المشاركات: 656 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حيث أجد ذاتي
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 68912612
نقاط التقييم: 689125157
( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute( الصامت ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 18 مرة في 14 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
( الصامت ) غير متصل

كاتب الموضوع : ( الصامت ) المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: هكذا هي الدنيا !!!


شكرًا لمروركم الرائع











آخر مواضيعي

رقية سحر الجنون // مغلق لعدم صحته

 
عرض البوم صور ( الصامت )   رد مع اقتباس

قديم 19-02-2012, 01:27 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لــذة غــرام

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 177821
المشاركات: 6,482 [+]
بمعدل : 1.58 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2541
نقاط التقييم: 22751
لــذة غــرام has a reputation beyond reputeلــذة غــرام has a reputation beyond reputeلــذة غــرام has a reputation beyond reputeلــذة غــرام has a reputation beyond reputeلــذة غــرام has a reputation beyond reputeلــذة غــرام has a reputation beyond reputeلــذة غــرام has a reputation beyond reputeلــذة غــرام has a reputation beyond reputeلــذة غــرام has a reputation beyond reputeلــذة غــرام has a reputation beyond reputeلــذة غــرام has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لــذة غــرام غير متصل

كاتب الموضوع : ( الصامت ) المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: هكذا هي الدنيا !!!


موضوع قيم

سلمت يمنااك











آخر مواضيعي

تساؤلات بخصوص أمراض القلب

 
عرض البوم صور لــذة غــرام   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدنيا مسأله حسابيه يا ترى حليناها صح؟؟؟ مشتاقه للحب العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة 16 25-05-2013 10:54 AM
لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك ‎؟؟ مشتاقه للحب العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة 20 28-02-2013 08:59 PM
**الأنفاس الأخيرة صغيرة بس خطيرة مواضيع الارشيف - قسم دليلك للمواضيع المكررة 2 31-01-2012 09:12 PM
ماهوا السبب مشكلتي مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين 34 30-01-2012 02:53 PM



الساعة الآن 05:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات