رســالــة مــن الــمــاء ... - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > منتدى الحياة الزوجية | آخر الأخبار والمناقشات > العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة الحوارات التي لايوجد لها تصنيف - العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

رســالــة مــن الــمــاء ...

رسالة رائعة جدا حبيت اطرحها وتشاركوني فيها الدكتور بالجامعة حكى عنها شيء مختصر وحبيت ابحث عنها واشوفها بس للاسف انه الي قام بهذه التجربة عالم ياباني مش مسلم اثبت

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-05-2012, 10:21 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المــلاك

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 270407
العمر: 28
المشاركات: 16,052 [+]
بمعدل : 5.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فلسطين
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748785
نقاط التقييم: 2147483647
المــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,406
تلقي آعجاب 6,534 مرة في 2,637 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المــلاك غير متصل

المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رســالــة مــن الــمــاء ...


رسالة رائعة جدا حبيت اطرحها وتشاركوني فيها
الدكتور بالجامعة حكى عنها شيء مختصر وحبيت ابحث عنها واشوفها
بس للاسف انه الي قام بهذه التجربة عالم ياباني مش مسلم اثبت حقيقة اسلامية مهمة جدا

رسالة من الماء



وهذا هو شكل الكتاآب الي طرحه العالم


رســالــة الــمــاء water_memory_06.JPG
الحياة الزوجية



عندما صدر كتاب: رسالة من الماء، للباحث الياباني الدكتور أموتو، بدأ كثير من العلماء يتساءلون عن مدى مصداقية هذا البحث، فمنهم من أنكر ذلك ومنهم من أيده، ولو تأملنا ما جاء في هذا الكتاب نلاحظ أن المؤلف أراد أن يقول إن جزيئات الماء تتأثر بأي كلام يقرأ عليها، وهذا الكلام نؤيده لأننا نعتقد كمسلمين أن الماء والطعام يتأثر بكلام الله تبارك وتعالى. ولكن هناك أشياء لا نؤيدها مثل تأثير كلمات الحب والموسيقى وغير ذلك من التعويذات والشرك الذي ما أنزل الله به من سلطان، بل نتبرأ من مثل هذه الأشياء.. رســالــة الــمــاء smile.gif
الحياة الزوجية




وإليكم الموضوع ..



آيات كثيرة تعرفنا بأهمية الماء للحياة وأنه العنصر الأكثر أهمية بالنسبة للأحياء. يقول تعالى: (وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ) [الأنبياء: 30].

ويقول أيضاً: (وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاءِ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا وَلَئِنْ قُلْتَ إِنَّكُمْ مَبْعُوثُونَ مِنْ بَعْدِ الْمَوْتِ لَيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ هَذَا إِلَّا سِحْرٌ مُبِينٌ) [هود: 7]. وهذه الآية تدل على أن الله قد أكرم هذا الماء بأن عرشه كان على الماء في بداية الخلق!


وقد ذكر الله الماء في عشرات الآيات من كتابه ولكن الذي يهمنا ما كشفه مؤخراً العالم الياباني "ماسارو أموتو" حول ذاكرة الماء وأن الماء يختزن في داخله كل الأحداث التي تجري حوله! وقد قام هذا العالم بتجارب هي الأولى من نوعها فجاء بقطرات ماء وأخضعها لترددات صوتية مختلفة ولاحظ أن ترتيب جزيئات الماء يتغير من تغير الترددات الصوتية!


وربما تكون آخر تجاربه أنه جاء بماء زمزم وأخضعه للفحص الدقيق، ووجد أن هذا الماء يتميز عن أي نوع آخر من مياه الدنيا، والشيء العجيب أنه وجد لهذا الماء تفاعلاً خاصاً مع كلام الله تبارك وتعالى، وتأثره بتلاوة القرآن عليه.


رســالــة الــمــاء water_memory_01.JPG
الحياة الزوجية


صورة لماء زمزم يتدفق من بين الصخور، وهو ماء لا زال يتدفق منذ آلاف السنين بلا توقف، وهذا أمر مثير للانتباه، فمن أين تأتي هذه المياه في قلب صحراء جافة!! ألا تستدعي هذه الظاهرة أن نتأملها وتخشع قلوبنا أمامها؟



وربما ندرك الآن لماذا تستحب القراءة على الماء من أجل الشفاء! فالماء هو العنصر الوحيد في الطبيعة الذي يتميز عن غيره من المواد، بسبب ما يملكه من خصائص فيزيائية وكيميائية، تجعله سيد المواد في الطبيعة بلا منازع!

لقد جاء العالم "أموتو" بقطرات من ماء زمزم وقرأ عليها البسملة فلاحظ أن ترتيب جزيئات الماء تصبح أجمل! بل تتشكل بأشكال فريدة وكأنها لوحات رُسمت بيد فنان ماهر.


رســالــة الــمــاء water_memory_02.JPG
الحياة الزوجية


صورة لبلورة ماء كما صورها العالم الياباني أموتو وقد لاحظ هذا العالم أن الماء يتشكل بأشكال متنوعة جداً لدى التأثير عليه بترددات صوتية محددة، وربما يكون الأثر الأكبر الذي حصل عليه عندما جاء بماء زمزم وتلا عليه آيات من القرآن فبدأت تأخذ جزيئات الماء أشكالاً مميزة تختلف عن أي ماء في العالم!



التفسير العلمي لهذه الظاهرة

نعلم من خلال قوانين الفيزياء أن أي مادة في الطبيعة تتألف من ذرات ترتبط مع بعضها بروابط كيميائية، وبأشكال محددة، وتسمى الجزيئات، فكل جزيء يتألف من عدد من الذرات ترتبط مع بعضها بقوى محكمة تجعلها تحافظ على شكلها. وعلى سبيل المثال فإن الفحم هو ذاته الألماس! فكلتا المادتين هي عبارة عن ذرات كربون، ولكن ذرات الفحم ترتبط بطريقة تختلف عن ذرات الألماس، وهذا من عجائب الطبيعة.


وفي حالة الماء فإننا عندما نقوم بتجميد الماء ورؤيته من خلال المجهر الإلكتروني نلاحظ أنه يظهر بأشكال مختلفة، بل إنه لا توجد أي جزيئة ماء تشبه الأخرى! وهذا يدل على وحدانية الخالق سبحانه، فجميع هذه الجزيئات هي ماء أي المادة واحدة ولكنها تتشكل بأشكال متنوعة جداً.


رســالــة الــمــاء water_memory_03.JPG
الحياة الزوجية


تظهر في الصورة بلورة ثلج رسمت بواسطة الكمبيوتر بشكل يشبه تماماً البلورة الحقيقية، إن كل مليون بلورة من هذه البلورات تزن غراماً واحداً فقط، أي أننا إذا جمدنا كيلو غرام واحد من الماء يمكن أن يحوي ألف مليون بلورة ثلج، ولا تكاد تجد بلورة تشبه الأخرى، فسبحان الله!


إن جزيئات الماء مثلها مثل أي مادة أخرى في حالة اهتزاز دائم، وبما أنها تهتز لذلك فهي تتأثر بالاهتزازات مهما كان نوعها ضوئية أو صوتية أو غير ذلك. وجزيئات الماء لها طريقة فريدة في الاهتزاز بحيث أنها تتأثر بالترددات الصوتية من حولها.


وبما أن الله تعالى يقول: (وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لَا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا) [الإسراء: 44].

فإننا نستطيع القول إن ذرات الماء تسبح الله! ولذلك فهي تتأثر بكلام الله، بل إن أكبر تأثر لها يكون بكلام الله لأنه كلام يختلف عن كلام البشر، فالله هو خالق الماء وإن كل ذرة من ذراته تخضع وتستسلم لكلام الله، بل تصبح أكثر نشاطاً عندما نسمعها آيات من القرآن.

وهذا ما حدث مع العالم الياباني "أموتو" عندما أثر على ماء زمزم بأول آية من القرآن وهي البسملة، فوجد أن هذا الماء يتشكل بأشكال رائعة الجمال، بل إن هذا الماء إذا أضيف لغيره من الماء اكتسب الماء الجديد خصائص ماء زمزم!


ولذلك يمكننا أن نقول إن قراءة الآيات القرآنية وبخاصة آيات الشفاء التي نظن أنها مناسبة لمرضنا على الماء تكسب هذا الماء خصائص جديدة فيصبح أكثر قابلية لشفائنا ورفع كفاءة النظام المناعي لنا، ويتضاعف هذا الأثر إذا كانت القراءة على ماء زمزم.


رســالــة الــمــاء water_memory_04.JPG
الحياة الزوجية



هذه ليست لوحة مزخرفة، بل هي مجرد بلورة ثلج! هكذا تبدو تحت المجهر، والعجيب أنه لا توجد بلورتين متشابهتين في العالم كله! وسؤالنا إلى أولئك الملحدين: كيف تتشكل هذه البلورات بأشكال فنية رائعة، ومن الذي أعطاها هذا النظام في التشكل؟ هل هي الطبيعة أم المصادفة؟ أم هو الله تعالى الذي قال عن نفسه: (الله خالق كل شيء)؟!



هل هناك حقائق علمية؟

هناك العديد من العلماء ممن حاولوا القيام بتجارب على الماء بهدف إثبات قدرة الماء على تخزين المعلومات ولكن لم يتم الاعتراف عالمياً بهذا الأمر، وربما يكون سبب ذلك أنه ليس لدى علماء الغرب ما يدفعهم لمثل هذه الاختبارات الصعبة، فمثل هذه الاختبارات تحتاج لقناعة مسبقة لدى العالم الذي يقوم بالتجربة.

ولكننا نحن المسلمين لدينا أساس قرآني ونبوي حول حقيقة ذاكرة الماء، فقد أمر الله نبينا أيوب عليه السلام أن يعالج نفسه بالماء من أجل الشفاء: (وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ * ارْكُضْ بِرِجْلِكَ هَذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ وَشَرَابٌ) [ص: 41-42].

الماء يحمل الحياة للأرض، يقول تعالى: (وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنَّكَ تَرَى الْأَرْضَ خَاشِعَةً فَإِذَا أَنْزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاءَ اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ إِنَّ الَّذِي أَحْيَاهَا لَمُحْيِي الْمَوْتَى إِنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) [فصلت: 39]. فتأملوا معي كيف قرن الله بين إحياء الأرض وإحياء الموتى، من خلال ذلك يمكننا أن نستنتج أن الماء يحمل قوة شفائية، لأن خلايا الجسد لا يمكن أن تعيش بدونه.


إن الماء يسبب اهتزاز الأرض وقد ثبت علمياً أن اختلاط جزيئات الماء مع جزيئات التراب يسبب الاهتزاز لهذه الجزيئات لأن الماء يحوي طاقة عالية، يقول تعالى: (وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنْزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاءَ اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنْبَتَتْ مِنْ كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ * ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ وَأَنَّهُ يُحْيِي الْمَوْتَى وَأَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) [الحج: 5-6].

من هنا يمكننا أن نقول: بما أن الماء يحمل الحياة للنبات، ويحمل الحياة لكل خلية من خلايا جسدنا، وكذلك فإن الأرض كما أنها تهتز بنزول الماء عليها فإن خلايا الجسد تتأثر وتهتز بدخول الماء فيها، ومن الممكن أن يتأثر الماء بالاهتزازات الصوتية (فالصوت هو موجات أو اهتزازات ميكانيكية تنتقل عبر الهواء وتنتقل عبر الماء بسرعة أكبر بكثير!) إذاً من الممكن أن هذا الماء بعد قراءة القرآن عليه أنه يصبح أكثر قدرة على الشفاء، والله أعلم.


رســالــة الــمــاء water_memory_05.JPG
الحياة الزوجية



صور لبلورات الماء المجمدة بعد التأثير عليها بترددات صوتية مختلفة، وكيف تتشكل جزيئات الماء بأشكال رائعة، إن هذه الصور تثبت وجود طاقة ما في الماء، بشكل يميزه عن غيره من المواد في الطبيعة، هذه الصور حصل عليها العالم الياباني أموتو أثناء تجاربه. المرجع The Message from Water.



لماذا نستغرب وجود مثل هذه الذاكرة؟

قد يستغرب البعض ويتساءل: كيف يمكن للماء أن يخزن المعلومات؟ ونقول يا أحبتي إن الماء هو المادة التي جعل الله منها الحياة، ومنها خُلق البشر والكائنات الحية، والماء يشكل من 70 % إلى 90 % من الخلايا الحية، وتصل نسبة الماء في بعض أنواع النبات إلى أكثر من 90 % فلماذا نستغرب وجود ميزات اختص الله بها هذه المادة العجيبة؟

إننا نرى اليوم في عالم الكمبيوتر كيف يمكن لشريحة صغيرة جداً أن تقوم بتخزين ملايين البيانات عليها، وهذه من صنع البشر فكيف بصناعة خالق البشر سبحانه؟ فهو القائل عن نفسه: (صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ) [النمل: 88].



هناك عمليات معقدة جداً يقوم بها الماء داخل الخلايا ولا يمكننا معرفتها لأن العلم لم يتطور إلى الحد الكافي، وقد وجد العلماء أن المجال الكهرطيسي المتشكل حول الخلية الصحيحة يختلف عن ذلك المجال الكهرطيسي المتشكل حول الخلية السرطانية، ونسبة الماء تختلف والعمليات الحيوية التي تقوم بها كل من الخليتين تختلف أيضاً، وكل هذا يثبت أن للماء طاقة نجهلها حتى الآن!



vsJJhgJJm lJJk hgJJlJJhx >>>











آخر مواضيعي

قصص رحلاتنا الرمضانية - رمضان 2017

 

التعديل الأخير تم بواسطة المــلاك ; 07-05-2012 الساعة 10:25 PM
عرض البوم صور المــلاك  

قديم 07-05-2012, 11:04 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي كلها لله 77

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 260432
المشاركات: 60,521 [+]
بمعدل : 19.76 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لاتحزن على دنيا اخرهاالرحيل
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749677
نقاط التقييم: 2147483647
حياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,096
تلقي آعجاب 487 مرة في 294 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي كلها لله 77 غير متصل

كاتب الموضوع : المــلاك المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: رســالــة مــن الــمــاء ...


سبحان الله
لااله الا الله
اشكرك من اعمااااق قلبي
تسلم يدينك يارب
ربي يعطيك الف عافيه يالغاليه
ويسسعدني اكون اول من رد
على هذا الموضوع الرااقي والمفيد
دمت بحفظ الرحمن .











آخر مواضيعي

الدعاء لـوالد اختنا الحبيبه

 
عرض البوم صور حياتي كلها لله 77  

قديم 07-05-2012, 11:26 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جناآن

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 206340
المشاركات: 14,634 [+]
بمعدل : 3.84 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: العراق / بغداد
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748784
نقاط التقييم: 2147483647
جناآن has a reputation beyond reputeجناآن has a reputation beyond reputeجناآن has a reputation beyond reputeجناآن has a reputation beyond reputeجناآن has a reputation beyond reputeجناآن has a reputation beyond reputeجناآن has a reputation beyond reputeجناآن has a reputation beyond reputeجناآن has a reputation beyond reputeجناآن has a reputation beyond reputeجناآن has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,268
تلقي آعجاب 4,050 مرة في 930 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جناآن غير متصل

كاتب الموضوع : المــلاك المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: رســالــة مــن الــمــاء ...


سلمت يمناك حبيبتي الملاك

طرح جميل استمتعت بقرائته


تسلم الايادي مشرفتنا المتميزة











آخر مواضيعي

عندي مشكلة...أتمنى المساعده ممن لديه الخبرة

 
عرض البوم صور جناآن  

قديم 07-05-2012, 11:30 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 219387
العمر: 40
المشاركات: 704 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 117047240
نقاط التقييم: 1170471069
m7booooob has a reputation beyond reputem7booooob has a reputation beyond reputem7booooob has a reputation beyond reputem7booooob has a reputation beyond reputem7booooob has a reputation beyond reputem7booooob has a reputation beyond reputem7booooob has a reputation beyond reputem7booooob has a reputation beyond reputem7booooob has a reputation beyond reputem7booooob has a reputation beyond reputem7booooob has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
m7booooob غير متصل

كاتب الموضوع : المــلاك المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: رســالــة مــن الــمــاء ...


سبحان الله العظيم

هل هذا البحث مؤكد وموثق

شي عجيب


رائعة اخيتي ملاك ورائع ما نقلتي لنا

لا اله الا الله











آخر مواضيعي

منظر القسم غير صحي

 
عرض البوم صور m7booooob  

قديم 07-05-2012, 11:46 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زهرة المساء

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 302021
المشاركات: 3,367 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: المغرب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 41625912
نقاط التقييم: 416257555
زهرة المساء has a reputation beyond reputeزهرة المساء has a reputation beyond reputeزهرة المساء has a reputation beyond reputeزهرة المساء has a reputation beyond reputeزهرة المساء has a reputation beyond reputeزهرة المساء has a reputation beyond reputeزهرة المساء has a reputation beyond reputeزهرة المساء has a reputation beyond reputeزهرة المساء has a reputation beyond reputeزهرة المساء has a reputation beyond reputeزهرة المساء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3
تلقي آعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زهرة المساء غير متصل

كاتب الموضوع : المــلاك المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: رســالــة مــن الــمــاء ...












آخر مواضيعي

الأزمة تشتعل بين ماجدة وابنتها حول فضائح المذكرات

 
عرض البوم صور زهرة المساء  

قديم 08-05-2012, 02:54 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشاعر انثى

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 249271
المشاركات: 12,873 [+]
بمعدل : 4.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Heart
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748727
نقاط التقييم: 2147483647
مشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond reputeمشاعر انثى has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 151 مرة في 117 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر انثى غير متصل

كاتب الموضوع : المــلاك المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: رســالــة مــن الــمــاء ...


يا سبحااان الله
طرح رائع وممتع
شاكره لك يالغاليه ع ما نقلتي لنا ..
من معلومه لا تخطر ع باااال الكل
ف شكراً لك











آخر مواضيعي

إعـــــــــفاء

 
عرض البوم صور مشاعر انثى  

قديم 08-05-2012, 06:01 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الجمـــــانـــه

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 265865
المشاركات: 22,665 [+]
بمعدل : 7.49 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلب محبيني
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748918
نقاط التقييم: 2147483647
الجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond reputeالجمـــــانـــه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 9 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الجمـــــانـــه غير متصل

كاتب الموضوع : المــلاك المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: رســالــة مــن الــمــاء ...


سبحان الله معلومات مهمه يجهلها الكثير
موضوع مميز ومتكامل
يعطيك العافيه مشرفتنا











آخر مواضيعي

طلب من المشرف العام

 
عرض البوم صور الجمـــــانـــه  

قديم 16-05-2012, 12:24 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ஐأســـــــاورالياسمين ஐ

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 266787
المشاركات: 5,956 [+]
بمعدل : 1.97 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748584
نقاط التقييم: 2147483647
ஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond reputeஐأســـــــاورالياسمين ஐ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ஐأســـــــاورالياسمين ஐ غير متصل

كاتب الموضوع : المــلاك المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: رســالــة مــن الــمــاء ...


سبحان الله مبدعه الملاك على طرحك المميز..











آخر مواضيعي

سأرحل جسد بلا روح ...

 
عرض البوم صور ஐأســـــــاورالياسمين ஐ  

قديم 18-05-2012, 09:57 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلبي جريح

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 254165
المشاركات: 2,911 [+]
بمعدل : 0.94 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : انثى
معدل التقييم: 16731988
نقاط التقييم: 167318264
قلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
قلبي جريح غير متصل

كاتب الموضوع : المــلاك المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: رســالــة مــن الــمــاء ...


سلمتك اناملك حبيبتي
على الموضوع الشيق


لاخلااا ولاعدم ،،











آخر مواضيعي

قاعه مناسباات

 
عرض البوم صور قلبي جريح  

قديم 18-05-2012, 10:23 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 300253
المشاركات: 193 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: morocco
الجنس : انثى
معدل التقييم: 11587563
نقاط التقييم: 115874692
sara al atlassiya has a reputation beyond reputesara al atlassiya has a reputation beyond reputesara al atlassiya has a reputation beyond reputesara al atlassiya has a reputation beyond reputesara al atlassiya has a reputation beyond reputesara al atlassiya has a reputation beyond reputesara al atlassiya has a reputation beyond reputesara al atlassiya has a reputation beyond reputesara al atlassiya has a reputation beyond reputesara al atlassiya has a reputation beyond reputesara al atlassiya has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
sara al atlassiya غير متصل

كاتب الموضوع : المــلاك المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: رســالــة مــن الــمــاء ...


سبحان الله أشكرك كثيرا الملاك على المعلومات الرائعة :dddds:











آخر مواضيعي

aides-moi s'il vous plait

 
عرض البوم صور sara al atlassiya  

قديم 20-05-2012, 11:41 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المــلاك

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 270407
العمر: 28
المشاركات: 16,052 [+]
بمعدل : 5.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فلسطين
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748785
نقاط التقييم: 2147483647
المــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond reputeالمــلاك has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7,406
تلقي آعجاب 6,534 مرة في 2,637 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المــلاك غير متصل

كاتب الموضوع : المــلاك المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: رســالــة مــن الــمــاء ...


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حزن مشاهدة المشاركة
سبحان الله
لااله الا الله
اشكرك من اعمااااق قلبي
تسلم يدينك يارب
ربي يعطيك الف عافيه يالغاليه
ويسسعدني اكون اول من رد
على هذا الموضوع الرااقي والمفيد
دمت بحفظ الرحمن .



ريته يسلم هالمرور ما احلاه

منورة يا غالية يشرفني تواجدك











آخر مواضيعي

قصص رحلاتنا الرمضانية - رمضان 2017

 
عرض البوم صور المــلاك  

قديم 21-05-2012, 10:51 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة المنتدى الإسلامي الخاص بالجهة النسائية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سحرالقلوب

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 305740
المشاركات: 6,080 [+]
بمعدل : 2.29 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214748574
نقاط التقييم: 2147483647
سحرالقلوب has a reputation beyond reputeسحرالقلوب has a reputation beyond reputeسحرالقلوب has a reputation beyond reputeسحرالقلوب has a reputation beyond reputeسحرالقلوب has a reputation beyond reputeسحرالقلوب has a reputation beyond reputeسحرالقلوب has a reputation beyond reputeسحرالقلوب has a reputation beyond reputeسحرالقلوب has a reputation beyond reputeسحرالقلوب has a reputation beyond reputeسحرالقلوب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,219
تلقي آعجاب 1,201 مرة في 574 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سحرالقلوب غير متصل

كاتب الموضوع : المــلاك المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: رســالــة مــن الــمــاء ...


سبحان الله وجعلنا من الماء كل شىء حى الحمد الله
اشكرك على رسالتك الرقيقة بالترحيب بى وربنا يكرمك











آخر مواضيعي

الاستحمام المفرط يزيل العباءة الواقية من الجراثيم

 
عرض البوم صور سحرالقلوب  

قديم 22-05-2012, 12:38 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المشرف العام
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتاااة خجووله

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 237862
المشاركات: 87,025 [+]
بمعدل : 25.92 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
فتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond reputeفتاااة خجووله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3,473
تلقي آعجاب 11,106 مرة في 7,093 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فتاااة خجووله غير متصل

كاتب الموضوع : المــلاك المنتدى : العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة
رد: رســالــة مــن الــمــاء ...


سبحااااااااان الله .الف شكر لك غلاتي على الطرح الاكثر من رااااااااائع ..











آخر مواضيعي

توقيف رجل عثر في صندوق سيارته على جثة زوجته

 
عرض البوم صور فتاااة خجووله  
موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصتي مع الزواج ههههه اسير@ منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية 50 21-09-2016 10:26 AM
امــــــــرأة تخـــــطـب زوجـــــــها مــن ربِّـــــــــها ♥♥♥ المهههموم منتدى القصص والروايات - قصص قصيرة - قصص واقعية 10 11-03-2013 06:43 AM
حــذار مــن تــقــبــيــل الــطــفــل فــي فــمــه!! ابو الخير 2 عالم الطفل 12 31-05-2012 11:22 PM
تــعــرفــون مــن هــم أصــحــاب الــقــلــوب الــبــيــضــاء؟؟ المهههموم العام - منتدى العام - منتدى المواضيع العامة 10 15-04-2012 04:14 AM
مــن حكـالـك حكـابـك مـثـل قــول المـثـل المهههموم منتدى الشعر والشعراء - منتدى همس القوافي 2 09-04-2012 07:05 PM



الساعة الآن 02:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات