مانشستر يونايتد يسحق ليفربول ويؤكد نهاية الكوابيس - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليل آدم الخاص || منتديات شبابية للحياة الزوجية || > منتدى الرياضه - منتدى كورة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


منتدى الرياضه - منتدى كورة منتدى الرياضة - منتدى العالمي - منتديات كرة القدم - الدوري الاوربي - الدوري الاسيوي – دوري ابطال اسيا – كرة السلة – السباحة – سباق سيارات – sport - football – فريق – رياضة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

مانشستر يونايتد يسحق ليفربول ويؤكد نهاية الكوابيس

مانشستر يونايتد يسحق ليفربول ويؤكد نهاية الكوابيس أكد مانشستر يونايتد نهضته هذا الموسم، وذلك عندما سحق ضيفه ليفربول 3-0 في مباراة أقيمت لحساب الأسبوع 16 من الدوري

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-12-2014, 07:53 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غرور الوصل

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 330589
المشاركات: 52,648 [+]
بمعدل : 18.92 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الشارقة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749509
نقاط التقييم: 2147483647
غرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4,643
تلقي آعجاب 2,521 مرة في 2,125 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غرور الوصل غير متصل

المنتدى : منتدى الرياضه - منتدى كورة
مانشستر يونايتد يسحق ليفربول ويؤكد نهاية الكوابيس


مانشستر يونايتد يسحق ليفربول ويؤكد نهاية الكوابيس

الكوابيس 54600.jpg

أكد مانشستر يونايتد نهضته هذا الموسم، وذلك عندما سحق ضيفه ليفربول 3-0 في مباراة أقيمت لحساب الأسبوع 16 من الدوري الإنجليزي.

وسجل أهداف اللقاء وين روني في الدقيقة 12 وخوان ماتا من تسلل واضح في الدقيقة 40، في حين تكفل روبن فان بيرسي بحسم اللقاء في الدقيقة 71.

ووصل الشياطين الحمر بانتصار اليوم إلى 31 نقطة في المركز الثالث، وهو انتصارهم السادس على التوالي، ليؤكدوا نهاية الكوابيس التي عاشوها في موسم ديفيد مويس ومطلع عصر لويس فان جال.

وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بمفاجأة واحدة بالاعتماد على الشاب ويلسون، ليلعب بجانب روبن فان بيرسي ومن خلفهما وين روني في الهجوم، في حين دفع ليفربول بالحارس الاحتياطي براد جونز بدلاً من كثير الأخطاء مينوليه.

أول هجمة خطيرة في اللقاء كانت في الدقيقة 12 لصالح الضيوف ليفربول، حيث استقبل رحيم ستيرلينج كرة على طبق من ذهب من آدم لالانا، لكن الأخير سددها بالحارس المتألق دي خيا، ليكون العقاب سريعاً عبر الفتى الذهبي وين روني في الدقيقة 13، فاستلم كرة على مشارف منطقة الجزاء من أنتونيو فالنسيا، ليسددها بقوة إلى يسار مرمى ليفربول.

ولم يكن تفوق ليفربول فنياً في نصف الشوط الأول كافياً لا لخلق الفرص ولا تعديل النتيجة، في حين ظهر أن نضج لاعبي مانشستر يونايتد العنصر الحاسم لوضع الشياطين الحمر متقدمين مع انتصاف الشوط.

وعاد دي خيا ليؤكد من جديد روعته هذا الموسم في صفوف الشياطين الحمر، فعندما خادع رحيم دفاعات مانشستر يونايتد لينفرد بالمرمى من الجهة اليسرى، سدد كرة قوية تصدى لها الحارس الإسباني وأخرجها إلى ركلة ركنية.

غفلة من دفاع ليفربول كانت لحظة إعلان خوان ماتا عن نفسه، ففي الدقيقة 40 ومن تسلل واضح بعد تمريرة رأسية من فان بيرسي، كان الإسباني في الموعد ليسجل هدفاً غير شرعي، لكن الحكم احتسبه ليكون ضربة قاضية لليفربول انتهى بها نتيجة الشوط الأول.

ودفع برندن رودجرز ما بين الشوطين بالمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي الغائب منذ فترة بسبب الإصابة، ليخرج آدم لالانا.

ومع بداية الشوط الثاني كان رحيم ستيرلينج رجل اللحظة أيضاً، حيث انفرد في الدقيقة 50 ليهدر الكرة من جديد تحت ضغط من الحارس دي خيا الذي أبعد الكرة.

واستمر غياب الفرص في اللقاء حتى الدقيقة 63، عندما كاد روبن فان بيرسي أن يسجل الهدف الثالث لكن كرته مرت خطيرة بجوار القائم.

وعاد حارس أتلتيكو مدريد السابق دي خيا ليؤكد أنه نجم اللقاء ونجم الفريق هذا الموسم، عندما أوقف تسديدة خطيرة جداً من ماريو بالوتيلي وأبعدها.

وكانت الدقيقة 71 على موعد مع الهدف الثالث عن طريق روبن فان بيرسي من هجمة مرتدة قام خوان ماتا فيها بتمريرة ذكية وضعت الهولندي أمام المرمى ليسجل ويحسم اللقاء.

وشهدت الدقيقة 77 الدفع باللاعب الغائب لفترة طويلة رادميل فالكاو بدلاً من وين روني، وهو الذي تلقى انتقادات واضحة من مدربه الهولندي لويس فان جال قبل أيام حيث وصفه باللاعب غير القادر على الظهور في أكثرمن 20 دقيقة.

ورفض ديفيد دي خيا أن يسجل ليفربول وإن كان اللقاء محسوماً، فحرم ماريو بالوتيلي من هدف عندما التف الأخير بالكرة داخل منطقة الجزاء وسددها زاحفة، ليكون عنكبوت مانشستر له في المرصاد، ثم عاد وحرمه من التسجيل من انفراد تام.

بهذه النتيجة، شدد مانشستر يونايتد قبضته على المركز الثالث برصيد 31 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، في حين تجمد رصيد ليفربول عند 21 نقطة في المركز التاسع.



lhkasjv d,khdj] dspr gdtvf,g ,dc;] kihdm hg;,hfds











آخر مواضيعي

الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه

 
عرض البوم صور غرور الوصل   رد مع اقتباس

قديم 14-12-2014, 07:58 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية آسيا 2015

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336700
المشاركات: 8,925 [+]
بمعدل : 3.92 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 270
نقاط التقييم: 165
آسيا 2015 has a reputation beyond reputeآسيا 2015 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 9
تلقي آعجاب 31 مرة في 30 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
آسيا 2015 غير متصل

كاتب الموضوع : غرور الوصل المنتدى : منتدى الرياضه - منتدى كورة
رد: مانشستر يونايتد يسحق ليفربول ويؤكد نهاية الكوابيس


شكرا على الطرح











آخر مواضيعي

Malware Hunter لمكافحة الفيروسات

 
عرض البوم صور آسيا 2015   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مانشستر يونايتد يقهر ليفربول بثلاثية ويفوز ببطولة ميامي بدون هزيمة غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 05-08-2014 05:47 PM
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد 27/4/2013 مهندسة هنادى منتدى الرياضه - منتدى كورة 3 27-05-2013 12:43 AM
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال 28/4/2013 مهندسة هنادى منتدى الرياضه - منتدى كورة 3 27-05-2013 12:41 AM
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا 22/4/2013 مهندسة هنادى منتدى الرياضه - منتدى كورة 2 23-04-2013 06:18 PM
الأرسنال يتعادل مع مانشستر ستى ويونايتد يعمّق جراح ليفربول شاب جده منتدى الرياضه - منتدى كورة 5 24-11-2012 05:04 PM



الساعة الآن 08:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات