الأهلي الإماراتي يفرض التعادل على الأهلي السعودي رغم النقص العددي - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليل آدم الخاص || منتديات شبابية للحياة الزوجية || > منتدى الرياضه - منتدى كورة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


منتدى الرياضه - منتدى كورة منتدى الرياضة - منتدى العالمي - منتديات كرة القدم - الدوري الاوربي - الدوري الاسيوي – دوري ابطال اسيا – كرة السلة – السباحة – سباق سيارات – sport - football – فريق – رياضة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

الأهلي الإماراتي يفرض التعادل على الأهلي السعودي رغم النقص العددي

في مباراة كان عنوانها الرئيسي الإثارة والمتعة ، خيم التعادل الإيجابي 3/3 على لقاء الأهلي الإماراتي مع ضيفه الأهلي السعودي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 25-02-2015, 09:06 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غرور الوصل

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 330589
المشاركات: 52,640 [+]
بمعدل : 19.78 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الشارقة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749505
نقاط التقييم: 2147483647
غرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4,638
تلقي آعجاب 2,518 مرة في 2,123 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غرور الوصل غير متصل

المنتدى : منتدى الرياضه - منتدى كورة
الأهلي الإماراتي يفرض التعادل على الأهلي السعودي رغم النقص العددي


الإماراتي التعادل 57307.jpg


في مباراة كان عنوانها الرئيسي الإثارة والمتعة ، خيم التعادل الإيجابي 3/3 على لقاء الأهلي الإماراتي مع ضيفه الأهلي السعودي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وافتتح البرازيلي أوزفالدو فيلهو التسجيل لمصلحة الأهلي السعودي في الدقيقة الأولى مستغلا هفوة قاتلة من ماجد ناصر حارس مرمى الأهلي الإماراتي، قبل أن يتعادل اسماعيل الحمادي للأهلي الإماراتي في الدقيقة 19.

وأعاد حسين المقهوي التقدم مجددا للأهلي السعودي في الدقيقة 42، ولكن أحمد خليل أدرك التعادل سريعا لأصحاب الأرض بعدها بدقيقة واحدة.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما سجل تيسير الجاسم الهدف الثالث للأهلي السعودي في الدقيقة 58 بمجهود فردي، قبل أن تتضاعف معاناة الأهلي الإماراتي الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه لويس خيمينيز في الدقيقة 74.

ورغم النقص العددي، أدرك الأهلي الإماراتي التعادل في الدقيقة 79 بهدف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق المصري محمد عبدالشافي لاعب الأهلي السعودي الذي سجل بالخطأ في مرماه.

وحصل كلا الفريقين بتلك النتيجة على أول نقطة لهما في المجموعة، ليتقاسما المركز الثاني برصيد نقطة واحدة خلف المتصدر فريق ناساف كارشي الأوزبكي الذي تغلب 2/ 1 على ضيفه تركتور سازي تبريز الإيراني في وقت سابق اليوم.

ولم تشهد المباراة مرحلة جس النبض حيث فاجأ البرازيلي أوزفالدو فيلهو الجميع بتسجيله الهدف الأول للأهلي السعودي في الدقيقة الأولى بعدما استغل هفوة قاتلة من ماجد ناصر حارس مرمى الأهلي الإماراتي الذي فشل في تسلم الكرة التي مررها إليه زميله عبدالعزيز هيكل، حيث شقت الكرة طريقها نحو المرمى قبل أن يكملها أوزفالدو داخل الشباك.

وكاد أحمد خليل أن يدرك التعادل سريعا للأهلي الإماراتي بعدما سدد كرة قوية في الدقيقة الثالثة ولكنها ذهبت في أحضان عبدالله المعيوف حارس مرمى الأهلي السعودي.

كثف الأهلي الإماراتي من هجماته بغية إدراك التعادل، وقاد اسماعيل الحمادي هجمة خطيرة لأصحاب الأرض في الدقيقة 18 ليسدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء، ولكنها مرت بمحاذاة المرمى دون أن يتابعها أحد من لاعبي الفريق الإماراتي.

ولم تمر سوى دقيقتين حتى سجل الحمادي هدف التعادل للأهلي الإماراتي بعدما اخترق دفاع الضيوف ومر بالكرة وسط مدافعي الأهلي السعودي حتى وصل بها إلى منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية على يسار المعيوف الذي حاول إبعاد الكرة دون جدوى.

ارتفعت معنويات الأهلي الإماراتي عقب هدف التعادل وشدد من نشاطه الهجومي في ظل تراجع من جانب الأهلي السعودي للدفاع.

وطالب لاعبو الأهلي الإماراتي بركلة جزاء في الدقيقة 37 بعدما لمست الكرة يد زكريا السوداني لاعب الأهلي السعودي داخل منطقة جزائه إلا أن حكم المباراة أشار باستمرار اللعب.

وعلى عكس سير المباراة تماما، أضاف حسين علي المقهوي الهدف الثاني للأهلي السعودي في الدقيقة 42 بعدما تابع التمريرة العرضية المتقنة التي أرسلها زميله أمير الكردي من الناحية اليمنى، ليرتقي المقهوي فوق الجميع ويضع الكرة برأسه دون مضايقة من أحد على يسار ماجد ناصر.

ولم يهنأ الأهلي السعودي بتقدمه كثيرا بعدما سجل أحمد خليل هدف التعادل للأهلي الإماراتي بعدها بدقيقة واحدة، بعدما مرر لويس خيمينيز تمريرة عرضية من الناحية اليمنى، لتمر من الجميع ولكنها اصطدمت في أمير الكردي لتصل الكرة سهلة إلى خليل الذي لم يجد أي معاناة في إيداع الكرة داخل الشباك.

حاول كلا الفريقين تسجيل هدف التقدم خلال الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، حيث سدد تيسير الجاسم لاعب الأهلي السعودي كرة قوية علت العارضة بقليل، قبل أن يرد عليه أحمد خليل الذي سدد تصويبة قوية عبر ركلة حرة مباشرة ولكنها ذهبت في يد المعيوف لينتهي الشوط بالتعادل 2/2.

بدأ الشوط الثاني بنشاط هجومي من جانب الأهلي السعودي الذي شن العديد من الهجمات المتتالية على مرمى ماجد ناصر، ليترجم سيطرته على مجريات الأمور بعدما سجل تيسير الجاسم الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 58 بمجهود فردي بعدما مر بالكرة بمهارة من أكثر من مدافع، ليصل بها إلى منطقة الجزاء، ويسدد بقدمه اليسرى على يمين ماجد ناصر.

هدأ إيقاع اللعب نسبيا عقب هدف الجاسم على عكس المتوقع، قبل أن يعاود الأهلي الإماراتي نشاطه مجددا في الدقيقة 69 عبر تسديدة قوية من لاعبه المغربي أسامة السعيدي صوب كرة قوية ولكنها جاءت غير متقنة لتذهب إلى ركلة مرمى.

وجاء الرد سريعا من جانب الأهلي السعودي بعدها بدقيقة واحدة عن طريق المقهوي الذي تابع تمريرة عرضية من الناحية اليسرى ليسدد الكرة بقدمه مباشرة على يسار ماجد ناصر الذي أبعدها بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وواصل السعيدي تسديداته، ليصوب كرة أخرى من على حدود المنطقة في الدقيقة 72 ولكنها ابتعدت عن القائم الأيسر.

وتضاعفت معاناة الأهلي الإماراتي في المباراة بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه لويس خيمينيز في الدقيقة 74 بسبب تدخله العنيف مع أوزفالدو لاعب الأهلي السعودي.

ورغم النقص العددي واصل الأهلي الإماراتي محاولاته الهجومية ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 79، بعدما تابع اسماعيل الحمادي كرة مرتدة من دفاع الأهلي السعودي ليسدد كرة قوية حاول محمد عبدالشافي لاعب الأهلي السعودي إبعادها قبل أن تتخطى خط المرمى ولكنه سددها داخل شباكه ليمنح الفريق الإماراتي الهدف الثالث.

وحاول الفريقان خطف هدف الفوز خلال الوقت المتبقي من المباراة ولكن باءت محاولات لاعبيهما بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل 3/3.



hgHigd hgYlhvhjd dtvq hgjuh]g ugn hgsu,]d vyl hgkrw hgu]]d











آخر مواضيعي

الهلال بطلاً لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين

 
عرض البوم صور غرور الوصل   رد مع اقتباس

قديم 28-02-2015, 10:48 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336692
المشاركات: 12,961 [+]
بمعدل : 6.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 443
نقاط التقييم: 1122
همسة امل‎ has a reputation beyond reputeهمسة امل‎ has a reputation beyond reputeهمسة امل‎ has a reputation beyond reputeهمسة امل‎ has a reputation beyond reputeهمسة امل‎ has a reputation beyond reputeهمسة امل‎ has a reputation beyond reputeهمسة امل‎ has a reputation beyond reputeهمسة امل‎ has a reputation beyond reputeهمسة امل‎ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 24
تلقي آعجاب 204 مرة في 193 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
همسة امل‎ غير متصل

كاتب الموضوع : غرور الوصل المنتدى : منتدى الرياضه - منتدى كورة
رد: الأهلي الإماراتي يفرض التعادل على الأهلي السعودي رغم النقص العددي


مشكورة على نقل الخبر











آخر مواضيعي

توب شوب اخر شياكة للصبايا 2016

 
عرض البوم صور همسة امل‎   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلس الجمهور الهلالي | متجدد دائماً وهمـ الخيال منتدى الرياضه - منتدى كورة 850 24-05-2019 10:28 PM
استقبال الأهلي السعودي بالورود في دبي ودخول جماهيره بالمجان غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 25-02-2015 01:39 AM
النصر يستغل النقص العددي للشارقة ويحقق فوزاً ثميناً بالدوري الإماراتي غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 08-02-2015 10:30 PM
الأهلي يعاقب الجزيرة ويحصد لقب كأس الخليج العربي الإماراتي غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 20-04-2014 11:22 PM
كل مايتعلق بنصف النهائي في ابطال اسيا الاهلي والاتحاد ( تحديث يومي ) نواااف الرياض منتدى الرياضه - منتدى كورة 22 03-11-2012 02:22 AM



الساعة الآن 06:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات