مانشستر يونايتد يتنفس الصعداء بفوز ثمين على سوانزي - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليل آدم الخاص || منتديات شبابية للحياة الزوجية || > منتدى الرياضه - منتدى كورة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


منتدى الرياضه - منتدى كورة منتدى الرياضة - منتدى العالمي - منتديات كرة القدم - الدوري الاوربي - الدوري الاسيوي – دوري ابطال اسيا – كرة السلة – السباحة – سباق سيارات – sport - football – فريق – رياضة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

مانشستر يونايتد يتنفس الصعداء بفوز ثمين على سوانزي

تنفس نادي مانشستر يونايتد الصعداء وحقق فوزا شاقا على ضيفه سوانزي سيتي بهدف يتيم في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت على ملعب "أولد ترافورد". وسجل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-01-2016, 08:58 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غرور الوصل

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 330589
المشاركات: 52,648 [+]
بمعدل : 18.92 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الشارقة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749509
نقاط التقييم: 2147483647
غرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4,643
تلقي آعجاب 2,521 مرة في 2,125 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غرور الوصل غير متصل

المنتدى : منتدى الرياضه - منتدى كورة
مانشستر يونايتد يتنفس الصعداء بفوز ثمين على سوانزي


الصعداء 66132.jpg

تنفس نادي مانشستر يونايتد الصعداء وحقق فوزا شاقا على ضيفه سوانزي سيتي بهدف يتيم في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت على ملعب "أولد ترافورد".

وسجل الفرنسي أنتوني مارسيال هدف يونايتد الأول في الدقيقة 48، وعادل غيلفي سيغوردسون النتيجة لسوانزي (70)، لكن الكلمة الاخيرة كانت للقائد واين روني الذي سجل هدف الفوز ليونايتد في الدقيقة 77، ليرتقي فريقه إلى المركز الخامس مؤقتا برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 19 في المركز السابع عشر.

وهو الهدف رقم 188 لروني في الدوري الممتاز لينفرد بالمركز الثاني خلف ألن شيرر (260 هدفا).

ومن شأن هذه النتيجة أن تزيل جزءا من الضغوط عن كاهل مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال، خصوصا وأنه الفوز الأول للفريق منذ 21 تشرين الثاني (نوفمبر) العام الماضي، أي أنه أول انتصار للفريق بعد 7 مباريات رسمية (6 في الدوري وواحدة في دوري الأبطال الأوروبي) لم يذق فيها طعم الفوز.

وزج فان غال يالمدافع فيل جونز ليلعب إلى جانب كريس سمولينغ في عمق الدفاع، ولعب دالي بليند في الجهة اليمنى بدلا من الإيطالي ماتيو دارميان، وقاد واين روني هجوم مانشستر يونايتد بمساندة من ثنائي الطرفين أنتوني مارسيال وخوان ماتا.

وتقوقع الفريق الضيف في ملعبه منذ الدقائق الأولى من عمر المباراة، وبدا مانشستر يونايتد نشيطا على الاطراف خصوصا من الناحية اليمنى التي برز فيها أشلي يونغ، وقام مارسيال بمجود مميز في الجهة اليسرى على مرأى السير أليكس فيرغسون الذي تواجد على المدرجات.

وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بطريقة 4-2-3-1، لكنها سرعان ما تغيرت إلى 3-4-2-1 بهدف منح يونغ فرصة أكبر للتقدم إلى الأمام من الجهة اليمنى.

ومرت ربع الساعة الاولى هادئة دون أحدداث مثيرة، ولم يستطع وسط سوانزي إيصال الكرة نحو مهاجمه الوحيد واين روتليدج رغم تواجد الغاني أندري أيوو والأيسلندي غيلفي سيغوردسون خلفه.

الفرصة الأولى التي تستحق الذكر جاءت في الدقيقة 20 عندما مرر يونغ عرضية من الجهة اليمنى لم يحسن روني استقبالها قبل أن يسددها في الشباك الخارجية.

ووسط صيحات جمهور مانشستر يونايتد التي طالبت بحلول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بدلا من فان غال، تجرأ سوانزي أكثر على الهجوم في محاولة لتحفيف الضغط الذي يعاني منه على الجنبين.

وطالب لاعبو سوانزي بركلة جزاء في الدقيقة 32 بعدما لمس مورغان شنايدرلين الكرة دون قصد داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

واستمر يونغ بإشغال الجهة اليمنى باقتدار ومرر كرة مميزة في الدقيقة 36 إلى روني الذي سددها برأسه حسب الأصول، لكنها اصطدمت بجاك كورك قبل أن يلتقطها حارس مرمى سوانزي لوكاس فابيانسكي.

وفي ظل نشاط يونغ الملحوظ على اليمبن وانخفاض فاعلية مارسيال في الجهة اليسرى، انتهى الشوط الاول برأسية أخرى من روني التقطها فابياسكي بسهولة بالغة وسط تزايد السخط من جمهور مانشستر يونايتد على أداء فريقه.

وفي محاولة لتقلب الأمور، استبدل فان غال مدافع فيل جونز بماتيو دارميان بين الشوطين، وبدأ روني الشوط الثاني بتسديدة قوية أوقفها قائد سوانزي أشلي ويليامز، ثم مرر يونغ كرة عرضية جديدة وجدت رأس مارسيال الذي وضعها في الشباك معلنا تقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف في الدقيقة 48.

وتغيرت نوعية الهتافات على مدرجات "أولد ترافورد" بعد هدف مارسيال، وأجرى سوانزي تبديله الأول بدخول مودو بارو بدلا من ليون برايتون، وسدد أندري أيوو كرة رأسية محكمة اصطدمت بعارضة الحارس دافيد دي خيا في الدقيقة 64.

وبدا واضحا عدم قدرة لاعبي مانشستر يونايتد على تغيير وتيرة اللعب بعد تقدمهم، خصوصا مع انجراف لاعبي سوانزي إلى الهجوم، فحدث ما لم يكن في حسبان أحد عندما مرر البديل برايتون كرة عرضية سددها الأيسلندي سيغورديون برأسه معلنا تعادل الفريقين 1-1 في الدقيقة 70.

لكن مانشستر يونايتد انتفض سريعا وتمكن من تسجيل هدف الفوز عبر قائده روني الذي غمز تمريرة مارسيال بحرفنة بالمرمى في الدقيقة 71.

ولجأ مدرب سوانزي أبكيس كورتيس لتبديلين دفعة واحدة من أجل تعويض النتيجة، فزج بالفرنسي بافيتيمبي غوميس والإكوادوري جيفرسون مونتيرو بدلا من روتليدج وأيوو دون أن ينجح في قلب النتيجة، وأنقذ دي خيا مرماه من كرة ماكرة لأشلي ويليامز، ليبدأ "الشياطين الحمر" العام الجديد بفوز مستحق.



lhkasjv d,khdj] djkts hgwu]hx ft,. eldk ugn s,hk.d











آخر مواضيعي

الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه

 
عرض البوم صور غرور الوصل   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2016, 04:50 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى فنون الطهي والمطبخ + الديكور
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رمز الصفاء

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336678
العمر: 33
المشاركات: 36,522 [+]
بمعدل : 16.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: كوكب الأرض
الجنس : انثى
معدل التقييم: 26200514
نقاط التقييم: 261997089
رمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 28
تلقي آعجاب 647 مرة في 616 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء غير متصل

كاتب الموضوع : غرور الوصل المنتدى : منتدى الرياضه - منتدى كورة
رد: مانشستر يونايتد يتنفس الصعداء بفوز ثمين على سوانزي


يعطيك العافيه











آخر مواضيعي

باقة من اروع ازياء رجالية أنيقة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2018

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وست هام يجبر مانشستر يونايتد على التعادل السلبي غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 07-12-2015 05:00 PM
ارسنال يتمسك بالمركز الثالث بتعادل إيجابي مع مانشستر يونايتد غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 18-05-2015 09:02 AM
مانشستر يونايتد يواصل انتفاضته بالفوز على ايفرتون غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 15-12-2014 09:10 PM
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد 27/4/2013 مهندسة هنادى منتدى الرياضه - منتدى كورة 3 27-05-2013 12:43 AM
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال 28/4/2013 مهندسة هنادى منتدى الرياضه - منتدى كورة 3 27-05-2013 12:41 AM



الساعة الآن 08:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات