روني يقود مانشستر يونايتد للعودة من ليفربول بالعلامة الكاملة - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليل آدم الخاص || منتديات شبابية للحياة الزوجية || > منتدى الرياضه - منتدى كورة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


منتدى الرياضه - منتدى كورة منتدى الرياضة - منتدى العالمي - منتديات كرة القدم - الدوري الاوربي - الدوري الاسيوي – دوري ابطال اسيا – كرة السلة – السباحة – سباق سيارات – sport - football – فريق – رياضة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

روني يقود مانشستر يونايتد للعودة من ليفربول بالعلامة الكاملة

سرق "الفتى الذهبي" البهجة من أنصار ليفربول عندما سجل هدفا رائعا أهدى من خلاله فريقه مانشستر يونايتد الفوز على ضيفه ليفربول 1-0 في قمة مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 17-01-2016, 07:54 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غرور الوصل

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 330589
المشاركات: 52,648 [+]
بمعدل : 18.93 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الشارقة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749509
نقاط التقييم: 2147483647
غرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4,643
تلقي آعجاب 2,521 مرة في 2,125 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غرور الوصل غير متصل

المنتدى : منتدى الرياضه - منتدى كورة
روني يقود مانشستر يونايتد للعودة من ليفربول بالعلامة الكاملة


بالعلامة 66443.jpg

سرق "الفتى الذهبي" البهجة من أنصار ليفربول عندما سجل هدفا رائعا أهدى من خلاله فريقه مانشستر يونايتد الفوز على ضيفه ليفربول 1-0 في قمة مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وأحرز روني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78، ليستعيد مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 37 نقطة، فيما ظل ليفربول تاسعا برصيد 31 نقطة.

وهو اللقاء رقم 221 بين الفريقين في كافة المسابقات، فاز مانشستر يونايتد في 87 منها مقابل 74 انتصارا و61 تعادلا.

الفريق المضيف واصل سياسته في عدم إقحام مهاجم صريح بالتشكيلة الأساسية، فلعب البرازيلي روبرتو فيرمينو دور رأس الحربة، فيما جلس البلجيكي كريستيان بنتيكي مجددا على الدكة، وفي ظل إصابة البرازيلي فيليب كوتينيو بدا المدرب يورغن كلوب مجبرا على إشراك جيمس ميلنر في مركز متقدم على الجناح مع آدم لالانا، وتكون ثلاثي الوسط من البرازيلي لوكاس ليفا والألماني إيمري تشان والقائد جوردان هندرسون، في وقت لعب فيه كولو توري إلى جانب مامادو ساخو في عمق الدفاع مع تواصل غياب الثنائي مارتن سكرتل وديان لوفرين للإصابة.

في المقلب الآخر، لم يغير مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غلى من تشكيلته التي تعادلت مع نيوكاسل 3-3 في الجولة الماضية، فمنح جيسي لينغارد وأنتوني مارسيال حرية الحركة على الطرفين وأمامهما القائد واين روني وخلفهما لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا الذي يشارك للمرة الثانية على التوالي بدلا من مواطنه خوان ماتا، فيما شارك البلجيكي مروان فيلايني بمنتصف الملعب أساسيا مرة أخرى لإصابة الألماني باستيان شفاينشتايغر.

البداية كانت هادئة، وسيطر مانشستر يونايتد على الكرة أكثر من مضيفه، وكسب مارسيال ركلة حرة في الجهة اليسرى لكنها لم تثمر عن شيء.

الفرصة الأولى في اللقاء كانت من نصيب مهاجم ليفربول فيرمينو الذي تابع كرة لالانا التي أنقذها حارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا بمحاذاة المرمى في الدقيقة 11.

وفي الدقيقة 29 طالب جمهور ليفربول بركلة جزاء بعد تعرض فيرمينو لاحتكاك من قبل دالي بليند، لكن الإعادة التلفزيونة أثبتت صواب قرار الحكم مارك كلاتنبرغ باستمرار اللعب.

وبعد تناقل جيد للكرة بين فيرمينو ولالانا وهندرسون، وصلت الكرة إلى الأخير داخل منطقة الجزاء ليسددها قريبة من القائم في الدقيقة 31.

صارت السيطرة سبه مطلقة للاعبي ليفربول في وقت أخذ فيه مانشستر يونايتد وقتا طويلا لتنفيذ هجماته دون فائدة، وتعرض ظهير يونايتد أشلي يونغ لإصابة بالغة قبل 3 دقائق على ناهية ليخرج من الملعب ويدخل بدلا منه الشاب كاميرون بروثويك-جاكسون.

استمرت سيطرة ليفربول على المجريات مع بداية الشوط الثاني وانطلق ايمري تشان من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء وتجاوز أكثر من لاعب قبل أن يسدد بعنف كرة صدها الحارس دي خيا بقدميه في الدقيقة 52.

رد مانشستر يونايتد بكرة استخلصها مارسيال من الدفاع وركض بها في اليسرى قبل أن يسددها بقوة مرت أمام المرمى دون أن تجد متابعة في الدقيقة 56.

وبعد بداية سريعة للشوط، هدأت الأمور وبدا واضحا أن مانشستر يونايتد ورغم النشاط الملحوظ لمارسيال، سيكون راضيا بالخروج بنقطة وحيدة من هذه الموقعة، ومن أجل تغيير واقع الأمور، أقدم فان غال على إخراج المخيب للآمال لينغارد وأدخل مكانه ماتا الذي سجل هدفي مانشستر يونايتد على ملعب" أنفيلد" الموسم الماضي (2-1).

ومرة أخرى يلعب دي خيا دور البطل في يونايتد بعد تصديه لصاروخ إيمري تشان في الدقيقة 68، ليقدم بعدها فان غال على تبديل جديد يقضي بخروج أندير هيريرا ودخول ممفيس ديباي.

وفي الدقيقة 74 رفع ميلنر كرة عرضية من الجهة اليمنى فشل ساخو في وضعها برأسه في المرمى من مسافة قريبة لتضيع فرصة أخرى على ليفربول.

أكثر اللاعبين المخيبين للآمال في صفوف ليفربول كان آدم لالانا، وأدرك كلوب الأمر في وقت متأخر ليقوم بتبديله وإشراك جوردان ايب مكانه.

إلا أن مانشستر هو الذي نجح في تغيير النتيجة لصالحه على عكس المجريات، عندما أرسل ماتا كرة عرضية من اليسار، سسدها فيلايني برأسه لترتطم بالعارضة وتصل إلى روني الذي سددها من وضع طائر في حلق المرمى معلنا تقدم فريقه بهدف نظيف في الدقيقة 78.

ولم ينجح التبديل الآخر الذي أجراه كلوب بإدخال بنتيكي، وهبطت معنويات لاعبي ليفربول بعد تلقيهم الهدف، وظلت النتيجة على ما هي حتى أطلق الحكم صافرة النهاية.



v,kd dr,] lhkasjv d,khdj] ggu,]m lk gdtvf,g fhgughlm hg;hlgm











آخر مواضيعي

الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه

 
عرض البوم صور غرور الوصل   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2016, 05:43 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى فنون الطهي والمطبخ + الديكور
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رمز الصفاء

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336678
العمر: 33
المشاركات: 36,522 [+]
بمعدل : 16.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: كوكب الأرض
الجنس : انثى
معدل التقييم: 26200514
نقاط التقييم: 261997089
رمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond reputeرمز الصفاء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 28
تلقي آعجاب 647 مرة في 616 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء غير متصل

كاتب الموضوع : غرور الوصل المنتدى : منتدى الرياضه - منتدى كورة
رد: روني يقود مانشستر يونايتد للعودة من ليفربول بالعلامة الكاملة


مشكورة ع النقل الرياضى











آخر مواضيعي

باقة من اروع ازياء رجالية أنيقة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2018

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روني يعيد مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 28-08-2015 03:20 PM
مانشستر يونايتد يثبت أقدامه في المربع الذهبي بهدفين في ليفربول غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 22-03-2015 11:53 PM
روني يقود مانشستر يونايتد لضرب نيوكاسل في الدوري الإنجليزي غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 26-12-2014 10:56 PM
مانشستر يونايتد يسحق ليفربول ويؤكد نهاية الكوابيس غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 14-12-2014 07:58 PM
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال 28/4/2013 مهندسة هنادى منتدى الرياضه - منتدى كورة 3 27-05-2013 12:41 AM



الساعة الآن 05:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات