البرتغال تذبح ديوك فرنسا وتعتلي عرش أوروبا لأول مرة - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليل آدم الخاص || منتديات شبابية للحياة الزوجية || > منتدى الرياضه - منتدى كورة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضه - منتدى كورة منتدى الرياضة - منتدى العالمي - منتديات كرة القدم - الدوري الاوربي - الدوري الاسيوي – دوري ابطال اسيا – كرة السلة – السباحة – سباق سيارات – sport - football – فريق – رياضة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

البرتغال تذبح ديوك فرنسا وتعتلي عرش أوروبا لأول مرة

انتزع المنتخب البرتغالي لقب بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" لأول مرة في تاريخه بعدما قهر الصعاب وأسقط مضيفه الفرنسي بهدف نظيف في اللقاء النهائي للبطولة مساء الأحد على ملعب "سان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-07-2016, 01:39 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غرور الوصل

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 330589
المشاركات: 52,618 [+]
بمعدل : 25.34 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الشارقة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749486
نقاط التقييم: 2147483647
غرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4,633
تلقي آعجاب 2,510 مرة في 2,120 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غرور الوصل غير متصل

المنتدى : منتدى الرياضه - منتدى كورة
Heart البرتغال تذبح ديوك فرنسا وتعتلي عرش أوروبا لأول مرة


البرتغال 70272.jpg


انتزع المنتخب البرتغالي لقب بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" لأول مرة في تاريخه بعدما قهر الصعاب وأسقط مضيفه الفرنسي بهدف نظيف في اللقاء النهائي للبطولة مساء الأحد على ملعب "سان دونيه" في فرنسا.

سجل الهدف القاتل المهاجم إيدر لوبيز في الدقيقة 109 بعد مباراة استمرت لـ120 دقيقة ، وانتزع المنتخب البرتغالي الفوز رغم إصابة كريستيانو رونالدو نجمه الأول وخروجه في الدقيقة 25 إلا أن تألق الحارس باتريسيو وباقي رفاقه حرم الديوك الفرنسية من الصياح.

بدأت المباراة بضغط فرنسي مكثف منذ الدقائق الأولى ، ووجه موسى سيسوكو الخطير تسديدة قوية وكاد المنتخب الفرنسي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق تمريرة عرضية متقنة وضربة رأس رائعة من جريزمان أبعدها الحارس باتريسيو ببراعة وتألق في تصدي لكرة آخرى من جيرو.

تصدر كريستيانو رونالدو المشهد وسقط أرضاً بعد إلتحام عنيف من باييه في الركبة ليغادر الملعب باكياً ويخضع للعلاج في محاولة لاستكمال اللقاء ، وانطلق موسى سيسوكو ونظم هجمة سريعة لمنتخب فرنسا ولكن يقظة دفاع البرتغال أنقذت الموقف.. وتجدد سقوط رونالدو ليغادر الملعب مصاباً في الدقيقة 25 ويشارك بدلاً منه ريكاردو كواريزما في ضربة موجعة لمنتخب البرتغال.

تألق موسى سيسوكو وانطلق في الجبهة اليمنى ومرر كرة عرضية اصطدمت باللاعب فونتي ثم ظهور جديد من سيسوكو المتألق في الدقيقة 33 بتسديدة قوية وخطيرة ولكن باتريسيو حارس البرتغال ارتدى قفاز الإجادة من جديد وتصدى للكرة ببراعة بعد تمريرات متبادلة بين جريزمان وباييه ، ونال سيدريك سواريس لاعب البرتغال أول بطاقة صفراء بعد إلتحام عنيف.

وخرج لوريس حارس فرنسا من مرماه وأدى دور الليبرو ببراعة ليفسد هجمة للبرتغال ، ورد لويس ناني بكرة خطيرة للبرتغال في الدقيقة 37 وانطلاقة خطيرة لم تكتمل على مرمى لوريس بعد تسديدة تحولت لضربة ركنية وتعرض كواريزما لإصابة طفيفة ثم رد المنتخب الفرنسي بضربة رأس التقطها الحارس باتريسيو.

سدد باييه كرة قريبة ردها الدفاع البرتغالي وأبعد منتخب فرنسا محاولة من جواو ماريو.. وسقط جريزمان في منطقة الجزاء مطالباً بضربة جزاء ولكم الحكم رفض احتسابها ، ومرت تمريرة جواو ماريو النشيط بدون متابعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

الإيقاع السريع كان شعار بداية الشوط الثاني وانطلاقة مميزة من البرتغال رد عليها المنتخب الفرنسي بتمريرة عرضية خطيرة أبعدها الحارس باتريسيو ببراعة.. وأبعد دفاع البرتغال عرضية قريبة ثم علت تسديدة بوجبا الصاروخية فوق العارضة.

منتخب البرتغال نفذ تمريرة عرضية من جواو ماريو أبعدها أومتيتي ببراعة ، وتوقف اللعب لدقائق لدخول مشجع أرض الملعب قبل أن يجري منتخب فرنسا تغييره الأول بنزول كومان على حساب باييه الذي لم يقدم المستوى المتوقع على مدار 58 دقيقة من اللعب ، وظهر جريزمان بتسديدة ضعيفة في يد باتريسيو.

نظم البرتغال هجمة معاكسة سريعة كاد يخطف بها التقدم ولكن دفاع فرنسا المنظم أنقذ الموقف ، ونال جواو ماريو البطاقة الصفراء وفرض منتخب الديوك حصاراً هجومياً على البرتغال بتمريرات عرضية وتسديدات ترتد في أقدام المدافعين ونفذ كومان النشيط تمريرة عرضية خطيرة إلى جريزمان الذي وجه ضربة رأس فوق العارضة.

المنتخب البرتغالي أشرك التغيير الثاني بنزول جواو موتينهو المخضرم لضبط إيقاع وسط الملعب على حساب أدريين سيلفا في الدقيقة 66 ، ووجه كومان قذيفة صاروخية مرت بجوار القائم وانطلق البديل النشيط في هجمة سريعة وتمريرة عرضية أبعدها الدفاع البرتغالي ثم ضربة رأس ضاعت على فرنسا قبل أن يتألق الحارس باتريسيو وينقذ انفراداً من صناعة كومان للمنطلق جيرو الذي سدد ولكن حارس البرتغال خطف الأضواء وأبعد الخطورة.

أبعد المدافع أومتيتي تمريرة خطيرة للبرتغال ، وأهدر جيرو كرة آخرى بتدخله في عرضية قبل أن تصل إلى جريزمان.. ومع الدقيقة 78 أشرك المنتخب الفرنسي المهاجم جينياك بدلاً من جيرو ودفع البرتغال بآخر الأوراق بنزول المهاجم إيدر لوبيز على حساب ريناتو سانشيز.

رد المنتخب البرتغالي بعرضية ماكرة من ناني أنقذها الحارس اليقظ لوريس ، ونال أومتيتي مدافع فرنسا البطاقة الصفراء.. ومرت تسديدة ناني الخطيرة بجوار القائم وعاد باتريسيو للتألق بتصديه الرائع لصاروخية سيسوكو ثم إبعاده لمحاولة آخرى من سيسوكو.. ومرت عرضية سانيا الرائعة بعيداً عن جينياك الذي تعرض لرقابة لصيقة ، وحرم القائم فرصة هدف محقق من جينياك الذي استلم الكرة في عمق دفاعات البرتغال وسدد ولكن القائم كان بالمرصاد لينتهي اللقاء في توقيته الأصلي بالتعادل.

الوقت الإضافي بدأ بهجمة خطيرة لمنتخب البرتغال بضربة رأس من بيبي مرت بجوار القائم واحتسبها الحكم تسللاً ، ونال جوريرو لاعب البرتغال البطاقة الصفراء وسيطرت الإلتحامات البدنية على اللقاء ونال ماتويدي البطاقة الصفراء وحصل وليام كارفاليو لاعب البرتغال على الإنذار.. واستمر الضغط الفرنسي وأبعد لوريس حارس فرنسا ضربة رأس من البرتغال لينتهي الشوط الإضافي الأول بالتعادل السلبي.

البرتغال تخلت عن الحذر الدفاعي بعض الشئ في بداية الشوط الإضافي الثاني ، ونال كوسليني لاعب فرنسا البطاقة الصفراء وحرمت العارضة المنتخب البرتغالي من فرصة التقدم بتسديدة من خطأ على حدود منطقة الجزاء من جوريرو لتشتعل المباراة.

إيدر تسلم الكرة وباغت حارس فرنسا لوريس بتسديدة صاروخية سكنت الشباك ليعلن التقدم المفاجئ للبرتغال في الدقيقة 109 ليمنح برازيل أوروبا التقدم ، وألقى المنتخب الفرنسي بآخر أوراقه بنزول مارسيال على حساب موسى سيسوكو.

فرض المنتخب الفرنسي الحصار في العشر دقائق الأخيرة بغية إدراك هدف التعادل واستهلك ناني بعض الدقائق بتحرك على الجانب الأيسر.. ونال بوجبا إنذاراً بعد أن عطل هجمة مرتدة للاعب جواو ماريو ، ومرت انطلاقة مارسيال بدون خطورة وأبعد أومتيتي مرتدة خطيرة قبل أن تصل إلى ناني ، وتألق باتريسيو وأبعد محاولة من كومان وتعرض جوريرو لاعب البرتغال لإصابة قوية.

أوقف دفاع فرنسا مرتدة آخرى من جواو ماريو ، وضاعت المحاولة الأخيرة من فرنسا وسط أقدام المدافعين البرتغاليين مع إنذار لبيبي وباتريسيو لينتهي اللقاء بفوز برتغالي باللقب.



hgfvjyhg j`fp ]d,; tvksh ,jujgd uva H,v,fh gH,g lvm











آخر مواضيعي

أمواج الهلال تغرق الاتحاد وتقربه من شبح الهبوط

 
عرض البوم صور غرور الوصل   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2016, 09:19 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية المنتديات العامة والأسرية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور فضه

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 327639
المشاركات: 48,789 [+]
بمعدل : 22.33 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لبنان
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2147483647
نور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond reputeنور فضه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 6,827
تلقي آعجاب 8,099 مرة في 4,208 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نور فضه غير متصل

كاتب الموضوع : غرور الوصل المنتدى : منتدى الرياضه - منتدى كورة
رد: البرتغال تذبح ديوك فرنسا وتعتلي عرش أوروبا لأول مرة


يعطيك العافية تغطية مميزة

اسمحي لي ان اضيف هذا المشهد

https://











آخر مواضيعي

الأمير محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية

 
عرض البوم صور نور فضه   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ نور فضه على المشاركة المفيدة:
غرور الوصل (11-07-2016)
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملك كان يخشى النمل !!! (فيديو + صـور) شاااهين الشريعة والدراسات الاسلامية - منتدى الشريعة الإسلامية 4 30-06-2018 04:48 AM
جريزمان يقود فرنسا لعبور ألمانيا ومواجهة البرتغال في نهائي اليورو غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 09-07-2016 04:53 AM
بنزيما يقود فرنسا للتفوق على البرتغال ودياً غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 15-12-2014 06:39 PM
شاهد بالصور عجائب فرنسا السياحية فتاااة خجووله السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة 7 22-10-2014 06:41 PM



الساعة الآن 01:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات