راشفورد يمنح مانشستر يونايتد فوزا قاتلا على هال سيتي - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليل آدم الخاص || منتديات شبابية للحياة الزوجية || > منتدى الرياضه - منتدى كورة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


منتدى الرياضه - منتدى كورة منتدى الرياضة - منتدى العالمي - منتديات كرة القدم - الدوري الاوربي - الدوري الاسيوي – دوري ابطال اسيا – كرة السلة – السباحة – سباق سيارات – sport - football – فريق – رياضة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

راشفورد يمنح مانشستر يونايتد فوزا قاتلا على هال سيتي

قاد البديل ماركوس راشفورد فريقه مانشستر يونايتد للفوز على مضيفه هال سيتي بإحرازه هدف المباراة الوحيد (1-0) مساء السبت في الجولة الثالثة من عمر المسابقة على ملعب "كاي سي ستاديوم".

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 27-08-2016, 11:32 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غرور الوصل

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 330589
المشاركات: 52,648 [+]
بمعدل : 18.92 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الشارقة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749509
نقاط التقييم: 2147483647
غرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4,643
تلقي آعجاب 2,521 مرة في 2,125 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غرور الوصل غير متصل

المنتدى : منتدى الرياضه - منتدى كورة
راشفورد يمنح مانشستر يونايتد فوزا قاتلا على هال سيتي


71482.jpg


قاد البديل ماركوس راشفورد فريقه مانشستر يونايتد للفوز على مضيفه هال سيتي بإحرازه هدف المباراة الوحيد (1-0) مساء السبت في الجولة الثالثة من عمر المسابقة على ملعب "كاي سي ستاديوم".

وسجل راشفورد هدفه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليرفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 9 نقاط من 3 انتصارات ليتشارك الصدارة مع تشيلسي، فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة السادسة من فوزين وخسارة.

وحافظ مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو على قوام تشكيلته الأساسية، وشكل كل من القائد واين روني والإسباني خوان ماتا والفرنسي أنتوني مارسيال دعما هجوميا كبيرا لرأس الحربة زلاتان إبراهيموفيتش الذي أحرز 3 أهداف في الدوري خلال أول جولتين.

وبقي لاعب الوسط الأرميني هنريك مخيتريان على مقاعد البدلاء للمرة الثالثة على التوالي، في وقت جدد فيه مورينيو ثقته بالبلجيكي مروان فيلايني ليلعب بجانب الفرنسي بول بوجبا في وسط الميدان.

في المقابل، احتفظ مدرب هال سيتي مايك فيلان هو الآخر بتشكيلته الأساسية معتمدا على رأس الحربة الأوروجوياني ابيل هرنانديز ومن خلفه المشاكس أداما ديوماندي.

سيطر مانشستر يونايتد على منتصف الملعب منذ البداية لكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى هال سيتي الذي تميز بانقضاضه على حامل الكرة لتشكيل هجمات مرتدة، وسدد لاعب الوسط توم هودليستون أول كرة نحو مرمى يونايتد لكنها تهادت في المدرجات.

واخترق مارسيال من المنتصف ورفع كرة عالية نحو منطقة جزاء هال سيتي غمزها إبراهيموفيتش برأسه فوق المرمى في الدقيقة 12، وبدا وضحا أن هال سيتي يفرض رقابة مشددة على النجم السويدي خصوصا في ألعاب الهواء من قبل قائد الفريق وقلب دفاع كيرتيس ديفيس.

واحتسب الحكم ركلة حرة لهال سيتي إثر مخالفة من قبل فيلايني على ديوماندي، نفذها روبرت سنودجراس فوق الحائط البشري لكن بجانب المرمى في الدقيقة 24.

وفي ظل التكتل الدفاعي لهال سيتي أمام مرماه، حاول مانشستر يونايتد التسديد من خارج منطقة الجزاء عبر أنتونيو فالنسيا وبول بوجبا دون نتيجة، ونفذ خوان ماتا ركلة حرة بين يدي حارس هال سيتي ياكوبوفيتش.

أخطر فرص الشوط الأول جاءت في الدقيقة 38 عن طريق ماتا الذي راوغ المدافعين في الجهة اليمنى قبل أن يمرر كرة سريعة أبعدها هال سيتي لتصل إلى روني في منطقة الياردات الست ليسدد كرة قوية أبعدها هال سيتي من خط المرمى وسط احتجاج على أن الكرة لمست يد كيرتيس ديفيس لكن الحكم جون موس لم يعلن عن شيء.

وواصل يونايتد ضغطه على مرمى هال سيتي، ورفع فالنسيا كرة عرضية من اليمين سددها ماتا خاطفة برأسه ليلتقطها الحارس ياكوبوفيتش دون عناء، ثم نفذ روني ركلة حرة عالية أمام مرمى هال سيتي سيطر عليها زلاتان ببراعة قبل أن تصل الحارس وحاول وضعها في المرمى بكعبه قدمه من زاوية صعبة لكنه هز الشباك من الخارج.

ورد هال سيتي في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بتمريرة من سنودجراس إلى هرنانديز الذي "لكز" الكرة برأس قدمه نحو المرمى قبل أن يصل إليها المدافع العاجي إريك بايلي دون أن تشكل تهديدا على مرمى حارس يونايتد دافيد دي خيا.

وبعد أربع دقائق على بداية الشوط الثاني أرغمت إصابة طفيفة سنودجراس على الخروج من الملعب ليشرك المدرب مايك فيلان شون مالوني بدلا منه، وضاعف مانشستر يونايتد مجهوده لإحراز هدف التقدم، ورفع لوك شو كرة عرضية من الجهة اليسرى قابلها روني برأسه ضعيفة بين يدي ياكوبوفيتش، وبعد تسديدة غير مركزة من مارسيال مرت بجانب المرمى، قام مورينيو بإخراجه وإشراك مخيتاريان بدلا منه.

ومرة أخرى عاد إبراهيموفيتش ليرعب دفاع هال سيتي بتسديدة بعدما ارتدت كرة إليه من تمريرة لبوجبا، لكنها اصطدمت بقدم مدافع قبل أن تذهب إلى ركنية لم تثمر عن شيء في الدقيقة 62، وبعدها قام مورينيو بتبديله الثاني، ليشرك الشاب ماركوس راشفورد على حساب خوان ماتا.

وبات مانشستر يونايتد مصرا على الخروج فائزا رغم دفاع شرس من هال سيتي، وارتدت كرة من رأس إبراهيموفيتش إلى روني الذي سدد مباشرة من حافة منطقة الجزاء بجانب المرمى، ثم غافل لاعب وسط هال سيتي توم هودليستون مرمى مانشستر يونايتد بتسديدة كادت تخدع دي خيا بعد ارتداها من بايلي بجانب القائم.

ولعب الحارس ياكوبوفيتش دورا بطوليا في إنقاذ فرصة خطيرة لمانشستر يونايتد عن طريق راشفورد الذي راوغ واخترق الدفاع قبل أن يسدد كرة أرضية من بين قدمي هودليستون أبعدها ياكوبوفيتش ببراعة في الدقيقة 80.

وعاد الحارس ليمنع زميله ديفي مايلر من هز شباكه بتصد بطولي آخر بعد تمريرة أرضية سريعة من فالنسيا، ومن كرة مرتدة ومعمعة داخل منطقة جزاء هال، وصلت الكرة إلى مخيتريان الذي تأخر في التسديد لينقض ديفيس على الكرة ويبعد خطرها.

وفي الدقيقة 88 كاد بوجبا يهدي يونايتد الفوز الثالث على التوالي بعدما تلقى تمريرة من شو واجتاز لاعبا قبل أن يسدد بتركيز كرة بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى هال سيتي، قبل أن يهدد ميلر مرمى يونايتد بتسديدة قوية علت المرمى.

وفي وقت بدأ اليأس يتسرب في إلى نفوس أنصار يونايتد، انسل روني فجأة من الجهة اليسرى ومر من أحمد المحمدي قبل أن يطلق تمريرة سريعة أمام المرمى وضع راشفورد قدمه عليها بلمسة واحدة في الشباك معلنا فوز فريقه بثلاث نقاط ثمينة وسط فرحة هستيرية من جمهور الفريق الضيف.



vhat,v] dlkp lhkasjv d,khdj] t,.h rhjgh ugn ihg sdjd











آخر مواضيعي

الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه

 
عرض البوم صور غرور الوصل   رد مع اقتباس

قديم 28-08-2016, 03:12 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام الطبيه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتاة الجزائر

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336675
المشاركات: 27,823 [+]
بمعدل : 12.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Egypt
الجنس : انثى
معدل التقييم: 15860996
نقاط التقييم: 158603648
فتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 116
تلقي آعجاب 499 مرة في 477 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجزائر غير متصل

كاتب الموضوع : غرور الوصل المنتدى : منتدى الرياضه - منتدى كورة
رد: راشفورد يمنح مانشستر يونايتد فوزا قاتلا على هال سيتي


في اللحظات الأخيرة زي الاهلي تمام











آخر مواضيعي

اجمل تسريحات شعر للرجال موضة 2018

 
عرض البوم صور فتاة الجزائر   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مانشستر يونايتد يحسم قمة جاره سيتي ويقترب من المركز الرابع غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 21-03-2016 09:52 PM
مانشستر سيتي يمنح بيليجريني هدية الوداع بلقب كأس الرابطة غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 29-02-2016 01:26 PM
مانشستر يونايتد يروض هال سيتي ويواصل صحوته بالدوري الإنجليزي غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 10-12-2014 04:37 PM
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد 27/4/2013 مهندسة هنادى منتدى الرياضه - منتدى كورة 3 27-05-2013 12:43 AM



الساعة الآن 07:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات