واتفورد يعمق جراح مانشستر يونايتد بالثلاثة - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليل آدم الخاص || منتديات شبابية للحياة الزوجية || > منتدى الرياضه - منتدى كورة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


منتدى الرياضه - منتدى كورة منتدى الرياضة - منتدى العالمي - منتديات كرة القدم - الدوري الاوربي - الدوري الاسيوي – دوري ابطال اسيا – كرة السلة – السباحة – سباق سيارات – sport - football – فريق – رياضة


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

واتفورد يعمق جراح مانشستر يونايتد بالثلاثة

تلقى مانشستر يونايتد خسارته الثالثة على التوالي في كل البطولات، إثر سقوطه عصر اليوم، الأحد، أمام مضيفه واتفورد بنتيجة 1-3 على ملعب "فيكارج رود" ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 18-09-2016, 09:03 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غرور الوصل

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 330589
المشاركات: 52,648 [+]
بمعدل : 18.92 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الشارقة
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749509
نقاط التقييم: 2147483647
غرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond reputeغرور الوصل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4,643
تلقي آعجاب 2,521 مرة في 2,125 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غرور الوصل غير متصل

المنتدى : منتدى الرياضه - منتدى كورة
واتفورد يعمق جراح مانشستر يونايتد بالثلاثة


بالثلاثة 72161.jpg

تلقى مانشستر يونايتد خسارته الثالثة على التوالي في كل البطولات، إثر سقوطه عصر اليوم، الأحد، أمام مضيفه واتفورد بنتيجة 1-3 على ملعب "فيكارج رود" ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف واتفورد إتيان كابوي في الدقيقة (34)، وخوان زونيجا في الدقيقة (83)، وتروي ديني في الدقيقة (90+5)، فيما أحرز ماركوس راشفورد هدف مانشستر الوحيد في الدقيقة 62.

الخسارة هي الثانية على التوالي في الدوري لمانشستر يونايتد بعد الأولى في الجولة الماضية أمام الجار مانشستر سيتي، فتجمد رصيده عند النقطة التاسعة في المركز السادس، بينما تقدم واتفورد للمركز التاسع مؤقتا برصيد 7 نقاط.

وضم التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد اسم راشفورد، الذي لعب إلى جانب القائد واين روني، والفرنسي أنتوني مارسيال، خلف المهاجم زلاتان إبراهيموفيش.

وحل كريس سمولينج مكان دالي بليند في عمق الدفاع بجانب إريك بايلي، فيما حظى البلجيكي مروان فيلايني بفرصة جديدة لإثبات قدراته إلى جانب الفرنسي بول بوجبا في خط الوسط.

في الجهة المقابلة، اعتمد مدرب واتفورد والتر ماتساري على طريقة اللعب الإيطالية 3-5-2، بوجود الثنائي تروي ديني وأوديون إيجالو في خط الهجوم ومن ورائهما لاعب يوفتنوس السابق روبرتو بيريرا.

عقد واتفورد عزمه على محاصرة مانشستر يونايتد منذ بداية المباراة، وجاء التهديد الحقيقي الأول له في الدقيقة العاشرة، عندما وصلت كرة من ركلة حرة إلى المدافع النمساوي سيابستيان برودل، الذي سددها برأسه أمام المرمى، فشل ديني في الوصول إليها ودكها في الشباك,

وبعدها بدقيقتين أهدر إيجالو فرصة عجيبة عندما وصلت إليه الكرة أمام المرمى الخالي بعد سوء تفاهم بين الحارس دافيد دي خيا والمدافع سمولينج، لكن المهاجم النيجيري سدد بغرابة دون تركيز بجانب المرمى.

استمر ضغط واتفورد على دفاعات مانشستر يونايتد الغائب عن المجريات، ولعب الهولندي يانمات كرة عرضية من الناحية اليمنى ارتقى لها ديني وسددها برأسه عاليا طارد لها دي خيا وأبعدها بيمناه في الدقيقة 17.

وانتظر مانشستر يونايتد حتى الدقيقة 22 لتشكيل التهديد الأول على مرمى واتفورد، عندما مر راشفورد في الناحية اليمنى وأرسل كرة نحو منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع واستقرت أمام إبراهيموفيتش الذي سدد في الشباك من الخارج.

وكاد بوجبا يفتتح سجله التهديفي مع فريق الشياطين الحمر في الدقيقة 31، عندما سدد كرة مباغتة من خارج منطقة الجزاء هزت العارضة، ثم نفذ روني ركنية على رأس سمولينج الذي أطاح بها على المدرجات، قبل أن يفتتح واتفورد التسجيل في الدقيقة 34 بعدما انسل يانمات من الجهة اليمنى ومرر كرة خلفية إلى اتيان كابوي الذي سدد على يسار الحارس دي خيا، علما بأن مارسيال تعرض لخطأ واضح من ميجيل بريتوس عندما فقد الكرة قبل بدء الهجمة لكن الحكم لم يحتسب شيئا.

واضطر مارسيال للخروج من الملعب لتأثره من اصطدام سابق مع يانمات، ودخل مكانه أشلي يونج، ومر ظهير مانشستر يونايتد لوك شو من الناحية اليسرى وآثر التسديد في الزاوية المستحيلة بدلا من التمرير، وكاد إبراهيوفيتش يلحق بتمريرة خلفية خاطئة من دفاع واتفورد لكن الحارس البرازيلي جوميز وصل الكرة قبله، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول مر راشفورد من الجهة اليمنى وراوغ قبل أن يسدد كرة علت المرمى.

افتتح إبراهيموفيتش أحداث الشوط الثاني بتسديدة أرضية غير مركزة بعيدة عن المرمى، وأجرى واتفورد تبديلا اضطراريا أخرج من خلاله المصاب يانمات، وأشرك مكانه المغربي نور الدين إمرابط، وعجز مانشستر يونايتد في ربع الساعة الأول عن كسر تكتل واتفورد في ملعبه، فأخرج أنتونيو فالنسيا، وأشرك بدلا منه خوان ماتا.

وسرعان ما تمكن يونايتد من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 62 عبر راشفورد الذي تبادل الكرة مع إبراهيموفيتش قبل أن يرفع السويدي عرضية قصيرة ارتدت من لاعب وسط واتفورد فالون بهرامي إلى اللاعب الذي سدد على بعد مترين داخل المرمى.

بعد الهدف شاب التوتر أداء لاعبي الفريقين خصوصا مانشستر يونايتد في وسط الملعب، وبذل ثلاثي دفاع واتفورد كاثكارت وبريتوس وبرودل جهدا مضاعفا لقطع المرات أمام مرماهم، فلم يستطع الضيوف تهديد مرمى خصمهم حتى الدقيقة 79 عبر رأسية متقنة من إبراهيموفيتش تألق جومبز في إبعادها.

شعر ماتساري مدرب واتفورد بالقلق وأراد تجديد نشاط خط الوسط بلاعب جديد، فزج بالكولومبي خوان زونيجا مكان كابوي، ومن اللمسة الأولى تمكنن زونيجا من تسجيل هدف التقدم لواتفورد بالدقيقة 83 عندما تلقى تمريرة من بيريرا وسدد مباشرة على يمين الحارس دي خيا.

وقام مورينيو بتبديله الأخير لمانشستر يونايتد من خلال إشراك الهولندي ممفيس ديباي، لكن واتفورد عزز تقدمه بهدف ثالث، أحرزه ديني من ركلة جزاء حصل عليها النجم زونيجا في الوقت بدل الضائع إثر عرقلة من فيلايني.

واستطاع واتفورد تحقيق أول فوز على الشياطين الحمر منذ 30 عامًا، حيث كان آخر انتصار لهم على يونايتد في سبتمبر 1986، والطريف أنه كان قبل تولي السير أليكس فيرجسون تدريب المانيو بشهرين.



,hjt,v] dulr [vhp lhkasjv d,khdj] fhgeghem











آخر مواضيعي

الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه

 
عرض البوم صور غرور الوصل   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2016, 02:48 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام الطبيه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتاة الجزائر

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 336675
المشاركات: 27,823 [+]
بمعدل : 12.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Egypt
الجنس : انثى
معدل التقييم: 15860996
نقاط التقييم: 158603648
فتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond reputeفتاة الجزائر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 116
تلقي آعجاب 499 مرة في 477 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجزائر غير متصل

كاتب الموضوع : غرور الوصل المنتدى : منتدى الرياضه - منتدى كورة
رد: واتفورد يعمق جراح مانشستر يونايتد بالثلاثة


:clap: اخرتك وحشة يا مورينيو











آخر مواضيعي

اجمل تسريحات شعر للرجال موضة 2018

 
عرض البوم صور فتاة الجزائر   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مانشستر يونايتد بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 23-05-2016 03:05 AM
روني يقود مانشستر يونايتد للعودة من ليفربول بالعلامة الكاملة غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 23-01-2016 05:43 PM
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد 27/4/2013 مهندسة هنادى منتدى الرياضه - منتدى كورة 3 27-05-2013 12:43 AM
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال 28/4/2013 مهندسة هنادى منتدى الرياضه - منتدى كورة 3 27-05-2013 12:41 AM
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا 22/4/2013 مهندسة هنادى منتدى الرياضه - منتدى كورة 2 23-04-2013 06:18 PM



الساعة الآن 08:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات