ألمانيا تحافظ على سجلها الناصع ب2017 بتعادل قاتل مع فرنسا - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليل آدم الخاص || منتديات شبابية للحياة الزوجية || > منتدى الرياضه - منتدى كورة
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الرياضه - منتدى كورة منتدى الزعيم - منتدى العالمي - منتديات كرة القدم, تائج, مباريات, أندية محلية وعربية وعالمية, دوري, دوريات, بطولة, أخبار رياضية, كليبات, صور, رياضة, أهداف كوورة ، رياضة محلية وعربية وعالمية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

ألمانيا تحافظ على سجلها الناصع ب2017 بتعادل قاتل مع فرنسا

أفلت المنتخب الألماني من الهزيمة الأولى له في 2017، بعدما تعادل في الوقت القاتل أمام فرنسا (2-2)، في المباراة الودية التي أُقيمت على ملعب "راين إينرجي ستاديون" اليوم الثلاثاء.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-11-2017, 08:28 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف القسم الرياضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..!

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339249
المشاركات: 24,100 [+]
بمعدل : 29.94 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 64795716
نقاط التقييم: 647952074
سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 5,632
تلقي آعجاب 8,502 مرة في 5,036 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! متصل الآن

المنتدى : منتدى الرياضه - منتدى كورة
ألمانيا تحافظ على سجلها الناصع ب2017 بتعادل قاتل مع فرنسا


ب2017 81005.jpg


ب2017 81006.jpg


أفلت المنتخب الألماني من الهزيمة الأولى له في 2017، بعدما تعادل في الوقت القاتل أمام فرنسا (2-2)، في المباراة الودية التي أُقيمت على ملعب "راين إينرجي ستاديون" اليوم الثلاثاء.

سجَّل ألكسندر لاكازيت هدفي فرنسا (33، 71)، فيما سجَّل للألمان تيمو فيرنر (56)، ولارس ستيندل (93).

اعتمد منتخب فرنسا، على خطة (4-3-3)؛ حيث استفاد بالسرعات العالية التي يمتلكها خط هجومه، والمتمثلة في الثنائي كليان مبابي، وأنتوني مارسيال، خاصة عند الهجمات المرتدة.

ومع تقدم الأظهرة، شكل منتخب فرنسا، خطورة كبيرة من الأطراف عبر عرضياته الكثيرة، خاصة في الشوط الأول.

وطبق الدفاع الفرنسي، مصيدة التسلل بنجاح في الشوط الأول، والتي أتت بثمارها، وأفسدت أكثر من هجمة خطرة للألمان.

فيما اعتمد المنتخب الألماني على خطة (4-2-3-1) على الورق، إلا أن مسعود أوزيل، ودراكسلر، لم يلعبا كجناحين صريحين، بل كمهاجمين وهميين يتبادلون مراكزهم مع تيمو فيرنر.



ولعب إلكاي جوندوجان لاعب الدائرة في الأساس بمركز الوسط المهاجم، إلا أنَّه لم يقدم مردودًا جيدًا خاصة في تمريراته إلى الأمام، وربما لبعده عن المانشافت لأكثر من عام للإصابة سببًا في ذلك.

وعانت ألمانيا من قصور حاد على مستوى الأظهرة؛ حيث لعب إيمري كان، لاعب الوسط في الأساس كظهير أيمن، فيما سبب مبابي المتاعب لبلاتنهارت على الجهة الأخرى.

وهدَّد أوزيل، مرمى فرنسا في الدقيقة (3) بتسديدة أرضية أبعدها الحارس ستيف مانداندا، بقدمه إلا أن وقوع فيرنر في موقع التسلل أفسد الهجمة.

ورد بليز ماتويدي بتسديدة يسارية قوية، استقبل بها عرضية كريستوف جاليت، إلا أن كرته مرت بجوار القائم الأيمن لكيفن تراب، حارس المانشافت.

وفي الدقيقة (19)، راوغ ألكسندر لاكازيت، مدافع ألمانيا ماتس هوميلز، قبل أن يسدد كرة قوية، نجح تراب في إيعادها إلى ركنية.

وتوالت هجمات فرنسا، عن طريق مبابي الذي تلاعب بدفاع ألمانيا داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية، ولكن تراب واصل تألقه وتصدى للكرة في الدقيقة (32).



وشهدت الدقيقة (33) تقدم المنتخب الفرنسي عن طريق لاكازيت الذي استلم تمريرة على طبق من فضة من زميله مارسيال بعد مراوغة رائعة لنيكلاس سولي، ليضعها مهاجم آرسنال في الشباك الخالية بسهولة.

وأهدر فيرنر، فرصة محققة لتعديل النتيجة لألمانيا في الدقيقة (41)، بعد خطأ من الدفاع الفرنسي، إلا أن مهاجم لايبزيج لم يتعامل مع الكرة بشكل سليم قبل أن يسددها ضعيفة في يد الحارس.

وفي الشوط الثاني، كاد البديل أنطونيو روديجر، تسجيل هدف التعادل للمانشافت، بعدما سدد عرضية دراكسلر مباشرة، إلا أن كرته جاءت بعيدة عن الخشبات الثلاثة.

ونجح المنتخب الألماني في إدراك التعادل بطريقة المرتدات، في الدقيقة 56 عن طريق فيرنر الذي أحسن استغلال تمريرة رائعة من أوزيل، وضعته في انفراد تام تمكن على إثره من التسجيل.

وكاد مارسيال أن يسجل الهدف الثاني لفرنسا في الدقيقة (58) من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن تراب أبعد الكرة إلى ركنية.

وردت عارضة فرنسا ضربة حرة نفذها توني كروس بإتقان في الدقيقة (70)، ليسجل بعدها الديوك مباشرة الهدف الثاني عن طريق لاكازيت أيضًا في الدقيقة (71).

واستلم لاكازيت، تمريرة رائعة من مبابي لينفرد بكيفن تراب، قبل أن يضع الكرة من بين قددمي حارس باريس سان جيرمان.



وكان مارسيال قريبًا من تسجيل الهدف الثالث لفرنسا في الدقيقة (89)، بعدما انفرد بحارس ألمانيا إلا أنه سدد كرة ضعيفة في يديه.

وشهدت الثواني الأخيرة من المباراة اقتحام أحد المشجعين للملعب، لكن الأمن نجح في الإمساك به سريعًا.

وخطف البديل لارس ستيندل، هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع من المباراة، إذ استلم تمريرة رائعة من البديل الآخر ماريو جوتزه قبل أن يعها على يسار الحارس.



Hglhkdh jpht/ ugn s[gih hgkhwu f2017 fjuh]g rhjg lu tvksh











آخر مواضيعي

عباءات نسائية بألوان الأندية تنتظر المشجعات السعوديات

 
عرض البوم صور سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..!   رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جريزمان يقود فرنسا لعبور ألمانيا ومواجهة البرتغال في نهائي اليورو غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 09-07-2016 04:53 AM
شاهد بالصور عجائب فرنسا السياحية فتاااة خجووله السفر - سياحة - الاماكن السياحية - السفر و السياحة 7 22-10-2014 06:41 PM
هوملز ينهي أحلام فرنسا ويصعد بألمانيا للمربع الذهبي للمونديال غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 05-07-2014 01:05 AM
ألمانيا تتعادل مع بولندا سلبياً غرور الوصل منتدى الرياضه - منتدى كورة 1 15-05-2014 12:20 AM



الساعة الآن 09:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات