ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟ - الصفحة 3 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > آخر أخبار الفن والمشاهير | مواضيع ترفيهية ومسلّية | منتدى ألعاب ومسابقات > منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه دردشة Chat شات الحياة الزوجية – العاب – تسالي – ترفيه مسابقات - تسلية – شات كتابي – دردشة – اصدقاء – الحياة الترفيهية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-03-2011, 07:04 AM   المشاركة رقم: 31 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !!..YaSeR..!!

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 243630
العمر: 40
المشاركات: 53,492 [+]
بمعدل : 16.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: صعبه تلاقوني ..!!
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214749544
نقاط التقييم: 2147483647
!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
!!..YaSeR..!! غير متصل

كاتب الموضوع : راجي وفا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟


يعني انك رقعتيها الحين :biggrin:











آخر مواضيعي

A في a

 
عرض البوم صور !!..YaSeR..!!   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 07:10 AM   المشاركة رقم: 32 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة العيون

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 250810
المشاركات: 28,281 [+]
بمعدل : 8.86 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قلــــ الأمــل ـــب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 154919171
نقاط التقييم: 1549184998
بسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 6 مرة في 6 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بسمة العيون غير متصل

كاتب الموضوع : راجي وفا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟


دا ربنا يحميك اسمو توضيح
موش ترقيع
يارب تكون وصلت
:looooool:



..











آخر مواضيعي

ألف حمدلله على سلامتك يالغالية ما تشوفي شر يارب ..♥

 
عرض البوم صور بسمة العيون   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 07:14 AM   المشاركة رقم: 33 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !!..YaSeR..!!

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 243630
العمر: 40
المشاركات: 53,492 [+]
بمعدل : 16.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: صعبه تلاقوني ..!!
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214749544
نقاط التقييم: 2147483647
!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
!!..YaSeR..!! غير متصل

كاتب الموضوع : راجي وفا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟


لا اسمه ترقيع واللي مايعرف الصقر يشويه :biggrin:











آخر مواضيعي

A في a

 
عرض البوم صور !!..YaSeR..!!   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 07:17 AM   المشاركة رقم: 34 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة العيون

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 250810
المشاركات: 28,281 [+]
بمعدل : 8.86 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قلــــ الأمــل ـــب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 154919171
نقاط التقييم: 1549184998
بسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 6 مرة في 6 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بسمة العيون غير متصل

كاتب الموضوع : راجي وفا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟


تيب أنا أعرف الصقر عز المعرفة
ومستحيل أشويه اوك




..











آخر مواضيعي

ألف حمدلله على سلامتك يالغالية ما تشوفي شر يارب ..♥

 
عرض البوم صور بسمة العيون   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 07:21 AM   المشاركة رقم: 35 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !!..YaSeR..!!

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 243630
العمر: 40
المشاركات: 53,492 [+]
بمعدل : 16.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: صعبه تلاقوني ..!!
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214749544
نقاط التقييم: 2147483647
!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
!!..YaSeR..!! غير متصل

كاتب الموضوع : راجي وفا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟


لا مو اوكيه :biggrin:

بعدين اذا كلمتيني قومي فزي من مكانك لا تكلميني وانتي جالسه :biggrin:











آخر مواضيعي

A في a

 
عرض البوم صور !!..YaSeR..!!   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 07:25 AM   المشاركة رقم: 36 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ـ♥•غرور انثى•♥ـ

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 214908
المشاركات: 8,749 [+]
بمعدل : 2.36 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: وين يعني في امريكا مثلاً ؟؟
الجنس : انثى
معدل التقييم: 62260038
نقاط التقييم: 622597404
ـ♥•غرور انثى•♥ـ has a reputation beyond reputeـ♥•غرور انثى•♥ـ has a reputation beyond reputeـ♥•غرور انثى•♥ـ has a reputation beyond reputeـ♥•غرور انثى•♥ـ has a reputation beyond reputeـ♥•غرور انثى•♥ـ has a reputation beyond reputeـ♥•غرور انثى•♥ـ has a reputation beyond reputeـ♥•غرور انثى•♥ـ has a reputation beyond reputeـ♥•غرور انثى•♥ـ has a reputation beyond reputeـ♥•غرور انثى•♥ـ has a reputation beyond reputeـ♥•غرور انثى•♥ـ has a reputation beyond reputeـ♥•غرور انثى•♥ـ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ـ♥•غرور انثى•♥ـ غير متصل

كاتب الموضوع : راجي وفا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟


جميله << اجمل بنات القصيم


الحياة الزوجية


ركيكه << من زود الرقه خلته كاف

الحياة الزوجية


حساسه << عاد ذي كثري منه

الحياة الزوجية


هاديه << لا لا زودتيه مره خخخخخ

الحياة الزوجية


وأخيراً مغروره ويحق لي:in_love:











آخر مواضيعي

ـ♥• كيم كردشيان والعبايه في دبي •♥ـ

 
عرض البوم صور ـ♥•غرور انثى•♥ـ   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 07:26 AM   المشاركة رقم: 37 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة العيون

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 250810
المشاركات: 28,281 [+]
بمعدل : 8.86 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قلــــ الأمــل ـــب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 154919171
نقاط التقييم: 1549184998
بسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 6 مرة في 6 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بسمة العيون غير متصل

كاتب الموضوع : راجي وفا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟


مش عارفه
بس على رأي المثل القط مش بيحب الا خناقو

وبعدين مش قايمة من مكاني

:looooool:



,











آخر مواضيعي

ألف حمدلله على سلامتك يالغالية ما تشوفي شر يارب ..♥

 
عرض البوم صور بسمة العيون   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 07:29 AM   المشاركة رقم: 38 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !!..YaSeR..!!

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 243630
العمر: 40
المشاركات: 53,492 [+]
بمعدل : 16.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: صعبه تلاقوني ..!!
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214749544
نقاط التقييم: 2147483647
!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute!!..YaSeR..!! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
!!..YaSeR..!! غير متصل

كاتب الموضوع : راجي وفا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟


لا وانتي الصادقة جات الحزينة تفرح مالقت لها مطرح :biggrin:











آخر مواضيعي

A في a

 
عرض البوم صور !!..YaSeR..!!   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 07:32 AM   المشاركة رقم: 39 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة العيون

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 250810
المشاركات: 28,281 [+]
بمعدل : 8.86 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قلــــ الأمــل ـــب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 154919171
نقاط التقييم: 1549184998
بسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond reputeبسمة العيون has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 6 مرة في 6 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بسمة العيون غير متصل

كاتب الموضوع : راجي وفا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟


لا وانت الصادق يا شين الترقيع اللي ما لأمه داعي:looooool:



,











آخر مواضيعي

ألف حمدلله على سلامتك يالغالية ما تشوفي شر يارب ..♥

 
عرض البوم صور بسمة العيون   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 03:40 PM   المشاركة رقم: 40 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملكـ الاحساس ـة

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 226112
العمر: 29
المشاركات: 6,440 [+]
بمعدل : 1.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 39207
ملكـ الاحساس ـة has a reputation beyond reputeملكـ الاحساس ـة has a reputation beyond reputeملكـ الاحساس ـة has a reputation beyond reputeملكـ الاحساس ـة has a reputation beyond reputeملكـ الاحساس ـة has a reputation beyond reputeملكـ الاحساس ـة has a reputation beyond reputeملكـ الاحساس ـة has a reputation beyond reputeملكـ الاحساس ـة has a reputation beyond reputeملكـ الاحساس ـة has a reputation beyond reputeملكـ الاحساس ـة has a reputation beyond reputeملكـ الاحساس ـة has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ملكـ الاحساس ـة غير متصل

كاتب الموضوع : راجي وفا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟


طيبه حيل
بصدق كتيرر
رومنسيه لحد الثمآاله
حنوونه جدآآآآ
ضعيفه .....وقووويه بنفس الوقت ................











آخر مواضيعي

جيت لگ رآيق ‘ رحت متضآيق ّّ گني على صدة مشاعرگ ’’ أدمنت«●

 
عرض البوم صور ملكـ الاحساس ـة   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 04:29 PM   المشاركة رقم: 41 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عزوبي متعذب

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 252504
العمر: 29
المشاركات: 30,375 [+]
بمعدل : 9.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: طـــائـــب<<البلد الأمين
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214749077
نقاط التقييم: 2147483647
عزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 203
تلقي آعجاب 729 مرة في 428 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عزوبي متعذب غير متصل

كاتب الموضوع : راجي وفا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟


شكلين مابحكي ,,,,,,,,,,,
مابيعرفني الا الي عاشرني











آخر مواضيعي

تصـويت.. ربة المنزلvsموظفة

 
عرض البوم صور عزوبي متعذب   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 04:38 PM   المشاركة رقم: 42 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أحلى ميمو

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 252539
المشاركات: 105 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلبه..
الجنس : انثى
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 10
أحلى ميمو will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أحلى ميمو غير متصل

كاتب الموضوع : راجي وفا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟


أما أنا
حساااسه... غيورره... عصبيه بعض الشيء... أحب الهدوووء والرومنسيه... مأحب أجرح أو أزعل أحد مهما كان ولو عدوي أو ضدي:082502now_prv:











آخر مواضيعي

احذرووووووا منها يابناااااااات...خطيييييره

 
عرض البوم صور أحلى ميمو   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 04:40 PM   المشاركة رقم: 43 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عزوبي متعذب

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 252504
العمر: 29
المشاركات: 30,375 [+]
بمعدل : 9.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: طـــائـــب<<البلد الأمين
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214749077
نقاط التقييم: 2147483647
عزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 203
تلقي آعجاب 729 مرة في 428 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عزوبي متعذب غير متصل

كاتب الموضوع : راجي وفا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,











آخر مواضيعي

تصـويت.. ربة المنزلvsموظفة

 
عرض البوم صور عزوبي متعذب   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 04:43 PM   المشاركة رقم: 44 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رجائي الجنه

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 247083
المشاركات: 9,111 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في قلوب البشر ويكفيني فخر
الجنس : انثى
معدل التقييم: 25777
نقاط التقييم: 254869
رجائي الجنه has a reputation beyond reputeرجائي الجنه has a reputation beyond reputeرجائي الجنه has a reputation beyond reputeرجائي الجنه has a reputation beyond reputeرجائي الجنه has a reputation beyond reputeرجائي الجنه has a reputation beyond reputeرجائي الجنه has a reputation beyond reputeرجائي الجنه has a reputation beyond reputeرجائي الجنه has a reputation beyond reputeرجائي الجنه has a reputation beyond reputeرجائي الجنه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 13
تلقي آعجاب 59 مرة في 43 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
رجائي الجنه غير متصل

كاتب الموضوع : راجي وفا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟


مادح نفسه كذاب
وانا اترك الي عاشروني يوصفوني











آخر مواضيعي

الي مركبه زمام تجي ضروري

 
عرض البوم صور رجائي الجنه   رد مع اقتباس

قديم 14-03-2011, 04:50 PM   المشاركة رقم: 45 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عزوبي متعذب

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 252504
العمر: 29
المشاركات: 30,375 [+]
بمعدل : 9.60 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: طـــائـــب<<البلد الأمين
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 214749077
نقاط التقييم: 2147483647
عزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond reputeعزوبي متعذب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 203
تلقي آعجاب 729 مرة في 428 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عزوبي متعذب غير متصل

كاتب الموضوع : راجي وفا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ممكن توصف لنا شخصيتك بخمس كلمات ؟؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجائي الجنه مشاهدة المشاركة
مادح نفسه كذاب
وانا اترك الي عاشروني يوصفوني
كلام كبير والله يسلم تمك رجو











آخر مواضيعي

تصـويت.. ربة المنزلvsموظفة

 
عرض البوم صور عزوبي متعذب   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ممكن, تخلص, توصف, شخصيتك, كلمات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[][] ツ أرقام وعناوين رقاة وشيوخ ودعاة .. مستعدون للإجابة عن استفساراتكم ツ [][] إشراقة النور أرشيف الأقسام الزوجية 15 06-07-2012 08:43 AM



الساعة الآن 02:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات