ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟ - الصفحة 2079 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > آخر أخبار الفن والمشاهير | مواضيع ترفيهية ومسلّية | منتدى ألعاب ومسابقات > منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه دردشة Chat شات الحياة الزوجية – العاب – تسالي – ترفيه مسابقات - تسلية – شات كتابي – دردشة – اصدقاء – الحياة الترفيهية


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 18-08-2019, 12:32 PM   المشاركة رقم: 31171 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هيراا

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 334239
المشاركات: 38,034 [+]
بمعدل : 18.69 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: غريبة الداار
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749192
نقاط التقييم: 2147483647
هيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 45,482
تلقي آعجاب 28,937 مرة في 17,016 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
هيراا غير متصل

كاتب الموضوع : مونايااا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟


يا نايمين يكفيكوا وا شر الصاحين

صباح الورد يا شباب ،، بتفرك عينيها :)











آخر مواضيعي

مرحباً

 
عرض البوم صور هيراا   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2019, 12:51 PM   المشاركة رقم: 31172 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هيراا

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 334239
المشاركات: 38,034 [+]
بمعدل : 18.69 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: غريبة الداار
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749192
نقاط التقييم: 2147483647
هيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 45,482
تلقي آعجاب 28,937 مرة في 17,016 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
هيراا غير متصل

كاتب الموضوع : مونايااا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟


يا صبر الأرض ، ماما شكلها ناويه تخرجني عن شعوري











آخر مواضيعي

مرحباً

 
عرض البوم صور هيراا   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2019, 02:37 PM   المشاركة رقم: 31173 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هيراا

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 334239
المشاركات: 38,034 [+]
بمعدل : 18.69 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: غريبة الداار
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214749192
نقاط التقييم: 2147483647
هيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond reputeهيراا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 45,482
تلقي آعجاب 28,937 مرة في 17,016 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
هيراا غير متصل

كاتب الموضوع : مونايااا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟


ورايا مشوار ،،



.











آخر مواضيعي

مرحباً

 
عرض البوم صور هيراا   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2019, 02:39 PM   المشاركة رقم: 31174 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنفاس الحنين

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 269413
المشاركات: 616 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بينْ إشتهاءً وأرتماء ..
الجنس : انثى
معدل التقييم: 300
نقاط التقييم: 1865
أنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 41
تلقي آعجاب 371 مرة في 218 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أنفاس الحنين غير متصل

كاتب الموضوع : مونايااا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟


مواصله ومداومه وجوعانه وتعب الدنيا فيني ودي احد يقولي بس بسم الله عليك عشان اتضارب معوو :)











آخر مواضيعي

( عُزْلة ! )

 
عرض البوم صور أنفاس الحنين   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2019, 02:43 PM   المشاركة رقم: 31175 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف القسم الرياضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..!

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339249
المشاركات: 57,126 [+]
بمعدل : 38.62 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: !.. The space
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 168310859
نقاط التقييم: 1683096679
سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 12,109
تلقي آعجاب 18,983 مرة في 11,455 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! غير متصل

كاتب الموضوع : مونايااا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟


بسم الله عليك :))
》 يجري من قصادها :))











آخر مواضيعي

رسميًا | صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف عن هدفه في مرمى إيفرتون

 
عرض البوم صور سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..!   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2019, 02:47 PM   المشاركة رقم: 31176 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنفاس الحنين

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 269413
المشاركات: 616 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بينْ إشتهاءً وأرتماء ..
الجنس : انثى
معدل التقييم: 300
نقاط التقييم: 1865
أنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 41
تلقي آعجاب 371 مرة في 218 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أنفاس الحنين غير متصل

كاتب الموضوع : مونايااا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟


صدقني شريرة ووحشه واخربش بلاش تلعب بالنار :)











آخر مواضيعي

( عُزْلة ! )

 
عرض البوم صور أنفاس الحنين   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2019, 02:57 PM   المشاركة رقم: 31177 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف القسم الرياضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..!

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339249
المشاركات: 57,126 [+]
بمعدل : 38.62 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: !.. The space
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 168310859
نقاط التقييم: 1683096679
سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 12,109
تلقي آعجاب 18,983 مرة في 11,455 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! غير متصل

كاتب الموضوع : مونايااا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس الحنين مشاهدة المشاركة
صدقني شريرة ووحشه واخربش بلاش تلعب بالنار :)
بسم الله عليك
بسم الله عليك
بسم الله عليك

:)))
بحب الأشرار اللي يخربشون 《











آخر مواضيعي

رسميًا | صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف عن هدفه في مرمى إيفرتون

 
عرض البوم صور سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..!   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2019, 03:05 PM   المشاركة رقم: 31178 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنفاس الحنين

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 269413
المشاركات: 616 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بينْ إشتهاءً وأرتماء ..
الجنس : انثى
معدل التقييم: 300
نقاط التقييم: 1865
أنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 41
تلقي آعجاب 371 مرة في 218 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أنفاس الحنين غير متصل

كاتب الموضوع : مونايااا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟


اخاف اتضارب معك فيظنون اننا حمقى :)




،




بلاش


دوام اليوم طويل وثقيل بس خفف عني فنجال قهوة شربتوووو











آخر مواضيعي

( عُزْلة ! )

 
عرض البوم صور أنفاس الحنين   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2019, 03:16 PM   المشاركة رقم: 31179 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف القسم الرياضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..!

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339249
المشاركات: 57,126 [+]
بمعدل : 38.62 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: !.. The space
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 168310859
نقاط التقييم: 1683096679
سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 12,109
تلقي آعجاب 18,983 مرة في 11,455 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! غير متصل

كاتب الموضوع : مونايااا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس الحنين مشاهدة المشاركة
اخاف اتضارب معك فيظنون اننا حمقى :)




،




بلاش


دوام اليوم طويل وثقيل بس خفف عني فنجال قهوة شربتوووو
صحتين وهنا على قلبك
معلش هو ده حال الدوام بعد اي اجازة
بس انتي قدها و قدود يا مديره


حمقى !
الحمقى هم من يحتقرون تجارب الآخرين
و نحن ليس كذلك

نحن نسرق ساعة جنون و بس

هتضاربي ولا لاء :)











آخر مواضيعي

رسميًا | صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف عن هدفه في مرمى إيفرتون

 
عرض البوم صور سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..!   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2019, 03:19 PM   المشاركة رقم: 31180 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنفاس الحنين

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 269413
المشاركات: 616 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بينْ إشتهاءً وأرتماء ..
الجنس : انثى
معدل التقييم: 300
نقاط التقييم: 1865
أنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 41
تلقي آعجاب 371 مرة في 218 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أنفاس الحنين غير متصل

كاتب الموضوع : مونايااا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟


يعافيك يارب ؛


لما بتسرق اسرق جمل مش تسرق بيضه كذا ماما تقول كأنها تقول اذا طعنت فجووووور

والله مافيه للمضاربه في نوم الدنيا احس حتى عظمي صار يعورني بالله في احد عظمو يعوره من النوم هههههه
عجيبه هالبنت على رقم عجوزه











آخر مواضيعي

( عُزْلة ! )

 
عرض البوم صور أنفاس الحنين   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ أنفاس الحنين على المشاركة المفيدة:

قديم 18-08-2019, 03:25 PM   المشاركة رقم: 31181 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف القسم الرياضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..!

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339249
المشاركات: 57,126 [+]
بمعدل : 38.62 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: !.. The space
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 168310859
نقاط التقييم: 1683096679
سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 12,109
تلقي آعجاب 18,983 مرة في 11,455 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! غير متصل

كاتب الموضوع : مونايااا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس الحنين مشاهدة المشاركة
يعافيك يارب ؛


لما بتسرق اسرق جمل مش تسرق بيضه كذا ماما تقول كأنها تقول اذا طعنت فجووووور

والله مافيه للمضاربه في نوم الدنيا احس حتى عظمي صار يعورني بالله في احد عظمو يعوره من النوم هههههه
عجيبه هالبنت على رقم عجوزه
ايوة المثل يقول
اذا سرقت اسرق جمل
و اذا عشقت اعشق قمر :)

بس انا ب ارضى ب قليلي 》 فديت القنوع :)

سلامتك يا عجوز و سلامة عضمك
و بعدين في عجوز حلوة كده

خلاص نأجل المضاربة لما تتعافي :)











آخر مواضيعي

رسميًا | صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف عن هدفه في مرمى إيفرتون

 
عرض البوم صور سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..!   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2019, 03:28 PM   المشاركة رقم: 31182 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنفاس الحنين

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 269413
المشاركات: 616 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بينْ إشتهاءً وأرتماء ..
الجنس : انثى
معدل التقييم: 300
نقاط التقييم: 1865
أنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 41
تلقي آعجاب 371 مرة في 218 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أنفاس الحنين غير متصل

كاتب الموضوع : مونايااا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟


اخاف ماطلع عجوزة اخاف اطلع ولد :(


على طاري العجوزة والله شفت وحده تهبل يمكن بالخمسين وجالسه تتسلق وتسولف مع الشباب تحت وثتها عرفت انو العمر مجرد رقم محتفظه بمقطعها والله جميل بس حرام احطو هنا ولا كان وريتكم اذا صغيرة عمرها خمسين











آخر مواضيعي

( عُزْلة ! )

 
عرض البوم صور أنفاس الحنين   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ أنفاس الحنين على المشاركة المفيدة:

قديم 18-08-2019, 03:34 PM   المشاركة رقم: 31183 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف القسم الرياضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..!

البيانات
التسجيل: Sep 2015
العضوية: 339249
المشاركات: 57,126 [+]
بمعدل : 38.62 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: !.. The space
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 168310859
نقاط التقييم: 1683096679
سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond reputeسَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 12,109
تلقي آعجاب 18,983 مرة في 11,455 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..! غير متصل

كاتب الموضوع : مونايااا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس الحنين مشاهدة المشاركة
اخاف ماطلع عجوزة اخاف اطلع ولد :(


على طاري العجوزة والله شفت وحده تهبل يمكن بالخمسين وجالسه تتسلق وتسولف مع الشباب تحت وثتها عرفت انو العمر مجرد رقم محتفظه بمقطعها والله جميل بس حرام احطو هنا ولا كان وريتكم اذا صغيرة عمرها خمسين

لا انا متأكد انك شابه مكتملة الانوثه كمان

معك حق العمر مجرد رقم و بس و انا احب الناس اللي ما تلتفت لعمرها و تعيش حياتها طالما الأمر مباح
و تخرج الطفل الكامن في ارواحها من وقت للتاني
سيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال روحوا عن القلوب ساعة بعد ساعة فإنها تمل كما تمل الابدان


لا طبعا متنزليش الفيديو
علشان خصوصيتها اول شئ
و علشان هتحذفيه اوام زي فيديو امس :))))











آخر مواضيعي

رسميًا | صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف عن هدفه في مرمى إيفرتون

 
عرض البوم صور سَارِح فِي الْمَلَكُوت ..!   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2019, 03:35 PM   المشاركة رقم: 31184 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة دليلك للقسم التسلية والترفيه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ** رومنسية **

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 223886
المشاركات: 93,412 [+]
بمعدل : 26.43 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جده غير
الجنس : انثى
معدل التقييم: 214750350
نقاط التقييم: 2147483647
** رومنسية ** has a reputation beyond repute** رومنسية ** has a reputation beyond repute** رومنسية ** has a reputation beyond repute** رومنسية ** has a reputation beyond repute** رومنسية ** has a reputation beyond repute** رومنسية ** has a reputation beyond repute** رومنسية ** has a reputation beyond repute** رومنسية ** has a reputation beyond repute** رومنسية ** has a reputation beyond repute** رومنسية ** has a reputation beyond repute** رومنسية ** has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 766
تلقي آعجاب 2,474 مرة في 2,058 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
** رومنسية ** غير متصل

كاتب الموضوع : مونايااا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟


اتفرج تلفزيون











آخر مواضيعي

إعصر مخك وجيب كلمة كل حروفها منقطة .....

 
عرض البوم صور ** رومنسية **   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2019, 03:36 PM   المشاركة رقم: 31185 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنفاس الحنين

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 269413
المشاركات: 616 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بينْ إشتهاءً وأرتماء ..
الجنس : انثى
معدل التقييم: 300
نقاط التقييم: 1865
أنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond reputeأنفاس الحنين has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 41
تلقي آعجاب 371 مرة في 218 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أنفاس الحنين غير متصل

كاتب الموضوع : مونايااا المنتدى : منتدى التسلية - الحياة الترفيهيه
رد: ماهى حالتك ف هذه اللحظه؟






فيديو امس طالعه في ضحكتي خفت افتنكم >>>> نصابه ضحكتها تخوف خافت من البلوك



يلااا بدي فِل باي











آخر مواضيعي

( عُزْلة ! )

 
عرض البوم صور أنفاس الحنين   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهي قمة الظلم من وجهة نظركم هموسه الروح منتدى الحوار - النقاش الجاد - الحوار الهادف 15 07-08-2012 04:38 AM
ماهي الغيرة00وكيف تكون00؟ تالا توته نصائح للمقبلين على الزواج - زواج - خطوبة - نصائح زوجية 9 15-06-2012 02:51 PM
ماهي دورات حافز واين تقام بتلاء سؤال وجواب - اسئلة مجاب عليها 4 14-04-2012 06:22 AM
ماهى مكانة أم الزوج في نظرك ؟ @القرار الصعب@ عالم الحياة الزوجية الخاصة - زواج - عالم الحياة الزوجية 15 01-03-2012 07:27 PM



الساعة الآن 10:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات