لآ أريد أن أعيش باقي حياتي في هذه المأساة - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول منتدى مشكلتي لطرح المشاكل النفسيه والاسريه ، الجنسيه ، الزوجيه ، الشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعنا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


لآ أريد أن أعيش باقي حياتي في هذه المأساة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فكرت كثيرا قبل كتابة مشكلتي توكلت على الله ووضعتها لعلي اجد من يساعدني ربما سينصدم الكثير لو عرف معرفي لأن شخصيتي في

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 31-05-2010, 05:27 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 198949
المشاركات: 26,718 [+]
بمعدل : 12.45 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 455
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 76
تلقي آعجاب 91 مرة في 86 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
لآ أريد أن أعيش باقي حياتي في هذه المأساة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فكرت كثيرا قبل كتابة مشكلتي توكلت على الله
ووضعتها لعلي اجد من يساعدني
ربما سينصدم الكثير لو عرف معرفي
لأن شخصيتي في الواقع تعكس شخصيتي في المنتدى
فأنآ معكم في المنتدى , وسأكون من خلف الكواليس < no.gif
لطرح مشكلتي ولإيجاد الحلول المناسبه

بداية

طالما أردت أن أغير من نفسي
لكن دائما لا أعرف من أين أبدأ
وكيف سأعيش
وكيف سأغير ما في داخلي ؟

شخصيتي غير محددة الملامح أو ما يطلق عليهم
((ما لهم شخصية))!
انا انساااانه
(( شخصيتي مهزوزه امام الاخرين ))
أفرح اذا حسسوني بقيمتي الكثير من حولي دائما لا يضعوا أو لا يعملوا لي حساب ؛

لأن تفكيري في حدود حاجاتي الأساسية ! ليس لدي الذكاء في تكوين العلاقات!
والتقرب من الاخرين والدفاع عن النفس والنقاش ...... الخ
ليس لدي جرأة لأبديي رأيي، دائما أفكر في التغيير،
ولكن كيف أغير طريقة تفكيري وذاتي أعرف أن التغيير سيصحبه بعض الآلام،
ولكن أنا لا أعرف ما الشيء الذي يجب أن أغيره في نفسي ؟
أريد أن أحب نفسي لأن فاقد الشيء لا يعطيه،
إذا كنت لا أحب نفسي: كيف يحبونني الناس ؟
الناس دائما يحترمون ويتحلقون حول الشخصية القوية ذي الثقة العالية.
أشعر أن حياتي لا قيمة لها.وربما اعتبر مجهولة
أتمنى أن تتطور طريقة تفكيري إلى وقت متأخر
وأنا أقضي معظم وقتي مع من هم حولي.


ربما تنشئتي كان لها دور إذا لم أتعود على المسؤولية ،واثر على حياتي
طلاق امي من ابي وبعدي عنه ولم يوكل لي أي أمر.وجدت من يفرض شخصيته علي،
ومن تشتد غيرته إذا ما حققت أمرا ما، رايت من يحاول الانتقاص مني أمام الآخرين
ومحاولة استغفالي..
رايت من يتهمني بالسرقه والكذب
رايت الاهانه والضرب والاسلوب الاستفزازي
رايت من يقذفني بالكلام ويتبلى علي


أريد أن أتعلم مهارات جديدة
وأتخلص من الأشياء التي تسيئ شخصيتي، وتجعلني في نظر الآخرين ضعيفة.
أريد أن أحب ذاتي واقدرها واتحمل مسؤولية إسعاد نفسي بنفسي، ولكن ما هو السبيل إلى ذلك؟
أخذت قرار حازم بأن أتغير لأنني لا أريد أن أعيش على الهامش،حرام علي نفسي
التي سأحاسب عليها يوم القيامة.
أخاف من الموت ولكن لم أعمل له شي! حتى تركيزي في عباداتي قل.
أشعر أن الله لن يقبل مني، وإني فقط أجتهد في التعبد لأن لا حيلة لي إلا ذل،


فما فائدة عبادتي إذا كانت بلا إخلاص ؟ لا أعلم إذا كان قراري صائبا أن أتوجه إلى
أخصائي نفسي حتى يدرس لي شخصيتي ويوجهني
إلى التحسين منها.ولكن ما يجعلني أتحير هو إني أعتقد اني لا أعاني
من مرض نفسي،وإنما هذه هي سمات الشخصية لدي التي ربما لا أستطيع تغييرها.
لا أستطيع أن أكون فلانا من الناس أو فلان!
أنا لست ضعيفة الشخصية،أنا ليس لي شخصية من الأساس!
أقضي معظم ووقتي في النوم والهروب من الواقع
ما استطعت.أشغل نفسي بالتلفاز والنت وليس لي هدف،
سوى الدخول للمواقع للقراءة والثقافه فقط
ليس لي صديقات وفي نفس الوقت احب ان اتعرف على الناس
ولا استطيع ،انا املك الشجاعه والقوه ولا املكها
تفكير يشغل بالي كثيرا ليس لدي ذكاء بالعلاقات فسرعان ما تفشل؛


بسبب التعليقات التي اواجهها من اهلي
وربما الضحك والسخريه حتى امام الاخرين
فأنا لا أضع لها حدود أو قيود. تأتيني حالات اكتئاب وضيق وشعور بأني منبوذة ..
تمر شهور وامر بحاله نفسيه سيئه
لا أستطيع الاتصال بأحد لأنه حقيقة لا يوجد لدي ما أقوله.
أصبح النت رفيقي حتى مللت منه.لا أنكر أن لدي إيجابيات كثيرة في حياتي
ولكن هناك من هم قتلوا طموحي ،وبذلك ايجابياتي مازالت تذوب
داخل شخصيتي الهشة،أنا اعترف أني لا أملك الذكاء الكافي في بناء العلاقات
والدفاع عن النفس والترفيهه عن ما بداخلي..
أريد أن آخذ الأشياء من أسهل الطرق،


وبشكل مباشر لا أعرف حقيقة كيف أستغل الفرص..
دائما عندما أضع هدف أني سأكمل دراستي ،
أفكر ما الفائدة وأنا بهذه الشخصية المهزوزة ؟
دائما أغرق في شخصيات الآخرين،
وأقول لماذا هم ولدوا ووجدوا أنفسهم بهذه الشخصيات القوية،
ودائما أتأمل الشخصيات الضعيفة، واعتقد أني مثلهم،
وبالعكس ربما قارنت أحسن ما عندهم بأسوأ ما عندي..
دائما أقرأ عن الدعاء والتوكل. أرى كثيرات من ذوي الشخصيات الضعيفة
يكونوا على قدر من الدين وأتساءل لما هؤلاء
لم يقوي الله شخصياتهم إذا أردت أن أغير شخصيتي

يجب أن أغير طريقة تفكيري.
فكيف أغير من طريقة تفكيري
دائما لا أعرف كيف أتصرف بالمواقف المختلفة
لا أعرف ما الذي يتوجب علي فعله ؟
دائما أقرأ بكتب تحقيق الذات، ولكن لا أعرف كيف أطبقها فعليا في حياتي


فأنآ لآ أريد أن أعيش باقي حياتي في هذه المأساة
آلتي أرهقتني


تحياتي للجميع

shiny.gif



gN Hvd] Hk Huda fhrd pdhjd td i`i hglHshm











آخر مواضيعي

سفر زوجي ومسؤولية البيت والأبناء
مصيبه أتزوج وأمي مو موجوده
هذه ليست حياة انسان طبيعي
زوجي على الهاتف و على الطبيعه
حلمي أحقق طموحي ( تعديل العنوان )
زوجي وخيانته التي كسرت ظهري
مشاكل اهلي وفكرة الفاء حفل زواجي
امي واخوي و الدخان

 

التعديل الأخير تم بواسطة آلحيآه تجآرب ; 31-05-2010 الساعة 05:35 AM سبب آخر: تعديل حجم الخط
عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 31-05-2010, 05:57 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كويتي حلو

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 209379
المشاركات: 4,977 [+]
بمعدل : 2.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Shanger La
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 5334
نقاط التقييم: 51707
كويتي حلو has a reputation beyond reputeكويتي حلو has a reputation beyond reputeكويتي حلو has a reputation beyond reputeكويتي حلو has a reputation beyond reputeكويتي حلو has a reputation beyond reputeكويتي حلو has a reputation beyond reputeكويتي حلو has a reputation beyond reputeكويتي حلو has a reputation beyond reputeكويتي حلو has a reputation beyond reputeكويتي حلو has a reputation beyond reputeكويتي حلو has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
كويتي حلو غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

اقتباس:
يجب أن أغير طريقة تفكيري.
فكيف أغير من طريقة تفكيري
دائما لا أعرف كيف أتصرف بالمواقف المختلفة
لا أعرف ما الذي يتوجب علي فعله ؟
دائما أقرأ بكتب تحقيق الذات، ولكن لا أعرف كيف أطبقها فعليا في حياتي


فأنآ لآ أريد أن أعيش باقي حياتي في هذه المأساة
آلتي أرهقتني

اختي الفاضله بغض النظر عن سنك او هويتك او جنسك ...فالكل يمر بهذه المرحله ...


لكن ما الفرق بينك و بينهم ..؟؟

هو انهم ارادوا ان يكونوا مختلفين و بذلوا الاسباب و قاموا بالافعال ...

و ما اراه منك؟؟ انا لا ارى في كلامك الا حسرتك على حالك و تقبلك لحياتك و اعترافك ان الجميع افضل منك ..

و هذا خطأ ...الكثيرين يحاولون من تحبيط عزيمتك و تقليل مكانتك بينهم و غيرها من الامور و اقول لك هذه امور عاديه

حصلت لي مواقف مع كثير من الناس ...ولكن ما الفرق بينين و بينك !؟؟

انا لم اعطيهم اهتمام ...فـ i am who i am

انا اعترف بشخصي و لا اعطي بالا لمن ينتقدني ...

فعلى قوله المثل : " ان جاءتك مذمه من ناقص ..فاعلم بذلك انك كامل " ..

لماذا لا تأخذين هذا المثل كشعار لك ؟؟


انت تصنعين شخصيتك بنفسك ...الذين لا يريدون مصادقتك لأنك لست مثلهم او مختلفه ..لا يستحقون مصادقتك فأنت افضل منهم ...

العالم كبير و مليء بالناس ..و من المؤكد ان هنالك الكثير منهم يودون التعرف عليك و ان يكونوا افضل اصدقاءك ..

لا تجعلي اقليه من الناس تحبط عزيمتك ...


ثقي بنفسك ثقه كبيره و افعلي ما شئت ...




هذه وجهة نظري ..و اتمنى انها تفيدك ...



لكـ ودي و تقديري ...











آخر مواضيعي

" الاتحاد يعلق تعاقداته ويربطها بشرط ( غير ملزم ) "
" مانشستر يونايتيد يجهّز 30 مليون يورو من أجل التوقيع مع دي ماريا "
-- تشيلسي يقدم عرض لـ نجم البرشا والمنتخب الاسباني دافيد فياَ بـ 30 مليون --
- الانتقالات الرسميه لموسم 2011-2012 -
اهداء للحلوين : الدرس رقــ1ــم ][ القص باستخدام الاداة Pen Tool ][ بالفيديو !!
قبل السفر // تلاعب بالألوان داخل الصوره !!
][ من أروع ما عملت .. فــلــم Avatar ][ لا يطوفكم !!!
|| شخبط شخابيط .. لخبط مخابيط خخخخ || تأثير عبيط بو 5 دقايق !

 
عرض البوم صور كويتي حلو  

قديم 31-05-2010, 06:02 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فديتني..؟

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 232850
المشاركات: 1,910 [+]
بمعدل : 1.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 228
فديتني..؟ has a reputation beyond reputeفديتني..؟ has a reputation beyond reputeفديتني..؟ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فديتني..؟ غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتي حلو مشاهدة المشاركة
اختي الفاضله بغض النظر عن سنك او هويتك او جنسك ...فالكل يمر بهذه المرحله ...


لكن ما الفرق بينك و بينهم ..؟؟

هو انهم ارادوا ان يكونوا مختلفين و بذلوا الاسباب و قاموا بالافعال ...

و ما اراه منك؟؟ انا لا ارى في كلامك الا حسرتك على حالك و تقبلك لحياتك و اعترافك ان الجميع افضل منك ..

و هذا خطأ ...الكثيرين يحاولون من تحبيط عزيمتك و تقليل مكانتك بينهم و غيرها من الامور و اقول لك هذه امور عاديه

حصلت لي مواقف مع كثير من الناس ...ولكن ما الفرق بينين و بينك !؟؟

انا لم اعطيهم اهتمام ...فـ i am who i am

انا اعترف بشخصي و لا اعطي بالا لمن ينتقدني ...

فعلى قوله المثل : " ان جاءتك مذمه من ناقص ..فاعلم بذلك انك كامل " ..

لماذا لا تأخذين هذا المثل كشعار لك ؟؟


انت تصنعين شخصيتك بنفسك ...الذين لا يريدون مصادقتك لأنك لست مثلهم او مختلفه ..لا يستحقون مصادقتك فأنت افضل منهم ...

العالم كبير و مليء بالناس ..و من المؤكد ان هنالك الكثير منهم يودون التعرف عليك و ان يكونوا افضل اصدقاءك ..

لا تجعلي اقليه من الناس تحبط عزيمتك ...


ثقي بنفسك ثقه كبيره و افعلي ما شئت ...




هذه وجهة نظري ..و اتمنى انها تفيدك ...



لكـ ودي و تقديري ...



كلامه تماام .. اتفق معااك











آخر مواضيعي

مشكله في جهازي تعالو ساعدوني
مشكله في جهازي تعالو ساعدوني

 
عرض البوم صور فديتني..؟  

قديم 31-05-2010, 06:13 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حر بدون قيود

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 232905
المشاركات: 270 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 60
نقاط التقييم: 10
حر بدون قيود will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حر بدون قيود غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حر بدون قيود

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

خليك واثقه من نفسك ومن اسلوبك

وماعليك من حد

وعلى فكره بعض من الناس تفكر الاحترام خوف منها











آخر مواضيعي

النافذه المكسوره
اربح جوال ايفـون او لاب توب ..الخ

 
عرض البوم صور حر بدون قيود  

قديم 31-05-2010, 06:27 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 235589
المشاركات: 170 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 57
نقاط التقييم: 10
توته زهريه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
توته زهريه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

اتفق تماما مع كويتي حلو...........ز











عرض البوم صور توته زهريه  

قديم 31-05-2010, 06:53 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية واحتريتك

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 230580
المشاركات: 536 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 811499
نقاط التقييم: 8114354
واحتريتك has a reputation beyond reputeواحتريتك has a reputation beyond reputeواحتريتك has a reputation beyond reputeواحتريتك has a reputation beyond reputeواحتريتك has a reputation beyond reputeواحتريتك has a reputation beyond reputeواحتريتك has a reputation beyond reputeواحتريتك has a reputation beyond reputeواحتريتك has a reputation beyond reputeواحتريتك has a reputation beyond reputeواحتريتك has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
واحتريتك غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

أختي الغاليهـ...
لايوجد اي انسان ولد بهذه الدنيا وهو متعلم لكل شي ولديه شخصيه قويه وووووووو...
كل انسان بنى حياته بنفسه ولاانكر ببعض من مساعده الاخرين له....

كثير منا من واجه المصاعب ولكن كل مازادت المصاعب كل ماقويت شخصيته....

لاحظت عليك في كلامكانك انتي مسببه لنفسك هذه العقده وخهذا الضعف ،أعطي نفسك حقها اثبتي وجودك عند الكل تكلمي اضحكي اجعلي لكي بصمه في الحياه لاترددين انا ضعيفه الشخصيه لان يوجد عقل باطن يدون ماتقولين...
على اي شي تمرين فيه قولي انا قادره اني اتخطاه قادره اني اثبت وجودي فيه...
كثير من الناس من كانت حالتهم مثلك ضرب اهانه ذل حرمان ولكن هذه الاشياء ربما اثرت عليهم في بدايه حياتهم ولكن بعزيمتهم وتقويه انفسهم استطاعو ان يصنعون من انفسهم اشخاص لهم كلمتهم بالوجود...

غاليتي لاتدعين الشيطان وكل من حولك يكونوا سبب في تحطيمك وتلجأين لأشياء انتي في غنى عنها...

سؤال/انتي يوم تتعب نفسيتك من هو اكثر شي يكون مسيطر عليك؟؟
الشيطان صح وممكن يوصلك لاشياء توديك في داهيه...

لاتقولي ان ليش لديك الشجاعه لتعرف على الاخرين وابدء الراي واثبات الوجود ..
لا هي موجوده عندك ولكن يبي لها تحريك...

ماراح نقدر نساعدك دام انك مقتنعه بنفسك انك ضعيفه الشخصيه الا اذا انتي ذات نفسك قدرتي تغيرين من نفسك ...


اسفه ع الاطاله...
واتمنى اني افدتك....
تحياتي...











آخر مواضيعي

جلابيات وفساتين...تفضلو منتو خسرانين شي
بخور ومعطرات بريحه الفل والكادي....
من يرشدني على طريقه حفظ الصور في الجالكسي اس تو ؟
سنتيانه بالفل والكادي الجنوبي...
مثل ما وعدتكم صور تصميمي للطرحااات
مثل ماوعدتكم صور تصميمي للطرحات
كاتلوج افون الحمله3-2012
اللي عندها خلفيه عن تسجيل في شركه افون

 
عرض البوم صور واحتريتك  

قديم 31-05-2010, 07:05 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية (ريم الغلا)

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 236731
المشاركات: 1,863 [+]
بمعدل : 1.19 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 90
نقاط التقييم: 10
(ريم الغلا) will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
(ريم الغلا) غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

تعبت وانا اقرأ خخخخخ امزح
اتفق مع اخوي كويتي











آخر مواضيعي

الهواء داخل الرحم هل هو طبيعي،،،؟
الهواء داخل الرحم هل هو طبيعي،،،؟
ثلاث ادويه تفقد المرأه رغبتها الجنسيه،،،،،
امرأه ..المرأه..المرأه
قصه واقعيه مؤثره جدا..........!!!
لا قلت احبك......اسكتي''''واحضنيني&&

 
عرض البوم صور (ريم الغلا)  

قديم 31-05-2010, 07:26 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 236281
المشاركات: 194 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 57
نقاط التقييم: 10
نقيب will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نقيب غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

كأنك تتكلمي عن واحد من الشباب اعرفه نفس الحال لكن ناجح ويحوال يعيش بيء طريقه
انا شوف ان اهم شي ان تكوني واثقه من نفسك واتركي البحث عن الصديق حتى تاتي به الضروف ربما تكون خيره اما انك ماتحبي الكلام او انك متسترسل فيه ذللك ان خير الكلام ماقل ودل











آخر مواضيعي

انظروا لتفكير الشباب عند وبعد الإنتهاء من مواعدة البنات
بريال ترحيب
اخر وصايا الرسول صلى الله عليه وسلم

 
عرض البوم صور نقيب  

قديم 31-05-2010, 08:29 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 236681
المشاركات: 861 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في الجوازات :)
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 207
نقاط التقييم: 1374
كرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
كرز احمر غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

اختي الله يحفظك ......

اولا عشان تهون عليك المصيبة : انتي لست الوحيده اللي تعيش نفس حالتك .. هناك الكثير

ثانيا : جميل ان نعترف بخطانا ونحاول ان نصلحه وهذا بحد ذاته قوة منك يمكن لا تتوفر عند غيرك .

طيب :

عندما تري شخصا قوي الشخصيه امامك .. هو في الحقيقة لم يكن قويا الا بشي مــــا ....

هناك اشياء تميز كل انسان عن الاخر ... حتى لو شي واحد فقط ...

الذكي هو من ينمي هذا الشي ليكون بارزا فيه ......

مشكلتك انك انطوائية حسب ما فهمت من كلامك ... والانطوائية دوما ما تسبب للانسان عزله عن الاخرين ويحس بنقص عنهم

انتي مافيك الا العافية وانا اخوك بس ناقصك الثقة بالنفس .....

ثقي بنفسك واجعلي من نفسك شيئا قويا

والله يا اختي ان المصائب تأتي على الانسان من كل حدب وصوب ورغم ذلك ينهار من قوة تلك المصائب ولكن بلحظة تفكير وقوة من داخله ينتفض ويرفض تلك المصائب ويبدأ في انهائها

اختي اجعلي من ثقتك بنفسك شيئا كبيرا ... انتي تقولي انك عضوة هنا بالمنتدى ولو عرفناك لاستغربنا

معنى كلامك انك تقدري تاخذي وتعطي وسويتي لنفسك اسم بالمنتدى وهذا دليل انك عرفتي كيف تديري الحوار مع الاخرين

انتي مافيك عيب ورب الكعبه كل اللي فيك هو الثقة .... ايضا اجعلي لنفسك عليك حقا ... انتي تقرأي وتتثقفي طيب حاولي هالاشياء تزيد من ثقتك بنفسك

ايضا اختي العبــــادة مهمه لا نهملها ونجيب اعذار من هنا ومن هناك .. لا اختي الصلاة الصلاة

الصلاة لم تسقط عن المريض الا في حالات معينة فكيف بنا وانا اخوك نتهاون فيها ؟؟؟

الخلاصه جعلك للجنه و والديك :

اندمجي مع الاخرين واجعلي من رأيك في اي موضوع وكلمتك مسموعه . لا تتقوقعي على نفسك وفي غرفتك

اخرجي وانطلقي واجعلي في داخلك قوة كبيرة .. ابعدي عنك لحظات الضعف

ليش تضعفي ؟؟؟؟

انتي ناقصك شي ؟؟؟ فيه شي عند بنات جنسك مو عندك ؟؟؟ لا اختي مافيك الا العافية

ليش غيرك ينبسط ويعيش وانتي مثلك مثله مافي فرق بينكم

طوري نفسك .... اقرأي بعض المحاضرات للدكتور طارق السويدان وغيره ممن تحدث عن الابداع وعن الثقة بالنفس

لابد من التجربه والمحاوله .. ما نكتفي بكلمة انا مالي شخصيه وخلاص .. لا تقتنعي بهالكلام .. حاربيه .. وابعديه فورا عن نفسك

قولي دائما انا قوية انا قوية ولا يهمني احد وكلمتي مسموعه والكل يحترمني غصب عنه .. افرضي احترامك على الاخرين

افرضي كلمتك واطريحها للمناقشة وخلك واثقة بنفسك انك ممكن تردي على كل شخص

انتي عزيزه ما احد له كلمة عليك ولا احد ماسك عليك غلطه عشان تخافي منها وتجلسي حزينه كذا

مين قال ان شخصيتك ضعيفة ؟؟؟ مين ؟؟؟ بالعكس وانا اخوك دخولك وكتابتك للموضوع اكبر دليل على قوة قلبك .. هناك الالاف الذين لا يستطيعون ان يكتبوا حرف واحد

من الان ابدأي مرحلة التغيير .... والله سبحانه وتعالى يقول : ان الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

سمي بالرحمن ومن اليوم ابدأي مرحلة التغيير .. غيري حتى بشكلك ولوكك .. ارمي الانسانه الضعيفة ورى ظهرك وغيري من كل شي حتى لا تتذكري تلك الانسانه الميته مسبقا

وانا ان شاء الله بجيب لك روابط عن بعض المحاضرات لتطوير الذات والثقة بالنفس

الله يوفقك اختي ويسهل لك امرك ويستر عليك











عرض البوم صور كرز احمر  

قديم 31-05-2010, 08:43 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 236681
المشاركات: 861 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في الجوازات :)
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 207
نقاط التقييم: 1374
كرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
كرز احمر غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

هذه مجموعة محاضرات صناعة النجاح للدكتور طارق سويدان ... جدا قيمة ورائعه .. يا ليت تستمعي لها وتطبقي مافيها :

تسجيلات الشبكة الإسلامية - صفحة الشيخ طارق السويدان- Islamweb.net


* كيف تغير نفسك .. الجزء الاول :

منتديات ماجدة


* كيف تغير نفسك .. الجزء الثاني :

منتديات ماجدة



وهذا فيديو محاضرة عن الثقة بالنفس للدكتور ابراهيم الفقي : وانا شخصيا حضرت للدكتور ابراهيم اكثر من محاضرة تدريب بالعمل فعلا شخص رائع تفضلي :

محاضرة الثقة بالنفس للدكتور ابراهيم الفقي - التنمية البشرية وتطوير الذات - طاقات بلا حدود



لو احتجتي شي بلغينا واحنا بالخدمه اختي












التعديل الأخير تم بواسطة كرز احمر ; 31-05-2010 الساعة 08:45 AM
عرض البوم صور كرز احمر  

قديم 31-05-2010, 09:48 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عزه النفس

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 237056
المشاركات: 85 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 10
عزه النفس will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عزه النفس غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

خليك واثقه من نفسك ولا يهزك احد











عرض البوم صور عزه النفس  

قديم 31-05-2010, 10:19 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلوعه..كلمتها مسموعه

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 192212
المشاركات: 2,845 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2456950
نقاط التقييم: 24568183
دلوعه..كلمتها مسموعه has a reputation beyond reputeدلوعه..كلمتها مسموعه has a reputation beyond reputeدلوعه..كلمتها مسموعه has a reputation beyond reputeدلوعه..كلمتها مسموعه has a reputation beyond reputeدلوعه..كلمتها مسموعه has a reputation beyond reputeدلوعه..كلمتها مسموعه has a reputation beyond reputeدلوعه..كلمتها مسموعه has a reputation beyond reputeدلوعه..كلمتها مسموعه has a reputation beyond reputeدلوعه..كلمتها مسموعه has a reputation beyond reputeدلوعه..كلمتها مسموعه has a reputation beyond reputeدلوعه..كلمتها مسموعه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعه..كلمتها مسموعه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

كل ما ذكرتيه عن نفسك ليس صحيح انما اقنعتي نفسك بذلك
ولكن أنا لا أعرف ما الشيء الذي يجب أن أغيره في نفسي ؟تعرفين لماذا!!!
لان لا يوجد ما تغيرنه من نفسك انما انتي محتاحجه لتطوير ذاتك فقط لا ان تغيريها
سوى الدخول للمواقع للقراءة والثقافه فقط
اليس هذه ميزه تساعدك في التطور من ذاتك؟؟؟
ولكن ما يجعلني أتحير هو إني أعتقد اني لا أعاني
من مرض نفسي،وإنما هذه هي سمات الشخصية لدي التي ربما لا أستطيع تغييرها.
لا أستطيع أن أكون فلانا من الناس أو فلان!
نعم لا نستطيعين ان تجعلي من شخصيتك الى شخصيه منسوخه من فلان او فلان هذه انتي بتفكيرك المستقل بطموحك المميز عن الناس

عزيزتي ما تعانين منه هو احساسك بالمسؤليه اتجاه ذاتك
هذه ميزه جميله نادرا من يمتاز بها

طلاق امي من ابي وبعدي عنه ولم يوكل لي أي أمر.وجدت من يفرض شخصيته علي،
ومن تشتد غيرته إذا ما حققت أمرا ما، رايت من يحاول الانتقاص مني أمام الآخرين
ومحاولة استغفالي..
رايت من يتهمني بالسرقه والكذب
رايت الاهانه والضرب والاسلوب الاستفزازي
رايت من يقذفني بالكلام ويتبلى علي


ما رأيتيه جعل لك قوه وطموح قد ينسيك هذه الجروح
فانطلقي وابدئي حياة مليئه بالنجاح والتفاؤل والحب والخير ليس لك فقط انما لمن حولك ايضا لا تتكاسلي وتقنعي نفسك بالفشل
انما تذكري ان الفشل بداية لنجاح
.................................................. ...........................
كل ما تحتاجنه الان هو ان تعطي ذاتك فرصه لتثبت لك انك كنت على خطا عندما اتهمتيها بالضعف والضياع
موفقه حبيبتي:casde305:











آخر مواضيعي

وخروووو هذي كبسة جدتي <<قصدي تعالوووو
ادون لكم احلام اليقظه.. وانا أطبخ الكبسه
العفيسه اللذيذه من مطبخي جهزووو القهوى
المحلا بطريقتي السهلا والسريعه حيااكم
لــــــــــــــــــــــــ بـــــــــى قلبك
ابكاني عبد المحسن
بعض الرجال اقل ادبا بالافعال
فقط لمحترفات الرقص الشرقي

 
عرض البوم صور دلوعه..كلمتها مسموعه  

قديم 31-05-2010, 01:48 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الام الحنون 8

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 205155
المشاركات: 4,986 [+]
بمعدل : 2.47 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -1860290
الام الحنون 8 is infamous around these partsالام الحنون 8 is infamous around these partsالام الحنون 8 is infamous around these partsالام الحنون 8 is infamous around these partsالام الحنون 8 is infamous around these partsالام الحنون 8 is infamous around these partsالام الحنون 8 is infamous around these partsالام الحنون 8 is infamous around these partsالام الحنون 8 is infamous around these partsالام الحنون 8 is infamous around these partsالام الحنون 8 is infamous around these parts
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الام الحنون 8 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك











آخر مواضيعي

يا ربـــي وش اسوي عنـــدي الكيس المائي ؟
البنت الي تفـــكر في فــارس احلامهــا ههههه
ولد يغـــــــــازل امــــــــــه >>>ههههههه( اذخلوو لايفووتكم)
لايفوووووووووووووووووتكم خكارية الاولين خخخخخخخخخخخخ
لاتعليق على الصوره
فن آلتصوير السعودي
عندما قطع مد البترول في حرب أكتوبر
حـــــــــــــلوووهـ لا تفووتكم

 
عرض البوم صور الام الحنون 8  

قديم 31-05-2010, 07:25 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية آلحيآه تجآرب

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 223426
المشاركات: 3,686 [+]
بمعدل : 2.17 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قلبـ زوجـي ."
الجنس : انثى
معدل التقييم: 183
نقاط التقييم: 535
آلحيآه تجآرب has a reputation beyond reputeآلحيآه تجآرب has a reputation beyond reputeآلحيآه تجآرب has a reputation beyond reputeآلحيآه تجآرب has a reputation beyond reputeآلحيآه تجآرب has a reputation beyond reputeآلحيآه تجآرب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
آلحيآه تجآرب غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

< متـآبعـه

لي عودهـ ..











آخر مواضيعي

أحتآآآآج مسآعدتكم
حذف المضافين في المسن من قائمة المنع حذف نهائي
العنايه بالمنطقه الحساسه .
الهمسة والنظرة واللمسة.. لغة حوار بين الأزواج
لاتكون رجلأً أنآنيآً .
هناك ثلاث مناطق حساسة في جسم الرجل
9 نصائح هندية للحصول على شعر ناعم وصحي
ماذا تخسر أيها الرجل إن خرجت من فمك الكلمة الحلوة كما تخرج الكلمة السيئة

 
عرض البوم صور آلحيآه تجآرب  

قديم 31-05-2010, 07:36 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غريب فكر

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 218754
المشاركات: 1,744 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Dreams
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 554717
نقاط التقييم: 5546238
غريب فكر has a reputation beyond reputeغريب فكر has a reputation beyond reputeغريب فكر has a reputation beyond reputeغريب فكر has a reputation beyond reputeغريب فكر has a reputation beyond reputeغريب فكر has a reputation beyond reputeغريب فكر has a reputation beyond reputeغريب فكر has a reputation beyond reputeغريب فكر has a reputation beyond reputeغريب فكر has a reputation beyond reputeغريب فكر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
غريب فكر غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

.. أنتي تحاولين أنك تجذبي نظر الناس فيكـ بكثرهـ .. ومثل ما ذكرتي تبين تكوني شخصية قويه
الحل / هـو الدعــآء في آخـر الليل .. ( بشرط أن يكون إيمانكـ بالله قوي ).. قـولي مشكلتك التي بقلبكـ لله سبحانه ... وصدقيني راح تتفاجئين عما قريب إن مخاطبتك مع الناس مجذب وينظرهـمـ نحوكـ ... ويرتاحون كل ما يشوفنكـ .. وكل ما يسولفون معاكـ .. ولا تحلى الجلسه إلا فيكـ ...
..
أنا جربتهــآ ... والحيــن الحمـد للـه أصبحت القي دورات جماعية كيـفية طرق الانصات والكلام والإلقـآء ..إلخ
وفقكـ الله ورعاكـ .











آخر مواضيعي

احسنـوا الظـن قبـل الدخول
هل تشكين في زوجك أنه نصــاب ^_* > ادخلي اقولكـ الحل
كيف طريقه المقابله الشخصيه - ماهي اسئله اختبارات الوظائف الصحية
لنتعارف ونتعلم الانجلش ( e )
ما هو ضرس العقل وما السر وراء تسميته ؟؟
فوائد زيت السمسم (الجسيمه )
اقرأ وجهك وتعرف مرضكـ
كله منكـ يا العبيكان

 
عرض البوم صور غريب فكر  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حياتي سلسة مشاكل لاتنتهي ،، مشكلتي منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول 12 12-05-2011 09:56 AM
أريد ان أنحرف ! .. نفسى أعيش حياتى مشكلتي منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول 52 04-04-2011 04:19 PM
ارتكابك للفاحشه يازوجي العزيز جعلت اهلي يعاملونني كالجرباء ! مشكلتي منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول 56 14-03-2011 07:39 AM


الساعة الآن 02:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات