لم ارى دم غشاء بكارتي - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > منتدى مشكلتي - مشكلتي
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


منتدى مشكلتي - مشكلتي منتدى مشكلتي لطرح المشاكل النفسيه والاسريه ، الجنسيه ، الزوجيه ، الشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعنا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


لم ارى دم غشاء بكارتي

السلام عليكم ببدء بالمشكله عالطول انا عمري 21 سنه متزوجه من ثلاث شهور ليلة الدخله رفضت زوجي يلمنسي لاني كنت خاااايفه مره في الصباح حاول يجامعني بس انا كنت

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-06-2010, 05:39 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 198949
المشاركات: 26,344 [+]
بمعدل : 13.08 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشلكتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 335
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 73
تلقي آعجاب 67 مرة في 64 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي
A1 لم ارى دم غشاء بكارتي


السلام عليكم
ببدء بالمشكله عالطول
انا عمري 21 سنه متزوجه من ثلاث شهور
ليلة الدخله رفضت زوجي يلمنسي لاني كنت خاااايفه مره
في الصباح حاول يجامعني بس انا كنت اقاومه ودخل بس راس العضو ويوم شافني ابكي قام لدورة المياه وانا حسيت بألم فضيع بس ماشفت دم مسحت بقووه بالمنديل ماشوف شي قلت يمكن مانفضت بكارتي
وباليل حاول ايضا ونفس الحكايه دخل راس العضو وانا اقااوم وذهب لدورة المياه وانا مسحت ماحصلت دم وهو بعد ماطلع من دورة المياه اشوف نظراته على الفراش يشوف فيه دم او لا
المهم يوم قمت بالصباح لقيت بكلوتي فيه دم وانا متغسله عن الدوره قبل الزواج باسبوعين استغربت قلت معقول تكون الدوره جاتني من الخوف المهم زوجي باليل دعاني للفراش فقلت له معاي عذر <<<< ااااه ياليتني ماقلت شي
بس لاحظت ان الدم الي ينزل مني غريب لونه احمر فاقع وينزل بكميات قليله جدا
اتصلت على امي وقلت لها السالفه وقلت يايمه لايكون ذا دم بكارتي وانا على بالي دوره قوليلي يمه عشان اعرف اتصرف وجلست ابكي اخاف ان زوجي مايشوفه واموت من الحسره
قالت لا ماينزل الدم الا اثناء الجماع وصدقتها وانا قلبي يقول ان ذا دم بكارتك دليل شرفك وعفتك
بعد ثلاث ايام توقف الدم وذا الي فيه تأكذت انه دم بكارتي راح وزوجي ماشافه
بعدين قلت لزوجي ان الدوره انتهت وكنا بوقتها بماليزيا استغرب مررره
المهم جامعني بس مادخل عضوه كامل لانه هو تعب وانا تعبت وربي ودي افتك من ذي الحكايه
جلسنا 16 يوم بماليزيا وزوجي مالمسني عشان كل ماجاء اليل ابكي وبصباح ماقدر امشي فخاف اني اتعب
واجل الموضوع بعد مانرجع لسعوديه
المهم رجعنا لسعوديه وزوجي قال شوفي الموضوع طول المفروض تساعديني واحنا بنخلص من ذا الموضوع
قلت خلاص
المره الاولى ماقدرنا الثاني بعد يعني انا كنت صعببببه مره
المهم بعد كم يوم جامعني جماع كامل وانا اصارخ ولا همه
بس الغريب اني ماشفت دم وهو نظراته غريبه ويشيل الحاف يدور انا خلااااااااااص
وتذكر الدم الي جاني بعد زواجي بيومين واقول اه ياليته جامعني بذاك اليوم وشافه وارتحت
قلت لازم اثبت برائتئ رفضت انه يلمسني وقلت وديني للمستشفى ابي دكتورة نساء انا مره تعبانه
فرح بذا الطلب وكانه هو الي كان بيطلب
وداني المستشفى الصباح ومالقينا الا طبيبه عامه ودخلت عليها لوحدي وقلت انا عروس واحس بألم وابي تكشفين علي قالت لازم تحليل حمل يمكن انتي حامل <<<< وشلون حامل وزوجي ماجمعني الا مره او مرتين قبل يومين
المهم سوينا تحليل حمل قال مافي حمل ودكتورة النساء تجي بعد العصر
يوم ركبنا السياره قلت لزوجي الدكتوره ذي ماعندها سالفه قال زوجي بسخريه انتي تقيمين الدكتوره
حسيت انه متنكد من سالفة دم البكاره ولايكون شاك فيني بعد ومايبي يسمع صوتي
وبس ساكت طول الوقت
المهم جاء العصر وقال يالله عالمستشفى وانا بخاطري اقول يارب ادخل على دكتوره تتفهم وضعي زين
دخلت على الدكتوره بلحالي وقلت لها كل الساااالفه
وكشفت علي وقالت شوفي انتي باقي فيك بكاره ماتمزق منها الا جزء بسيط وانتي مجروحه يعني زوجك مادخل عضوه صح فتحة المهبل فيها قطع وتمزق بسيط بغشاء البكاره والدم الي نزل عليك ذا دم بكارتك قلت ليه مانزل عالفراش زي خواتي قالت الناس اشكال وانواع
قلت يادكتوره زوجي ماشافه واحنا عندنا لازم يشوفه دكتوره بنادي زوجي وقوليله نفس الكلام الي قلتيه لي
قالت طيب المهم جا زوجي وقالت زوجتك باقي فيها غشاء ونتم جدد ماتعرف تتدخله صح لانه مجروحه بفتحة المهبل ولازم تبعد عنها اسبوع عالاقل لين يلتئم الجرح والبكارات انواع فيه المطاط والعادي ودم البكاره قليل جدا
قالت زوجتك تقول ليه انا مو زي خواتي <<<< فضحتني بس هي الدم نزل معاها ثلاث ايام زي مابتقول الي هو دم البكاره
بس انا اقول الناس مو زي بعض والبنت الي ينزل منها دم غزير ذي مارحمها زوجها ومزق الغشاء وفتحة المهبل عشان كذا يجي غزير
وصرفت لي ادويه
بس لاحظت زوجي بالسياره يبوس يديني وراضي عني مرره ومبسوط
واقول بخاطري الحمد الله اني رحت المستشفى

بس وربي مقهوره للحين ان زوجي ماشاف الدم ااااااه يالقهر
انا كنت غشيمه من جد
يوم اقول لاخواتي يقولون معقوووووووووول
وربي للحين افكر فيه لدرجة اتمنى الزمن يرجع لورى
اتمنى اني يوم شفت الدم خليته يجامعني عشان يحس بأحساس اي زوج يوم يشوف الدم اااااااه
ولا دقيت فخذي بأبره ومسحت الشرشف وانتهيت
الله يخليكم ساعدوني انسا الموضوع ذا في احد صار له نفس حكايتي
بنات حطو نفسكم مكاني
شباب حطو نفسكم مكان زوجي
بصراااحه
واخيرا اتمنى من البنات الي ماتزوجو للحين يستفيدون من قصتي ول



gl hvn ]l yahx f;hvjd











آخر مواضيعي

مشكلتي عائلتي
اكره ابي واتمنى له المرض
الحب ضيعني وطريق الحرام دمرني
محتـــــارة وقلقانه
طمنوني
خطبني واحد يقول بأنه ليس متزوج واكتشفت بإنه متزوج ..
مصيبة وطاحت على رؤوسنا
فينك ياحظي؟

 
عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 15-06-2010, 06:17 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 232577
المشاركات: 132 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعوديه
الجنس : انثى
معدل التقييم: 292
نقاط التقييم: 2415
للوفاءعنوان has a reputation beyond reputeللوفاءعنوان has a reputation beyond reputeللوفاءعنوان has a reputation beyond reputeللوفاءعنوان has a reputation beyond reputeللوفاءعنوان has a reputation beyond reputeللوفاءعنوان has a reputation beyond reputeللوفاءعنوان has a reputation beyond reputeللوفاءعنوان has a reputation beyond reputeللوفاءعنوان has a reputation beyond reputeللوفاءعنوان has a reputation beyond reputeللوفاءعنوان has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
للوفاءعنوان غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي

عادي اختي لا تفكرين بالي صار بالعكس زين انك ارتحتي حتى انته نزول الدم لاني بصراح جلست اعاني من الدم اسبوعين كل مره يصير فيها شي ينزل على دم واحس بالام كمان لاني ما ارتحت بعد اول مره ..
والبنات مو زي بعض انا واختي تزوجنا بليله وحده انا نزل على دم كثير واختي دم قليل جدا جدا مره وحده وبس ..
والمفروض ان زوجك يكون عارف ان مو كل البنات لازم ينزل دم كثير عشان تبان عذريتها يكفي الالام الي تحسينها تعرفه بانك بكر..











عرض البوم صور للوفاءعنوان  

قديم 15-06-2010, 06:33 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 237101
المشاركات: 66 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10
فاتن84 will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فاتن84 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي

الله يهديك يا اخـتي ...
تدرين ان فيه بنات ما ينزل معها دم ..
وبعدين شاف الدم والا ما شافه كل هذا ما يهم ليه تتعبين تفكــيرك على شــي سخيف
اقول لا تقعدين تقلقين زوجك بموضوع الدم .. لانه رح يشــك فيك .
خلاص هو فهم الموضوع وانتي بعد فهمتي الموضوع .. يعني لا تقعدين تقولين دم وما دم الله يهديك بس ..
ولا تنكدين على عمرك وانســي الســالفه ..
مشكلتك انك تقارنين نفسك بخواتك ... اقول انسي موضوع الدم بس .. واستمتعي مع زوجك
ووسـعي صدرك .. لابكره تحملين .. وتجيك ذيك النساة اللي تكرهين فيها ابو الشباب ..











عرض البوم صور فاتن84  

قديم 15-06-2010, 06:36 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يموت فيني

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 218596
المشاركات: 1,138 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قلب حبيبي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 78
نقاط التقييم: 10
يموت فيني will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
يموت فيني غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي

البنات مو زي بعض كل وحدة ووضعها ولاتفكرين بالموضوع كثير ترهقين نفسك











آخر مواضيعي

أرجو منكم المساعده..فلا تبخلون عليه بالرد....
فتاااة بريطانية غريبة
لو أنت مكان الشاب شو راح تعمل؟؟
لو أنت مكان الشاب شو راح تعمل؟؟
الطريقه الصحيحه لمسك القضيب

 
عرض البوم صور يموت فيني  

قديم 15-06-2010, 07:13 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 199948
المشاركات: 441 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 76
نقاط التقييم: 10
أنفاس القوايل will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أنفاس القوايل غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي

بالله لو غشائك مطاطي وش كنتي بتسوين ..

البنات ماهن مثل بعض .. في القليل دمها وفي الكثير لدرجة النزيف

وفي اللي ماتشوفه ابدا ابدا ...

وفي اللي ينزل معها ثاني او ثالث يوم

اعرف وحده نزل معها من ثالث يوم وجت تركض توريه ...

وسعي صدرك وعسى الله يهنيك .........











آخر مواضيعي

قطط شيرازيه روووووعه للبيع بالصور
جديد وباسعار رااائعه ومناسبه .. تفضلوا
ضروري للتاجرات ...
ساعدوني ضروري
وش الحل مع هالشي اللي فيني ..؟؟؟؟؟؟؟
تمتع/ي براوئح منعشه للجسم تدووم مع كل استحمام
اخيرا وصلت المفاجأه لتوحيد لون البشره والمناطق الحساسه

 
عرض البوم صور أنفاس القوايل  

قديم 15-06-2010, 07:20 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لولوالعسل

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 233524
المشاركات: 766 [+]
بمعدل : 0.53 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 15
لولوالعسل has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
لولوالعسل غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي
Icon18


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتن84 مشاهدة المشاركة
الله يهديك يا اخـتي ...
تدرين ان فيه بنات ما ينزل معها دم ..
وبعدين شاف الدم والا ما شافه كل هذا ما يهم ليه تتعبين تفكــيرك على شــي سخيف
اقول لا تقعدين تقلقين زوجك بموضوع الدم .. لانه رح يشــك فيك .
خلاص هو فهم الموضوع وانتي بعد فهمتي الموضوع .. يعني لا تقعدين تقولين دم وما دم الله يهديك بس ..
ولا تنكدين على عمرك وانســي الســالفه ..
مشكلتك انك تقارنين نفسك بخواتك ... اقول انسي موضوع الدم بس .. واستمتعي مع زوجك
ووسـعي صدرك .. لابكره تحملين .. وتجيك ذيك النساة اللي تكرهين فيها ابو الشباب ..
رايي من رايك الله يسعدك











آخر مواضيعي

توزيعات الافراح
صبايا ماهي تجاربكم عن ماركة مكياجي؟؟
بنات كيف أختار كريمات لبشرتي
هل تستحق حافز
من يفيدني بخصوص شراء جهاز البي بي ؟
ماهي تجاربكن بالنسبة لجهازيّ البديكير والساونا ؟!
وم تايم أوكي ..شاور تايم عديناها ..بس _______ تايم قويه (بعد بالصوره)
تعالي اعلمك طريقه في حلاقة الورده خطيرهـ

 
عرض البوم صور لولوالعسل  

قديم 15-06-2010, 07:35 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلمـ روج

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 209869
المشاركات: 340 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 68
نقاط التقييم: 10
قلمـ روج will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
قلمـ روج غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي

لاتفكرين بالموضوع كثيررر
صدقيني زوجك ماينسى الالم الي حسه معك وذا دليل كافي انك بكر . اكثر من الدم
وتكفيك كلام الدكتور ان بكارتك موجوده
وش تبين اكثرر
انسي الموضوع
بالتوفيق يارب











آخر مواضيعي

& اين تذهبين حين تبكين & بصراااحه
اكتب وانا ارتجف ودموعي تسبق كلااامي

 
عرض البوم صور قلمـ روج  

قديم 15-06-2010, 07:43 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دنيتي شقي

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 159508
المشاركات: 3,525 [+]
بمعدل : 1.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في حجرتي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 283
نقاط التقييم: 1297
دنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond reputeدنيتي شقي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دنيتي شقي غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي

تفكير من وسوسة الشياطين اللى ممكن تهدم راحتك

لو زوجك حس بقلقك وعدم راحتك بيرجع يشك
ويقول لو بخاطره
ممكن متفقه مع الطبيبه
فاهمتني طبعا











آخر مواضيعي

حقن الكاربوكسي
سمك ياكل كل شئ
وفاة الممثل الكويتي محمد الامير
شعار حملة مقاطعة البيبسي
زوجي يمنعني من الصلاة
ثغرات القانون السعودي
ملكة جمال
بلخط الاحمر العريض زواج مالك مكتبي

 
عرض البوم صور دنيتي شقي  

قديم 15-06-2010, 07:49 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فديتني..؟

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 232850
المشاركات: 1,910 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 228
فديتني..؟ has a reputation beyond reputeفديتني..؟ has a reputation beyond reputeفديتني..؟ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فديتني..؟ غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي

طيب ايش المشكله؟؟؟

وليش متعبه نفسك مادام زوجك بوس ايدك وراضي عنك..

خلاص اللي فات ماات ...

والايام كفيله بنسيان ..

وخلاص انسي فيه غيرك زوجها فضحها وطلقهاا برغم انها بنت بنوت

احمدي ربك وقفلي ع الموضوع ..











آخر مواضيعي

مشكله في جهازي تعالو ساعدوني
مشكله في جهازي تعالو ساعدوني

 
عرض البوم صور فديتني..؟  

قديم 15-06-2010, 10:56 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 226179
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 10
ريحه الهيل will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ريحه الهيل غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي

شنو هالخرابيط دم البكاره ثلاث ايام شدعوى ذبيحه
دم البكاره نقطه تختلط مع مني الرجال
للمعلومه غشاء البكاره مينفظ مره وحده
وماينفظ كله الا بعد الولاده الاولى












التعديل الأخير تم بواسطة ريحه الهيل ; 15-06-2010 الساعة 10:59 AM سبب آخر: اضافه
عرض البوم صور ريحه الهيل  

قديم 15-06-2010, 11:55 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تشوكلت

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 189813
المشاركات: 455 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 87
نقاط التقييم: 10
تشوكلت will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
تشوكلت غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي

الله يهديكى بس مكبره السالفه خلاص زوجك عرف المساله وانتهينا ليش تعيدى وتزيدى فى الموضوع











آخر مواضيعي

صورة ليوم القيامه
من اراد بناء مسجد

 
عرض البوم صور تشوكلت  

قديم 15-06-2010, 03:01 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ليليتا

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 223362
المشاركات: 546 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 10
ليليتا will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ليليتا غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي

يااااعمري خلااااص أنسي السالفه
البنات تقولين يجي دمهم بالفراش!!!أنتي نزل معك ثلاااااااااااااااااااااااااث أيام وزوجك عرف هالشيء وراااضي عنك ولله الحمد<<<وعلى فكره أغلب البنات اللي أعرفهم مثلك جاهم الدم بعد المجامعه ولافيه دم بالفراش ولاشيّ!!!!!
أكثري من الأستغفار وأقري المعوذات كل صباح ومساء هذا شيطان يوسوس لك يبي ينكد عليك حياتك
أنتي صيري أقوى وخليك واااااثقه من نفسك
ونصيحه أشغلي نفسك ترى الفراغ يلعب بحسبة أبن آآآدم ويخلي الواحد يضخّم الأمور وهي تااافهه
خذيها مني ياقلبي(وربي ماعندك مشكله الحمدلله)
والله يسعدك ويطمن قلبك











عرض البوم صور ليليتا  

قديم 15-06-2010, 03:07 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دره مكنونه

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 198725
المشاركات: 2,550 [+]
بمعدل : 1.26 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في مملكتي الحبيبه
الجنس : انثى
معدل التقييم: 95284934
نقاط التقييم: 952848151
دره مكنونه has a reputation beyond reputeدره مكنونه has a reputation beyond reputeدره مكنونه has a reputation beyond reputeدره مكنونه has a reputation beyond reputeدره مكنونه has a reputation beyond reputeدره مكنونه has a reputation beyond reputeدره مكنونه has a reputation beyond reputeدره مكنونه has a reputation beyond reputeدره مكنونه has a reputation beyond reputeدره مكنونه has a reputation beyond reputeدره مكنونه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 610
تلقي آعجاب 1,210 مرة في 626 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
دره مكنونه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي

يووووووووووه

نعيد ونزيد يابنات أفهموا
ترى ماذبحتنا ولا موتنا الى هالكلمه

ليش طلع مع اختي كذا وانا ماطلع معي كذا


ابعدوا عن المقارنه ترى جسمك مو جسم اختك
خلاص عيشي حياتك ولا تفكرين بالموضوع











آخر مواضيعي

& الهريســـــــــــــــــــه &
ابي برنامج رائع للتحميل والتنزيل ....؟
حابه اسجل بالاستغرام بس مو عارفه....؟
^ أفنت الزوجــه وقتها بالقــراءة ..........عن ....!!!
^ لمى الروقــــــــــي وسقوطها بالبئر الآرتوازي ^
شكوى ضد أحدئ المشرفين سواء مشرف /ه ...بحذف ردودي من دون سبب يذكر
$ ملوخــــــــــــــــــــــــيتي بالصــــــــــــــــــور $
English town >>>>> تجاربكم فيه

 
عرض البوم صور دره مكنونه  

قديم 15-06-2010, 03:57 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 234273
المشاركات: 959 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الشرقيه حبيبتي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -3963
LooMee is infamous around these partsLooMee is infamous around these partsLooMee is infamous around these partsLooMee is infamous around these partsLooMee is infamous around these partsLooMee is infamous around these partsLooMee is infamous around these partsLooMee is infamous around these partsLooMee is infamous around these partsLooMee is infamous around these partsLooMee is infamous around these parts
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
LooMee غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي

وش ذا حبيبتي وش ذا الكلام حتى زوجك يقلب الفراش يدور الدم وين حنا فيه طيب اخواتي 3 متزوجات ولا وحده فيهم طلع منها دم ولا وحده عااااااااادي مو لازم وماطلع دم خلااص يعني ماتصلح وياخذ فكره سيئه استغفر الله العظيم انسي السالفه لأن كثير ماينزل منهم دم وان نزل يكون قليل ومايباااان كبري عقلك..











عرض البوم صور LooMee  

قديم 15-06-2010, 04:52 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ( وردة الجوري )

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 231011
المشاركات: 9,852 [+]
بمعدل : 6.68 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ♥معشوقتي الرياض♥
الجنس : انثى
معدل التقييم: 171040
نقاط التقييم: 1707933
( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
( وردة الجوري ) غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - مشكلتي

ياقلبي وجود الدم او عدمه مو شرط انه يشك او مايشك

الزوج لما يجامع زوجته لأول مره يحس اذا كان الطريق مقفل او سالك < اعتقد فهمتيني

يعني مجرد انه يشوف الدم زياده اطمئنان لا اكثر والدم ينزل معك اول ليله بكميات قليله واحيانا تكون مخلوطه بمني الزوج

فما تميزين اللون كثير اشوف 3 ايام واجد صراحه .. بس دام الدكتوره قالت لك كذا وطمنتكم خلاص ماله داعي الوسوسه الزايده

انتي واثقه من نفسك خلاص لاتهتمين ولاتقعدين تتحسرين انه ماشاف الدم

انتي فهميه انك كنتي جاهله وشفتيه وماعرفتي انه دم بكاره بس اكيد هو بيفهم ومع الوقت بتصير بينكم كأنه موقف طريف

تتذكرونه وتقعدون تضحكون منه وموفقه ياارب











آخر مواضيعي

فِيريرو روشيه كَب كِيكْ
~ التعود على فعل الخير ~
6 أسرار للحفاظ على الرشاقة
فيديو يظهر فيه "قس مكة" الذى سب الرسول يطلب فيه بناء أول كنيسة مسيحية بالسعودية
تصميم حافظة آي فون للنساء مزودة ببخاخ ضد التحرش
وزير التربية : غير مقتنع من كثرة إجازات الطلاب خلال العام الدراسي ونسعى لحلها
الإساءة النفسية الموجهة للأطفال المعاقين ذهنيا
رؤيا تنقذ سعودية من سحر مخبأ بـ"سيفون حمام"

 

التعديل الأخير تم بواسطة ( وردة الجوري ) ; 15-06-2010 الساعة 04:55 PM
عرض البوم صور ( وردة الجوري )  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امرأة فقدت لسبب ما غشاء البكارة فهل يجوز لها رتق الغشاء بواسطة عملية جراحية ؟ زهراء الحزن المنتدى الاسلامي الخاص بالجهه النسائيه - منتدى المراة المسلمة 17 11-04-2012 07:03 AM
غشاء البكارة قمر الشام مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 5 24-12-2010 02:11 AM
هل فقد بكارتي او لا ارجو تثبيت الموضوع نظرتي ماركه مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 1 09-12-2010 03:42 PM


الساعة الآن 02:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات