زوجتي ضربتني في ليلة زواجنا :( - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول منتدى مشكلتي لطرح المشاكل النفسيه والاسريه ، الجنسيه ، الزوجيه ، الشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعنا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


زوجتي ضربتني في ليلة زواجنا :(

بسم الله الرحمن الرحيم أسأل الله أن يهدي زوجتي على مافعلته بي أختصر لكم قصتي إخوتي بأنه ولله الحمد وفقني ربي بزوجة ذات دين وخلق لكنها

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 19-09-2010, 10:45 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 198949
المشاركات: 26,666 [+]
بمعدل : 12.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 440
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 76
تلقي آعجاب 88 مرة في 84 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
A1 زوجتي ضربتني في ليلة زواجنا :(


بسم الله الرحمن الرحيم

أسأل الله أن يهدي زوجتي على مافعلته بي
أختصر لكم قصتي إخوتي بأنه ولله الحمد وفقني ربي بزوجة ذات دين وخلق
لكنها هداها الله تسمع لكلام الناس ومن صديقاتها
عمري 25 وهي عمرها 23 اسكن في مدينة وهي في مدينة أخرى
مثلا : في فترة الملكة كنت اتصل عليها من فترة لفترة أسأل عنها , احتياجاتها , اتغزل بها ... إلخ
المهم ...
في يوم اتصلت عليها لم ترد ارسلت لها رسالة ولم تجيبني قلقت عليها
اليوم الذي بعده كذلك لم ترد بعد 4 أيام ردت فكان جوابها عن سبب غيابها عني أنه ( صديقتها أخبروها بأنه يجب عليها ان تثقل ولا تكون خفيفة ) فأخبرتها بأنه هذا الشيء تصرف خاطئ وانه المفروض لا تستمع لنصائح صديقاتها إلا التي تكون لمصلحتنا ومنفعتنا فقط وكم من المرات أغضبتني وسامحتها وأنصحها وأحاول أن أبين لها بأن ما تفعله خطأ ويجب أن يكون لها رأيها وألا تستمع لكلام الاخرين
في يوم كنت اتحدث معها بالجوال وكانت تتحدث معي بنبرة غضب كأنني فعلت أمراً لما أفعله فجأة تخبرني أن زوج زميلتها قد ضرب زوجته وتعتقد أنني سأفعل بها كما فعل بها زوج زميلتها
اقترب موعد الزواج ... ملابسها فستانها مكياجها كله من رأي صديقاتها .. الله المستعان

ليلة الدخلة كنت جداً فرح بها متشوق للقائها كان الجو يسوده الهدوء
كنت اتحدث إليها وهي فقط تنظر للأرض من الخجل
مسكت رأسها وقلت الدعاء وبعد ان انتهيت اردت ان أقبل رأسها واخبرها بأن نقوم لنصلي ركعتين
لكنها قامت بضرب وجهي بيدها بقوة سقطت على الأرض انظر إليها وأصرخ في وجهها لماذا تضربي ماذا فعلت
فقامت بالبكاء .. غضبت منها ومن شدة غضبي اتصلت على أبوها ليأتي ليأخذها
حضر للبيت واخبرته بما فعلته ابنته بي وإنني أستطيع أن أمد يدي عليها لكن هذا الشيء لا يجب أن يكون في بداية حياتنا فطلبت منه أن يأخذها لأنني غاضب منها فأتت إلى أبيها فسألها لماذا فعلت فقالت أن زميلاتها اخبروها بأن تضربني لكي أكون خاتما في اصبعها وان لا افكر الا فيها .. فازداد غضبي منها لعدم استماعها لنصائحي وقمت بطردها هي وأباها .. حسبي الله علي الي كان السبب

حضر الي اخاها الكبير يقول لي رجعها للبيت صرنا على كل لسان وان اباها قد ذبحها من الضرب وحالف انها ماترجع بسبب طردي له
وامي تريدني ان اعتذر لأباها عن ما فعلت وأن أخذ زوجتي ونحل المشكلة

الان
زوجتي تحاول ان تتصل علي وأنا لا أرد عليها وترسل رسائل اعتذار تريدني اسامحها
ابوها رافض ان تعود إلي
والاهل واخوتها الكبار يحاولون ان يصلحوا بيننا وهم متفقين أن تصرفها خاطئ

احبتي
سأقولها لكم بكل صراحة نفسي طابة منها وكرهتها على عدم استماعها لنصائحي لها وضربها لي

احترت احبتي هل اردها او اتركها في حالها عسى الله أن يرزقها زوج غيري
تعبت من التفكير فأنا لا أريد أن أظلمها وأخشى ألا تتعدل بعد أن أردها

أعتذر أحبتي عن الإطالة
أسأل الله أن يوفقكم لما يحب ويرضى



.,[jd qvfjkd td gdgm .,h[kh :(











آخر مواضيعي

آريد الزوآج ولآكن .!!!!
حبيت طالب في المدرسة
زواجي قرب وانا جدا خجولة
أيها المتزوجين الرجال أعطوني رأيكم في حالة زوجي
طاهرة وإن لم أكن عذراء
يا ناسسسسس سببت لي إحراج
زوجتي زعلانه وماتبي ترضئ
الجماع والاطفال

 
عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 20-09-2010, 09:11 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية آلحيآه تجآرب

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 223426
المشاركات: 3,686 [+]
بمعدل : 2.19 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: قلبـ زوجـي ."
الجنس : انثى
معدل التقييم: 183
نقاط التقييم: 535
آلحيآه تجآرب has a reputation beyond reputeآلحيآه تجآرب has a reputation beyond reputeآلحيآه تجآرب has a reputation beyond reputeآلحيآه تجآرب has a reputation beyond reputeآلحيآه تجآرب has a reputation beyond reputeآلحيآه تجآرب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
آلحيآه تجآرب غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

للرفع

...

...

..











آخر مواضيعي

أحتآآآآج مسآعدتكم
حذف المضافين في المسن من قائمة المنع حذف نهائي
العنايه بالمنطقه الحساسه .
الهمسة والنظرة واللمسة.. لغة حوار بين الأزواج
لاتكون رجلأً أنآنيآً .
هناك ثلاث مناطق حساسة في جسم الرجل
9 نصائح هندية للحصول على شعر ناعم وصحي
ماذا تخسر أيها الرجل إن خرجت من فمك الكلمة الحلوة كما تخرج الكلمة السيئة

 
عرض البوم صور آلحيآه تجآرب  

قديم 20-09-2010, 09:22 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الذه

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 229321
المشاركات: 96 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: makkah
الجنس : انثى
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 10
الذه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الذه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

لحظة لا تطلقها وتتسرع مهما كان توها صغيره

ردها وشوف يمكن تغيرت ووضح لها هالشيئ وفهمها

واعزلها عن صديقتها لابارك الله فيهم

غير شريحتهاا ولاتزاورهم لانهم سبب خراب بيتها

وشاور نفسك والله يعين











عرض البوم صور الذه  

قديم 20-09-2010, 09:34 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الصحراء 6

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 215976
العمر: 26
المشاركات: 5,165 [+]
بمعدل : 2.87 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بريده
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 17749819
نقاط التقييم: 177496558
عاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الصحراء 6 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

اقتباس:
هذا الشيء لا يجب أن يكون في بداية حياتنا
انا اللي قهرني كلامك اصلن الرجل اللي يمد يده على زوجته هذا موب رجل وبعدين يعني اول الزواج موب ضربها وبعدين عندك نيه تضربها الله المستعان في شي اسمه توبيخ وفيه ضرب مبرح يعني حق التخويف موب ضرب بقوس


وبعدين اسمح لي انت متسرعه جداً طيب يوم ضربتك ليش مظميته لصدرك الله يعينه بس عليك هذا اوله اجل وش بتسوي بعدبن

الله يعين كثير اللي مثلك ميعرف يتصرف يحسب الزواج جنس بس











آخر مواضيعي

تكفون ابي نصيحتكم عن الزواج
هل الزواج من المطلقه فيه عيب
كيف اتجاوز مرحلة الطلاق
الحقو علي العاده السريه
للمشرفين ارجو الحل
للمشرفين ارجو الحل
وش عالج القذف بسرعه

 
عرض البوم صور عاشق الصحراء 6  

قديم 20-09-2010, 09:36 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اغاريد الوفا

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 225975
المشاركات: 1,365 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 115
نقاط التقييم: 338
اغاريد الوفا has a reputation beyond reputeاغاريد الوفا has a reputation beyond reputeاغاريد الوفا has a reputation beyond reputeاغاريد الوفا has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
اغاريد الوفا غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

هذه تنايج التسرع والغضب والله الصراحة غلطت غلطة جامدة كيف تطرد ابوها ؟؟؟مالك حق مهما كان لاعتبارات كثيرة منها رجال كبير-وابو زوجتك- ودايس ارضك-وانت اللي ناديته ويكفيه الفشلة منك وانت عايف بنته وهم توهم زفوها لك....
روح لعنده واعتذر منه وحتى لو تسوي عشى رضوة له... وبعدين زوجتك صغيرة في السن يعني انت لو عرفت كيف تميل راسها كان صارت عجينة في يدك... الموضوع مايحوج لكل هذه الهوليلة اثنينكم متسرعينوين اهاليكم عنكم؟؟... بتصرفك خليتهم على كل لسان والناس تشك في البنت ..كان الاولى انك تقومها وهي بيتك او تكلم اهلها يعقولها ..ياخي حتى لو حكمت تضربها من باب التأديب ...اما ماتضربها وتطرد ابوها؟؟؟ كان حقرتها لين تندم فيه حلول كثيرة للتأديب عوذ من الشيطان الطلاق صار هين للدرجة هذه!!! صفي الموقف مع اهلها واكيد اخذت درس عمرها وثااني لو احد يقولها الشمس شرقت تقول مدري سأل زوجي وفي كل الاحوال حتى لو ماعافتها النفس لازم تروح تعتذر من ابوها ترى اللي سويته مو علوم الرجال والله يصلح حالكم












التعديل الأخير تم بواسطة اغاريد الوفا ; 20-09-2010 الساعة 09:47 AM
عرض البوم صور اغاريد الوفا  

قديم 20-09-2010, 10:11 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 236681
المشاركات: 861 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في الجوازات :)
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 206
نقاط التقييم: 1374
كرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
كرز احمر غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

:

عاشق رهف

تعوذ من ابليس وانا اخوك وش بلاك لا تعصب

استهدي بالله يابن الحلال <<< تعال اقرأ عليك المعوذات يمكن تهبط شياطينك

اثاريك اقشر وانا مدري

اهدأ اهدأ جمل الله حالك ...

لا اله الا الله محمد رسول الله .... <<< ياخذ نفس عميق

فيه شي محيرني يا عاشق :

تقول المفروض لما ضربتك الكف كان ضميتها لصدرك <<< يا عمررري عالرومانسيه ياقدع

المهم تعوذ من ابليس ياخوي وحصل خير وصاحب الموضوع غلطان ليش يكتب هالكلام ويعصبك

<<< مازال يقرأ عليه المعوذات


-----

اختي اغاريد

ابغى ارد عليك بس عاشق الله يهديه قربع فينا على هالصبح

اختي كلامك في متمه لكن عندي اختلاف معاك بنقطه مهمه :

تقولي كان المفروض تقومها

اختي من بدأت حياتها بهذا الاسلوب لا اعتقد ان لها طريق بالتقويم

خصوصا انها تمشي حسب كلام صاحباتها

والزوج منذ الخطوبه وهو يحاول اصلاح هذا الخلل دون فائدة

كثير من البنات الله يهديهم تقدس كلام صاحبتها وكأن تلك الصاحبه هي من تفهم الدنيا

عموما خطأ الزوج هو بطرد والد الزوجه وكان الاولى ان يبقي الاحترام بينه وبين والدها

كما يقال كان الاولى ان يبقي شعرة معاويه بينه وبين والدها

اخي صاحب المشكله

الامر متروك لك وان كنت فعلا قد طابت نفسك منها فأرى ان تنهي الموضوع ولا تعلقه

لعل الله يرزقك بأفضل منها وان يرزقها بأفضل منك

ولا احد يعلم اين النصيب


<<< هااااه عاشق هديت والا للحين ؟؟












التعديل الأخير تم بواسطة كرز احمر ; 20-09-2010 الساعة 10:17 AM
عرض البوم صور كرز احمر  

قديم 20-09-2010, 10:18 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بخور العود

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 206035
العمر: 31
المشاركات: 1,845 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 30044886
نقاط التقييم: 300447839
بخور العود has a reputation beyond reputeبخور العود has a reputation beyond reputeبخور العود has a reputation beyond reputeبخور العود has a reputation beyond reputeبخور العود has a reputation beyond reputeبخور العود has a reputation beyond reputeبخور العود has a reputation beyond reputeبخور العود has a reputation beyond reputeبخور العود has a reputation beyond reputeبخور العود has a reputation beyond reputeبخور العود has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بخور العود غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

هههههههههههههههههههههههههههه

قسم بالله تضحك
عاشق هدي بالك هههههههههه

احس القصة تاليف ×تاليف











آخر مواضيعي

السلام عليكم
دعي زوجك يتوطى في بطنك،،، ولا حظي النتائج
اختبر نفسك.لجميع الاعضاء ارجو الدخووووووووول,
اختبر نفسك.لجميع الاعضاء ارجو الدخووووووووول,

 

التعديل الأخير تم بواسطة تهاني الشرقيه ; 20-09-2010 الساعة 05:20 PM سبب آخر: اقتباس مخالف
عرض البوم صور بخور العود  

قديم 20-09-2010, 10:24 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 216320
العمر: 35
المشاركات: 250 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 10
ابو جــنى will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ابو جــنى غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

يا ما بتشوف يا عشق رهف من الجيل هذا بس خلها على ربك











عرض البوم صور ابو جــنى  

قديم 20-09-2010, 10:24 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقة الاسمرانى

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 149883
المشاركات: 17,010 [+]
بمعدل : 6.47 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 4757
نقاط التقييم: 43290
عاشقة الاسمرانى has a reputation beyond reputeعاشقة الاسمرانى has a reputation beyond reputeعاشقة الاسمرانى has a reputation beyond reputeعاشقة الاسمرانى has a reputation beyond reputeعاشقة الاسمرانى has a reputation beyond reputeعاشقة الاسمرانى has a reputation beyond reputeعاشقة الاسمرانى has a reputation beyond reputeعاشقة الاسمرانى has a reputation beyond reputeعاشقة الاسمرانى has a reputation beyond reputeعاشقة الاسمرانى has a reputation beyond reputeعاشقة الاسمرانى has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة الاسمرانى غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
A16


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرز احمر مشاهدة المشاركة
:

عاشق رهف

تعوذ من ابليس وانا اخوك وش بلاك لا تعصب

استهدي بالله يابن الحلال <<< تعال اقرأ عليك المعوذات يمكن تهبط شياطينك

اثاريك اقشر وانا مدري

اهدأ اهدأ جمل الله حالك ...

لا اله الا الله محمد رسول الله .... <<< ياخذ نفس عميق

فيه شي محيرني يا عاشق :

تقول المفروض لما ضربتك الكف كان ضميتها لصدرك <<< يا عمررري عالرومانسيه ياقدع

المهم تعوذ من ابليس ياخوي وحصل خير وصاحب الموضوع غلطان ليش يكتب هالكلام ويعصبك

<<< مازال يقرأ عليه المعوذات


-----

اختي اغاريد

ابغى ارد عليك بس عاشق الله يهديه قربع فينا على هالصبح

اختي كلامك في متمه لكن عندي اختلاف معاك بنقطه مهمه :

تقولي كان المفروض تقومها

اختي من بدأت حياتها بهذا الاسلوب لا اعتقد ان لها طريق بالتقويم

خصوصا انها تمشي حسب كلام صاحباتها

والزوج منذ الخطوبه وهو يحاول اصلاح هذا الخلل دون فائدة

كثير من البنات الله يهديهم تقدس كلام صاحبتها وكأن تلك الصاحبه هي من تفهم الدنيا

عموما خطأ الزوج هو بطرد والد الزوجه وكان الاولى ان يبقي الاحترام بينه وبين والدها

كما يقال كان الاولى ان يبقي شعرة معاويه بينه وبين والدها

اخي صاحب المشكله

الامر متروك لك وان كنت فعلا قد طابت نفسك منها فأرى ان تنهي الموضوع ولا تعلقه

لعل الله يرزقك بأفضل منها وان يرزقها بأفضل منك

ولا احد يعلم اين النصيب


<<< هااااه عاشق هديت والا للحين ؟؟
ياعمرى على العقلانية

تقول المفروض لما ضربتك الكف كان ضميتها لصدرك <<< يا عمررري عالرومانسيه ياقدع











آخر مواضيعي

غامدى فلة ودحمون فينك
كتبت الشعر لجلك
عاشقة مع فعاليات اليوم الوطنى
لعَمْرُكَ، ما الدّنيا بدارِ بَقَاءِ؛
ملامح عاشقة
يوووة الضربات الجوية ضد نظام القذافي ستبدأ "في غضون ساعات"
هندى بمستشفى حكومى ينشر يد طفلة صغيرة بدل الجبيرة ((بالصور))
بديل للشات اين نجدة ؟؟؟

 
عرض البوم صور عاشقة الاسمرانى  

قديم 20-09-2010, 10:24 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عياف بن مهير

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 243042
العمر: 32
المشاركات: 79 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الامارات العربية المتحدة دبي
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 421
عياف بن مهير has a reputation beyond reputeعياف بن مهير has a reputation beyond reputeعياف بن مهير has a reputation beyond reputeعياف بن مهير has a reputation beyond reputeعياف بن مهير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عياف بن مهير غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

يا ريال عندي حل كل اشرط عليها تقاطع صديقاتها هذيل الي يترسون مخها عشان ترجع البيت لانه شكل زوجتك على نياتها كلمه تيبها وكلمه توديها دام تسمع كلام صديقاتها

الطلاق ماتوصله الى بشي كبير لا سمح الله والله يوفقك انته وياها











عرض البوم صور عياف بن مهير  

قديم 20-09-2010, 10:32 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السراب الغامض

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 231088
المشاركات: 816 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 15
السراب الغامض has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
السراب الغامض غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى السراب الغامض

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

لا يا أخي لا تطلقها .. إلى الآن والبنت لم تنضج وعقلها وتفكيرها صغير

غطلت في طردك لأبو زوجتك , الأب ليس له علاقة في الموضوع فكيف تطرده ؟؟ حتى وإن أخطأ عليك فكيف تتجرأ بهذا الفعل .


أخي : ليس الشديد بالصرعة , إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضـب .


المفروض بعد الضربة التي أتتك تفهم سببها , وتعدل من تفكيرها وإذا لا زالت متمسكة برأيها اخرج من البيت ولا تكلمها إلا في اليوم التالي وفهمها الصحيح











آخر مواضيعي

مبادئ الاستذكار الجيدة والطرق النموذجية للمذاكرة
خاص للرجال
الحيرة بين رغبتي وبين رغبة أهلي !!

 
عرض البوم صور السراب الغامض  

قديم 20-09-2010, 10:36 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت ارجال

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 241386
المشاركات: 52 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 10
بنت ارجال will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بنت ارجال غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

واااااااااااااااااااااااااااااااااو اماا تعطيك كف ليتني ارفع راسي بيوم الزواج موب عاد كف على طول ياويلي ويلااااااااه
راحو الطيبين

البنت شكلها مستقويه وعوباء أجل لو يقولون لها اسحريه تسحرك ماعندها مشكله بيض الله وجهك لو واحد ثاني كان سبدها بالعقال لين تساوي الارض زين انك ضبط اعصاابك نصيحتي البنت مايفيد معها شي ابد خلها والله يعوضك بغيرها وهي الله يرزقها وخل صديقاتها ينفعونها هي لو بتتعدل كان تعدلت من أيام الخطبه وانت تصبر عليها احمد ربك ان ماعطتك كف قدام اهلك ولا ابوها واخوانها يازين الستر زيناه واحمد ربك بعد ان مابينكم ورعان ولا عشت بجحيم

لا تقولون البنت صغيره وربي اعرف بنات قريبات مني بعد على عمر 20 عقل وثقل وحكمه وماشاء الله

والرئي الاول والاخير لك والله يوفقك









(لا إله الا أنت سبحاانك اني كنت من الظالمييين)









.











آخر مواضيعي

زوجتي عذرا عذرا سأتزوج عليكي
خفايا "آية الكرسي
,,,, وصايا لقمان لابنه ,,,,
يااربي استغفرك ... مغلق من مشرف القسـم

 
عرض البوم صور بنت ارجال  

قديم 20-09-2010, 10:37 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عياف بن مهير

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 243042
العمر: 32
المشاركات: 79 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الامارات العربية المتحدة دبي
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 421
عياف بن مهير has a reputation beyond reputeعياف بن مهير has a reputation beyond reputeعياف بن مهير has a reputation beyond reputeعياف بن مهير has a reputation beyond reputeعياف بن مهير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عياف بن مهير غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

صلو ع النبي شكله الباند بيشتغل











عرض البوم صور عياف بن مهير  

قديم 20-09-2010, 10:41 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 236681
المشاركات: 861 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في الجوازات :)
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 206
نقاط التقييم: 1374
كرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond reputeكرز احمر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
كرز احمر غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عياف بن مهير مشاهدة المشاركة
صلو ع النبي شكله الباند بيشتغل
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 27 ( الأعضاء 11 والزوار 16)

‏كرز احمر, ‏*** مرتب ***, ‏لازودا, ‏مُوَدّعة, ‏الذه, ‏اغاريد الوفا, ‏تهاني الشرقيه, ‏بنت ارجال, ‏حكاية سارة, ‏m_eee_m_o, ‏عاشق رهف

جتكم تهاني الشرقيه .. الهجه يا شباب











عرض البوم صور كرز احمر  

قديم 20-09-2010, 10:41 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ‏¶¦فـَ`ـًـجْـَـ»ـوَريے°`·.¸·)»

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 243007
المشاركات: 511 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جرح,’ القلب الشاقي’,
الجنس : انثى
معدل التقييم: 35085241
نقاط التقييم: 350851832
‏¶¦فـَ`ـًـجْـَـ»ـوَريے°`·.¸·)» has a reputation beyond repute‏¶¦فـَ`ـًـجْـَـ»ـوَريے°`·.¸·)» has a reputation beyond repute‏¶¦فـَ`ـًـجْـَـ»ـوَريے°`·.¸·)» has a reputation beyond repute‏¶¦فـَ`ـًـجْـَـ»ـوَريے°`·.¸·)» has a reputation beyond repute‏¶¦فـَ`ـًـجْـَـ»ـوَريے°`·.¸·)» has a reputation beyond repute‏¶¦فـَ`ـًـجْـَـ»ـوَريے°`·.¸·)» has a reputation beyond repute‏¶¦فـَ`ـًـجْـَـ»ـوَريے°`·.¸·)» has a reputation beyond repute‏¶¦فـَ`ـًـجْـَـ»ـوَريے°`·.¸·)» has a reputation beyond repute‏¶¦فـَ`ـًـجْـَـ»ـوَريے°`·.¸·)» has a reputation beyond repute‏¶¦فـَ`ـًـجْـَـ»ـوَريے°`·.¸·)» has a reputation beyond repute‏¶¦فـَ`ـًـجْـَـ»ـوَريے°`·.¸·)» has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 6 مرة في 6 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
‏¶¦فـَ`ـًـجْـَـ»ـوَريے°`·.¸·)» غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول

الله يخلف عليك اجل طارد ابوها هذا جزاه زاف بنته لك وجاي ركض ع صوتك يوم داس ارضك تطرده ..؟

انا مع الاخوة اللي ردوا والله صدق انك ماتستحي .,

تذكرني بسالفة الرجال اللي يوم زوجته باسته ع خده قالها انتي طالق !!!!

التخلف هنا وهناك .,

اقول رح واحجز استراحة وحط عشوه ترضاوة لابوها وبوووس راسه قدام الجماعه وخلك رجال وعقلك براسك وعمر الضرب ماينفع وبعدين راس مالها صفعت بنت مهب رجال ,’>>يعني ماتأثر الا اذا كنت......!!!

اعرف وحده ياما ضربت زوجها وسوت مضارب ومشاء الله صبروا ولا قد وصلت عند باب اهلها .,

للمعلوميه متزوجه وهي ام 14 سنه ماضره صبر عليها والله انه يحلف يقول انها ذاك اليوم رمت علي كريم بعلبه زجاجيه كبيره لو انها جايه ع راسي كان انا برحمة الله !!>>>هذا الرجال ماسوا سواتك وعاشوا .,’والدنيا اخذ وعطى..

الله يهديك ويصلحك رح وراضي الرجال و ع حركة مرتك انك وديتها لاهلها من اول ليله ياخي انت غلطان الحين جبت الهرج لها لو انك ماقبلتها بايام الملكه كان اخليت سبيلها >>هذا لانك عارف طبعها كلمه تجيبيها وكلمه توديها .,الله يصلحها

وخلها تبعد عن صديقات الخراب .,’

وطلاق لا تفكر مافيها عيب بدينها حرام تطليقها ’>>الله وكبر انت رجال ماتحملت كف اجل لو مسكت خيزران ومشطت ظهرك وشبتسوي هههههههه الله يخلف .,’

الزواج يبغاله صبر مو كل بنت تجيك بالعسل بعضهن يبغالهن ترويض وتعويد >>معذوره داخله مع رجل غريب عنها لابد انها تسوي كذا واشد بعد وغير الحكي اللي يجيها من هالداشرات هادمات البيوت.,’

لا تخلي الناس تشك بدينها واخلاق اهلها رجعها وتحملها شهرين الى 6 اشهر اهم شي لا تظلمها عشان اول ليله والناس تحب هالقيل والقال ....

رجعها رجعها الله يهديك ويرجح لك عقلك .,’

بعد 6 اشهر ماشفت اي تغيرات عليها ذيك الساعه قل طابت نفسي والله يعوض كل منكما,

وانصحك اقرأ كتب ثقف نفسك ترا الدين ماخلى شي الا وعلمنا وشرحلنا وبين لنا كل حاجه سوا كبيره او صغيره ,’

ولا تقول طابت نفسي عشان طراق توها معرسه ماتعرف شي رغم انها حولي بس ماالومها ^_^ دامها ع نياتها وانت غبي كان هديتها وخففت عليها التوتر وعلمتها وقل هذولا ماعندهن سالفه وكيت وكيت الخ..,
وحاول تجيبها ع اللي نفسك فيه

والمثل يقول : زوجك ع متعوديه وابنك ع متربيه "

الله يهديك ويصلحك اهم حاجه حتى لو طابت نفسك لازم تراضي ابوها وقله انك بساعه غضب ومدري ايه..والبنت خلها عندك لمدة اقل شي 3 شهور ان ماصلحت فكها والله يعوضها اخير منك..لا تكون سبب في تعاستها توها جاهله انت تعلم وعلمها .,

>>للمعلوميه انت سويت غلط اكبر من غلطتها اهنت الرجل ابو زوجتك رجال كبير احترامه فرض علينا جميعا والرسول صلاوات ربي وسلامه عليه : ذكر بقوله بمعنى الحديث: ليس منا من لا يحترم كبيرنا ويعطف ع صغيرنا >معنى الحديث اي خارج عن المله .,الله المستعان.

بالتوفيق .,

دعوتك ان الله يحقق مرادي عاجل غير اجل .,يارب

ارق تحيه .,











آخر مواضيعي

مساعده بليز عن مشغل
سؤال لاهل الخبره بالذهب واسعاره ؟
تجربتي الخاصه مع "كريم تشيكـ سنيورا."
يا أهل الثقافة تفضلوا علي بالرد؟
ملف كامل للعروس من رأسها حتى اخمص قدميها.2013
منتجات افون حلوات
تخيلوا انكم جالسين لحالكم تستهبلون ^_^ وتجدون ان فيه واحد يراقبكم وش شعوركم ههه.؟
هل الرقص يثير غرائزك ايها الشاب .؟..لا مانع من تواجد الحلوات يالبى هن.

 

التعديل الأخير تم بواسطة ‏¶¦فـَ`ـًـجْـَـ»ـوَريے°`·.¸·)» ; 20-09-2010 الساعة 10:52 AM
عرض البوم صور ‏¶¦فـَ`ـًـجْـَـ»ـوَريے°`·.¸·)»  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليلة الزفاف... العشق نجد مواضيع مكرره للاقسام الثقافه الزوجية فقط 12 31-08-2011 02:05 AM
تعقيب :لا اريد زوجتي ان تحمل من اول سنه من زواجنا ماذا افعل؟ مشكلتي منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول 15 09-04-2011 07:54 AM
خروج زوجتي من المنزل مشكلتي منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول 32 17-03-2011 09:28 PM
لا اريد زوجتي ان تحمل من اول سنه من زواجنا ماذا افعل؟ مشكلتي منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول 13 30-12-2010 02:56 AM


الساعة الآن 03:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات