منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية (http://forum.z4ar.com/)
-   مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين (http://forum.z4ar.com/f116.html)
-   -   وش اسوي احتررت تعبت ملييت هاتو لي حل تعبببت (http://forum.z4ar.com/f116/t158937.html)

مشكلتي 24-12-2010 05:56 AM

وش اسوي احتررت تعبت ملييت هاتو لي حل تعبببت
 
مسساء الخير يا اخوان واخواات مدري كيف اطررح مشكلتي بس باخبركم فيها

لاني بين فتره وفترره اقول الحال بيصلح ويضبط لكن للاسف مافي اي فاييييييييييده

ياناس انا رجال عممري تقريبا 26 او داخل بالعمر المهم شهادتي متوسطه

وحاولت اني اتوظف مالقيت اي وظيفه وقلت مالي الا التاكسي

المهم سويت اجراءات التاكسي وزين جمعت فلوس من هنا ومن هنا وبالموت حصلتها

وقلت فررحت ولقيت شي اسد نفسي فيه لكن تعققدت بشكل ماتتصورون

واهلي وربي راعيين ديين ويخافون من الله

المهم باخبركم بالتفاصيل انا رجال وربي مزيون ومزيون بشكل غير طبيعي وبشهاده الجميع

الحين بتفكرون تقولون طيب وين المشكله بافهمكم ياجماعه انا كل ماوصلت حرمه

الا اشوفها تشد شعري من ورى وانا اسوي نفسي ماصار شي لين انزلها وتروح في حال سبيلها

واقول في نفسي يارب ان شاءالله مايتكرر هالشيء ولا كنه صار شيء

المهم وثاني اسبوع الا رحت مجمع واخذ فيه مجموعه بنات واطلعو كلهم يقربون مع بعض

وقالو نبي رقمك عشان توصلنا قلت اوكي ب حسسن نيه وربي

الا رسايل غرام وهدايا وربي وشش اسوي تعببت

قلت اوكي اغير رقمي غيررته لاني صارت لي مششششششاكل مع البناات وربي مشااكل واللي عور راسي

حريم كبار اعمارهم ب 35 وربي ياجمااعه يعطووووووني فلوس وهدايا ودنيا

وانا وش اسوي تعببت قلت اغير اللموزين طيب اغير اللموزين وين ارروح وشهادتي ماوظفتني في اي مكاان تعبت

وانا رجال وربي اخاف الله مابي هالامور لكن وربي تعببت من عيووووون البنات وربي مرره فكررت اني اصصبغ نفسي اسسود واخرب في شكلي واروح ل حلاق ابيه يطلع لي حبوب في وجهي

ويخرب ملامحي ويخليني مو مقبول بس بيني وبين نفسسي فكررت قلت وش تسوي بنفسك انت صاحي او مجنون

والله لايوريكم افتك من بنت تتطلع لي بنت ياجمااعه والله تعببببببببببببببت تعببببببببببببببببببببببببت انا مادررررررررررررري وششششششششش اسوي ياجمااعه ابي حل الله يخليكم وربي راسسسسسسسسسي ب ينفجرر وتعببببببببببت نفسياااااااااااااااااااااااااااااا

Maria 24-12-2010 06:52 AM

هههههههههههه
ضحكتني يالمزيون خخخخخخخخخخخخخ
غير أستايلك لهندي
روح لاأماكن مو حلوه خليك بشوارع عامه او لاتصعد حريم وصل رجال او روح للمطار في أكثر من حل قال مزيون ؟!
بالتوفيق !!!

anawbs1 24-12-2010 07:43 AM

سونفسك هندي

كلوري 24-12-2010 08:12 AM

ركب حاجز بين المقاعد اللي قدام واللي ورى
وحمر عينك

ماينفع تفتح مكتب عقار ؟؟!!

والله يعينك

(ريم الغلا) 24-12-2010 08:45 AM

الله يعينك انتبه ع نفسك

orkida 24-12-2010 08:57 AM

{قــَالَ رَبِي السِجنٌ أحبُ إليَ مما يدعُوننِي إليه...}

إقرأ سورة يوسف مرة في حياتك ..
شغل القرآن في سيارتك ( شياطين الإنس و الجن سينفرون منك )و اعمل حاجز بينك و بين الركاب
اقرأ الأذكار و سورة الناس ..
تعلم مهنة أخرى باللي معك و أعزم بتغيير وظيفتك بنية صادقة..و الله ..يهبك غيرها و أفضل منها

كويتي حلو 24-12-2010 09:37 AM

ههههههههه

ذكرتني بنفسي ,,

شوف يا اخوي .. الباب اللي يجي منه الريح سده و استريح على قوله المثل ..

انت اذا مو قادر تغير وظيفتك .. عندي حل ثاني لكـ ..

طول لحيتك .. شكل الرجال فرق لما يحلق اللحيه و لما يخليها تطول ,,

صدقني شكلك راح يتغير بشكل كبير و تفتك من هالاشياء اللي تصير لك ..


لكـ ودي ..

ملاكـ وعيوني هلاكـ 24-12-2010 10:21 AM

طول دقنك وغض بصرك هم ماراح يلتفتون لك ابد

بيقولون هذا مطوع مايعطي وجه

وكمان ماعليك من الي يتريقون ع اللمزين الشغل مو عيب العيب الي يجلس بالبيت ويقول ماعندي

ونصيحه كمل دراستك ليلي او منازل لو بس شهاده الثانويه

طور نفسك خلي عندك طموح خساره الايام الي راحت يمديك الحين متخرج من الجامعه ومتوظف احسن وظيفه

بس لا تياس العمر قدامك واحد من جماعتنا كمل دراسته بعد ماتزوج كان مع المتوسط وكمل مسائي

ودخل الجامعه والحين مدرس

خلي عندك طموح ان شاءالله ربي يوفقك


اذا ما اعجبك كلامي عن الدراسه نمي مهاراتك في شغلتك الحاليه وفر وخليك صادق مع الله وان شاءلله يكون

عندك مكتب لمزينات وتصير مدير وبعدها مع الوقت يصير عندك اسطول كامل وشركات

ترى مافي شي مستحيل كل الناجحين بدو من الصفر

اقرا كتاب كيف اصبحو عظماء

دلوعة بآبآ 24-12-2010 10:39 AM

حط ستآره بينك وبينهم ^_^

معليش فيهـ نقطهـ بعلق عليهآ ... آنت ليهـ تقبل الهدآيا منهم ليهـ مآتصدهم بآسلوب قوووي وربي مآيفكرون يرجعون لك

بعدين آنت رجآل تقدر توقفهم عند حدهم .. وغض البصر وآستغفر كثير وربي بعينكـ

آلا آذآ كنت من النوع آللي يقزقز بآلمرآيهـ ^_^ مآلومهم يوم تجرؤو عليك عموما من توكل على الله فهو حسبه

البنآت آللي من هآلنوعيهـ صدقني لو تشخط في وجههم من آول شي بيصدو عنكـ آما آذآ تركت لهم المجآل بيتمآدوو نسآل الله السلامهـ والستر
وموفق خيوو

ياقلبها الملتاع 24-12-2010 10:55 AM

هههههههههههههههه

مشكلة الواحد لمن يتميلح قدام الناس

rakan2007 24-12-2010 12:12 PM

طق اللطمة يالمزيون

مـ ع ـانق الطيف 24-12-2010 12:23 PM

المشكلة الشهادة المتوسطة لا تقبل من قبل جميع قطاعات الحكومية .. والله حرام عليهم
إن لله وإن اليه راجعون .. بإمكانك أن تكمل دراستك ليلي وتأخذ الثانوية وأبحث عن وظيفة .. أو تجمع فلوس وتبحثلك عن مشروع ..

أو تأخذ بكلام أختنا أروكيدا بخصوص التكسي ..
الله يرزقك رزق مبارك ..

يارب اني اتزوج 24-12-2010 03:33 PM

انا مع راي ((ملاك وعيوني هلاك))<< تعجبني ردودها

سكريم 24-12-2010 04:51 PM

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

جروح دفينة 1 24-12-2010 05:12 PM

]هذا حال السعودين مزاااااين ماشاء الله

اي بنت تكلمك او تقط الميانة بينك وبينها لاتسكت وقفها عند حدهما بكلمة احترمي نفسك لااخليكي تحترمين نفسك غصب ؟؟بصوت كله

سلطة وثقة


]اي رد او رسالة خاصة او سب بشريط الاهدائااات ابريء نفسي منها

@مابقى لي قلب@ 24-12-2010 05:32 PM



يعني الا تاكسي يعني


قدم عالحرس الوطني
ولا راح تلقى احد يلمس شعرك ولاغيره
خخخخخخخخخخخخخخخخ

سانزي 24-12-2010 05:40 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههااايٌ ضحكتني والله ..~

طيب يالمزيـون يالمملوحٌ يالوسيم انته *_^ .. < تتحرش قبل ماتشوفه خخخخخخخ
يعني بتفتك من البنات اللي يطلعون معأك في الليموزيـن ..
وبننشب لك احنا احمد ربك انك مشأركٌ بعضوية مشكلتي بس هههههههههه


..
اول شي طول بألك وخليـك قوويٌ ..ولاتهزك هالامور ..
دامـك مــأأمشيت ورى هوى نفسـك ..

خلي عزيمتـك قويه .. اذأ رديت عليهم رد برسميه
وحتى لو سولفـو لاترد عليهم ..

خليييك رررسسسمـي معاهم قد ماتقدر .. ولاتعاملهم بحسن نيه ..

اذأ اتصلو عليك لاتقول لهم مع السلامه خلص ٌ كلامك وقفل بوجيههم خخخخخخخ
بيحسون ان ماعندك اسلوب ..
حتى لما ترد عليهم " قول نعم " ..
مو هلا ولبيه وماادري وشو خخخخخخخخخخ تخلي البنت تخق غصب ..


ثأأني شي والمهم والاهم واللي بيريحـك كثيييييييير ..
حط حاجز بينك وبينهم .. وحط ستاره ..

كذأ ماراح تعطيهأأ مجالٌ ابد ..
وبعد الهدايا لاتقبلها ..


وربي يوووفقك ويريحك بوظيفتك

المتفاائلة 24-12-2010 06:32 PM

الله يوفقك ويعينك على درب الصواب

اغاريد الوفا 24-12-2010 07:35 PM

طيب مزيون على قولك (ولو انه يمكن انت مالبغ شوي )فهمناها الهدايا على اي اساس تقدم لك ؟؟؟ لو انك شديد وحازم مااتوقع انهم يزودوها معك...لو رميت الهدايا من الشباك كان انتهت السالفة
وغير كذا مو شرط تشيل حريم ... واذا انت منت قادر توقف المهزلة هذه ...اشتغل في الحراسات الامنية
وعلى فكرة في زمنا هذا مااافي رجال كتوت ونغة :caulgtut:...مايقدر يصد هذه الحركات ...موفق

عاشقه الغروب 25-12-2010 01:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ضوء القمر@ (المشاركة 4537242)
هههههههههههه
ضحكتني يالمزيون خخخخخخخخخخخخخ
غير أستايلك لهندي
روح لاأماكن مو حلوه خليك بشوارع عامه او لاتصعد حريم وصل رجال او روح للمطار في أكثر من حل قال مزيون ؟!
بالتوفيق !!!

:icon30::icon30:معاها :icon30::icon30:

البوبو 25-12-2010 02:26 AM

يالمزيون وراك ماكملت درااستك وش كان مشغلك طول هالسنين >انت وش دخلك الحين

غيـوره 25-12-2010 05:13 AM

هههههههههههههه تلثم ..

ضحية ظالم 25-12-2010 07:04 AM

الموضوع سهل الصق ستكرز على السيارة وقول فيه مااتعامل بدون محرم واي حرمه مامعها محرم لاتطلعها لو تدفع لك دبل

المهم انك تصون نفسك وش يدريك يمكن المره الجايه تصير مصايب وتخسر صحتك بفيرس ايدز وماشابه خاصه ان الكل يعرف ان هالاشكال الي تطارد ورا السيارات عموما وخاصه اللموزين هم ناس مرضى والعياذ بالله وهدفهم نشر الامراض انتقاما من السعودين عشان كذا الزين والشين ماله داعي بشغلك دام في قلبك خوف من الله واهم شي تعرف ان الله اذا حب عبده ابتلاه
ولك في نبينا يوسف عليه السلامه عضه وموعضه يوم صبر امام اغراء زوجة الملك

انصحك غير شغلتك والارزاق على الله ولاتبحث لك عن مبررو تقول ماعندي شغل من يستعفف يعفه الله والله يهديك ويصلح بالك ,,

شيخة القحاطين 25-12-2010 07:47 AM



انتبه تصرخ عليهم او تصدهم بشكل لافت او غير محبب

لانهم راح يقلبون السالفه عليك ويسوون لك فضيحه

قد صارت كثير ..

الحل حط ستااااااااااره ضروري

ايضا كمل دراستك الثانويه مسائي ومن بعدها التحق بالعسكريه

افضل لك بكثير

الله يستر عليك ..

للحب احلى معاني @ 25-12-2010 08:00 AM

اقول بس لاتقولي مزيون ولا بطيخ
الانسان المحترم يفرض على الناس احترامه
ولو كانت معك اعلى الشهادات وانت على كلامك ملك جمال
راح تلقى مضايقات وين ما تروح
ولا تعطييهم وجه من الاخر
وخلي رقم العمل شي ورقمك الخاص شي ثاني
واذا انت من جد خايف من الفتنه
شوف لك وظيفة حارس امن اوما شابهه

Expert man 25-12-2010 08:42 AM

اخوي مدري هالامور ليش ما نسمع عنها وما تصير الا عندنا !!!!!!!!!! إذا هي تصير أصلا وبهالكثرة !!!!

العيب في شبابنا أو في نسائنا !!!!!!

أسئلة توجع الراس والمشكلة ان هالأحاديث المتمالحة صارت حديث الشباب هالأيام

اللي ما يقدر يسوق ليموزين واللي مسكين ما يقدر يمشي بالاسواق من كثر الترقيم والمعجبات واللي اي حرمة تسمع صوته تروح فيها واللي واللي واللي.

والمشكلة إن كزنوفا اللي صار يستنسخ عندنا حتى لدى الذين تقترب ملامحهم من ملامح (القــر !!!) نسي بأننا مجتمع مسلم ومحافظ وأن بناتنا تربين على دين الاخلاق والحياء والرصانة..لا أنفي هنا وجود الفساد في حالات شاذة ولكن من المعيب أن نجعل من الشواذ قاعدة لدرجة أن رجلا لم يعد يستطيع العمل بسبب تحرش النساء به.

والأدهى والأنكى من ذلك بان هذه العينات من الرجال يحاولون إظهار نسائنا على أنهن باغيات وربما أكثر وبأنهن رهن الشهوات والغرائز وجاهزات للفعل المشين دائما وابدا سواء في سوق او ليموزين ولا يردها حياء أو دين أو خلق.

هل فعلا نسائنا هكذا كما تصفون وتنشرون وتدعون ؟؟؟ يا أخي حتى في قصة سيدنا يوسف عليه السلام والذي يشهد بحسنه وما اعطاه الله من جمال في الكتاب والسنة والتاريخ حتى في قصته لم تقع تلك المبادرة النسائية من أول مرة....وهنا نرى سيدة من مجتمع لايماثله اي مجتمع أخر في الالتزام والدين والانضباط وفي وسط المدينة تهزمها غرائزها ولا تستطيع أن تقاوم فتنة سائق ليموزين فتتحرش به وتداعب شعره مستهينة بدينها ورامية كل ما تربت عليه (في دباديب كازنوفا الأسمر).

واخيرا انبه الى ان ما كتبت هو رأي ونظرتي الخاصة تجاه قصور نفسي وعقلي أصاب شبابنا بالجملة وليس انتقادا لصاحب المشكلة لأنها ليست مشكلته وحده فهي مشكلة جيل كامل كله (كازنوفا).

مع تمنياتي بالتوفيق والهداية والنجاح في العمل

هاني رومانس 25-12-2010 01:00 PM

اخوي والله عادي اذا انت تخاف الله على كلامك لاتعطيهم وجه

ليش تغير من شكلك ولا تغير اللموزين تقطع باب رزقك

خلك على منت عليه وانشاء الله يصبرك ويبعدك عن الحرام

عاشق الصحراء 6 25-12-2010 01:10 PM

سلامة لانك موب رجل عشان كذا شافوق دلخ انبصطو

بدوي متطوّر 25-12-2010 01:11 PM

انا بعد اطخم بس ما الاقي اللي تقول عليهن ذلي

ياخوي فريت الرياض طول عرض والله ما لقيت حتى عبده

واثقة بربي 25-12-2010 11:22 PM

البس شماغ ولا غتره ولا تكويها ودق لثمه ولا حطها على كتوفك

afra 27-12-2010 01:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلوري (المشاركة 4537409)
ركب حاجز بين المقاعد اللي قدام واللي ورى
وحمر عينك

ماينفع تفتح مكتب عقار ؟؟!!

والله يعينك

انا من راي الاخت ركب حاجز اخي خليهم ما يلمسوك

والله بنات اخر زمن يا ويلي

دلووعه... 27-12-2010 02:40 AM

وهـ بس الله يستر علينا

صمتي عذابي 28-12-2010 05:15 PM

شنو اقولك اخوي بنات الحين مو زي بنات اول
لاحول ولاقوة الابالله
اول كان الشاب يدور لبنت الحين صار العكس وصارت تظهر محاسنها للشباب
بس انتا لاتركب بنات وحتى لو ركبت خل معاهم محرم لاتركبهم لوحدهم
وطنشهم نهائي وخلك مشغل اشرطه اسلاميه وطول الوقت استغفر (اكثر من الاشتغفار) ترى الوحده ينكسر خشمها لما يطنشها احد..
وتوكل ع الله في كل شيء وقول بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولافي السماء وهو السميع العليم
ومايحتاج تغير شكلك ولا هيئتك خلك ع طبيعتك وخل ثقتك بنفسك عاليه ولو حده طلبت رقمك قول بديك رقم اختي واذا تبين شيء قولي لاختي وهيا تديني خبر واذا قالت لا اعرف انها تبيك ماتبي اختك (وهنا قول هذا اللي عندي دقي ع اختي) والله بتتراجع تطلب رقمك ..
والله ييسرلك عملك ويوفقك ويثبتك ع الحق....ا


الساعة الآن 07:51 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه