كيف اتعامل مع زوجي ؟؟ هل انا مخطئه في حقه ؟ - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول منتدى مشكلتي لطرح المشاكل النفسيه والاسريه ، الجنسيه ، الزوجيه ، الشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعنا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

كيف اتعامل مع زوجي ؟؟ هل انا مخطئه في حقه ؟

والله مو عارفه من وين ابتدي مشكلتي اللي مسببه لي توتر و احس نفسي مشتته زوجي فيه كل المواصفات اللي تتمناها اي بنت بس مو قادره اكون سعيده معاه ..

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-01-2011, 04:58 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 460
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 80
تلقي آعجاب 92 مرة في 87 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
كيف اتعامل مع زوجي ؟؟ هل انا مخطئه في حقه ؟

والله مو عارفه من وين ابتدي مشكلتي اللي مسببه لي توتر و احس نفسي مشتته زوجي فيه كل المواصفات اللي تتمناها اي بنت بس مو قادره اكون سعيده معاه ..

الصدمه بدت بعد الزواج بفتره مره انصدمت من (جفافه الجنسي) مافي جنس يعني مافي حب .. الزوجه وش تبي من زوجها غير انه يحبها و تحس نفسها هي اهم شي بحياته

ماانكر انه يقول لي كلام حلو و يمدح في اناقتي و لبسي و لم اشتغل بالبيت واطبخ لازم يسمعني كلام حلو بس مافي جنس عمركم شفتوا زواج ناجح من غير جنس ؟

سبب لي اكتئاب و شكيت انو انا السبب في هذا الجفاف و إلى الآن مو متأكده من السبب ؟ معقوله انا السبب

بصراحه بداية زواجنا كنت اكره الجنس لانه كان يألم و من اول ليله هو تفهم الوضع و ماقربني بس يادوب مداعبات خفيفه

الليله اللي بعدها انا كنت متضايقه و خجلانه و خايفه بنفس الوقت بس مامشى الحال زي مايبي لانه كان يألم وانا ماقدرت اكتم نفسي من الالم و اضطر انه مايكمل

هو صابه رد فعل صار مايقرب لي بـ 4 ايام و الـ 5 ايام ولم يرجع يقرب نفس الالم .. طيب الالم مو بيدي ماقدر اكتم انفاسي ايش اسوي حتى بشهر العسل صار قليل يقرب مع انه كان مشتاق الى هاللحظات

انا جاني اكتئاب لانه حسيت وضعنا مو طبيعي مو مثل اي زوجين ومو قادره اعطيه شي وهو قطعني بسكوته يعني مايناقشني في الوضع اللي احنا فيه عالاقل يصارحني ليه يسكت وانا مو عارفه ايش فيه

و ضعنا مو مريح انا طفشت من الوضع مو قادره اعطيه حقه مو قادره استمتع عالاقل يحاول يحسسني ان الالم فتره و يعدي وكل شي يرجع طبيعي مو كذا يتضايق ويتجاهل وتنقلب حياتنا

بعدين بعد 4 شهورمن الزواج و احنا على هالحال بدا يخف الالم مع العمليه الجنسيه وهو ظل على حاله يجيني مره بالاسبوع او مرتين

صرت البس له اقمصه نوم بس مايقرب مني ولا فكر يناقشني يعني معقوله فترة الاشهر اللي مضت هو مو حاس ان الوضع مو طبيعي .. وهو يعتبر توه عريس

ايش اللي صار معقوله في رجال كذا ..؟ انا قلت لازم اصارحه و فعلا صارحته لانه يمكن انا السبب ابي اعرف ابي يكون وضعنا طبيعي زي اي اثنين متزوجين وبينهم حب و جنس

قلت له انت تحس وضعنا طبيعي يعني تونا متزوجين صار لنا 5شهور والبس لك لبس مغري بس مره او مرتين بالكثير بالاسبوع ..؟ 16 قميص نوم في الدولاب عشان ايش ..؟

المفروض ان الرجال يصير ملهوف اول الايام .. قلت له بديت اكره لبس اقمصة النوم لأني البسها للحيطان هو مره تضايق من كلامي و قال خليني على راحتي مدري يمكن حس انو طعنت برجولته مثلا ..؟

و قال خليها وقت ماهي تجي تجي يقول مايبي العلاقه الجنسيه كأنها واجب لازم كل ليله تصير هو عنده حق بس انا ابي اتطمن وضعنا طبيعي او لا ..؟

ويقول لا تلبسين اقمصة نوم و لا تضغطين علي وقتها انا فعلا خليته على راحته وماصارت تصدر مني اي مبادره لانه بصراحه انجرحت من كلامه وهو على حاله يجي مرتين ثلاث بالكثير

و بصراحه كرهت الجنس و لم يجيني يعني ماكون متحمسه له ابدا و هالشي بدا يضايقه يقول انا اصده حتى لو هو يبي انا اصده و هالكلام مو صحيح بس انا اتغلى عليه ثقيله انا طبعي كذا

و صار يلومني بعدين .. قال العمليه الجنسيه ماهي طرف واحد هي طرفين وانتي بعد جافه و الالم بالبدايه سبب لي قلق

انا حاولت اتفهم كلامه و قلت خلاص راح نبدا من جديد و في ليلة من الليالي قبل لا ينام انا رحت و لبست له و تكشخت له مع اني كنت مره مستحيه انو انا اول مره تجي مني وانا غالبا اكون ثقيله

و ماجيت له الا هو بين الناااااااااااااااايم و الصاحي ..؟

بصراحه انجرحت مره وانصدمت حاولت اتفهم ان هو تعبان بس من جوا انا مقهوره .. القهر يوم ثاني يقول لي

كأنك جيتني و انتي لابسه اللبس الفلاني ولا انا احلم ..؟ قلت له ايييييه جيتك وانت جرحتني ولا تتوقع اجيك مره ثانيه

هو مره تضايق من اسلوبي بس والله انا كنت مقهوره و مجروحه منه بس هو ماتغير

يجي مرتين بالاسبوع يعني في شخص يحب زوجته و يكون متلف عليها يجيها بس مره او مرتين بالاسبوع ..؟

القهر وقت الدوره يصير مثل المجنون يبي و لم يخلص وقتها ماشوف شي ..؟ صار لنا الحين متزوجين سنه ونص

بس هو حاط اللوم علي بالتقصير يقول انتي ماتلبسين لي ولا تحاولي الرجال يمل مع الوقت إذا دائما تجي منه

بس والله انا مو مستعده اجيه ويقول لي انا تعبان و يجرحني و بصراحه اخاف يفشلني مره ثانيه

ابي حياتنا الزوجيه والعاطفيه تكون مستقره و احس حتى هو وده في هالشي بس مدري وش المطلوب مني

احيانا افكر يمكن انا فعلا بارده جنسيا بس ايش المطلوب مني ..؟ اخاف البس له و يفشلني ؟

او انتظره هو يجي و يعتبرني جافه .. حتى بالعمليه ماعرف ايش اللي يحبه وايش اللي مايحبه

و سألته إذا العله فيني يقول لا بس ابيك تتثقفين جنسيا و تبحثي

و مره قالها لي عن مزح انتي مسويه عملية ختان ..؟ طيب ايش المطلوب مني وقت العمليه الجنسيه صرت اخاف يصدر مني اي صوت وصرت اكتم انفاسي اخاف و بعدين يصير له رد فعل مثل ماصار له اول الزواج

والحين صار لنا سنه و نص على هذا الحال ..

آسفه اذا طال الكلام بس ابي حل من جد بديت اتعب نفسيا انا احب زوجي و اموت فيه ومافي مثل اخلاقه و حنون معي و كريم

بس بخيل في الجنس و مدري اذا انا السبب او لا إذا العله فيني علموني الصح

;dt hjuhlg lu .,[d ?? ig hkh lo'zi td pri ?

آخر مواضيعي

مشكلتي تفشل اكتبها وانا مغمضه
أخواني من أبوي ونظرتهم لنا !!
متردده بموضوع الزواج
متضايقه من كلامه معي أريد رأيكم .
مكتئبة ومصدومة نفسيا
زوجي... وصدمتي للمره الثانية ..!!
نومي الكثير معيقني عن ممارسة كثير اشياء ارشدوني
قررت الانفصال عن زوجي والسبب.....

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 10-01-2011, 08:32 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ღ وردة الفل ღ

البيانات
العضوية: 222575
المدينه:
معدل التقييم: 662
نقاط التقييم: 3718
ღ وردة الفل ღ has a reputation beyond reputeღ وردة الفل ღ has a reputation beyond reputeღ وردة الفل ღ has a reputation beyond reputeღ وردة الفل ღ has a reputation beyond reputeღ وردة الفل ღ has a reputation beyond reputeღ وردة الفل ღ has a reputation beyond reputeღ وردة الفل ღ has a reputation beyond reputeღ وردة الفل ღ has a reputation beyond reputeღ وردة الفل ღ has a reputation beyond reputeღ وردة الفل ღ has a reputation beyond reputeღ وردة الفل ღ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ღ وردة الفل ღ غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول

رفع الموضوع

آخر مواضيعي

أحبـــه ... و تزوجت غيــره ... كيـــف سأتخلص من حبـــه ؟؟؟ و كيف سأنســاه؟
موعد الدورة الشهرية للمرأة.. «جهل الرجل» يزيد المشاكل!
طلب تغير اسمي
الى عشاق الجنس الفموي وشربه صور وأدله موثوقه ( مهم جداا ) **
سؤال لكل زوجه؟؟؟ تخيلي,,,تمالكي أعصابك,,,وجاوبي؟؟؟؟؟؟؟
قصه مهمه للمتزوجات... ممكن تغير حياتك 180 درجه ..
شفوها .. شفوهاا هذي السعوديه >> ماشاء الله شفوها مثل ابوهاا
الكل يعرف المصممه نواال الميمني في جده ثيااااب رجااليه كشخه

عرض البوم صور ღ وردة الفل ღ  

قديم 10-01-2011, 08:53 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية @مابقى لي قلب@

البيانات
العضوية: 247323
المدينه: abroad
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 34
@مابقى لي قلب@ is a glorious beacon of light

الإتصالات
الحالة:
@مابقى لي قلب@ غير متصل

مره او مرتين او ثلاثه بالاسبوع جدآ رائع وصحي
كثر العلاقه او انها تكون باوقات متقاربه تجيب الملل وتقلل الاحساس
حلاوه الشي بندرته
المهم في الموضوع حاولي تأقلمي نفسك على اي وضع في زواجك
لاتلتفتي لاي كلام معاكس لحياتك كل وحده حياتها تختلف عن الاخرى وكل رجل يختلف عن الاخر
كل مشكله لها جوانب سيئه وجوانب حسنه التفتي للحسنه وتجاهلي السيئه
وتفاعلي مع زوجك زي ماتحبي
واطلبيه اذا احتجتيه اذا حابه تكون علاقتكم الخاصه افضل تجاهلي احراجه لك واستمري بدلع واستمري باهتمامك بنفسك
واهتمامك بزوجك
وصدقيني راح تلقين نتيجه

عرض البوم صور @مابقى لي قلب@  

قديم 10-01-2011, 08:55 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية efhmne_tmlkane

البيانات
العضوية: 224489
المدينه: بـ جــــــــده !
معدل التقييم: 61064
نقاط التقييم: 609950
efhmne_tmlkane has a reputation beyond reputeefhmne_tmlkane has a reputation beyond reputeefhmne_tmlkane has a reputation beyond reputeefhmne_tmlkane has a reputation beyond reputeefhmne_tmlkane has a reputation beyond reputeefhmne_tmlkane has a reputation beyond reputeefhmne_tmlkane has a reputation beyond reputeefhmne_tmlkane has a reputation beyond reputeefhmne_tmlkane has a reputation beyond reputeefhmne_tmlkane has a reputation beyond reputeefhmne_tmlkane has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
efhmne_tmlkane غير متصل

اختي الغلط انك تكتمين انفاااسك

هوا ليش سئلك انتي مسويه عمليه ختان لان شافك مابتجاوبين معاه لما بتتالمي

لازم تصدرين اهااات منك عشان تشجعه وتحمسه انه يسوي اكثر واكثر

لان لما تصدرين الاهات بيعرف انك مستجابه له حبه حبه

حاولي المره الجايه لما يسير جماع لاتكتمين انفاسك بالعكس صرخي ولكن بصوت واطي ا ه ه

ولما يشد عليكي صرخي اه ه ه ه ه ه ه كذا طلعي اهاات

احلى شي بالجماع الاهااات الي طالعه من لذه

ادعيلي الله يوفقني ويحقق امنيتي

آخر مواضيعي

رســـمــــــــااتي
مـــــــــــــــــدرسـه خصـــــــوصيه

عرض البوم صور efhmne_tmlkane  

قديم 10-01-2011, 09:05 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مدمن مسنجر

البيانات
العضوية: 210309
المدينه: الهوتميل/الياهو
نقاط التقييم: 8
مدمن مسنجر is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
مدمن مسنجر غير متصل

عزيزتي ..

المشكله الاساس فيك انتي ..

أولاّ .. في بداية الزواج طول الالم فيكي .. وهالشي سبب له ردة فعل ..انه الجنس مو كلشي او ان الجنس بكبره مو ذاك الحلوو الي مامثله.

وهالشي صار شعوره وإحساسه ..

جينا للمرحله الثانيه .. انتي تتلبسين وتتصنعين وكذا وكذا .. ثم تنصدمين ان زوجك مو بالمزاج او كذا .
انتي تعتقدين انك كل ماتلبستي بيجيك زوجك مباشره وكأنه له سنوات ماشافك ..والحقيقه ان الزوج يحب الزوجه تكون متزينه ومتأنقه دايم .ومو بس للجنس

المشكله الاصعب هو لما يجامعك زوجك تكوني جافه وكارهة الجنس !
وهالشي غريب !

والاهم هنا بموضوعك اتركتي التصنع وخليك على طبيعتك ..دايم انيقه ولبسك حلو وخليه جزء من شخصيتك مول أجل الجنس
لأن التصنع اذا ماحقق السبب(الي هو الجنس عندك) بيسبب لك ردة فعل عكسيه .وه1ا الي صاير الان

وان كنت اعتقد ان مره او مرتين بالاسبوع .. يعتبر طبيعي بس باين انك تبين اكثر

لذلك خليه يشد حيله بالويكند ولا تضغطين عليه بوسط الاسبوع

آخر مواضيعي

الفوبــيا Phobia :: من الدم والامكان المرتفعه والحشرات وغيرها ؟؟
معركه عنيفة بين الاميركان والافغان .
خطر الابل في القيادة الليليه ::يوتيوب
صورة معبرة لحال بعض البنات !!
من أناشيد الثورة الفلسطينية :: وين الملايين ,الشعب العربي وين ؟
مصروف الزوجه :: الاساس لمعظم المشاكل الزوجية//ماهو الترتيب المالي الانسب ؟
غزوة الأسير2 # إصدار للمجاهدين بالعراق=يوتيوب @الدولة الإسلامية
مقالة للشيخ علي الطنطاوي عام 1956 :: رائعه جداّ

التعديل الأخير تم بواسطة مدمن مسنجر ; 10-01-2011 الساعة 09:08 PM
عرض البوم صور مدمن مسنجر  

قديم 10-01-2011, 09:10 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري منتدى الأقسام الطبية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية كامل900

البيانات
العضوية: 245743
المدينه: وطنى العربى
معدل التقييم: 156994440
نقاط التقييم: 1569942399
كامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond reputeكامل900 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4
تلقي آعجاب 166 مرة في 144 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
كامل900 غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى كامل900

انتى وزوجك فى حالة تفحفز وتوتر دائم خاصة فى الجماع الا مور لا تكون هكذا هناك فن الجماع اوضاع الجماع فن الجماع لمحه تعريفية بالجماع الجماع في الاسلام فن الجماع
هناك كتبُ كاملة تتحدث عن "مداعبة ما قبل الجماع" بوصفها عالماً من الاستمتاع

وإمتاع الحواس المختلفة للزوجين من الشم والذوق والسمع والبصر واللمس.

ولكل حاسة من الحواس طرق للإمتاع والاستمتاع، وأكتفي هنا بذكر أمثلة:

* عن "الشم": الروائح الذكية تنبه المشاعر، وهناك زيوت عطرية معينة، تزيد من الرغبة.

* عن "الذوق": تناول الفاكهة الطازجة في فراش الزوجية.

* عن "السمع": الحديث الهامس، وغناء المرأة لزوجها، وغناء الرجل لزوجته، وإن توافر الصوت العذب فسيكون هذا أدعى لاستدعاء العواطف والمحبة بينهما.

* واستخدام الألوان الزاهية في الملابس والفرش مما ينبه حاسة "البصر"، والستر والانكشاف، والتغطية والتعرية فن يساهم - لمن يجيده - في إثارة المشاعر.

* أما "اللمس" فهناك فن "المساج" الحسي، وهو باب يطول فيه التفصيل، وله طرقه ومدارسه، ويهدف إلى تحويل الجلد كله - في جميع أنحاء الجسم - إلى عضو حساس متفاعل يقظ ومثار.

تقليدياً يجري الحديث عن مواضع أكثر حساسية عند المرأة وهي: أرنبة الأنف، وأسفل الأذنين، وحلمتا الصدر، والشفاه، والأعضاء الجنسية الخارجية، وجانبا الرقبة، ولكل موضع من هذه المواضع طرق لإثارته ومداعبته.

وعند الذكر فإن نفس المواضع "تقريباً" تبدو أكثر حساسية من غيرها.

القبلة

إن القبلة ضرورة ملحة فى كل لقاء بين الزوجين، فالحياة الزوجية يجب ألا تخلو من العواطف.

والعلاقة الزوجية لابد أن يسبقها الكثير من المقدمات، والقبلة هى أهم هذه المقدمات، ولا يخفى عن الأذهان نفور الكثير من الزوجات من العلاقة الزوجية بسبب جمودها وخلوها من القبلات فغاب عنهن الحمل والإنجاب لفترة طويلة.

والمداعبات التى تتم قبل المعاشرة الزوجية لها أهمية خاصة لا تخفى على لبيب، فهناك بعض الغدد التناسلية الظاهرة التى تفرز سائلأ مخاطيأ لزجا يساعد على إتمام اللقاء الجنسى بلا ألم بترطيب مهبل الزوجة. وننصح هنا الأزواج فى ليلة الزفاف بالنصائح المهمة التالية

لا يجب أن تبدأ الحياة الزوجية فى الليلة الأولى بالاغتصاب، ويمكن تأجيل اللقاء الجنسى فى هذه الليلة إلى اليوم التالى إذا كان هناك خوف من إتمامه، إلى أن تهدأ العروس وتطمئن إلى زوجها.

يجب أن تكون القبلة هى أول رسول بين العروسين، كما يجب أن تنتهى بها المعاشرة، فبعد الانتهاء من الجماع يشعر الرجل بالرغبة فى النوم، فى حين تحتاج المرأة لحوالى نصف ساعة أو أكثر حتى تستغرق فى النوم.

تخلص من الروتين فى العلاقة الزوجية فاللمسة والكلمة والهمسة لها أكبر الأثر ولها أهمية ملحوظة فى هذه العلاقة.

إن غريزة حواء تفرض عليها بعض التمنع والتدلل، فيجب على الزوج أن لا يعتبر ذلك نوعأ من البرود، بل ويجب على الزوجة أن لا تبالغ فى امتناعها عن زوجها.

والقبلة هى الترمومتر الذى يستطيع به الزوج أن يقيس درجة حرارة الحب لدى الزوجة، والقبلة ضرورية ومطلوبة كما أسلفنا فى العملية الجنسية، مع ملاحظة أن تكرارها دون إتمام المعاشرة يسبب احتقانأ شديدأ فى الأعضاء التناسلية للمرأة، وأحيانا تسبب زيادة آلام الدورة الشهرية تستمر بضعة أيام قبل حدوث الدورة وهذا ما يعرف باسم " عسر الطمث الاحتقانى ".

الرضاع من نهد الزوجة

يعتبر النهد من أكثر مواضع الإثار لدى المرأة ، وأيضا هو من أكثر المثيرات لشهوة الرجل وبعض الرجال أثناء مداعبتهم لنهدي الزوجة يقومون بمصهما والرضاع منهما ، وأحيانا يكون فيهما لبن فيظن البعض أنه إذا رضع ذلك اللبن وابتلعه فإنه يصبح إبنا لزوجته بالرضاع وليس زوجها ( وهذا من الجهل ) فالرضاع الذي تثبت به الحرمة هو ما كان في الحولين أي عندما يكون المرء صغيرا في سن الرضاع أما الرضاع في الكبر فلا يكون محرِّما ، فمن استساغ فعل ذلك من الأزواج فلا شيء عليه

وخلاصة القول أنه متروك حسب الرغبة

إن "مداعبة ما قبل الجماع" هي مقدمة مهمة، ربما يترتب عليها .فشل أو نجاح العلاقة الجنسية
اقول طبقى هاذا الموضوع وبتكون النتيجة حلة كتير

آخر مواضيعي

العسل والبصل للقضاء على ضعف الانتصاب
بالصور| الفراولة الزرقاء تغزو أسواق الفاكهة قريبا
أجساد لم يأكلها الموت بالصور
علامة "الساعة" ظهرت في البحر الميت
مسطول ابنة تسمم
جمع بين 21 زوجة فسجن 30 عاما
خانت زوجها فقتلها وعاقب عشيقها بطريقة أفظع من القتل !
شرح حديث :( تنكح المرأة لأربع . . . .)

عرض البوم صور كامل900  

قديم 10-01-2011, 09:31 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 248145
المدينه: الرس رسك لو الزمن رصك
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 10
سلطان الرس will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سلطان الرس غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سلطان الرس

طيب حلو مرتين ثلاث ..

وفعلا زي ماقالك هو .. لاتحسسيه انه واجب وانه مطلوب منه يوميا ولا انه روتين .. اكره مايشوف الرجل ان الجماع يصير واجب عليه زي الاكل والشرب ولا روتين تبغاه زوحته منه كل يوم ..

انا احس بزوجك واعتقد انك لو ماتحسسية برغبتك ( طنشيه ) ولو حاول هو معك تمنعي بدلع وغنج بحيث تضطرينه يداعبك ويلمسك ويبوسك وانتي تدلعين لينما توصلون كلكم الرغبة بالمضاجعة ولو عورك شي اثناء الممارسة لاتوضحي لزوجك وبإمكانك استخدام كريمات ولا مزلقات وترى بعض الرياجيل اقل كلمة وقت الجماع تحبطه وتخليه يعاف الممارسه فحاسبي على كلامك وقوليله كلمات تحسسه بفحولته ورجولته...

وانتي شكلك شكايه اذا ضاجعك تألمتي وتعورتي واذا ماجالك تشكيتي .. اعرفي نفسك وش تبين انتي بالاول

الله يوفقنا وياااك

آخر مواضيعي

احد الاعضاء قام بشتمي
صور خليعه في موضوع احد الاعضاء

عرض البوم صور سلطان الرس  

قديم 10-01-2011, 09:44 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 248647
المدينه:
معدل التقييم: 48
دنيتي امي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دنيتي امي غير متصل

انتي حاولي فيه تغرينه باللبس القصير وجرب تنامين على صدره وشوفي وش بيصير حاولي تضمينه قبل ينام قولي ودي انام على صدرك وعطيه بوسه قبل النوم

عرض البوم صور دنيتي امي  

قديم 11-01-2011, 12:44 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية نملة مخطوووبة

البيانات
العضوية: 241401
المدينه: منتهية
معدل التقييم: 70
نملة مخطوووبة will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
نملة مخطوووبة غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي مشاهدة المشاركة
..

ابي حياتنا الزوجيه والعاطفيه تكون مستقره و احس حتى هو وده في هالشي بس مدري وش المطلوب مني
تبينها مستقـــره شيلي هالحساااسية الزاايدة اللي فيك..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي مشاهدة المشاركة
..

احس حتى هو وده في هالشي بس مدري وش المطلوب مني
المطلوووب منك حبيبتي..

اولا..رووحي لبيت اهلك فترة ثلاثة ايااام او اسبووع.....حلووو

اكيد بتشتاااقين له وهو يشتاااقلك...وهذا المطلووووب...

خلي اللقاء بينكم هالمررة غييييير ...وماااااارسو جنس مجنوووووووون

طبعا انتي ((الاسااااااس)) وانتي اللي بتزيدين حرااارة اللقاء وحماااوتة

خلية يحس..تحتة شعلة ناااار مو طبيعية...بآآآآهاتك...وتنهييدآآآتك...عبريلة عن شووووقك...وحبك..

ولاااااتستحين ابد....اساسا مابيستغرررب ولاشي...لانكم كنتو بعاااد عن بعض...ومن هنا...خليها نقطة انطلااق لك وله وشيلو كل

الحوااااجز...

طبعا من قبل مااايجي ياخذك من عند اهلك...استلمية بالرسااايل...آآآه ياحبيبي مشتاااااقتلك بجنوووون....وآآآآحشني حيييييل...الخ

.........................

وبشكل عااام حبيبتي...

انتبهي...تنتقدين اسلوووب ممارسة زووجك معك...لان هالشي بيحطمه ويخلية يترااااجع كثير...وهذا اللي مانبيه..

بالعكس حسسية انه وآآآآآو وان مااافية زية وانة يوووديك عاااالم ثااني و..و..و....

عشاان يزيد في عطاااائة لك ويفنن لك اكثر...

ومثل مااااقال زوجك بالضبط....الجنس مو من طرررف وااحد بس...انتي شكل حدودك تلبسين له قميص وخلااااص... لاحبيبتي

اساس القميييص وظيفتة في الدقاائق الاولى بس... وبعدين يجي دوور اسلوووبك وشطااااارتك...

تعلمي اساااليب الاغرااااء وتفنني في اظهااار مفاتنك لزوووجك...ولاتنسي الآآهات وكلمااات الحب والتشجيع اللي بتزززززيد

حماااااس زوووجك...وتودية عااالم ثاااني..

واخر شي....باقووولة...

لاتحسسين زوجك ان الممااارسة وظيفة لازم يقووم بها...او واااجب علية...

لاتعاتبينة اوتزعلين منة لو قصر مرة او طننننش...لاااعااادي وخذي الموووضوع برروح ريااضية..

انتي بنفسك لوجاااك وانتي موراايقة ونفسيتك مو مررة..بتتهربين منه وتستثقلين هالشي

واسااااسا انتي و بذكـــائك تقدرررين تخليييينةهو اللي يجرررري وراااااك....ههههه

.................موفقة حبيبتي....الله يسعدكــم

آخر مواضيعي

شباااااب>>>لاااازم في الشوفة الشرعية....!!!
اللي استخدموا جهاز الاوربت تراك...ممكن تتفضلو!!!

عرض البوم صور نملة مخطوووبة  

قديم 11-01-2011, 03:26 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ابتهاج

البيانات
العضوية: 229034
المدينه: جـده
معدل التقييم: 10737523
نقاط التقييم: 107374374
ابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3
تلقي آعجاب 11 مرة في 11 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ابتهاج غير متصل

الحين يوم كنتي ترفضين يجيك ويوم كنتي تتألمين منه
وش تتوقعين زوجك يحس ؟؟
ترى هو نفس الإحساس الي إنتي حاسته الحين
حاسه انك متفشله ومستحيه وخايفه من الصد
وتبين تثقلين
نفس الشي مر فيه زوجك لمن عافته نفسه
وكل علاجه بيدك
حاولي تكونين جريئه معاه شويتين وتحملي صده
مره مرتين ثلاث
حطي الحيا عند الباب
لاتقولين استحي
مو ضروري تصارحينه
سوي له مساج
سوي له ليله حمرا
البسي قصير وحاولي تطيحين شي من يدك وتنزلين نفسك وتشيلينه
اقرأي كثير في مواضيع كيف تثيرين الرغبة في الرجل بدون تصارحينه
وحتنحل أمورك
وباليومين الي بالأسبوع بيني له لهفتك حتى لو تتصنعين بالبدايه عشان ينغرس في ذاته إنك تبين هالشي
وان شالله مع الوقت حيتغير وضعه النفسي الي كنتي انتي سببها ...

آخر مواضيعي

أحلى لحظة غروووب بجزيرة بينينج..
مشكله بعد تحديث الايفون!!
كيف استرجع محذوفات بالايفون..
شغل مخك معانا...سؤال للأذكياء فقط..
زوج لايعه كبده من لستة المقاضي..
اطلاق صاروخ تجريبي بنغالي ....
ابدو لاجيج ...
بيت للعزابيه...

عرض البوم صور ابتهاج  

قديم 11-01-2011, 05:12 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 248471
المدينه:
معدل التقييم: 48
ليلة شتوية will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ليلة شتوية غير متصل

اقتباس:
الصدمه بدت بعد الزواج بفتره مره انصدمت من (جفافه الجنسي) مافي جنس يعني مافي حب
الصدمة انك تشوفين هذا جفاف جنسي الله يهديك بس
ودي أشدك من اذنك
بالنسبة للألم كل الحريم يتألمون في الدخلة وبداية الزواج
انا قعدت 15 يوم اتألم وعادي ما أثر هالشي في علاقتنا
ومالي فترة طويلة متزوجة سنة و8 اشهر والعلاقة الجنسية ماتصير الا كل اسبوع مرة
وماشفتها جفاف جنسي لأن الجنس لما يصير فرض وواجب زي ماقال زوجك يفقد لذته ولكن لما يكون بعقل يكون أحلى وارقى
وهو صادق مالها داعي التكتيك والتخطيط عشان الجنس خليه يجي لحاله وبتشوفين زوجك بيكون ملهوف عليك أكثر
انتي خليك كووول وطبيعية وترى مثل هالموضوع ماله داعي يكون سبب مشكلة بينكم
انتي حاولي تكوني أقل حساسية تكشخي وتزيني له مرة البسي طويل ومرة قصير مو كل يوم مقطع ومشقق ماله داعي هو بعد بيقول وش ذي مفسوخ منها الحيا مرة واحدة
شكل زوجك زي زوجي يحب الجنس يكون نتيجة ليلة رومانسية مو هدف لـ ليلة رومانسية
ولو كنتي مشتاقة له ومو قادرة تصبري روحي له انتي وأختاري وقت يكون مزاجه رايق
مو تعبان ومتضايق نطيتي له وبادري عادي هو بعد يبي يحس انك متلهفة عليه
وزي ماقالوا الأخوان تفاعلي معه خليه يحس انك مستمتعة مو كاتمة بنفسك
والله يهدي سرك ياعمري ويهدي لك زوجك

عرض البوم صور ليلة شتوية  

قديم 11-01-2011, 07:20 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 231984
المدينه: الشرقية هيامي
معدل التقييم: 252
نقاط التقييم: 1786
كلي رضى has a reputation beyond reputeكلي رضى has a reputation beyond reputeكلي رضى has a reputation beyond reputeكلي رضى has a reputation beyond reputeكلي رضى has a reputation beyond reputeكلي رضى has a reputation beyond reputeكلي رضى has a reputation beyond reputeكلي رضى has a reputation beyond reputeكلي رضى has a reputation beyond reputeكلي رضى has a reputation beyond reputeكلي رضى has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
كلي رضى غير متصل

وان كنت اعتقد ان مره او مرتين بالاسبوع .. يعتبر طبيعي بس باين انك تبين اكثر

لذلك خليه يشد حيله بالويكند ولا تضغطين عليه بوسط الاسبوع

مبين انسان فاااهم ههههههههه
سلم فمٌك وتسلم ردودك

آخر مواضيعي

أخطر سبع كلمات
اريد حلااااا
وجه الشبه بين البنات والحمام
أجمل ماعرفته عن المرأة
كلمات الغزل لها تأثير ع
تغيير الاسم
ابي ***رايكم***ساعدوني***
ابي *****رايكم*******ساعدوني*******

عرض البوم صور كلي رضى  

قديم 11-01-2011, 01:34 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ~~N~~

البيانات
العضوية: 220078
المدينه: نجد جعلي ماخلا
نقاط التقييم: -738394
~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts

الإتصالات
الحالة:
~~N~~ غير متصل

ياشين الفراغ
هالحين الجنس صار اهم شئ بالدنيا ونفسيك تعب
احمدي ربك على الصحه والعافيه
وكثرة الجنس تجيب الصمرقع والملل اففففففففففففففف

عرض البوم صور ~~N~~  

قديم 11-01-2011, 05:38 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 244252
المدينه:
معدل التقييم: 57
anawbs1 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
anawbs1 غير متصل

اولا خلي التغلي والثقل ينفعل

واضح ان زوجك يعاملك مثل ماتعاملينه

بختصار تبين اكثر من مرتين او ثلاث بالاسبوع لا تتغلين وتثقلين وخلي المبادره منك <<< الأخت فاهمه الثقل غلط

ياماما اذا انتي شهوانيه فوق المعدل الطبيعي بيني له بمبادراتك وتصريحك له

خليك جريئه شوي ومثل ما هو كان يطلبك وانتي تصدينه على قولته اجل تحملي ثقله وصده

آخر مواضيعي

بليييييييز ساعدوني
اريد ان اسجل

عرض البوم صور anawbs1  

قديم 11-01-2011, 08:18 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
..: نصير المرأه :..
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية رومــــ عطر ــانسي

البيانات
العضوية: 197927
المدينه: وهـ بس من تفهمني ؟
معدل التقييم: 3258741
نقاط التقييم: 32584434
رومــــ عطر ــانسي has a reputation beyond reputeرومــــ عطر ــانسي has a reputation beyond reputeرومــــ عطر ــانسي has a reputation beyond reputeرومــــ عطر ــانسي has a reputation beyond reputeرومــــ عطر ــانسي has a reputation beyond reputeرومــــ عطر ــانسي has a reputation beyond reputeرومــــ عطر ــانسي has a reputation beyond reputeرومــــ عطر ــانسي has a reputation beyond reputeرومــــ عطر ــانسي has a reputation beyond reputeرومــــ عطر ــانسي has a reputation beyond reputeرومــــ عطر ــانسي has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 10 مرة في 8 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رومــــ عطر ــانسي غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى رومــــ عطر ــانسي إرسال رسالة عبر Skype إلى رومــــ عطر ــانسي

والله حرام
كثير ازواج مو عارفين يمتعون زوجاتهم سواء جنسيا او رومانسيا
بالاخير يرجع لغبائهم واهمالهم وعدم معرفتهم بالانثى واحتياجاتها
كثير كتبنا وتعبنا لكن المشكله ان اللي يتابع هم من الاناث
ياليت الرجال يقرون مانكتب ونتعب عشانهم
الجنس متعه والرومانسيه بعد لو عرفنا كيف ومتى

آخر مواضيعي

الكلام الجنسي بين الازواج ... لفظي وحسي
الازواج والاستراحات والسهر .. تعذيب وتطنيش وقهر .. للمتزوجين بس
الخجل بين الازواج .. تكبر.. تغلي .. دلع .. ولا بس على المزاج ؟؟
تبون شي يروق المزاج ؟ طبقو رومانسيات المساج !!
يا من تستعبد زوجتك انها رحمة ومودة‎ .. للمتزوجين فقط
دلعها وعطها من خيرك .. قبل تهملك وتشوف غيرك .. للازواج المميزين بس
هل تؤيد وجود قناة رومانسيه خليجيه ؟ اتمنى الكل يشارك
لمن يعاني من سرعة القذف اثناء الجماع

عرض البوم صور رومــــ عطر ــانسي  
موضوع مغلق