الزوجة اللعوب - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

الزوجة اللعوب

السلام عليكم ابيكم تقولون لي ماهي مواصفات الزوجة اللعوب وكيف اصير زوجة لعوب انا عمري 33 وتملكت على واحد عمره 25 قال اذا تبيني احبك وما أشوف غيرك بحياتنا ابيك

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 23-01-2011, 08:44 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 198949
المشاركات: 30,279 [+]
بمعدل : 9.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1465
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 295 مرة في 278 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
الزوجة اللعوب


السلام عليكم
ابيكم تقولون لي ماهي مواصفات الزوجة اللعوب
وكيف اصير زوجة لعوب
انا عمري 33 وتملكت على واحد عمره 25 قال اذا تبيني احبك وما أشوف غيرك بحياتنا ابيك تكونين زوجة لعوب بالفراش
انا قلت مالك الا اللي يرضيك استحيت اسأله كيف يعني زوجة لعوب بحثت بقوقل الكل أشوف يسب الزوجة اللعوب وزوجي يبيني اصير له لعوب مدري وش اسوي استحيت اسأل احد دام ذكر بعدها بالفراش قلت مالي الا اني اسألكم اكيد انتم اخبر مني يالمتزوجين
ودعواتكم ان الله يتمم علينا ويسهل علينا زواجنا


hg.,[m hggu,f











آخر مواضيعي

يحبنيً بسً ابيه يخطبنيً

 
عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 23-01-2011, 08:53 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Maria

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 246899
المشاركات: 5,026 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 501574
نقاط التقييم: 5013874
Maria has a reputation beyond reputeMaria has a reputation beyond reputeMaria has a reputation beyond reputeMaria has a reputation beyond reputeMaria has a reputation beyond reputeMaria has a reputation beyond reputeMaria has a reputation beyond reputeMaria has a reputation beyond reputeMaria has a reputation beyond reputeMaria has a reputation beyond reputeMaria has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Maria غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

الله يوفقك يارب ويسعدك بحياتك
وإذا تحبي تكوني مثل طلب زوجك زوري قسم الثقافة الزوجية
بالمنتدى هذا وتصيري مثل طلب زوجك وزيادة
بالتوفيق
أن شاء الله مايقصروا الأعضاء











آخر مواضيعي

مطعم استرالي يطلب من زبائنه إنهاء أطباقهم

 
عرض البوم صور Maria  

قديم 23-01-2011, 08:54 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 203216
المشاركات: 163 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 113
نقاط التقييم: 10
مجرد سؤال will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مجرد سؤال غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

ما ادري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اذا عرفتي علميني



امكن قصده جريئه ,, وتاكدي ان كل الرجال يطلبون الجراءة
واول ماتصيري جريئه يترك ويقول قليلة ادب

حتى لو كنتي زوجته !!!!!!!!!!!!!!


تفكيرهم على قده ومايعرفون وش يبغون











آخر مواضيعي

تعبت من نفسي ...مع ان الكل معي ..!؟؟؟

 
عرض البوم صور مجرد سؤال  

قديم 23-01-2011, 09:00 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنوته تبوك

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 250741
المشاركات: 111 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 10
بنوته تبوك will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
بنوته تبوك غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

وربي اكتر الرجال زي كذا يبغى وحده جريئة واذا صارت جريئة معاه وتطلب مثل مايطلب يخصرها ويحسسها انها قليلة ادب حتى لو ماقالت بس بنظراته .

خليكي زي ماانتي مايمنع انه تتفاعلي معاه حسب طبيعتك بدون جراءه كثير وكمان بدون ماتستحي كثير يعني خليكي وسط وربنا يسعدك .











آخر مواضيعي

زوجي راافض يوديني لاهلي بدري

 
عرض البوم صور بنوته تبوك  

قديم 23-01-2011, 09:02 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 228768
المشاركات: 62 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 97
نقاط التقييم: 10
وحايل دياري will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
وحايل دياري غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد سؤال مشاهدة المشاركة
ما ادري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اذا عرفتي علميني



امكن قصده جريئه ,, وتاكدي ان كل الرجال يطلبون الجراءة
واول ماتصيري جريئه يترك ويقول قليلة ادب

حتى لو كنتي زوجته !!!!!!!!!!!!!!


تفكيرهم على قده ومايعرفون وش يبغون
\

بعذ اذن صاحبه الموضوع ..

حنا نخاف من الى تجينا وحده فاهمه من اول يوم تسوي كل شيء ..


اما الى بعد شهور تسوي معي حركات .. بالعكس ننبسط ونتمسك فيها زياده ..

اما صاحبه الموضوع .. زوجه لعوب يعني لعابه .. لكن دامه قال فراااش يعني افهمييها مايبي تقصرين معاه بالوقت الخاص .

وعيشي حياتك وتري الحياء يجمل البنت .. وشوي شوي مو اول ليله تسوين كل شيء عشانه قالك هالكلمه

والله يتمم لك بالخير وعقبال كل العزابيه:casde305:











عرض البوم صور وحايل دياري  

قديم 23-01-2011, 09:21 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 237873
العمر: 35
المشاركات: 174 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -12247649
BADER1062 is infamous around these partsBADER1062 is infamous around these partsBADER1062 is infamous around these partsBADER1062 is infamous around these partsBADER1062 is infamous around these partsBADER1062 is infamous around these partsBADER1062 is infamous around these partsBADER1062 is infamous around these partsBADER1062 is infamous around these partsBADER1062 is infamous around these partsBADER1062 is infamous around these parts
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
BADER1062 غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى BADER1062

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

اقتباس:
ما ادري !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اذا عرفتي علميني



امكن قصده جريئه ,, وتاكدي ان كل الرجال يطلبون الجراءة
واول ماتصيري جريئه يترك ويقول قليلة ادب

حتى لو كنتي زوجته !!!!!!!!!!!!!!


تفكيرهم على قده ومايعرفون وش يبغون
بصراحه ما عرفنا لكم حل ينطبق عليكم المثل ( إما حبى ولا برك )
اذا جيناكم بالزين قلتوا ما تصلحون ولا فيكم رومانسيه و اذا ودينا و حطينا قلتوا قراوى
و اذا لبسنا و كشخنا قلتوا الاتراك احلا منااااا

اختي الكريمه ما يحق لك تعممين بكل مواضيعك ع الاقل قولي أغلب الرجال كذا ع الأقل حطي نسبه مئويه بالصح و الخطاء ( اذا انتي تواجهين المشكله عادي حطيها بمنتدى مشكلتي وراح تحصلين الحل انشاء الله اما مساله تفكيرهم على قده خلاص مانطالبهم يحلون مشاكلنا أبد )


اما بالنسبه لصاحبه الموضع .. اول شيء اتمنا لك كل التوفيق بحياتك الزوجيه عسا الله يخلي لك زوجك و يخليك له و يرزقك الذريه الصالحيه يارب

اكيد ببدايه الزواج و اجب عليك ان تكوني حياويه و بعدها انطلقي لحياتك الجنسيه وقت ما تحبين و كيف ما تشتهين

بصراحه الكله هذي معناتها انها تحب الفرفشه على السرير يعني سهل تقليبها سهل حركتها سهله مرونتها و انتي لا تخلين الجنس كله على حركه و حده لا لازم انتي تجبرينه على التغيييير

على فكرة معظم الشباب المقبلين على الزواج يحب الزوجه اللعوب .. و اتمنى انك تجمعين بين اللعوب و الاخلاق و السناعه و انشاء الله انك تملين عين زوجك و زوجك يملاء عينك











آخر مواضيعي

كيف تعامل زوجتك .. ؟

 
عرض البوم صور BADER1062  

قديم 23-01-2011, 09:27 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ متميــز ـــو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ضامي حنانك

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 99111
المشاركات: 5,622 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 10216598
نقاط التقييم: 102163561
ضامي حنانك has a reputation beyond reputeضامي حنانك has a reputation beyond reputeضامي حنانك has a reputation beyond reputeضامي حنانك has a reputation beyond reputeضامي حنانك has a reputation beyond reputeضامي حنانك has a reputation beyond reputeضامي حنانك has a reputation beyond reputeضامي حنانك has a reputation beyond reputeضامي حنانك has a reputation beyond reputeضامي حنانك has a reputation beyond reputeضامي حنانك has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 19
تلقي آعجاب 9 مرة في 9 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ضامي حنانك غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

الله يوفقكم الحين تزوجوا وبعدين تفاهموا بحياتكم وكل شخص يبحث عن سعادة الاخر ومايرضية في حدود الدين والشرع وانتي بعدين شوفي وش يقصد يمكن عندة معنى ثاني وقتها افهمية ولبي طلبة لو كان في استطاعتك ومن المسموح بة والمتعارف علية











آخر مواضيعي

افضل دعوة زواج ،،هع

 
عرض البوم صور ضامي حنانك  

قديم 23-01-2011, 10:08 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية &حبيبها&

البيانات
التسجيل: Jan 2006
العضوية: 20190
المشاركات: 1,584 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 91945368
نقاط التقييم: 919451928
&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute&حبيبها& has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
&حبيبها& غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى &حبيبها&

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

الزوجة اللعوب هي الزوجة الطروب اللي تطرب قلب زوجها وتخلّيــه شبااااااااااااااااااااااب على طول

بالكلام الحلو وبالحركات المثيرة وبالآهات وبالتودّد وبالإستمتاع أثناء الجماع

لأن المرأة الجامدة أو الصامته لا تحرّك مشاعر الزوج وتجعله يملّ بسررررررعة

الزوجة اللعوب ممتعــة جداً جداً جداً وياليت كل الزوجات يصيرن لعوباااااااات مع أزواجهن كان الأمور احسن من كذا

بكثييييييير وكان ما لقينا ولا واحد ولا وحدة يشتكون من بعضهم :)











آخر مواضيعي

(( (( (( دفتـري الخـاص )) )) ))

 
عرض البوم صور &حبيبها&  

قديم 23-01-2011, 10:43 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 245623
المشاركات: 400 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 96
نقاط التقييم: 10
كرت اونو will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
كرت اونو غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &حبيبها& مشاهدة المشاركة
الزوجة اللعوب هي الزوجة الطروب اللي تطرب قلب زوجها وتخلّيــه شبااااااااااااااااااااااب على طول

بالكلام الحلو وبالحركات المثيرة وبالآهات وبالتودّد وبالإستمتاع أثناء الجماع

لأن المرأة الجامدة أو الصامته لا تحرّك مشاعر الزوج وتجعله يملّ بسررررررعة

الزوجة اللعوب ممتعــة جداً جداً جداً وياليت كل الزوجات يصيرن لعوباااااااات مع أزواجهن كان الأمور احسن من كذا

بكثييييييير وكان ما لقينا ولا واحد ولا وحدة يشتكون من بعضهم :)

:clapping::clapping::clapping:
ايييه با الله صادق

لو الزوجات كلهن يصيرن لعوبات مثل ماوصفتهن

كان الرجل السعودي من اسعد الرجال على وجه الأرض











آخر مواضيعي

طلب تغيير المعرف

 
عرض البوم صور كرت اونو  

قديم 23-01-2011, 11:46 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~~N~~

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 220078
العمر: 32
المشاركات: 1,215 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: نجد جعلي ماخلا
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -738394
~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
~~N~~ غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

لالالالالالالالاتصيرين جريئه بالايام الاولي اهم شئ











عرض البوم صور ~~N~~  

قديم 23-01-2011, 12:06 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 230096
المشاركات: 553 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 3365487
نقاط التقييم: 33653823
امير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 5 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
امير الذوق2009 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

لفظ لعوب صيغة مبالغة معناة كثيرة اللعب وتلعب ويلعب الزوج وفي النهاية ضربات الترجيح لانهم متعادلين الله يوفقنا جميعا لحب الخير استأذن حان اذان الظهر لا تنسون الصلاه وشكرا











آخر مواضيعي

أريد علاج لضعف حركة الحيوانات المنوية والتشوهات

 
عرض البوم صور امير الذوق2009  

قديم 23-01-2011, 12:08 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 230096
المشاركات: 553 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 3365487
نقاط التقييم: 33653823
امير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond reputeامير الذوق2009 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 9 مرة في 5 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
امير الذوق2009 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك











آخر مواضيعي

أريد علاج لضعف حركة الحيوانات المنوية والتشوهات

 
عرض البوم صور امير الذوق2009  

قديم 23-01-2011, 12:16 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الصحراء 6

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 215976
العمر: 29
المشاركات: 5,139 [+]
بمعدل : 1.70 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بريده
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 17749859
نقاط التقييم: 177496568
عاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الصحراء 6 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

اللعوب الفاسده











آخر مواضيعي

تكفون ابي نصيحتكم عن الزواج

 
عرض البوم صور عاشق الصحراء 6  

قديم 23-01-2011, 12:57 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مالي شبيه

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 203467
المشاركات: 925 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 128
نقاط التقييم: 10
مالي شبيه will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مالي شبيه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &حبيبها& مشاهدة المشاركة
الزوجة اللعوب هي الزوجة الطروب اللي تطرب قلب زوجها وتخلّيــه شبااااااااااااااااااااااب على طول

بالكلام الحلو وبالحركات المثيرة وبالآهات وبالتودّد وبالإستمتاع أثناء الجماع

لأن المرأة الجامدة أو الصامته لا تحرّك مشاعر الزوج وتجعله يملّ بسررررررعة

الزوجة اللعوب ممتعــة جداً جداً جداً وياليت كل الزوجات يصيرن لعوباااااااات مع أزواجهن كان الأمور احسن من كذا

بكثييييييير وكان ما لقينا ولا واحد ولا وحدة يشتكون من بعضهم :)

ماعلى هالكلام بعد ميه بالميه..


ونصحيه صيري لعوووب لزووجك.

بس مو من اولها اشوي اشوي فديتك.











آخر مواضيعي

الأنثى الطفولية يعشقها الرجل جنسيا بجنون بالصووور

 
عرض البوم صور مالي شبيه  

قديم 23-01-2011, 01:06 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طيبتي اكبر همومـي

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 250863
المشاركات: 182 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 89
نقاط التقييم: 10
طيبتي اكبر همومـي will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
طيبتي اكبر همومـي غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

الله يوفقك في حياتك الزوجية واشوف الاعضاء كلهم الحقيقة ما قصرو

ما عدا الي احتجو على الشباب وانتقدو الكل =) انا احتج











آخر مواضيعي

لغز بسيط 2

 
عرض البوم صور طيبتي اكبر همومـي  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشباع رغبة الزوجة وللزوج خاص جداّ مبيعات الحياة الزوجية - مبيعات للمتزوجين خاصه 13 16-10-2012 03:40 PM
اررررررجوكم داااوو جرااحي بنصاائحكم روح العطر أرشيف الأقسام الزوجية 33 12-06-2011 11:34 PM
الخلع حائر بين ظلم الزوجة الحقيقي والأسباب التافهة‏!‏ مرفوض شرعا‏:‏ الخلع لأسباب تافه المعاصر1 المشاكل الزوجية - المطلقات - طلاق - الأرامل - التأخر في الزواج 13 11-06-2011 09:38 PM
البنت اللعوب تذوووووب فيها القلوب فراوله رومنسيه أرشيف الأقسام الزوجية 19 27-02-2011 07:59 PM



الساعة الآن 05:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه

منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات