أعزائي وعزيزاتي بخصوص البيض هل يسمن مثلاً ؟ - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول منتدى مشكلتي لطرح المشاكل النفسيه والاسريه ، الجنسيه ، الزوجيه ، الشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعنا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


أعزائي وعزيزاتي بخصوص البيض هل يسمن مثلاً ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة للجميع أنا يا إخواني وأخواتي متبعة رجيم أخذته من عند دكتورة واللي هو قائمة بالأكل لمدة أسبوعين وبإذن الله ينزل وزني

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 27-04-2011, 01:52 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 198949
المشاركات: 26,843 [+]
بمعدل : 12.18 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 460
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 80
تلقي آعجاب 92 مرة في 87 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
أعزائي وعزيزاتي بخصوص البيض هل يسمن مثلاً ؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة للجميع

أنا يا إخواني وأخواتي متبعة رجيم أخذته من عند دكتورة واللي هو قائمة بالأكل لمدة أسبوعين وبإذن الله ينزل وزني في حدود 3 كيلو

طبعاً انا الحمد لله بديت فيه ( ونصيحة لكل وحدة تبغى تسوي رجيم وتنزل من وزنها البداية تكون صعبة لكن بعدين تتعودين وتتحمسين أكثر كل ماتجاوزتي البداية الصعبة ) وكل شيء يهون في سبيل الرشاقة CAM7OPER.png

مالكم في الطويلة

أنا كل يوم حسب القائمة اللي عندي الفطور بيضتين لازم .. وأنا نفذت هالشيء من يمكن أسبوع بس بيني وبينكم خايفة العادة يقولوا البيض يزيد الوزن

ويسمن .. CA4XI385.png

أخاف على قول المثل جاء يكحلها عماها _678.gif<< شكلي اذبح الدكتورة rolleyes.gif لوزاد وزني

بتقولون ليش ما سألتي الدكتورة بقولكم أساساً ماكنت رايحة عشان هالشيء كانت عندي شوية متاعب واستغليت الفرصة وطلبت منها برنامج لتخفيف الوزن

وعاتي الشغلة عندهم بس اطبع واربح << قصدي طلبت الدختورة من الممرضة تعطيني نسخة من البرنامج وبس بلا توضيح

المهم فالله لا يهينكم ودي استفيد من خبراتكم بهالخصوص اللي جربت رجيم هل البيض أساسي فيه ومايزيد الوزن ؟

وشيء ثاني بخصوص الخبز الأسمر هل يزيد الوزن أو لا لأني ما أعرف آكل بيض أو جبن أو حتى دجاج مثلاً بدون خبز ؟؟

الشيء الأخير متى تظهر النتائج بشكل واضح خلال كم تقريباً تلاحظون الفرق ؟

ولاتنسون تدعون لي أوصل للوزن اللي أتمناه وأنا بصحة وعافية يارب clap.gif

مشكورين ويعطيكم ألف عافية





Hu.hzd ,u.d.hjd fow,w hgfdq ig dslk leghW ?











آخر مواضيعي

زوجي... وصدمتي للمره الثانية ..!!
نومي الكثير معيقني عن ممارسة كثير اشياء ارشدوني
قررت الانفصال عن زوجي والسبب.....
قررت الانفصال عن زوجي والسبب.....
النظافه لاوصلت حد الوسوسه مشكله كبيره
بخصوص تركيب اللولب من غير اذن الزوج
ادعو لخالي بالشفااااااء تكفون
ماذا افعل!!!!

 
عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 27-04-2011, 08:56 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ( وردة الجوري )

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 231011
المشاركات: 9,841 [+]
بمعدل : 5.92 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ♥معشوقتي الرياض♥
الجنس : انثى
معدل التقييم: 171045
نقاط التقييم: 1707933
( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute( وردة الجوري ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
( وردة الجوري ) غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
رد: أعزائي وعزيزاتي بخصوص البيض هل يسمن مثلاً ؟


رفع بعد الموافقه

......











آخر مواضيعي

فِيريرو روشيه كَب كِيكْ
~ التعود على فعل الخير ~
6 أسرار للحفاظ على الرشاقة
فيديو يظهر فيه "قس مكة" الذى سب الرسول يطلب فيه بناء أول كنيسة مسيحية بالسعودية
تصميم حافظة آي فون للنساء مزودة ببخاخ ضد التحرش
وزير التربية : غير مقتنع من كثرة إجازات الطلاب خلال العام الدراسي ونسعى لحلها
الإساءة النفسية الموجهة للأطفال المعاقين ذهنيا
رؤيا تنقذ سعودية من سحر مخبأ بـ"سيفون حمام"

 
عرض البوم صور ( وردة الجوري )  

قديم 27-04-2011, 09:02 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 251527
المشاركات: 8,200 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: لاتنسونا من الدعاء
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 49874457
نقاط التقييم: 498742473
الربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الربابه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
رد: أعزائي وعزيزاتي بخصوص البيض هل يسمن مثلاً ؟


السلام عليكم
الأخت الفاضلة....

ما عندي خبر عن رجيم البيض

لكن أحببت أن أضيف أن صفار البيض فيه كولسترول بكثرة
فحذري إن كان فيك زيادة











آخر مواضيعي

طلب من المشرف العام
خذوا مني فؤادي وامنحوني , سلاحي أمتطي صهو المنون
سلامي ياللي نور القلب طاريك
فدايا عيوني
البنت تريد بلاك بري أريد توجيهكم
القصيدة التي أبكت الأمام احمد بن حنبل
ياالله يارزاق .....
مشكلة تقنية بالمنتدى

 
عرض البوم صور الربابه  

قديم 27-04-2011, 09:10 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
طـهر لايتكـرر !
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حكآية طُهر

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 261180
المشاركات: 3,336 [+]
بمعدل : 2.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مآل النجوم أوطان :(
الجنس : انثى
معدل التقييم: 186472
نقاط التقييم: 1863627
حكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
حكآية طُهر غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
رد: أعزائي وعزيزاتي بخصوص البيض هل يسمن مثلاً ؟


لا وازيدك من الشعر بيت .. في رجيم يجيك من ضمنه ع العشاا دجاج مشوي ؟؟ بس اكيد هم ادرى بالرجيم وكذااا ....~

بفيدك للي اعرفه اولاا البيض ماعندي علم فيه بس الخبز الاسمر معرووووووف مايسمن ابددد وكل اكل الدايت يكون بـ خبززز اسمر ..

انصحك بدال الخبز الاسمررر (التوست الاسمر) <احسه بعد اخف من الخبززز ..~

عئبال ماتنزلين 10 كيلووو ^_^











آخر مواضيعي

تـخيل يوم الحســـآب بـ../ الصــور ....]
عــآمود الجـليد القـــآتل ....}
عـقــدة " الخــطـوط " ...}
كُنّــا أســيــاداً فـِي الــغابـة .......}
● هذا النص يذكرني بـ ....
فأبين أن يحملنــهـــآ....}
فنجــــــــاني ........ والسنــــــــافر .........}
آلفــارغــون أكثـــر ضجـيــجاً .......}

 
عرض البوم صور حكآية طُهر  

قديم 27-04-2011, 10:09 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~~N~~

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 220078
العمر: 29
المشاركات: 1,211 [+]
بمعدل : 0.67 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: نجد جعلي ماخلا
الجنس : انثى
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -738394
~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts~~N~~ is infamous around these parts
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
~~N~~ غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
رد: أعزائي وعزيزاتي بخصوص البيض هل يسمن مثلاً ؟


البيض
سببلي اكزيما بيدي معاناااااااااااااهـ 4س والى الان
انتبهي تزيدي عن بيضه بالاسبوع الافضل استبدليه بصدر دجاج او سمك مفيد جدا











عرض البوم صور ~~N~~  

قديم 28-04-2011, 01:19 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لحظه جنون

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 253012
المشاركات: 70 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 10
لحظه جنون will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لحظه جنون غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
رد: أعزائي وعزيزاتي بخصوص البيض هل يسمن مثلاً ؟


البيض المسلووق لا بس اذا تناولتيه بكميات كبيره راح يرفع الكلسترول << هذا اذا تناولته بكميات كبيره
البيضة الواحدة تحتوي 75 كالوري
يعني منخفض السعرات
و لكن الصفار يحتوي على كمية كلوسترول عالية











آخر مواضيعي

عبرة ![ اسمع ماذا قال وهو يموت ..ليته سكت ]!
عقوبة الذنوب تزول عن العبد بنحو عشرة أسباب
اي جوال احسن؟

 
عرض البوم صور لحظه جنون  

قديم 28-04-2011, 01:54 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملاكـ وعيوني هلاكـ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 220626
المشاركات: 1,063 [+]
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 26376453
نقاط التقييم: 263763720
ملاكـ وعيوني هلاكـ has a reputation beyond reputeملاكـ وعيوني هلاكـ has a reputation beyond reputeملاكـ وعيوني هلاكـ has a reputation beyond reputeملاكـ وعيوني هلاكـ has a reputation beyond reputeملاكـ وعيوني هلاكـ has a reputation beyond reputeملاكـ وعيوني هلاكـ has a reputation beyond reputeملاكـ وعيوني هلاكـ has a reputation beyond reputeملاكـ وعيوني هلاكـ has a reputation beyond reputeملاكـ وعيوني هلاكـ has a reputation beyond reputeملاكـ وعيوني هلاكـ has a reputation beyond reputeملاكـ وعيوني هلاكـ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
ملاكـ وعيوني هلاكـ غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
رد: أعزائي وعزيزاتي بخصوص البيض هل يسمن مثلاً ؟


حبيبتي اغلب الا نظمه الغذائية فيها بيض

والبيض ما يسمن لان البيضه المسلوقه الوحده فيها من 70 الى 80 سعره حرارية يعني منخفضه السعرات

كمان الخبز الاسمر يستخدم في الرجيم مو عشان انخفاض السعرات لا عشان الحبوب الكامله فيها اللياف تعطيك مده اكبر في الشبع

وكمان سعراته اقل بشوي من الخبز الابيض بس لا تكثرين الخبز ياحبه توست او ربع خبزه

اكثري من الخضروات فهي مفيده

ان شاءالله تنحفين بصحه وسلامة











آخر مواضيعي

مشكلة في التسجيل في ديوان المظالم ساعدوني
ماهو افضل تامين طبي يشمل المستشفيات الكبرى ؟
ماهو افضل شريط ديني سمعته ؟
كيف استثمر 10000 ريال
ما رأيكم في افضل جهاز جوال ؟
بدخل زوجي في الزفة وش رايكم
وين الاقي محلات ذهب بمكه وجده يصممون على ذوقي
وش اهدي خطيبي ابي ارائكم خصوصا الشباب

 
عرض البوم صور ملاكـ وعيوني هلاكـ  

قديم 28-04-2011, 02:03 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خفايا انثى

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 239478
المشاركات: 1,570 [+]
بمعدل : 1.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 255943
نقاط التقييم: 2558590
خفايا انثى has a reputation beyond reputeخفايا انثى has a reputation beyond reputeخفايا انثى has a reputation beyond reputeخفايا انثى has a reputation beyond reputeخفايا انثى has a reputation beyond reputeخفايا انثى has a reputation beyond reputeخفايا انثى has a reputation beyond reputeخفايا انثى has a reputation beyond reputeخفايا انثى has a reputation beyond reputeخفايا انثى has a reputation beyond reputeخفايا انثى has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
خفايا انثى غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
رد: أعزائي وعزيزاتي بخصوص البيض هل يسمن مثلاً ؟


بعطيك السعرات الحراريه حق الخبز
الخبز العربي الابيض .. نص رغيف = 141
الخبز العربي الاسمر .. نص رغيف = 110
التوست الاسمر .. شريحه 1 = 85
التوست الابيض .. شريحه 1 = 87
....
وبالنسبه للبيض ماادري اذا كان يسمن ولا لأ بس بعطيك السعرات الحراريه للبيض المسلوق
بيضه وحده 79 سعره حراريه
...
ويااارب توصلين للوزن اللي تبينه :)
..












آخر مواضيعي

مــن أقــوالــهــم .. ذائقتكم الفكريه ..
[ هَذآ أنَـِـِـِآ فِ وحدتِيْ ]
|| ما من مؤمن الا وله ذنب يعتاده ||
المعـآدلــه الـمُهلكــه ..

 
عرض البوم صور خفايا انثى  

قديم 28-04-2011, 02:12 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 252266
المشاركات: 76 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 10
لـوليا will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
لـوليا غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
Icon15 رد: أعزائي وعزيزاتي بخصوص البيض هل يسمن مثلاً ؟


ما ادري عن البيض بصراحه
بس اهم شي علشان تنحفين ويصير جسمك حلو
الرياضه ثم الرياضه ثم الرياضيه مهما نحفتي وانتي
ماتسوين رياضه ولا تمشين ماراح يكون جسمك مشدود
والله يوفقك وتنحفين^^











آخر مواضيعي

ابي برنامج Goodreads للايفونين

 
عرض البوم صور لـوليا  

قديم 28-04-2011, 02:19 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية راعية مشاعر

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 185608
المشاركات: 800 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الشرقــــــيه
الجنس : انثى
معدل التقييم: 220
نقاط التقييم: 1208
راعية مشاعر has a reputation beyond reputeراعية مشاعر has a reputation beyond reputeراعية مشاعر has a reputation beyond reputeراعية مشاعر has a reputation beyond reputeراعية مشاعر has a reputation beyond reputeراعية مشاعر has a reputation beyond reputeراعية مشاعر has a reputation beyond reputeراعية مشاعر has a reputation beyond reputeراعية مشاعر has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
راعية مشاعر غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
رد: أعزائي وعزيزاتي بخصوص البيض هل يسمن مثلاً ؟


اختي
بما انه الريجيم من الدكتوره لا تخافين اكيد انه مدروس من ناحية السعرات..
وبما انه فيه بيض بكثره اعتقد انه ريجيم البروتين وهو من اكثر الريجيمات الناجحه
واللي تنزل وزن بسرعه..
والبيض بروتين يبني عضل اكثر بس ما يزيد الوزن بالذات اذا كان مسلوق..
وبالنسبه للخبز اذا ما كان داخل في الريجيم لا تاكلينه.
امشي عالريجيم بحذافيره لان احيان ما يصلح تخلطين بروتين وكربوهيدرات.
وعلى فكره السعرات الحراريه بالخبز الابيض والاسمر فيه نفسهاا.
4 كالوري لكل جرام.
بس ينصح بالخبز الاسمر عشان الالياف ولانها تشبع واسهل بالهضم..

موفقه











عرض البوم صور راعية مشاعر  

قديم 28-04-2011, 03:39 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صمتي حكآيه

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 244483
العمر: 23
المشاركات: 3,246 [+]
بمعدل : 2.18 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في عالمي الهــــــآآدي
الجنس : انثى
معدل التقييم: 10112425
نقاط التقييم: 101123112
صمتي حكآيه has a reputation beyond reputeصمتي حكآيه has a reputation beyond reputeصمتي حكآيه has a reputation beyond reputeصمتي حكآيه has a reputation beyond reputeصمتي حكآيه has a reputation beyond reputeصمتي حكآيه has a reputation beyond reputeصمتي حكآيه has a reputation beyond reputeصمتي حكآيه has a reputation beyond reputeصمتي حكآيه has a reputation beyond reputeصمتي حكآيه has a reputation beyond reputeصمتي حكآيه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
صمتي حكآيه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
رد: أعزائي وعزيزاتي بخصوص البيض هل يسمن مثلاً ؟


شوووفي اختي حبيتي انا تخصصي تغذيه صحيه ومافيه شى البيض ابدا بس اللي فيه سعراات حراريه اكثر وكروسترول اكثر صفااااااااااااااااااااااااااااااااااار البيض
نصيحه لاتكثري منه لانه هو غني بالسعرااات ..لكن البيااض عاادي مافيه شىء وانصحك تتبعي طريقة دكتورتك لانهااا هياا اللي تعرف وزنك وطولك وسعراتك اللي تتحتاجينهاا وشكرا ..











آخر مواضيعي

{تهنئتي لكم بمناسبــة العام الجديد 1433هـ }
ع الشــط يــلآ وديني .. شمـــة هوا بتسليني .. (( حصـــــــــري ))
دوهــــآ يادوهــآ (( بيجايم نــــوم )) حصـــــرياً على ذووقي ...
شــوفو ,, شــوفوه ياحلـــــى زينه ...** حصــــــريا من تجميعي
ليـش من دون البشـــــــر حبيتــك ..** حصــري
كولكشـــن أزيــآء أطفــــــــآل من جوســــــــي 2012
يالبــــــــــى روحهم ... ***
العوامل المؤثــره على نمو الطفل المعــآق سمعياً

 
عرض البوم صور صمتي حكآيه  

قديم 28-04-2011, 04:34 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Another man

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 247289
المشاركات: 2,470 [+]
بمعدل : 1.73 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في عالم العزوبيه
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 96283331
نقاط التقييم: 962832344
Another man has a reputation beyond reputeAnother man has a reputation beyond reputeAnother man has a reputation beyond reputeAnother man has a reputation beyond reputeAnother man has a reputation beyond reputeAnother man has a reputation beyond reputeAnother man has a reputation beyond reputeAnother man has a reputation beyond reputeAnother man has a reputation beyond reputeAnother man has a reputation beyond reputeAnother man has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 14 مرة في 9 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Another man غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
رد: أعزائي وعزيزاتي بخصوص البيض هل يسمن مثلاً ؟


بالنسبه لافضل برنامج غذائي لتخفيف الوزن او المحافظ على الوزن المثالي رح تلاقيه في ( دايت سنتر ) او ( بيت الحميه ) طبعا اشتراكاتهم شهريه انا جربة الاثنين ..

هذولي متخصصين في لانظمه الغذائيه وفي اخصائين واخصائيات بى امكانك تزوريهم وتشوفي الوجبات المناسبه لك ..

طبعا عندهم جهز يقيس نسبة الدهون الموجوده عندك واماكن تواجده او تمركزها ..

بعدين يشوفي كم سعره حرارية تحتاج وعليها يعطوك النظام الغذائي الى رح تستخدميه ..

طبعا النتائج تظر من الشهر الثاني عند اتباعك اي حميه غذائيه ..

والرياضه تعتبر شي اساسى في انقاص الوزن او المحافظه على الوزن المثالي ..

البيض المسلوق بدون صفار لايزيد الوزن ..

البيض في بروتينات وتوجد في الصفار قد يتخلل بعض الوجبات الغذائيه بيض في الافطار ولكن ليس بكثره ...

اتمنالك كل توفيق ولو فيه اي استفسار تحت امرك ...

ودي ..











آخر مواضيعي

ما لا تعرفه عن الجنس
اليله المنعشه
كيف تتصفح منتديات دليلك للحياة الزوجية
المقعد الامامي من احق به الام او الزوجــــه
احد عنده حل الله ينور عليكم
ماالفرق بين الصورتين
جرِّب أن ترى وجهك
ماهي معايير الاختيار..لشريك حياتك؟؟

 
عرض البوم صور Another man  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات