مشـكلتي مع صديقتي .. ! - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول منتدى مشكلتي لطرح المشاكل النفسيه والاسريه ، الجنسيه ، الزوجيه ، الشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعنا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

مشـكلتي مع صديقتي .. !

- مسآء الخير آخوآني وآخوآتي .. ! بدخخَل بمشكلتي دوغـريّ .. , مشكلتي مع صديقتي ! - آنآ عمريّ 17 " أخر همـي آلدرآسه

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 22-05-2011, 05:48 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 455
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 80
تلقي آعجاب 91 مرة في 86 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
مشـكلتي مع صديقتي .. !

-

مسآء الخير آخوآني وآخوآتي .. !
بدخخَل بمشكلتي دوغـريّ .. ,
مشكلتي مع صديقتي !

-

آنآ عمريّ 17 " أخر همـي آلدرآسه , آيآم آلمتوسط كآن مافيه أشطر منيّ .. بس فجأه كذا أنهبلت من أقبلت ع الثآنوي "
بقول مشكلتي بَ آلتفآصيل ! .. ويمكن تنحآسون لـ عدم ذكر الاسمآء , لكن شسوي .. لزوماً أقول كل شي بالتفآصيل , وتعرفون المشكله كلها وماتنقدون علي !
واللي يقول كتبتي قصة حيآتك كلها " أقولكمْ من اللحين سالفتي طويّله أو بالاصح مشكلتي , واللي يبي يفيدني اكون شاكره له " !

؛

كآنت عندي صديقة مآ أقول عنها صديقه وبس هي أختي وكل شي بالنسبه لي ..
بس آنهآ سآفرت وأنقلت عن المدينه اللي انا فيهآ ..
كآنت وحده بفصلي مره هاديه وشآطره مره وحسيتها طيّبه ! صرنا نسولف انا وهالبنت ,
الين تطوّرت علاقتنا الى علآقة قويه مره , هالبنت ماتسولف اببببببد وان سولفت قالت كلمتيّن وسكتت ,
انا مليت من هالوضع , للمعلوميه " انا مره قرقره وصديقتي اللي سآفرت مثل طبعي فَ آنآ مو متعوده ع هالوضع "
كانت فيه وحده بعد شبه صداقه انا وياها , صارت تمشي معنا وهالوحده تعرف لها بنيّه تعرف كل اللي بالمدرسه , تسولف وتسلم ع ذي وتضحك معي ذي بَ اختصار " أجتماعيه بقوه
كانت هالبنيّه أسلم عليها وعلاقتي معها رسميه مره , ومره مشت معنا لإن الوحده معنا موب ع شآننا طبعاً ! بعد هالمشيّه صارت تمشي معنا لحد ماتعودنا ع بعض
(اربعتنآ ! انا والبنت والوحده والبنيّه , ) صارت مشكله بيننا مع هالوححَده , وماصارت تمشي معنا فبقينا حنا الثلآثه ..
هاللي علاقتي معها رسميّه تقوّت علاقتي معها لـ درجة آن مايمّر يوم بدون مآ أكلمها , حسيتهآ أمي حسيتها كل شي .. تحسس الواحد فعلاً انه تحبه بعكس البنت اللي تعرفت عليهآ
تهتم فيني ! من أتعب ماتوقف آتصالآت , اما الوحده كانت جداً بآرده .. بس تتظآهر " والله أعلم " آنهآ تححبني ومهتمه آنا ماعلي من هذآ كله ..
قبل فتره موب بعيّده , تسوي اي شي تدلّ آنها تغار من اللي أحسها أمي , وصارت تذب كلمآت مالها دآعي .. مثالاً [ تقول انتي مآتحبيني , آنتي تحبين فلآنه أكثر مني , آو تسمي اللي أحسهآ أمي " توأم روحي "
ع اي اسآس تسميّ وحده مفروض آني انا اللي أسميهآ ! مع العلم آن الكل يعرف مدى حبنا لبعض انا وصديقتي اللي نقلتْ ! لكن هـ آلبنت ماقد شافتني أتعامل مع اللي نقلت أبد
شافت أهتمام اللي احسها امي لي , وهاللي أحسها آمي [ بس ع شآن ماتتلخبطون بسميهآ كذا ] علاقتها حليوه مع الغيّآره , بس موب قويه مثل علاقتي معهآ !
فـ على شآن كذا تهتم فيني أكثرَ , وانا احصل اهتمام منها وحب وسواليف وضحك وقلب كبير , طبعاً انا آبآدلها .. موب قصديّ بَ كتاباتي لـ هاللي أحسها أمي .. آني أحسها توأمي .. أو اني مآ أحب هاللي تغآر !
مُجـرد تبآدل حـُب , وآبببَد ماتعدت علاقتنا ال صدآقه " ع شآن ماتقولون أنها تحبني حب بنت لـ بنت زي اللي عندنا بـ آلمدآرس "
مره تهآوشنآ انا وهاللي تغـآر على سحباتنا لهآ , مع اننا وقسم بَ الله ماقد سحبنا عليهآ !! بس هي ماخذه فكره آننا مانبيهآ الله يهديها يَ رب ,
بـ آلمدرسه تسولف معي وتضحك وتضمني وعادي علاقتنا حلوه , بالمسن وبالبي بي تنقلب 180 درجه ! وهذا اللي متعقده منه حالياً
" يوم آلخميس اللي فآت , كنت أسولف معها ع المآسنجر .. كانت تقولي أنها بتنقل وماحد أهتم انها بتروح آبـد , انا قلت لآرسبت " الله لآيقوله " بنقل !
فآجئتني وقالت " ميه بميه بترسبين , أهمال ونوم واختبارات زي الزفت , متفاءله كثير آنتي " بترسبين بترسبين ! آنآ صح مهمله واعترف هـ الشي لـ لكل
بس مآ أحب اي شخص يقول ذآ آلكـلآم سكت عنهآ , وقلت يمكن خوفاً علي ! حباً لي ! مّ ندري ,
بـ آلمدرسه " كانت صديقتي تسوي حركه تصآرخ صرخه مقرفه وبدلع " كنت أقولها اوووه أنطمي وش ذا الصوت وع !
الا هي تنطْ وتقول مششكله ! ترآ انتي تسوين حركات الميّآعه ذي " مع اني مآ أحب اتدلع آبداً " قلت طيب ؟ يمكن تطلع عفويّه بس هالبنت تستخف دمها فـ آنآ أسكتها ع حساب خفة دمها
وعمري ماستخفيت دمي ع حساب الميآعه ! ناظرتني بطرف عين وسكتتْ ! اي شي اي شي اسويه تقول انتي غلطْ وانتي مدري وشو ! وفجأه كذا تنقلب وتضمني وتقول انتي مافيه أحسن منك !
آليـوم جتني على البي ماسنجر وقالت ليه الغيآب ؟ قلت اني تعبآنه قالت تعبانه وداخله المسن ! ماعطيتها اي بال , وقلت دوبني داخله !
ماعلّقت , بعدين شفتهآ كاتبه " فلآنه أحبك الله لآيحرمني منك " وهالاسم البنات واللي احبهم ينادوني فيه .. لكن اسمي الحقيقي غيّر يعني لي أسمين ..
المهم رحت لها وقلت من اللي زي أسمي ؟ قالت وانتي مصدقه آن اسمك كذآ ؟ حدك ... ويخب عليك , آنآ هنا بغيت أكسر الجوال فوق رآسها ..
وطنقرت عليها وقلت لها سكت لك كثير وخلاص ماعاد أتحمل , وقلت لها كل حركاتها وسكوتي عنهنّ " وقلت اذا تبين علاقتنا تنتهي قوليها بالوجه بلا هالحركات الماصخه
وبعدين قلت برب وبـكل برود ترد تيت
رفعت ضغطي .. انا ماحبيت أسوي نفسي محتّره ومهتمه وهي ولا هامها !
" بعدها بـ نص ساعه دقت علي اللي أحسها أمي " وقالت : أن فلآنه جتني وقالت شفتي حبيبتك ... وش سوت ؟ تراها مرررررره مدلعه وماتبيك الا انتي على مآ اظن !
انا عصصصبت ! قلت كـل هاللي تسويه ! واصيّر انا الغلطانه والمدلّعه !
مع العلم " كثير يطلقون عليها مغروره بـ شطارتها ودافورتها بـ آلمدرسه " ودائماً تعيبني وتقول شلون مآيطيح وجهك قدام المعلمات لمآ ماتحضرين درس !
كنت ماخذه الوضع مزح بس عرفت أنها مغتّره على شآنها شآطره .. انا اللحين مدري وش اسوي معها ؟
مع العلمْ آن لها حركات أكثر من كذآ .. وتححـب صديقة عمري مرره .. ودايم تقولي توأم روحي سوت وسوت , مدري هل هي قصدها تقهرني ولآ مدري ايش هي السالفه ؟
تكفـو و و و و و نْ دلوني وقولي لي وش أسوي فيهآ ؟ أكلمها وأقولها خلآص تنقطع علآقتنا ! ولا أخليهآ , ولآ ايش اسوي ؟
انا والله منشّله عن التفكير ومره متضايقه وحييل أحبها , ! لكن وش نسوي !
واشكر كل من بينصحني ويرشدني الى الطريق آلصحيح ! _411.gif

( آلكلمة الطيبه صدقه ) MsgPlus_Img0663.png

laJ;gjd lu w]drjd >> !

آخر مواضيعي

مرات اشك بزوجتي بدون سبب
ولد عمي تحرش فيني بالصغر .. والان يريد الزواج بي
هل تسرعت في أمر الزواج ؟!
تعبت من التعارف لاجل متعه مؤقته
محتار من الزواج من بنت في الثلاثين !!!! نصايحكم تكفون بالخصوص الرجااااااال
نفسيتي محبطه : (
هل تمادينا انا وخطيبي (( مكتوب كتابنا))
زواجي قرب وانا في هم

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 22-05-2011, 06:17 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
彡DreameR彡
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مـ ع ـانق الطيف

البيانات
العضوية: 240857
المدينه:
معدل التقييم: 214748810
نقاط التقييم: 2147483647
مـ ع ـانق الطيف has a reputation beyond reputeمـ ع ـانق الطيف has a reputation beyond reputeمـ ع ـانق الطيف has a reputation beyond reputeمـ ع ـانق الطيف has a reputation beyond reputeمـ ع ـانق الطيف has a reputation beyond reputeمـ ع ـانق الطيف has a reputation beyond reputeمـ ع ـانق الطيف has a reputation beyond reputeمـ ع ـانق الطيف has a reputation beyond reputeمـ ع ـانق الطيف has a reputation beyond reputeمـ ع ـانق الطيف has a reputation beyond reputeمـ ع ـانق الطيف has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 16 مرة في 16 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مـ ع ـانق الطيف غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
رد: مشـكلتي مع صديقتي .. !

تمت الموافقة ..

آخر مواضيعي

والدنا الملك المحبوب خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبدالعزيز
بنت جننت ابوها - مقطع مضحك - مسكين الاب - طفله مشاكسه
الا.........لاحد يزعلها - جميع الاسماء هنا ^_^
غير مسجل ادخل وشوف الصورهَ التي لحست مُخي :) وسوف تلحس مخك أيضاً ^_^
غير مسجل هل وفقت في اختيار شريك حياتك ؟
هل انت مستعد للكذب على شخص غالي من اجل لا تخسره ؟!!
بالصور .. نسر يخطف طفلة وأهالي قريتها يعثرون عليها حيه في عشه
أمر ملكي بتعيين الأمير سلمان بن عبد العزيز ولياً للعهد

عرض البوم صور مـ ع ـانق الطيف  

قديم 22-05-2011, 06:37 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
طـهر لايتكـرر !
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية حكآية طُهر

البيانات
العضوية: 261180
المدينه: مآل النجوم أوطان :(
معدل التقييم: 186472
نقاط التقييم: 1863627
حكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
حكآية طُهر غير متصل

صديقتكِ هذي ... مو اللي تحسينها امك :)

لا الغياره<عرفت الالقاب هع

تحبكِ .. بس بنفس الوقت .. تغار منكِ يمكن لان علاقتك انتي واللي تحسينها امك قويه شوي .. فـ هي دايماا تحس نفسهاا ع الهامش ...

والشعور هذااا خلاهاا تطلق على صديقتك المقربه تؤؤام روحي .. تحسسك ان عندهاا اللي يحبهاا وبنفس الوقت تقهرك وتغيضكِ

عزيزتي ....

اعلمي بالوقت هذاا .. مستحيل تلاقين انسان كامل .. فالكمال لله وحده ... بنفس الوقت الانسان دائمااا اذا كان فيه من العيوب الشيء الكثيرر ايضااا هناك مزايااا تميزه ....!

حسنات تجعلناا نغفررر له هذه الاخطاء .. بدايه لما نقلت صديقتكِ وكنتي وحيده .. كانت هذه الصديقه الغياره :) هي البديل .. وكانت قريبه منك ...!

ايضاا شخصيتها المثاليه بالمدرسه .. وحرصهااا عليكِ من ناحية الدراسه .. وشدهاا قليلاا بالكلام لو فكرتي فيه .. كان لمصلحتك .. ليس غرور منها انها انسانه متفوقه ...

بل قالت هذاا حرص عليك .. وانا والله مثلها احيانا لما وحده من صديقاتي يتدنى مستواها الدراسي ابتعد عن مكالمتها ودائماا ارسلها مسجات تذاكر وتشد حيلها واحرصها واقسى عليها بالكلام شوي ؟

شيء ثاني حبيت اقوله لكِ حلووو تكون شخصيتكِ متسامحه ... وصدقيني هذه البنت تكن لك من المعزززه شيء كثيرر وخصوصاا الان على نهاية السنه ... مو حلوه تختمين السنه هذي بـ زعل وقطيعه ..!

كلميها بأسلوب لطف لو ضايقتك ... ان اسلوبها ضايقك .. بـ اسلوب عتب ....!

واعلمي ان وضعك جداا طبيعي بخصوص الحزازيات والكلام بين الصديقات خصوصااا اذا كانوا قروب واحد طبيعي يحصل مثل هذه الامور ...~

تصرفي جداا طبيعي .. واخبريها انك بوقتها كنتي متنرفزه واستفزك كلامها بس نسيتي الموضوووع ... واذا ضايقتك بشيء صارحيها بوقتها ولاتعودين قلبك يشيل على الناس ...~

بالتوفيق ..~

آخر مواضيعي

تـخيل يوم الحســـآب بـ../ الصــور ....]
عــآمود الجـليد القـــآتل ....}
عـقــدة " الخــطـوط " ...}
كُنّــا أســيــاداً فـِي الــغابـة .......}
● هذا النص يذكرني بـ ....
فأبين أن يحملنــهـــآ....}
فنجــــــــاني ........ والسنــــــــافر .........}
آلفــارغــون أكثـــر ضجـيــجاً .......}

عرض البوم صور حكآية طُهر  

قديم 22-05-2011, 08:54 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
طـهر لايتكـرر !
الصورة الرمزية

البيانات
حكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
حكآية طُهر غير متصل

up

لم يـأخذ حقه من الردود :(

آخر مواضيعي

عرض البوم صور حكآية طُهر  

قديم 22-05-2011, 09:14 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عاشق الصحراء 6

البيانات
العضوية: 215976
المدينه: بريده
معدل التقييم: 17749822
نقاط التقييم: 177496563
عاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عاشق الصحراء 6 غير متصل

الله يكون في عونك حيات الصداقه بعض الايام تنقلب
وبعض الاصدقاء يتغير من الكلام

الله يوفقك ولتكثري التفكير في الموضوع هذا صدقيني راح تتعبين

آخر مواضيعي

تكفون ابي نصيحتكم عن الزواج
هل الزواج من المطلقه فيه عيب
كيف اتجاوز مرحلة الطلاق
الحقو علي العاده السريه
للمشرفين ارجو الحل
للمشرفين ارجو الحل
وش عالج القذف بسرعه

عرض البوم صور عاشق الصحراء 6  

قديم 22-05-2011, 09:24 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية نسيت اني.؟

البيانات
العضوية: 263808
المدينه: السعوديه
معدل التقييم: 57336808
نقاط التقييم: 573367476
نسيت اني.؟ has a reputation beyond reputeنسيت اني.؟ has a reputation beyond reputeنسيت اني.؟ has a reputation beyond reputeنسيت اني.؟ has a reputation beyond reputeنسيت اني.؟ has a reputation beyond reputeنسيت اني.؟ has a reputation beyond reputeنسيت اني.؟ has a reputation beyond reputeنسيت اني.؟ has a reputation beyond reputeنسيت اني.؟ has a reputation beyond reputeنسيت اني.؟ has a reputation beyond reputeنسيت اني.؟ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 232
تلقي آعجاب 159 مرة في 46 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
نسيت اني.؟ غير متصل

حاولت اركز قدر الامكااان بس الدلاااخه وماادراك مالدلاخه حوووست بينهم ههههه

اترك التعليق للي بعدي

آخر مواضيعي

وش سالفتي مع الاعجاب !
هذه انـا بـ اختصار ( نسيت اني .؟ ) .
مستحيه بس وش اسوي مضطرة انزل الموضوع

عرض البوم صور نسيت اني.؟  

قديم 22-05-2011, 09:27 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية جريح فراق

البيانات
العضوية: 257952
المدينه: القريات
معدل التقييم: 19830544
نقاط التقييم: 198304669
جريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
جريح فراق غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى جريح فراق إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جريح فراق

وش هالسالفه المخربشه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ المهم كل سالفتكم خرابيط مراهقهلا اكثر مرت علينا هالسويلفات في مراهقتنا بالمدرسه خخخخخخخخخخخ

آخر مواضيعي

المرأة كالحذاء
ارجو تغيير معرفي
حب من طرف واحد
اريد موظفات من المغرب
من مشاركاتي القديمه

عرض البوم صور جريح فراق  

قديم 22-05-2011, 09:33 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 263458
المدينه:
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 10
كلي "امل" will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
كلي "امل" غير متصل

امممم لاتقطعي علاقتك معاها بس لاتعطيها وجه كثييييييييييير
واالله يخليك صديقااااااااتك ياااااارب

آخر مواضيعي

حامل في الخامس واعاني من دووخه دئما
ادخلوا يا مشرفين كلكم وعطوني حل؟؟
تقهروا انتوا

عرض البوم صور كلي "امل"  

قديم 22-05-2011, 09:36 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية حب بغداد

البيانات
العضوية: 252354
المدينه: Amman/Jordan
معدل التقييم: 1328795
نقاط التقييم: 13287409
حب بغداد has a reputation beyond reputeحب بغداد has a reputation beyond reputeحب بغداد has a reputation beyond reputeحب بغداد has a reputation beyond reputeحب بغداد has a reputation beyond reputeحب بغداد has a reputation beyond reputeحب بغداد has a reputation beyond reputeحب بغداد has a reputation beyond reputeحب بغداد has a reputation beyond reputeحب بغداد has a reputation beyond reputeحب بغداد has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
حب بغداد غير متصل

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عادي حبيبتي غلسي انتو لسى مراهقين ماشاء الله لما تكبرو حتقومو تضحكو على حالكم

آخر مواضيعي

للي يفهمو بلايفون وبس..ضروري بالله عليكم
فطائر البانكيك كمان بيتي كروكر؟؟!!
كيك بيتي كرووكر لحقووولي بس
اريد

عرض البوم صور حب بغداد  

قديم 22-05-2011, 11:25 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دلوعة وبدها تدلع

البيانات
العضوية: 216501
المدينه:
معدل التقييم: 75
دلوعة وبدها تدلع will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دلوعة وبدها تدلع غير متصل

لو كتبتي اسماء مستعاره كان شو راح يصير

والله ما قدرت اكمل قصتك

تحياتي

آخر مواضيعي

لانجر
الرجاء المساعدة من ذوي الخبرة بعد الولادة
الرجاء المساعدة
سؤال ضروري

عرض البوم صور دلوعة وبدها تدلع  

قديم 22-05-2011, 11:33 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
طـهر لايتكـرر !
الصورة الرمزية

البيانات

الإتصالات
الحالة:
حكآية طُهر غير متصل

بالعكس مشكلتها جداا واضحه ركزووووووووا ... شوي من وقتكم وراح تفهمون هي 3 شخصيات ...!

صديقتها الاولى اللي نقلت من المدرسه بداية المشكله ...!

والثانيه اللي تعرفت عليها اول شيء هاديه وشاطره بدراستها تسميها (الغياره)<يعني الغيوره ..~

والثالثه <هي اللي تعتبرهاااا ام لهااا من كثر مو متعلقه فيها ...~

شوي من وقتكم بس وبتفهمون .. البنت محتاجه نصايح لاتحرمونهاا النصيحه ...~

الله يعطيكم العافيه مـأجورين ان شاء الله ..~

آخر مواضيعي

عرض البوم صور حكآية طُهر  

قديم 23-05-2011, 12:03 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ذبحني التفكير

البيانات
العضوية: 255201
المدينه:
معدل التقييم: 54
ذبحني التفكير will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ذبحني التفكير غير متصل

الله يصفي قلوبكم...

والله اني مجربة التطنيش...هو احسن شي..اللي مايعجبك طنشي واحقري..والله ترفعين ضغط العيوره بهالطريقه...

الله يرد الصفى لقلوبكم بس

آخر مواضيعي

دقآيق من وقتك ماراح تضرك..
هديه مني..لآصحآب الذنوب..وبشرى للتآئبين..لآيفوووتك
مهموم ؟؟ مبتلى ؟؟ تعآل وشوف..
اروع نشيد سمعته عن آلأم..لعدنان المحمدي
ايران تطالب بتغيير اسم الخليج العربي الى ...
المناكير..كيف يبقى مدة اطول
فقاعات هوائية بالمهبل
في مغســلة آلآموآت

التعديل الأخير تم بواسطة ذبحني التفكير ; 23-05-2011 الساعة 12:09 AM
عرض البوم صور ذبحني التفكير  

قديم 23-05-2011, 02:38 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى مشكلتي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية إرتْوُآء

البيانات
العضوية: 243111
المدينه: في وساع الكون ؛؛؛
معدل التقييم: 71690967
نقاط التقييم: 716908291
إرتْوُآء has a reputation beyond reputeإرتْوُآء has a reputation beyond reputeإرتْوُآء has a reputation beyond reputeإرتْوُآء has a reputation beyond reputeإرتْوُآء has a reputation beyond reputeإرتْوُآء has a reputation beyond reputeإرتْوُآء has a reputation beyond reputeإرتْوُآء has a reputation beyond reputeإرتْوُآء has a reputation beyond reputeإرتْوُآء has a reputation beyond reputeإرتْوُآء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,973
تلقي آعجاب 1,766 مرة في 734 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
إرتْوُآء متصل الآن

تعبت اقرا ومافهمت ربي يوفقك ويحفضك من كل شر

آخر مواضيعي

من الخطأ ..... !|
الحل اذا ضاع المفتاح ؟!
" صور دينيه "
ليست كل صفعه قسوه ؟!
أعجبني شخص ؟!
❁◕❁ تغريدات العيد مع دليلك ❁◕❁  
★ عندما نشعر بأننا غير قادرين على أداره حياتنا `
°● الصبر مواعظ وحكم

عرض البوم صور إرتْوُآء  

قديم 23-05-2011, 03:24 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية روابي الشوق

البيانات
العضوية: 208162
المدينه:
معدل التقييم: 1134
نقاط التقييم: 10414
روابي الشوق has a reputation beyond reputeروابي الشوق has a reputation beyond reputeروابي الشوق has a reputation beyond reputeروابي الشوق has a reputation beyond reputeروابي الشوق has a reputation beyond reputeروابي الشوق has a reputation beyond reputeروابي الشوق has a reputation beyond reputeروابي الشوق has a reputation beyond reputeروابي الشوق has a reputation beyond reputeروابي الشوق has a reputation beyond reputeروابي الشوق has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
روابي الشوق غير متصل

ماقدرت افهم غير امك ومدري وش اسم الثانيه
الاخوات يساعدوك

آخر مواضيعي

كيف اغير اسمي بالمنتدى

عرض البوم صور روابي الشوق  

قديم 23-05-2011, 04:41 AM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية سُسُـكون أنثى

البيانات
العضوية: 248504
المدينه: بين طيآت صفحآتي ~
معدل التقييم: 212478355
نقاط التقييم: 2124780307
سُسُـكون أنثى has a reputation beyond reputeسُسُـكون أنثى has a reputation beyond reputeسُسُـكون أنثى has a reputation beyond reputeسُسُـكون أنثى has a reputation beyond reputeسُسُـكون أنثى has a reputation beyond reputeسُسُـكون أنثى has a reputation beyond reputeسُسُـكون أنثى has a reputation beyond reputeسُسُـكون أنثى has a reputation beyond reputeسُسُـكون أنثى has a reputation beyond reputeسُسُـكون أنثى has a reputation beyond reputeسُسُـكون أنثى has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 2,454
تلقي آعجاب 1,674 مرة في 443 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
سُسُـكون أنثى غير متصل

ههه انا فهمت المشكلة شوفي تؤبريني بالحياة بدك تعرفي كلمة اسما تطنيش نصيحة دخليا بقاموسك حتى ما تتعبي و خصوصي حسيتك حسّاسة,بالنسبة لمشكلتك الصديقة يلي بتغار منك خلي علاقتك معا رسمية جدا ما تدخليا بحياتك اما صديقتك يلي معتبريتا امك خلي علاقتك فيا قوية,و بتعرفي خدي نصيحة مني امشي عليا بحياتك
"أحبب حبيبك هونا ما ، عسى أن يكون عدوك يوما ما ، و أبغض عدوك هونا ما ، عسى أن يكون حبيبك يوما ما "

آخر مواضيعي

هل ينضم أحمد حلمي لـ «Arab Got Talent»؟
صور.. أحلام تبهر جمهور موازين بقفطان مرصع بالمجوهرات
نوال الزغبي تنشر صورة ابنتها «تيا» لأول مرة.. هل تشبهها؟
باراك أوباما يبرر وجود «أحمر شفاه» على قميصه
"مجنونة هيفا" تستعد لإطلاق أغنيتها الأولى
فنان يرسم صورة مثيرة للجدل لأنجلينا جولي بعد استئصال ثدييها!!
أغرب فوبيا تصيب اللاعب ديفيد بيكهام!
ملكة جمال أمريكا تطلب الزواج بالأمير هاري " علنا"

عرض البوم صور سُسُـكون أنثى  
موضوع مغلق