سمعتي بتروح فيها ساعدوني - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

سمعتي بتروح فيها ساعدوني

السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته رمضاان كريم على الجميع انا سبق وارسلت لكم مشكلتي ولقيت تفااعل مع الكل واشكركم وانا اليوم ارسلت لكم

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-08-2011, 08:14 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1815
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 365 مرة في 342 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
A29 سمعتي بتروح فيها ساعدوني

السلا م عليكم ورحمه الله وبركاته رمضاان كريم على الجميع
انا سبق وارسلت لكم مشكلتي ولقيت تفااعل مع الكل واشكركم وانا اليوم ارسلت لكم من زووود همي لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااني بصرررررررررررررررررااااااااااااااااااااااحه اليوم دعيت على نفسي بالموت من اللي شفته انا عمري 20 لما كنت بالثانوي تقريبا اولى ثاانوي كنت متعرفه على واااااااحد ولا تقولو لاتدعي عليه لانكم لو كنتوا بمكاني كان قتلتوه الللللللله ياخذه اليوم قبل بكره وكالعااااااااااده كلمته وياليتني مت ولا كلمته وقابلته كمان من زود غبأي وقله ادبي وقله الخوف والايمان بالله طيب غلطت والله اعترف اني غلطت والغلط راكبني من راسي لين رجولي المهم جلست اكلمه وبعدين عرفت زوجته واتصلت علي وسبتني وبعدين تبت والحمدللللللله رجعت لربي ملااااااااااااااااااااحظه مو عشان خاصمتني زوجته تبت لا والله عشان ربي من علي بالهدايه لان وحده قالتلي انتي تبتي عشان زوجته وصرت انسانه ملتزمه بطلت اغاني ومسلسلات وافلام وانا اول كنت اعشق ذي الاشياء باااااااااااااالذات الاغاني مستحيل السماعه تخرج من اذني الله يعافينا الشي اللي ابي اوصله هذا الانساااان اللى الان يلاحقني تخيلوا من يوم عمري17 الى الان عمري 20 يعني قبل 4 سنوات انا غيرت رقمي وماعندي له اي ايميل ولا اي صووووره وانا ليش مقهوره وكتبت مشكلتي .....................لاني كنت اتفرج ع الداعيه المصري مصطفى حسني الكل يعرفه المهم رحت ابي اخذ شي من الغرفه الثانيه وسمعت صووت من باب الشارع واطل مع العدسه الا واااااااشوفه ياربي ساعات اقول مريض ولا سكران والللللللللللللللللللله شفته يااار ب انصرني عليه انا ضعيفه .... لا وكمان يقرب عينه من العدسه الله يجعله مايشوف ’’’’’’’ ا الحمدلله انو عمارتنا مافيها احد بس احنا طيب لو شافه احد غيري وش اسوووووووووي وش اقووووووول تخيلوا شافوه الجيران عند بيتنا ولا ابوي ولا خالي ولا عمي ولا اي شخص يقربلي كيف اتخلص منه والله مايخاف من احد المشكله والمصيبه في رمضان شفته الحين الساعه 5 الفجر اكيد مو صايم الللله ياخذه وش يبي مني انا خلاااااااااااااااااااص قفلت على هذا الطررررريق الوسخ ولاعاد لي فيه اي صله وجوااالي نظيف الحمدلله ااااااااااااه انا خايفه اطيح من عين اهلي واللله اهلي يوثقوا فيني لدرجه ماتتصور وخااااااااالي يموت علي مااااااااااااااااااابي اطيح من عيونهم بسبت هالتعبان المشكله متزوووووووووووج وعنده عيااااال

انا مو خايفه منه خايفه انو اللله ماقبل توبتي انا اقول في نفسي الله ماقبل توبتي عشاااان كذا ابتلاني فيه طيب اذا الله ماقبل توبتي وووين اروووح انا والله احب الله وعلى قد مااقدر اكون ملتزمه جوووالي بعد ماكان افلام سكس صااار عندي قرااان وادعيه وصور مخله والحين صور اسلايه وصديقات السؤء تركتهم والافلااااااااام بطلتها يعني احسن من اول طيب هو وش يستفيد اذا سوى كذا مايخاف من الله اكيد عندوه اخوات يااارب يشوفها باخواته يــــــــــــــارب انتقم منه ياااااارب انا بطلت الاشياء ذي وهو مازال طيب ليه مايشوف وحده ماتستحي زيه انا عجزت ويأست خلااااااااااص مو قااادره اتحمل انا اعطيته مجاااال في البدايه بس خلاص ندمت والله ندمت الانسان يغلط صح طيب كيف اعرف اذا اللللللللللللللله رضي انا اااااااااااااااحس انو اللللللللللللللله غضبان علي انصحوووني والللللللللللللله ابكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ساااعات اقوول ليش الله خلقني عشان العذاب والله اهلي مايستاهلوووااااااااااا انو اكون بنتهم انا اعرف انو الشكوى لغير الله مذله بس حنو علي انصحووووني ارشدوووني ماعاد احس بلذه بالعباده مثل اول انا تعبت من الدنيا اذا من صغررررررررررري كذا مهمومه كيف لو دخلت الثلاثين والاربعين وش بيصيرررر فيني :icon1366: كلموني عن الثقه بالله والدعاااء فاقده هالاشياء بحياتي تتوقعوا ليه انا كذا منال الحزينهوالمجروحه واليائسه بحياتها بليززززززززززززز هلب مي اسالكم باللللللللللللله انصحوني

slujd fjv,p tdih shu],kd

آخر مواضيعي

عانس وأحب حبيت بصدفة ومحتارة هل

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 08-08-2011, 12:13 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي

البيانات
العضوية: 251527
المدينه: لاتنسونا من الدعاء
معدل التقييم: 49874514
نقاط التقييم: 498742503
الربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الربابه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: سمعتي بتروح فيها ساعدوني

الْسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ الْلَّهِ وَبَرَكَاتُهُ
الْكَلِمَةُ الْطَّيِّبَةُ صَدَقَةٌ
أختي التائبة...

الله يثبتك على الطاعة
إن كنتِ من أهل هذه البلاد فيمكنك ان تهدديه بالهيئة لعله يرتدع
وإن لم تكوني من هنا إسفيه وكأنه غير موجود وسوف يمل ويتركك
ولا تنسي الدعاء أن الله يكفيك شره ويصلح حاله

الله يسترك ويرفعك

آخر مواضيعي

طلب من المشرف العام

عرض البوم صور الربابه  

قديم 08-08-2011, 12:49 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
طـهر لايتكـرر !
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية حكآية طُهر

البيانات
العضوية: 261180
المدينه: مآل النجوم أوطان :(
معدل التقييم: 186528
نقاط التقييم: 1863632
حكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
حكآية طُهر غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

اختي.... التائبه .. و المتفائله بربهــآ ...~

اسمحي لي بدايه ان القبكِ بهذا اللقب .. بدلآ من التي وصفتي بها نفسكِ في نهاية كلامكِ ..~

الحمدلله الذي هـدآكِ الى طريق الحق .. والخير ... رب ضاره نافعه ..!!!

وعسى ان تكرهوآ شيئــآ وهو خيرآ لكم ...!

نعم العلاقه كانت خطاء .. ومحرمه ... لاكن ترتب عليها الخير الكثير لكِ ...!

قربتكِ من الله سبحانه وتعالى ... وعدتِ بعدها الى طريق الخير والصواب ... فالحمدلله .. على ذلك ..~

استمري غاليتي على تجاهلكِ لهذا الذئب البشري ..~

وادعي الله أن يكفيك شره، وقولي: "اللهم اكفنيه بما شئت"

(حسبي الله ونعم الوكيل)

(لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)

(لا حول ولا قوة إلا بالله)

فكل هذه .. تدفع عنكِ الشرور.... ويكفيك الله ما أهمك....!

واهدئي لاداعي للوم اليوم .. فأنتِ الحمدلله انسانه تائبه ...!

والله سبحانه وتعالى قبل توبتكِ ..~

لاتقنطي من رحمة الله واحسني الظنن بالله سبحانه وتعالى ..~

واطمئني ..

فالله سبحانه وتعالى سيصرف ..عنكِ شره مادمتي قد صدقتي التوبه مع الله ..~

لكن حاولي تجنب الذنوب والمعاصي... واستمري على ماانتِ عليه دائمــآ ..

لأنه ربما سلطه الله عليكِ بسبب ذنوبكِ..

واجعلي املكِ بالله كبير ..~

وثقي أن هذا الشاب سييأس ويملّ ويترككِ ...~

ولكن لا بد أن يوقف عند حدّه ويؤدب –إذا طالت مضايقته...~

بإمكانكِ الاستعانه برجل عاقل من الاهل او اخ يكون متفهم ... يساعدكِ ويكف شره عنكِ ...!

او الاستعانه برجال الهيئه وهم يؤدبونه .... فالحلول كثيره لاكن ان شاء الله لن تحتاجي احد ...~

غير اني ارجح اسلوب التجاهل معه فـ اليوم او بعد سنه او 10 سنين مصيره الى الملل ..~

اذا لم يجد اي تجاوب منكِ .. الاهم .. كوني قويه قريبه من الله .. ولا تخافي ... ولا تعوودي بـ اي شكل للكلام معه ؟؟

/

اسأل الله لكِ التوفيق ..~

آخر مواضيعي

تـخيل يوم الحســـآب بـ../ الصــور ....]

عرض البوم صور حكآية طُهر  

قديم 08-08-2011, 01:03 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 268631
المدينه:
معدل التقييم: 8628
نقاط التقييم: 85189
الراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
الراجيه عفوربها غير متصل

أختي الغاليه:
أقولها لك كما قلتها لإحدا الأخوات إذا ربي سترك وإنت تعصيه
تأكدي إنه مارح يفضحك وإنت تائبه وكوني على ثقه من ذلك
ولكن ربما يختبر صدق توبتك..‏!‏

عرض البوم صور الراجيه عفوربها  

قديم 08-08-2011, 01:04 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية رومانسي الرياض

البيانات
العضوية: 193523
المدينه: الرياض
معدل التقييم: 1786461
نقاط التقييم: 17862874
رومانسي الرياض has a reputation beyond reputeرومانسي الرياض has a reputation beyond reputeرومانسي الرياض has a reputation beyond reputeرومانسي الرياض has a reputation beyond reputeرومانسي الرياض has a reputation beyond reputeرومانسي الرياض has a reputation beyond reputeرومانسي الرياض has a reputation beyond reputeرومانسي الرياض has a reputation beyond reputeرومانسي الرياض has a reputation beyond reputeرومانسي الرياض has a reputation beyond reputeرومانسي الرياض has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 11
تلقي آعجاب 13 مرة في 12 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رومانسي الرياض غير متصل

استمري على موقفك
واقراي الاذكار كل يوم واداء صلاة الفجر وباقي الصلوات بوقتها
وان شاء الله مايضرك بشي
اهم شي اياك تحادثينه حتى لو ايميل

اتركيه ولايحس انك تعرفين انه لايزال يتابعك

وان طولها الهيئه ابوابها مفتوحه

آخر مواضيعي

ابل تطلق The New iPad وتتيح الشراء في تسع متاجر حول العالم

عرض البوم صور رومانسي الرياض  

قديم 08-08-2011, 01:15 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 255484
المدينه:
معدل التقييم: 39830628
نقاط التقييم: 398305155
المحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1

الإتصالات
الحالة:
المحيط الهادئ غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المحيط الهادئ

باب التوبه مفتوح
وانتي كل الي قلتي بعد ما تبتي كلام طيب وممتاز
والشيطان يوسوس لك كل ما وسوس لك توضئ وصلي ركعتين
انتي مشيتي صح الان
واكثري من الاستغفار والله يثبتك على الحق ويوفقك

والهيئه تعلمه الادب اذا تمادى
والهيئه معروفه
اسئل الله ان يوفق رجال الهيئه ويسدد خطاهم
اسئل الله ان يوفقك ويرزقك بزوج شهم كفو يحبك وتحبينه
وان يعصمك عن ماكنتي تفعلين ويجعله مكروه في قلبك وفي عيونك

آخر مواضيعي

تحرُّش بائع بامرأة في السوق

عرض البوم صور المحيط الهادئ  

قديم 08-08-2011, 01:54 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 250379
المدينه:
معدل التقييم: 6212
نقاط التقييم: 61033
مستشار شرعي has a reputation beyond reputeمستشار شرعي has a reputation beyond reputeمستشار شرعي has a reputation beyond reputeمستشار شرعي has a reputation beyond reputeمستشار شرعي has a reputation beyond reputeمستشار شرعي has a reputation beyond reputeمستشار شرعي has a reputation beyond reputeمستشار شرعي has a reputation beyond reputeمستشار شرعي has a reputation beyond reputeمستشار شرعي has a reputation beyond reputeمستشار شرعي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
مستشار شرعي غير متصل

أحسني الظن بالله فالله يقبل التوبة عن عباده جميعاً مهما كانت ذنوبهم
وتذكري قصة الذي قتل مئة نفس فقبل الله توبته

وهذا ابتلاء لك ليكفر عنك سيئاتك ويرفع درجتك ، وعليك بالتضرع إلى الله والدعاء بأن يصرف عنك هذا الوغد ولا تيأسي من رحمة الله. *

عرض البوم صور مستشار شرعي  

قديم 08-08-2011, 02:02 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 276361
المدينه:
معدل التقييم: 61604695
نقاط التقييم: 616045873
راشد4 has a reputation beyond reputeراشد4 has a reputation beyond reputeراشد4 has a reputation beyond reputeراشد4 has a reputation beyond reputeراشد4 has a reputation beyond reputeراشد4 has a reputation beyond reputeراشد4 has a reputation beyond reputeراشد4 has a reputation beyond reputeراشد4 has a reputation beyond reputeراشد4 has a reputation beyond reputeراشد4 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 348
تلقي آعجاب 192 مرة في 91 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
راشد4 غير متصل

الله يهديك و يثبتك على طريق الحق
طرح مثل هذه المشاكل لن يستفيد منها الا شخص واحد فقط
او بالاصح عينة واحده
وهم الذين تراودهم انفسهم بالدخول في هذا العالم الذي تتشكى من تبعاته هذه الاخت
كما اني اود ان انبه الى شي مهم وهو
ان الي يقترحون ابلاغ الهيئة كحل لمثل هذه الامور
اعتقد انه خطأ
فدور الهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
ولم يضاف اليها و مساعدة الفتيات المنتهيات من المرح و الغفلة
دور الهيئة دايم يكون قبل وليس بعد
ولو ان كل من انتهى من عشيقة بلغ عنه الهيئة
كان صار اسمها هيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر و الفصل بين العشاق
استغفر الله

آخر مواضيعي

شيء من ذاكـ البحر

التعديل الأخير تم بواسطة راشد4 ; 08-08-2011 الساعة 03:57 PM
عرض البوم صور راشد4  

قديم 08-08-2011, 02:10 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ʅ֊ʅ֊_فديتك_∫∫

البيانات
العضوية: 276237
المدينه: الريـــاض
معدل التقييم: 623495
نقاط التقييم: 6233774
ʅ֊ʅ֊_فديتك_∫∫ has a reputation beyond reputeʅ֊ʅ֊_فديتك_∫∫ has a reputation beyond reputeʅ֊ʅ֊_فديتك_∫∫ has a reputation beyond reputeʅ֊ʅ֊_فديتك_∫∫ has a reputation beyond reputeʅ֊ʅ֊_فديتك_∫∫ has a reputation beyond reputeʅ֊ʅ֊_فديتك_∫∫ has a reputation beyond reputeʅ֊ʅ֊_فديتك_∫∫ has a reputation beyond reputeʅ֊ʅ֊_فديتك_∫∫ has a reputation beyond reputeʅ֊ʅ֊_فديتك_∫∫ has a reputation beyond reputeʅ֊ʅ֊_فديتك_∫∫ has a reputation beyond reputeʅ֊ʅ֊_فديتك_∫∫ has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
ʅ֊ʅ֊_فديتك_∫∫ غير متصل

من تاب تاب الله عليه لاتخافي الشباب فيهم خير
ولاراح يفضحوووووووون البنوتات لا للفضيحه
الله يسترك يارب

آخر مواضيعي

مطلوب سريال نمبر Malwarebytes' Anti-Malware

عرض البوم صور ʅ֊ʅ֊_فديتك_∫∫  

قديم 08-08-2011, 03:31 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
‎‎‎شيخہ علے عرش آلنسآء||~
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية هَذَيَــآن أنثـے

البيانات
العضوية: 228879
المدينه: ღيكفي اني رحلت وخاطرك فيني ღ
معدل التقييم: 5136368
نقاط التقييم: 51362237
هَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 79 مرة في 59 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
هَذَيَــآن أنثـے غير متصل

والله قصتك تخوف الله يكون بعونك ي رب

آخر مواضيعي

معلومات عن دبي .. ارجو المساعدة

عرض البوم صور هَذَيَــآن أنثـے  

قديم 08-08-2011, 04:25 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية أمل الفيصل

البيانات
العضوية: 259127
المدينه: في خفووقه♥
معدل التقييم: 95422990
نقاط التقييم: 954226369
أمل الفيصل has a reputation beyond reputeأمل الفيصل has a reputation beyond reputeأمل الفيصل has a reputation beyond reputeأمل الفيصل has a reputation beyond reputeأمل الفيصل has a reputation beyond reputeأمل الفيصل has a reputation beyond reputeأمل الفيصل has a reputation beyond reputeأمل الفيصل has a reputation beyond reputeأمل الفيصل has a reputation beyond reputeأمل الفيصل has a reputation beyond reputeأمل الفيصل has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
أمل الفيصل غير متصل

احسني الظن بالله
وربي يسعدك ويسترك

آخر مواضيعي

تهنئه بمناسبه زواج اخونا فاقد..

عرض البوم صور أمل الفيصل  

قديم 08-08-2011, 04:35 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية Lithium

البيانات
العضوية: 250389
المدينه: Saudi Arabia
معدل التقييم: 113
نقاط التقييم: 16
Lithium has a spectacular aura about
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
Lithium غير متصل

.
.

عزيزتي لا يهمك ولا تخافين ، هو اذا قابلتيه بالرفض مصيره بيمل..

ومن ناحية اهلك اذا ما فيه دليل حسي عليك ما راح يصدقونه ..

لكن انتبهي بهذي الفتره تكلمينه او حتى من باب انك تهاوشينه او اييي شي عشان ما يصير فيه شي يمسكه عليك..

والله يستر عليك

،،

آخر مواضيعي

جهاز الليزر المنزلي silk'n sensepil

عرض البوم صور Lithium  

قديم 08-08-2011, 06:21 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 274569
المدينه:
معدل التقييم: 7509970
نقاط التقييم: 75098620
أحلى الحلوين has a reputation beyond reputeأحلى الحلوين has a reputation beyond reputeأحلى الحلوين has a reputation beyond reputeأحلى الحلوين has a reputation beyond reputeأحلى الحلوين has a reputation beyond reputeأحلى الحلوين has a reputation beyond reputeأحلى الحلوين has a reputation beyond reputeأحلى الحلوين has a reputation beyond reputeأحلى الحلوين has a reputation beyond reputeأحلى الحلوين has a reputation beyond reputeأحلى الحلوين has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
أحلى الحلوين غير متصل

لا تتركيه يسرح ويمرح عند بابكم

بلغي الهيئة
فهم عندهم الخبرة والطريقة في حل قضيتك بالستر والسرية
إليكي أختي أرقام هواتف هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الإسكان بالرياض

وهي متخصصة في حل جميع قضايا الإبتزاز والمعاكسات
ويملكون أفضل العناصر المدربة والخبيرة والمؤهله ويتعاملون مع أي بلاغ بسرية ومهارة وسرعة تامة

هواتف هيئة الإسكان بمدينة الرياض

جوال / 0551611655

ثابت / 4990660
ثابت / 4990488

وإن كنتي خارج السعودية
بلغي الشرطة

.

آخر مواضيعي

وزارة الداخلية تنبه المواطنين المسافرين للأردن من التعرض لعمليات النصب والاحتيال

عرض البوم صور أحلى الحلوين  

قديم 08-08-2011, 08:53 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية حياتي كلها لله 77

البيانات
العضوية: 260432
المدينه: لاتحزن على دنيا اخرهاالرحيل
معدل التقييم: 214749674
نقاط التقييم: 2147483647
حياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond reputeحياتي كلها لله 77 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,096
تلقي آعجاب 487 مرة في 294 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
حياتي كلها لله 77 غير متصل

الله يستر عليك دنيا واخرة
لاازيدعلى كلام الزملاء مشكورين

آخر مواضيعي

الدعاء لـوالد اختنا الحبيبه

عرض البوم صور حياتي كلها لله 77  

قديم 08-08-2011, 09:39 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية abav

البيانات
العضوية: 270013
المدينه: الرياض
معدل التقييم: 53984
نقاط التقييم: 538756
abav has a reputation beyond reputeabav has a reputation beyond reputeabav has a reputation beyond reputeabav has a reputation beyond reputeabav has a reputation beyond reputeabav has a reputation beyond reputeabav has a reputation beyond reputeabav has a reputation beyond reputeabav has a reputation beyond reputeabav has a reputation beyond reputeabav has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
abav غير متصل

لا تخافي فالله معك

ممكن هذا اختبار من الله ليرى قوة ايمانك و رب العباد ارحم الراحمين

آخر مواضيعي

مسميات العضوية

عرض البوم صور abav  
موضوع مغلق