مراهقة ترجو مساعدتكم .. تزوجت وانا صغيرة وندمانه على زواجي حلو مشكلتي ارجو مساعدتكم - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول منتدى مشكلتي لطرح المشاكل النفسيه والاسريه ، الجنسيه ، الزوجيه ، الشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعنا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

مراهقة ترجو مساعدتكم .. تزوجت وانا صغيرة وندمانه على زواجي حلو مشكلتي ارجو مساعدتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا متحسفة ومتندمة على زواجي أنا متزوجه وعمري 17 ولي سنه و 7 اشهر متزوجة وزوجي عمره 32 سنه أول ماخطبني زوجي كان

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-10-2011, 07:56 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 455
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 76
تلقي آعجاب 91 مرة في 86 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
مراهقة ترجو مساعدتكم .. تزوجت وانا صغيرة وندمانه على زواجي حلو مشكلتي ارجو مساعدتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا متحسفة ومتندمة على زواجي أنا متزوجه وعمري 17 ولي سنه و 7 اشهر متزوجة وزوجي عمره 32 سنه

أول ماخطبني زوجي كان عمري 17 سنه والناس كلوني بلسنتهم تزوجي ياغبية قبل لا يروح عليك ، تزوجي قبل لا يقوتك القطار وكلام الناس تعرفونه

وانا ياخسارتي طرت مع كلام الناس بالرغم أمي وأبوي كانوا معارضين لأنهم كانو يغوني اتزوج بد ماخلص دراستي الجامعية

أمي بعد عارضت عشان فارق السن اللي بيني وبين زوجي 14 سنة كانت تقولي هذا متزوجك عشان تخدمينه ويربيك هو وأهله على اللي يعجبهم

لكن للأسف حذفت كلام أمي وأبوي وراء ظهري وقعدت اصيح وابكي واقولهم أنا على كيفي وابغى اتزوج يعني اتزوج

وانا ماكنت قد مسؤولية الزواج لأني كنت احسب الزواج سفريات وطلعات واسواق وكنت فرحانه عشان الناس يقولون عني مخطوبة

في البداية حبيت الزواج بس بعدين كرهت كل شيء حتى زوجي كرهته لأني صحيت من غفلتي وفقت على الحقيقة

وحتى توني احس بفارق العمر لأني بنت نشيطة وحيويه وعندي طاقة كبيره مساعدتكم مساعدتكم ada.gif مساعدتكم مساعدتكم n2006107.gif مساعدتكم مساعدتكم nmmmmm.gif وكل شوي اقول لزوجي يالله نطلع برا البيت ويرد علي انا تعبان نسيت اقول لكم أن زوجي يحب الهدوء والسكون وبعد احسه كسول على عكسي انا كلي طاقة وحيويه وعلى طول نشيطة

وأن صرت اعايره واقوله انت كسول اعوذوا بالله منك يرد علي ويقول أنا عديت مرحلة المراهقة يامراهقة والحين ابي ارتاح وانعم بالهدوء لأني يوم كنت مراهق مثلك ماغير اطامر واسافر واروح واجي والحين خلاص انا ابي ارتاح مساعدتكم مساعدتكم klnk,.gif

مافيه تفاهم بينا بس يبيني اطبخ له واكنس وانظف واجهز له ملابسه وطبعا اتجهز له كل ليله في غرفة النوم

حتى أم زوجي صرت اكرهها لنها ماتخلي عيالها يتزوجون إلا بنات صغار في السن وانا مره كنت عندهم وانا توني عند الباب مابعد دخلت كانت تخاصم ولدها لأن ولدها الصغيراللي عمره 27 كان يبي يخطب بنت عمته اللي عمرها 25 سنه وقعدت تخاصم ولدها وتقول له اخذلك نت صغيره تخدمك وتعجنها بيدينك على ماتبيه شوف اخوك (تقصد زوجي) تزوج بنت صغيره (تقصدني) مدللته وتخدمه وتعتني فيه وشف كيف رباها على مايبي

أنا انقهرت من كلامها ورميت الصينيه في الأرض(كنت مسوية صينية حلا وقهوة لام زوجي وخواته) ودخلت وقلت لها وش قصدك انتي وولدك تبون تربوني وتعجنوني

وتهاوشت انا وياها وبعدها جاء زوجي وخاصمني وقال نتفاهم في البيت ورحنا البيت وقالي كيف تسمحين لنفسك تكلمين على أمي وتخيلوا قعد اسبوع ماجاء البيت هجرني اسبوع كامل !!!

وحتى أم زوجي منافقة ماتخلي بناتها (أخوات زوجي) يتزوجون حتى يخلصون دراستهم وتقول لبناتها كملوا دراستكم وتعليمكم ويمديكم على الزواج وتخطب لعيالها وتقول الدراسة مو مهمه لزوجات عيالها قمة النفاق !!!
واخت زوجي بيسون لها حفله بمناسبة حصولها على درجة الماجستير في علم الاجتماع

والمصيبة اللي انا فيها الحين خلت حياتي جحيم لأني دخلت الجامعة وما قدرت أوفق بين دراستي وبين مسؤولية البيت وقلت لزوجي جيب شغالة وقالي أنا ماقدر على الشغالة
والله حياتي تعيسة والوقت ضيق ماقدر الحق على دراستي والبيت

انقهر لما اشوف البنات وصديقاتي مستانسات وفالاتها وينامون على كيفهم ويصحون على كيفهم ويجلسون على النت بالساعات ويتقابلون في المطاعم ويلعبن في الملاهي واتمتعو بمراهقتهن ويتغزلون في الفنانين وانا احسب الدقائق عشان ماطلع عن جدولي وروتيني اليومي

ماعاد فيه أحد يتزوج في سن المراهقة إلا أنا ، صديقاتي وأختي مايفكرن في الزواج إلا لما يخلصن الثلالثين

ياحسرتي على عمري وعلى دراستي اللي ماني قادرة اركز فيها ، ياحسرتي على عمري وحياتي اللي ماتمتعت فيها

مو معقوله حياتي بتروح في الطبخ والكنس و غرفة النوم ومداراة اهل زوجي مساعدتكم مساعدتكم cleeen.gif مساعدتكم مساعدتكم brr.gif مساعدتكم مساعدتكم 082502bye_prv.gif مساعدتكم مساعدتكم dfgl.gif

انا صرت اتعمد اتمشكل لزوجي وانغص عليه حياته وهدؤه بالرغم من أنه مو مقصر معي في شيء بس لأني كرهته ××× كان متزوجني عشان اصير خدامه له ولأهله
الله ياخذه هو وأهله معه

حتى بالجنس ارهقني بقوة مساعدتكم مساعدتكم WAAAAAA.gif وخاصة انه عنيف في ممارسة الجنس وعلى طول هايج
لما يمارس الجنس كانه وحش هايج ، على عكس بداية زواجنا كان لطيف معي

وحاليا أنا طالبة الطلاق لأني خلاص كرهت حاية البؤس اللي انا فيها ماعاد ابي اصير شغالة عند زوجي واهله احس بعد الزواج صار عمري 40 سنه

بس المشكلة باهلي لأني لما تزوجت قالوا لي لا تجينا بعد كذا تشتكين واحس اهلي بعد زواجي صاروامايحبوني ولا يهتمون فيه مثل اول

بس انا ياخسارة ماسمعت كلامهم ونصيحتهم

تصدقون أختي جاتها بعثة للدراسة في أمريكا وبتروح هي وأهلي لأمريكا وبيسافرون ويتركوني وانا اللي كنت اشطر وأذكى من أختي
وزوجي مايبغى يطلقني وماأقدر اسافر مع أهلي إلا لما اطلع جواز سفر وزوجي يقول مستحيل

واللي مخليني ابكي ومتعبني هم اهلي لأنهم يقولون لا عاد تشتكين لنا خلاص تفاهمي انتي وزوجك

و أنا اقول لهم خلاص ندمت على زوجي واعتبروها غلطة والله العظيم ماعاد اعاندكم وبسمع كلامكم على طول

بس اهلي خلاص صارو يكرهوني وماعاد يفكروني بنتهم

ارجوكم ساعدوني ياعضاء المنتدى انتم والإدارة

كيف ارغم زوجي على الطلاق وكيف ارجع ثقة اهلي وحبهم وكيف اطلع جواز سفر بدون موافقة زوجي

لا تقولون ارجعي لزوجك لأنه مستحيل اقضي طول عمري في خدمة زوجي والبنات من حولي يدرسون ويتعلمون ويسافرون للخارج وعايشين حياتهم وعايشين الرفاهية مساعدتكم مساعدتكم _70.gif مساعدتكم مساعدتكم girl_graduate_waving_md_wht.gif

lvhirm jv[, lshu]j;l >> j.,[j ,hkh wydvm ,k]lhki ugn .,h[d pg, la;gjd hv[,

آخر مواضيعي

مصيبه أتزوج وأمي مو موجوده
هذه ليست حياة انسان طبيعي
زوجي على الهاتف و على الطبيعه
حلمي أحقق طموحي ( تعديل العنوان )
زوجي وخيانته التي كسرت ظهري
مشاكل اهلي وفكرة الفاء حفل زواجي
امي واخوي و الدخان
بيتي يفشل باختصار

التعديل الأخير تم بواسطة الربابه ; 15-10-2011 الساعة 08:59 PM
عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 15-10-2011, 08:59 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي

البيانات
العضوية: 251527
المدينه: لاتنسونا من الدعاء
معدل التقييم: 49874455
نقاط التقييم: 498742473
الربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الربابه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: مراهقة ترجو مساعدتكم .. تزوجت وانا صغيرة وندمانه على زواجي حلو مشكلتي ارجو مساعدت

الْسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ الْلَّهِ وَبَرَكَاتُهُ
الْكَلِمَةُ الْطَّيِّبَةُ صَدَقَةٌ

آخر مواضيعي

طلب من المشرف العام
خذوا مني فؤادي وامنحوني , سلاحي أمتطي صهو المنون
سلامي ياللي نور القلب طاريك
فدايا عيوني
البنت تريد بلاك بري أريد توجيهكم
القصيدة التي أبكت الأمام احمد بن حنبل
ياالله يارزاق .....
مشكلة تقنية بالمنتدى

عرض البوم صور الربابه  

قديم 15-10-2011, 09:31 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية احمدوف

البيانات
العضوية: 252047
المدينه:
معدل التقييم: 2304965
نقاط التقييم: 23049039
احمدوف has a reputation beyond reputeاحمدوف has a reputation beyond reputeاحمدوف has a reputation beyond reputeاحمدوف has a reputation beyond reputeاحمدوف has a reputation beyond reputeاحمدوف has a reputation beyond reputeاحمدوف has a reputation beyond reputeاحمدوف has a reputation beyond reputeاحمدوف has a reputation beyond reputeاحمدوف has a reputation beyond reputeاحمدوف has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
احمدوف غير متصل

رد: مراهقة ترجو مساعدتكم .. تزوجت وانا صغيرة وندمانه على زواجي حلو مشكلتي ارجو مساعدت

أنتي حطي في بالك أن بنااات كثير يتمنون زول رجاااال

بما فيهم الي مكملات جامعة وأساليهم يكابرون

اهم شي العلم وهي بداخلهااا تتمنى انها

تزوجت منذ مبطي

أعقلي واركدي وأمسكي زوجس أبركلس

عرض البوم صور احمدوف  

قديم 15-10-2011, 09:45 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
طـهر لايتكـرر !
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية حكآية طُهر

البيانات
العضوية: 261180
المدينه: مآل النجوم أوطان :(
معدل التقييم: 186470
نقاط التقييم: 1863627
حكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond reputeحكآية طُهر has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
حكآية طُهر غير متصل

حبيبتي ~)

المشكله ليست في حياتكِ او التعاسة التي توهمتيها مع هذا الزوج بمقارنتكِ حياتكِ وحياة صديقاتكِ واقاربكِ ممن لم تتزوج ..~

الزواج مسؤؤليه .. وطبيعي ان تختلف حياتكِ عن حياة البنت التي لم تتزوج ؟؟ هي مسؤؤلة نفسها لكن انتِ مسؤؤله عن نفسك و زوج + بيت + ابناء ووووو غيرها

لادخل للعمر في هذا المووضووع .. ولو تزوجتي بعد 50 سنه الحياة هي نفسهاا ...

احمدي الله ان رزقكِ زوج .. محب ويحترمك وقائم على حقوقكِ وهذاا ماقلتيه انتِ بنفسكِ ...

اقتباس:
بالرغم من أنه مو مقصر معي في شيء
حبيبتي .. اول ماعليكِ فعله .. بدل من التفكير في جواز سفر والطلاق .. الرضا والقناعه بحياتكِ الحاليه .. والابتعاد عن التفكير في الطلاق ..!

لازال ينقصكِ الوعي والنضج الكافي .. لنفرض انكِ تطلقتي . هل تضمني ان تتزوجي مره اخرى زوج افضل من زوجكِ الحالي ..!

بالطبع لااا .. ضعي في إعتباركِ انكِ لم تعودي كـ السابق .. على الاقل في نظر المجتمع .. ولن تستطيعي عيش حياتكِ كما كنتِ والسفرر هنا وهنا

بل ستكون كل خطوه محسوبه ضدكِ .. ؟؟؟

وحتى اهلكِ فكرتي بالذهاب والعوده اليهم وهم لم يفكروآ حتى بالسؤال عنكِ هل تعلمين لماذا . لانهم لايريدون عودتكِ مطلقه اليهم ...!

ولو عدتي ستتغير حياتكِ 180 درجه .. ولن تجدي تلك المعامله في السابق ... وحتى الحياة الورديه التي تبحثين عنها تأكدي لن تجديها سوى بأحلامكِ ..

اصحي عزيزتي ..

وفكري فقط .. في محاولة التعايش مع هذا الزوج .. والتحمل قدر الاستطاعه ..

والانتظار على الأقل إلى حين قدوم المولود فلربما تغيرت حالكِ وتبدل بغضكِ إلى حب ..~

اصبري .. ودائما ادعي الله ان يشرح صدركِ ويوفقكِ ويسهل اموركِ ..~

فـ والله حياتكِ افضل من مآئة زوجه .. تعيش اما مع زوج خائن . او زوج يضربها او زوج مدمن على احد المسكرات والعياذ بالله ووغيرها...~

وارضي بما قسمه الله لكِ .. ولا تفكري في كلام والدته او غيرها .. الزم ماعليكِ زوجكِ فقط .. فكري به .. وحتى لو كان به عيوب..

لايوجد انسان كامل .. حاولي ان تحببي زوجكِ بك .. وبكل شيء انتِ تحبينه .. ساعتها ستكونين قادره على تغييره كيفما تشائين وكيفما تحبين ..~

بالتوفيق~)

آخر مواضيعي

تـخيل يوم الحســـآب بـ../ الصــور ....]
عــآمود الجـليد القـــآتل ....}
عـقــدة " الخــطـوط " ...}
كُنّــا أســيــاداً فـِي الــغابـة .......}
● هذا النص يذكرني بـ ....
فأبين أن يحملنــهـــآ....}
فنجــــــــاني ........ والسنــــــــافر .........}
آلفــارغــون أكثـــر ضجـيــجاً .......}

التعديل الأخير تم بواسطة حكآية طُهر ; 15-10-2011 الساعة 09:48 PM
عرض البوم صور حكآية طُهر  

قديم 15-10-2011, 09:48 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دلوعه خليل

البيانات
العضوية: 283762
المدينه: جده
معدل التقييم: 8910025
نقاط التقييم: 89099588
دلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
دلوعه خليل غير متصل

ياروحي عليك ياخيتو والله ماادري شقولك غير ربي يعينك ويساعدك ولاتفكرين بكلام عمتك ام زوجك اغلب امهات الزوج زي كذا دايما ماادري ليش اسمع دائما كذا من كثير من ماهم حولي انه هناك حساسيات واحيانا اختلافات مع انو المفروض العكس لكن انتي حببيها فيك وحاولي ترضينها وتطيعينها عشان زوجك وطنشي اي شي يضايقك عشانك وعشان زوجك بس فلي وعيشي حياتك وعمرك وشبابك وزوجك مامنعك مبين من كلامك من شي لكن انتي مشكلتك تناظرين فلانه وعلانه عيشي حياتك كما انتي تريدين وليس مثل ما الناس عايشينها ومنهم في عمرك يتمنون الحب والزواج والتفاهم لحد يضحك عليك ياقلبو واهلك مهما سويتي مستحييييييييييييييل يكرهونك هذول اهلك يالغلا مستحيل يكرهون بنتهم مهما حصل منها لاتكوني حساسه في كل الامور ومن ناحيه سفرك مع اهلك فانتي متزوجه وبموافقه زوجك لابد حتى تتم السفريه وانتي اش تبين بالسفر معاهم وانتي متزوجه اهدي ولاتتسرعي باي قرار وتندمي وادعي ربك واستخيري وربي يحققلك مناك ويسخر زوجك لك صحيح انه بعمره كبير عنك لكن هذا مايمنع ياما بنات مثلك وبعمرك ومتزوجين رجال يفرقون بالعمر عنهم عشر سنوات واكثر وعايشين بهناء وتفاهم ومستقرين وبالعكس شايفها دلوعته اللي مهما كبرت بعينه صغيره لاتكوني عنيده ومتحطمه وفكري بمايسعدك ويسعد زوجك فانتي الان متزوجه فحاولي بكل السبل قبل ان تطلبي الطلاق والله يكتبلك ماهو خير لك وبالتوفيق
تحياتي***

آخر مواضيعي

بنات جده فقط!!
كبكات رجاليه وين احصل مثلهم افيدوني ربي يسعدكم
ماهي افضل تصاميم مسكات العروس! .. فديتكم صبايا تعالو ابي رايكم
شوفولنا حل مع الفراشه والفاظها البذيئه
اسئله ننتظر اجاباتها من كل شاب وفتاه سعوديه<<<هلمممموووو :)
تعالو يابنات ابي شوووووركم فديتكم :)
للصبايا فقط<<<<الحين التماسيح تزيد لقافتهم ههههههـ
صبايا شباب تعالو اعطوني رايكم<<<يهمني :)

التعديل الأخير تم بواسطة دلوعه خليل ; 15-10-2011 الساعة 09:52 PM
عرض البوم صور دلوعه خليل  

قديم 15-10-2011, 09:54 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية حياويه كويتيه

البيانات
العضوية: 270541
المدينه: الكويت
معدل التقييم: 1377
نقاط التقييم: 13258
حياويه كويتيه has a reputation beyond reputeحياويه كويتيه has a reputation beyond reputeحياويه كويتيه has a reputation beyond reputeحياويه كويتيه has a reputation beyond reputeحياويه كويتيه has a reputation beyond reputeحياويه كويتيه has a reputation beyond reputeحياويه كويتيه has a reputation beyond reputeحياويه كويتيه has a reputation beyond reputeحياويه كويتيه has a reputation beyond reputeحياويه كويتيه has a reputation beyond reputeحياويه كويتيه has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
حياويه كويتيه غير متصل

بصراحه تسرعك بالزواج كان غلطه منك ليش تحملين اهلك الذنب لو رادين هذا الزوج كان قلتي ما يحبون مصلحتي

واحس انك فيك غيره من صديقاتك واختك عادي كل وحده ونصيبها وشنو مكتوب لها هذا من رب العالمين

ولازم تردين حق زوجك وتحاولين انت بتغيير نفسك وتتكيفين مع وضعه طالما قبلتي بالزواج وفارق السن وصدقيني كل ما كنتي راضيه بقدر رب العالمين الله يسهلك امورك

ولجئ للدعاء والصلاة والذكر وصفي النيه مع زوجك يمكن حياتك تتغير وتصير جنه معاه لا تنظرين حق فلانه وغيرها ارضي بالنصيب والمكتوب لك وقولي الحمدلله يمكن الفرج قريب وتكملين دراستك وتتغير حياتك للافضل وبرضا زوجك واهلك

والله يهديك انشالله

آخر مواضيعي

هذا اسلوب مشرفه

عرض البوم صور حياويه كويتيه  

قديم 15-10-2011, 10:05 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 267717
المدينه:
معدل التقييم: 239
نقاط التقييم: 1783
رديت لعيونك has a reputation beyond reputeرديت لعيونك has a reputation beyond reputeرديت لعيونك has a reputation beyond reputeرديت لعيونك has a reputation beyond reputeرديت لعيونك has a reputation beyond reputeرديت لعيونك has a reputation beyond reputeرديت لعيونك has a reputation beyond reputeرديت لعيونك has a reputation beyond reputeرديت لعيونك has a reputation beyond reputeرديت لعيونك has a reputation beyond reputeرديت لعيونك has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
رديت لعيونك غير متصل

هذي نتيجة التهور ولا بعد ماسمعتي نصيحة امك ترى دائمآ الاهل علا حق لكن هذي حياتك مثل ما اقنعتي اهلك بالزواج اقنعي زوجك بالطلاق

عرض البوم صور رديت لعيونك  

قديم 15-10-2011, 10:09 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 279360
المدينه:
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 10
خالد3187 will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
خالد3187 غير متصل

غلطانه وفاهمة الحياة بأتجاه معاكس !!!

واتأسف على دعائك على زوجك وهو غير مستحق !

فأنتبهي من عقاب خالقك الذي هو يعلم السر وماتخفية !

عزيزتي
انتى الآن في مرحلة تتمناه كل بنت وهي الحياة الزوجية ربما صغر سنًك ومكابرة وطيش زميلاتك
سببا فيما انتى فية ....

واكبر دليل :/×
أسألى من فاتهن القطار وتعرفي على حجم ألآمهن ومعانتهن وقارنني !!!!!
هل الشهادة تعيض بالزوج والحصن المصون !!!

أم تريدين ان تكوني مع اهلك حتى يكون هنالك الوقت الذي تعانين الامرين من الوحدة
وكونك عاهه على أهلك !!

فكرى وعودي الى ربك

عرض البوم صور خالد3187  

قديم 15-10-2011, 10:10 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ملكة صنعاء

البيانات
العضوية: 284082
المدينه: الامارات
معدل التقييم: 13928374
نقاط التقييم: 139283319
ملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
ملكة صنعاء غير متصل

أيما امرأة سألت زوجها الطلاق من غير ما بأس فحرام عليها رائحة الجنة

كوني سببا في رضا الله عليكي كل ما كان زوجكي راضيا عليكي

عمرك 17 بكره تكبري وتنضجي وتفهمي كلامي

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أيما امرأة ماتت وزوجها عنها راض دخلت الجنة.( ايهما احسن تشتري الدنيا -السفر والتمتع بمراهقتك- أم تشتري الجنة )كوني سببا في ان تفوزي فالجنة

آخر مواضيعي

حد يساعدني يا جماعه مشكلة في جهازي جلكسي ميغا
صور الفنانة المتألقة أمــيــنة العــلي
زوجي يبا يسمي البنت ( هدبا) شو رايكم؟
ازياء وطلات الفنانه الاماراتية ( أوتار خليفه)
مقاطع اليوتيوب بطلت تفتح عندي؟؟؟
اللي عنده اي باد يكفى يساعدني

عرض البوم صور ملكة صنعاء  

قديم 15-10-2011, 10:27 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية !..غَـــيـمة طُــــهـــر..!

البيانات
العضوية: 280441
المدينه: بين الحلوين
معدل التقييم: 214748532
نقاط التقييم: 2147483647
!..غَـــيـمة طُــــهـــر..! has a reputation beyond repute!..غَـــيـمة طُــــهـــر..! has a reputation beyond repute!..غَـــيـمة طُــــهـــر..! has a reputation beyond repute!..غَـــيـمة طُــــهـــر..! has a reputation beyond repute!..غَـــيـمة طُــــهـــر..! has a reputation beyond repute!..غَـــيـمة طُــــهـــر..! has a reputation beyond repute!..غَـــيـمة طُــــهـــر..! has a reputation beyond repute!..غَـــيـمة طُــــهـــر..! has a reputation beyond repute!..غَـــيـمة طُــــهـــر..! has a reputation beyond repute!..غَـــيـمة طُــــهـــر..! has a reputation beyond repute!..غَـــيـمة طُــــهـــر..! has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 585
تلقي آعجاب 1,576 مرة في 670 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
!..غَـــيـمة طُــــهـــر..! متصل الآن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكآية طُهر مشاهدة المشاركة
حبيبتي ~)

المشكله ليست في حياتكِ او التعاسة التي توهمتيها مع هذا الزوج بمقارنتكِ حياتكِ وحياة صديقاتكِ واقاربكِ ممن لم تتزوج ..~

الزواج مسؤؤليه .. وطبيعي ان تختلف حياتكِ عن حياة البنت التي لم تتزوج ؟؟ هي مسؤؤلة نفسها لكن انتِ مسؤؤله عن نفسك و زوج + بيت + ابناء ووووو غيرها

احمدي الله ان رزقكِ زوج .. محب ويحترمك وقائم على حقوقكِ وهذاا ماقلتيه انتِ بنفسكِ ...

حبيبتي .. اول ماعليكِ فعله .. بدل من التفكير في جواز سفر والطلاق .. الرضا والقناعه بحياتكِ الحاليه .. والابتعاد عن التفكير في الطلاق ..!

لازال ينقصكِ الوعي والنضج الكافي .. لنفرض انكِ تطلقتي . هل تضمني ان تتزوجي مره اخرى زوج افضل من زوجكِ الحالي ..!

بالطبع لااا .. ضعي في إعتباركِ انكِ لم تعودي كـ السابق .. على الاقل في نظر المجتمع .. ولن تستطيعي عيش حياتكِ كما كنتِ والسفرر هنا وهنا

وحتى اهلكِ فكرتي بالذهاب والعوده اليهم وهم لم يفكروآ حتى بالسؤال عنكِ هل تعلمين لماذا . لانهم لايريدون عودتكِ مطلقه اليهم ...!

ولو عدتي ستتغير حياتكِ 180 درجه .. ولن تجدي تلك المعامله في السابق ... وحتى الحياة الورديه التي تبحثين عنها تأكدي لن تجديها سوى بأحلامكِ ..

اصحي عزيزتي ..

والانتظار على الأقل إلى حين قدوم المولود فلربما تغيرت حالكِ وتبدل بغضكِ إلى حب ..~

فـ والله حياتكِ افضل من مآئة زوجه .. تعيش اما مع زوج خائن . او زوج يضربها او زوج مدمن على احد المسكرات والعياذ بالله ووغيرها...~

وارضي بما قسمه الله لكِ .. ولا تفكري في كلام والدته او غيرها .. الزم ماعليكِ زوجكِ فقط .. فكري به .. وحتى لو كان به عيوب..

لايوجد انسان كامل .. حاولي ان تحببي زوجكِ بك .. وبكل شيء انتِ تحبينه .. ساعتها ستكونين قادره على تغييره كيفما تشائين وكيفما تحبين ..~

بالتوفيق~)

كلام اختي حكاية طهر عين العقل
نصيحه اخذي بكلامها

وحبيت اصحح لك كلمة( منافقه)
بخصوص أم زوجك انتي قلتي منافقه... هي مو منافقه لا انانيه

النفاق لما اقولك احبك واغليك وووو.... وانا عكس ذالك
والأنانيه لما تحب الخير لها ولبناتها .... ولا تحبه لناس
اهم شي نفسها وبس

آخر مواضيعي

كيف احرق جوال مسروق ؟؟؟
السلام عليكم
افكار لعمل حفل تكريم تطوعي ؟؟
غير مسجل ،، هديتي لك
كي اغير رقم جوالي بـ حافز ؟؟
بالصور ..أمانة الرياض تغلق "حلويات سعد الدين" و"آرت كافيه سنتيريا" بالعليا
غير مسجل وآجـب العزاء للشرف المروم
غير مسجل وســـام جديد فـ اهلا ً وسهلا ً بـــك

التعديل الأخير تم بواسطة !..غَـــيـمة طُــــهـــر..! ; 15-10-2011 الساعة 10:31 PM
عرض البوم صور !..غَـــيـمة طُــــهـــر..!  

قديم 15-10-2011, 10:28 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية نعناع حساوي

البيانات
العضوية: 226130
المدينه: في ارض الله
معدل التقييم: 59
نعناع حساوي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
نعناع حساوي غير متصل

مشكلتك أنك تناظرييييييييين غيرك وهذا أكبر غلط كل شخص
كائن مستقل عن اخوه او اخته او اي أحد ثاني وهنا مربط الفرس اللي لازم تفهمينه
وأمهات الأزواج معروف أنهم يجي منهم كلام بدون قصد ا وبقصد لكن ما فيه زي التطنيش
لا تخربين حياتك بيدك وانت تظمنين انك لو تطلقتي بيجي لك زوج تفصيل على مزاجك
السعاده احنا الي ننشأها ما نستناها تجي الين عندنا
علشان كذا لازم الواحد يتكيف مع ظروفه ومع حياته
وما يخلي الناس تتحكم فيه وعلى فكره لاحظي إنك علشان كلام الناس تزوجتي غصب عن أهلك
وعلشان الناس تبين تتطلقين علشان فلانه تروح وعلشان علانه تسافر ليه ؟؟؟؟؟ ليه همك الناس
وانت وين ؟؟؟؟
ولمن تتطلقين بتسلمين من كلام الناس
لا تخلين الناس هم همك والي يمشونك على كيفهم
المفروض انك تمشين حياتك على كيفك انت وكيف زوجك
الله يوفقك

عرض البوم صور نعناع حساوي  

قديم 15-10-2011, 10:31 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية العمر مره

البيانات
العضوية: 244032
المدينه: في دنيا واسعه
معدل التقييم: 58
العمر مره will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
العمر مره غير متصل

مع احترامي لك انتي مراااااااهقه وتفكيرك طفولي جدآآ
الله يعينكم ان شاء الله

عرض البوم صور العمر مره  

قديم 15-10-2011, 10:31 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية لحظاات

البيانات
العضوية: 264878
المدينه:
معدل التقييم: 158956727
نقاط التقييم: 1589566593
لحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 159 مرة في 89 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
لحظاات غير متصل

طيب وبنتك وين موقعها من حيااتك ولانسيتي تذكرينها وهي عند أمك تهتم فيها وناسييتها ,والا ماذكرتي حبيبتي عشان

الكل راح يلومك في أهمالك لبنتك , أنتي عندك نعمة كبيرة من الله وجاحدتها ,وغيرك يتمناها .

أنا ماأعرفك لكن زوجك طرح المشكلة قبل عدة أيام , تعوذي من الشيطان وأنسي صديقاتك والمراهقة وعيشي حيااتك الحالية\

أم وزوجة تزوجنا أصغر منك ونجحنا في حياتنا .

وهذا الرابط لمشكلة زوجها عشان نكون منصفين .

http://forum.z4ar.com/f116/t198529.html

التعديل الأخير تم بواسطة لحظاات ; 15-10-2011 الساعة 10:36 PM
عرض البوم صور لحظاات  

قديم 15-10-2011, 10:41 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 255695
المدينه:
معدل التقييم: 58
sugardrop will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
sugardrop غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكآية طُهر مشاهدة المشاركة
حبيبتي ~)

اصحي عزيزتي ..

بالتوفيق~)
الله يجزاك خير كفيتي ووفيتي ... بس فيه شغله ابي اقولها ان البنت المفروض ما تتزوج وهي مراهقه وواحد اكبر منها ما راح يجاريها بالحياة اتمنى غيرك يقرا القصه ويستفيد .. 17 ويفوتك قطار الزواج لا حول ولا قوه الا بالله البنت المفروض تكمل دراسه وتعيش حياتها الزواج مسؤليه كبيره الله يعين النساء عليها

عرض البوم صور sugardrop  

قديم 15-10-2011, 10:42 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية انا فلانه

البيانات
العضوية: 268793
المدينه:
معدل التقييم: 722892
نقاط التقييم: 7228284
انا فلانه has a reputation beyond reputeانا فلانه has a reputation beyond reputeانا فلانه has a reputation beyond reputeانا فلانه has a reputation beyond reputeانا فلانه has a reputation beyond reputeانا فلانه has a reputation beyond reputeانا فلانه has a reputation beyond reputeانا فلانه has a reputation beyond reputeانا فلانه has a reputation beyond reputeانا فلانه has a reputation beyond reputeانا فلانه has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
انا فلانه غير متصل

لاتقارني نفســــــــــــــــك باي وحده بعمرك او اي احد نهااائي

اهم شي

شوفي زوجك حاولي تشوفي حسناته انتي قلتي مو مقصر عليك بشي
فكري فيه شوي

انتي قاعده تفكري شلون تعيشين مراهقتك هذا اللي شاغل بالك هذا غلط

انتي تزوجتي وطاح الفاس بالراس
بعدين الزواج نصيب يعني لو شو ماساويتي وربي كاتبه لك راح يصير

ارضي بحياتك

فكري شلون تعيشي سعيده انتي وزوجك
وقتها بس راح تحسي نفسك مبسووطه

ونصيحه حاولي ماتحملي الا لما تعدي هالفتره

دمتي بسعاده