(تعقيب) زوجتي تهددني - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول منتدى مشكلتي لطرح المشاكل النفسيه والاسريه ، الجنسيه ، الزوجيه ، الشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعنا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

(تعقيب) زوجتي تهددني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموضوع السابق اول شي شكرا لكل العضاء على الكلام الي جاني منهم انا ما قلت اني ما غلطة انا غلطان وعارف غلطي وجيتكم ابي

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 16-11-2011, 06:17 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 460
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 80
تلقي آعجاب 92 مرة في 87 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
(تعقيب) زوجتي تهددني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الموضوع السابق
http://forum.z4ar.com/f116/t203954.html

اول شي شكرا لكل العضاء على الكلام الي جاني منهم انا ما قلت اني ما غلطة انا غلطان وعارف غلطي وجيتكم ابي حل مو سب

بس معكم حق لن انا غلطان واستاهل الي جاني بس يا ريت لو فيه حلول

انا برد على حلولكم الي يقول بيع البت وعطها فلوسها مستحيل لان قيمه البيت اقل من قيمه الشيك الشيك قيمته تقريبا مليونين ونص والبيت اذا جاب بيجيب مليونين

وانا كل الي عندي اقل من 100 الف يعني باقي لي ولو اخذة قرض ودفعت لها باقي الفلوس انا وش بسوي اكيد بعدها بتخاف اني اتزوج وبتطلب الطلاق

وبتسكن هي وعيالها وانا الي بتوهق لا عندي فلوس ولا بيت وبصير محمل بديون ما لها اخر والي يقول شوف احد عزيز والله امي وابوي واخواتي وخوالها وعمانها وامها واخوانها

كلهم كلموها وتقول هاذي حياتي وانا ما ارضى يتزوج علي ومالكم دخل بحياتي اسوي الي ابي بقولكم باخر المستجدات

اليوم على العصر رحت لها واصريت اني اقابلها لان هي بالبدايه كانت رافضه وطبعا عيالي رافضين يقابلوني بس انا ابي اقابل امهم بس لما قابلتها صار الحوار هذا

انا :- يا فلانه انا اسف وحقك علي وعارف اني جرحتك بس الشرع محلل لي اربع وانا ما غلطة

هي :- الشرع محلل لك لو انا مقصره بحقك وبعدين تتزوج بالطقاق موب اكبر همي بس بفلوسي لا وتبيني اسكت وامشيها لا منيب

انا :- طيب الحين انتي وش تبين

هي :- انا قلت لك تطلقها ولا والله لا اروح للبنك واطلع ايصال ان رصيدك ما فيه فلوس واشتكيك وبعدها بتصير خلف الاسوار يا روح امك

انا :- طيب وبنت الناس وش ذنبها تتوهق وتضيع بمشاكلنا

هي :- والله موب انا الي قلت لها ولا طقيتها على يدها عشان تتزوج واحد شا يب عايب مفلس لا وبعد زوجته موب موافقه تستاهل حقها وما جاها
وهي اصلا لو امها وابوها بنتهم هامتهم ما كان زوجها لواحد كبر ابوها وزوجته ميب موافقه

انا :- عيب يا فلانه هالكلام انا زوجك

هي:- انت لو تعرف العيب ما رحت بعد هالعشره وهالسنين والعيال الي بينا والتعب واللفوس الي عطيتك اياها تتزوج علي اسمع يا فلان انا لو لي معزه عندك
كان شكرتني وونستنس بعد كل الي سويته لك موب تتزوج علي انا ما قصرت معك بشي انا عشر سنوات حارمه نفسي من سفر ومن ملابس ومن جوالات
زي الناس كل اقاربي تكشخو وتطورو وانا لا اسمع مهم كلام زي السم الي تقول هاذي بخيله شوفو وش تلبس ولا تسافر ولا جوالات مع انها موظفه
واسكت ولا اقول ولا اقولك شي ما ابي اضايقك ولا ابي احسسك بالنقص واقول هذا زوجي ما راح اخلي كلام الناس ياثر على حياتي معه ولو يطلب عيوني
شويه بحقه هو ما قصر بشي بس بعد كل هذا تتزوج علي ليه انا وش مقصره انا لو حسيت نفسي مقصره ولا معاد اقدر اوفي حقك ولا واجباتك انا بقولك تزوج
بس انا ما قصرت معك بشي وانت بنفسك تقوله وتقول انتي ما قصرتي بشي طيب ليه تسوي كذا

انا :- يا فلانه انا ما تزوج عشان اقهرك انا ابي اونس عمري واشبب نفسي بس وان شا الله بعدل بينكم

هي :- نعم تستانس وتشبب عمرك وانا بالطقاق لا وبعد تقولها بكل ثقه وانا مو من حقي استانس واشبب عمري

انا :- بس انا الشرع محلل لي

هي :- وانا بعد الشرع محلل لي اني اتطلق وافتك من كشرتك واشوف عمري واسافر واشتري والبس لا واتزوج بعد ليه احبس عمري معك وانت متزوج
واضيق صدري وانت تستانس لا يا روحي انا بسوي مثلك واكثر

انا :- طيب من الاخر وش الي تبينه

هي :- قلت لك تطلق الي انت ماخذها

انا :- يعني لو طلقتها بتعطيني الشيك وننتهي من هالموال

هي :- ليه شايف اذاني طوال ولا قاول لك اني دبشه ولا افهم اعطيك الشيك عشان تضمن وهمن بعد ما تطلقها ترجعها ولا تاخذ وحده غيرها
لا منتاب ماخذ الشيك والشيك بيصير معي الييين ما يصير في حسابك المبلغ الي في الشيك وتسدده لي وتعطيني كل حقوقي
طلاقك منها بيفيدك بشي واحد الي هو انك ما راح تدخل السحن بس اما الشيك احلم فيه بعد حركتك الوصخه

انا :- يعني هذا اخر كلام عندك

هي :- ايه هذا اخر كلام عندي ولك الى يوم السبت تصير البنوك فتحت اروح ويعطوني اثبات ان حسابك نا فيه رصيييد كافي بعدها نزورك في السجن

بعدين انا رحت لبيتي لقيت زوجتي الثانيه مجهزه اغراضها وتقول يا فلان انا ما ابي اسبب لك مشاكل كافي الي جاك مني وانا اسفه بس انت منت قد الزواج الثاني
وزوجتك مو سهله وانا ما ابي زواجك مني يكون سبب في انك تنسجن انا بروح لاهلي وخلاص خل ننهي الموضوع وكل واحد يروح بطريقه والحمد الله
انك انت الي الحين ما لمستني يعني كانها ملكه بس وارجع لزوجتك وعيالك وطلبت مني اوصلخا لبيت اهلها وانا وصلتها ولما وصلنا اطلبت مني اطلقها بس انا رفضت
قلت يمكن نلقى حل وقلت لها انزلي ريحي عند اهلك هاليومين الين ما نشوف حل وراحت البنت لاهلها وانا محتاااااااااس ما ادري وش اوسوي

يعني الحين الشيك بيصير عند زوجتي الاولى وانا لو بسدده يبيلي ان كان هي شويه 10 سنوات وهي اكيد ما راح تعطيني ولا ريال من راتبها بعد الي سويته فيها

وبتصير كل شوي تهددني بها الشيك وانا زي ما قلت لكم علي قرض ومصاريب بيت وزوجه وعيال ولو ابي اجمع لها فلوس عشان الشيك حقها اقل شي يبيلي 10 سنوات

اذا موب اكثر يعني طول الفتره بتذلني فيها وانا مستحيل اقدر اصبر على هالتهديد كل هالفتره اما الي يقول اصدقاي حسبي الله عليكم هم اول من تخلى عني

وكان ردهم ما كنا ندري ان حرمتك ميب هينه وانا بقطع علاقتي فيهم ولا عاد ابيهم وانا اصلا ما احب الزواج الثاني وكنت دايم ضده بس حسبي الله ونعم الوكيل

ركبو الفكره براسي يا ناس والله ادري اني غلطان بس ابي حل زوجتي الحين ميب راجعه الا اذا طلقت وانا خلاص نويت اطلق ما فيه الا هالحل

بس الشيك وش بسوي فيه اخوي عاشق الصحراء هي قالتها لي مستحيل أأمن لك مره ثانيه شلون تبيني العب عليها واخذ الشيك منها بكلام حلو والله تعبت من الكلام الحلو

بس ولا كانها تسمع ما كنت اتوقع انها بها القوه بس والله يحق لها الي سويته فيها موب شوي بس انا ابي حل لموضوع الشيك

وشلون افتك من تهديدها لي بعد ما اطلق الثانيه والله معاد اعيدها واتزوج ثانيه بس تووووووبه هي قالت لي اذا طلقت بنسى موضوع الشيك وموضوع

زواجك الثاني الا اذا فكرت تغلط مره ثانيه سواء تغلط انك تتزوج وحده ثانيه ولا تغلط غلط ثاني بس والله خايف انه تمسك هالشيك علي

خصوصا اني ما راح اقدر اسدد قيمته الا بعد سنوااات ما اقول الا الله يعييين ويصلح الحال والله لا يوفق الي حط هالفكره براسي جعله يذوق الي انا ذقته

واسف لو طولت عليكم بس والله مالي غيركم وعارف انكم بتكلمون السب الي امس اليوم ومتقبل لاني استاهل

(jurdf) .,[jd ji]]kd

آخر مواضيعي

زوجي... وصدمتي للمره الثانية ..!!
نومي الكثير معيقني عن ممارسة كثير اشياء ارشدوني
قررت الانفصال عن زوجي والسبب.....
قررت الانفصال عن زوجي والسبب.....
النظافه لاوصلت حد الوسوسه مشكله كبيره
بخصوص تركيب اللولب من غير اذن الزوج
ادعو لخالي بالشفااااااء تكفون
ماذا افعل!!!!

التعديل الأخير تم بواسطة الربابه ; 16-11-2011 الساعة 06:23 PM
عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 16-11-2011, 06:34 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي

البيانات
العضوية: 251527
المدينه: لاتنسونا من الدعاء
معدل التقييم: 49874457
نقاط التقييم: 498742473
الربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الربابه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
رد: (تعقيب) زوجتي تهددني

الْسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ الْلَّهِ وَبَرَكَاتُهُ
الْكَلِمَةُ الْطَّيِّبَةُ صَدَقَةٌ

أخي صاحب المشكلة كان الله في عونك وأصلح الله حالك

رجا من الاخوة والاخوات عدم النعت أو الذم السيء......الخ
نحن هنا نتعاون ونتشارك في مساعدة من يحتاج المساعدة ونشاركهم الهموم ونقف معهم

آخر مواضيعي

طلب من المشرف العام
خذوا مني فؤادي وامنحوني , سلاحي أمتطي صهو المنون
سلامي ياللي نور القلب طاريك
فدايا عيوني
البنت تريد بلاك بري أريد توجيهكم
القصيدة التي أبكت الأمام احمد بن حنبل
ياالله يارزاق .....
مشكلة تقنية بالمنتدى

عرض البوم صور الربابه  

قديم 16-11-2011, 06:51 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مشتاقه للجنة

البيانات
العضوية: 275777
المدينه: ~ الــريــاض ~
معدل التقييم: 125955749
نقاط التقييم: 1259556666
مشتاقه للجنة has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنة has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنة has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنة has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنة has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنة has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنة has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنة has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنة has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنة has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنة has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 12 مرة في 9 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشتاقه للجنة غير متصل

والله صراحه مدري وش اقول خلاص طلق الثانيه

دامك ما جيتها وزوجتك الاولى الت لك ما راح اهددك الا اذا غلطة وخلاص خل

تهديداتها تكون قرصه لك عشان ما تعودها

آخر مواضيعي

شواذ
الخطوط السعودية ضمن أفضل 10 شركات طيران عالمية
اغلاق سفارات امريكا
الـ SEX Phone
ترجمــة الافــلام
محاكمه " العريفي "
انا لبراليــ/ــه
من يساعدني في الحصول على مدرس امريكي او بريطاني لتدريس اللغة الانجليزية ؟؟

عرض البوم صور مشتاقه للجنة  

قديم 16-11-2011, 07:02 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مها الشمرى

البيانات
العضوية: 248520
المدينه:
معدل التقييم: 12298081
نقاط التقييم: 122980152
مها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مها الشمرى غير متصل

بصراحه انا عجزت افكر بحل لمشكله
على الرغم انى ارى انه من حقك الزواج شرعا وقانونا لكن الطآمه الكبرى ان تجهيز بيتك من فلوسها
وبنفس الوقت صعبه الحياة تحت التهديد اى حياة هذى
تيب ممكن تتفاوض معها بانك ستدفع لها مبلغ كل فتره لين تسدد الشيك الملعون حاول وفهم اللى حواليها ان زواجك هذا شئ ماهو بحرام والكل اكيد بيفهم كدا
بجد عقلى وقف من التفكير
الله معك

آخر مواضيعي

بسرررررررعه
وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ
بدون عنوان
طلب صغير .....
سبب اختيار الغراب من الله تعالى .....
الى الاداره الموقرة .......

عرض البوم صور مها الشمرى  

قديم 16-11-2011, 07:10 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دلوعه خليل

البيانات
العضوية: 283762
المدينه: جده
معدل التقييم: 8910028
نقاط التقييم: 89099593
دلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
دلوعه خليل غير متصل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يازيييييييييييييييييييين زوجتك الاولى ×××××× يوم تزوجت عليها والله انها صاااااااااااادقه بكلامها
ولا بعد انساااااانه من كلامها وردها عليك فاااااااااااهمه وعاقله مومعناته انها مسكتك مع ايدك اللي تعورك موفاهمه وناقصه عقل لا الا العقل كله فيها لو هي اللي تاركتك وقالت عنك شايب عايب وطلقني بروح اتشبب كان قومت الدنيا وقعدتها عليها
وماكانو بيقولون عنك ناقص عقل ودين وراح يلومونها الاعضاء والناس اما انت تشبب لاهي تصير ناقصه عقل ودين ناس مدري شلون تفكر!!!!!!!
روح تشبب هالحين لو انك متشبب معها كان ازينلك حافظ بيتك وزوجتك وعيالك اللي هالحين مايطيقونك
واللي مايقوى ع الشيء لايطوله يارجال!!!!

وبنت الناس اللي ماخذتك الثانيه هي اكيد مسكينه ماتعرفك ولاتقربلك ×××××××
ما اعتقدد بنت ناس وعندها عقل بتاخذ واحد زوجته وعياله موراضين تدخل عليهم وتخرب حياتهم وهم مرتاحين ولا اعتقد بترضى تاخذ واحد بعد عشره مع زوجته وكفاح يبي يتشبب عليها وبسبب تافه
ولا اعتقد بنت ناس ترضى تاخذك وانت ماعندك شي ولا وتدري انك بتشبب ع راسها بس الا في حالللللللللللللللله وحده انها تكون كبيره بالسن ومسكينه بس بتستر نفسها مايهمها اي وضع واي احد!!!!!!
كلامي ياخوووووووووووي ليس لان اتشمت بك او ان استهين بك والعياذ بالله بل لاعلمك مدى غلطك بخطوة اخطيتها نعم حللك الشرع اربع ونعم يحقلك لكن اش قاصرك ماجبتلنا سبب غير انك بتتشبب يامال العافيه
وهذا موبسبب يخليك تخرب كل الاهميات اللي عندك كنت تقدر تتشبب مع زوجتك تعدل فيها مثل ماتبي تقولها غيري كذا سويلي كذا خلينا نروح هنا ونجي مناك وووو الخ اما تتشبب وتبيها تسكتلك بعالم مين يالغالي!!!!!!! يالله غلطتك ذي درس لك طول الحياه عشان تحط نصب عينيك سلبيات وايجابيات كل خطوة تخطيها
موفق موفق
تحياتي

آخر مواضيعي

بنات جده فقط!!
كبكات رجاليه وين احصل مثلهم افيدوني ربي يسعدكم
ماهي افضل تصاميم مسكات العروس! .. فديتكم صبايا تعالو ابي رايكم
شوفولنا حل مع الفراشه والفاظها البذيئه
اسئله ننتظر اجاباتها من كل شاب وفتاه سعوديه<<<هلمممموووو :)
تعالو يابنات ابي شوووووركم فديتكم :)
للصبايا فقط<<<<الحين التماسيح تزيد لقافتهم ههههههـ
صبايا شباب تعالو اعطوني رايكم<<<يهمني :)

التعديل الأخير تم بواسطة الربابه ; 16-11-2011 الساعة 09:51 PM
عرض البوم صور دلوعه خليل  

قديم 16-11-2011, 07:12 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 230619
المدينه:
معدل التقييم: 18927
نقاط التقييم: 188515
الغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
الغريب. غير متصل

استخير ربك في الطلاق

و مره ثانيه فكر بعقلك لا تمشي على كلام غيرك

بالنسبه للشيك ما اتوقع تهددك فييه بعد ما تطلق إلا اذا كررت الحركه

و كلامها حالياً لأنها مقهوره بسس

الله يعينك

آخر مواضيعي

كيف اشتري كاميرا احترافيه تناسبني ؟؟
ما هي افضل طابعة.،؟ اهم شي تكون عملية و حبرها ما يخلص بسرعه
ازمة المواقف عند بيتنا!!!! ايش الحل يا عاإاإاإلم ؟
ما مدى صحة هذا الكلام ؟ هل ينطبق على واقعنا ؟
هل صحيح تغيير لون السيارة إلى لونين . . . ممنوع ¿¡¡
كيف الواحد يقوي ثقته بنفسه ؟! و ما يخلي احد يأثر فيه!!!!
سؤال عن اللحية و الشنب و شعر الوجه بشكل عام!!!!!!!
لو كنت مكاني تغششه في الاختبارات أو لا ؟ رجاء الكل يعطيني رأيه

عرض البوم صور الغريب.  

قديم 16-11-2011, 07:29 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية LEROI777

البيانات
العضوية: 1556
المدينه:
معدل التقييم: 694898
نقاط التقييم: 6947782
LEROI777 has a reputation beyond reputeLEROI777 has a reputation beyond reputeLEROI777 has a reputation beyond reputeLEROI777 has a reputation beyond reputeLEROI777 has a reputation beyond reputeLEROI777 has a reputation beyond reputeLEROI777 has a reputation beyond reputeLEROI777 has a reputation beyond reputeLEROI777 has a reputation beyond reputeLEROI777 has a reputation beyond reputeLEROI777 has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
LEROI777 غير متصل

من لا يقوس قبل لايغوص ما ينفع القوس بعد الغرق
أفكر فيك انت وموقفك الذي لاتحسد عليه وأفكر بقهر الزوجة الأولى وطريقة معالجتها للموضوع .. وأفكر بالظلم الزوجة الثانية فيما لو وقع الطلاق كان الله بعون الجميع .
بدايةً .... حتى لو تم الطلاق ماراح تحرر الشيك كما قالت .
وراح يكون سلاح ضدك ... وأخشى ان ترفع سقف المطالبة بعد الطلاق .. إلى كتابة البيت بإسمها ... فالزوجة مصابه بجرح غائر قد تتشفى بما تطالب .
فكر الآن بأتخاذ خطوة احترازية وقاية ..
وذلك في وقفها عند هذا الطلب فقط ... ولا تقنع بالكلام ولكن يجب ان يكون مكتوب وموقع منها ومن شهود .واعرف طلبها تحديداً وليكن مكتوب وموقع .وهذا حق لك ان تعرف .. و مابدر منها ولو اني أجد له التبرير .. الاانه لانستطيع ان نتنبأ بما سيكون الحال ..
وبالتالي اتخذ انت خطوات ارجاع حقها كاملاً من المبلغ الممنوح أو المقترض لو بعد عشرة سنين وتحرر الشيك بالنفس عزيزة ... فصعب ان تتبدل المعاملة من احترام متبادل إلى تهديد وخوف .
الله يفرج همك

آخر مواضيعي

انواع العبايات وماأدراك العبايات ....
زوجة ثانية ...! مقال
السر في زواج أستمر ستون عاماً بلا مشاكل ..!
زوجة واحدة تكفي .. مقال
اقتراح على إدارة المنتدى

عرض البوم صور LEROI777  

قديم 16-11-2011, 07:33 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دلوعه خليل

البيانات
العضوية: 283762
المدينه: جده
معدل التقييم: 8910028
نقاط التقييم: 89099593
دلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond reputeدلوعه خليل has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
دلوعه خليل غير متصل

والله لا يوفق الي حط هالفكره براسي جعله يذوق الي انا ذقته

كلامك هنا دل ع انه احد اثر عليك وقالك تزوج وشبب عمرك ووووووووووو الخ وانت رحت سويت اللي يقوله بالتفصيل وهذا غلط اذا انت مرتاح ليش تخرب بيتك بايدك
اخوي زوجتك تحبك وتموت فيك وصدقني والله والله ماراح تهددك بالشيك بعد طلاقك من الثانيه صحيح بنت الناس الثانيه مالها ذنب وووو لكن نصيب والله يعوضها ان شاءالله خيرا منك وانت تحفظ بيتك واهلك وزوجتك
زووووووووووووووووجتك ماراح تهددك وهي تحبك ومن قهرها ع صبرها معاك هذاك كله انك تزوجت مراح تهددك نهااااااائيا الا في حال تزوجت عليها في حال حفظتها وحفظت بيتها وحفظت نفس ماراح تهددك صدقني لانها هي ماسوت هذا كله الا عشان حياتكم وعشانكم ولا كانت تقولك اي شي قبل زواجك من غيرها وكانت مثل ماتولك فاديتك بعيونها ونهايتها تتزوج عليها !!!!
يعني صدقني تهديدها فقط بسبب زواجك وان طلقت راح ترجع مثل اول واحسن وقول هذا غلط والله لايسامح اللي طيحني بهالغلط

بابتي مثلك قسم بالله دايم يقلوله تزوج تزوج لانه الحمدلله الله منعم علينا برزقه مع العلم مامتي ليست بموظفه المال كله مال بابتي ووووالخ يعني السالفه سالفه عشره ناس تقدرها وناس تفكر بس بنفسها ومع ان موقف بابتي اهون لو لاقدرالله تزوج لانك انت غير انت كافحت وصبرت وتعبت معاك مامتي صحيح كافحت وصبرت مع بابتي لكن بالنفسيه وبالتشجيع وبالصبر وعدم الضغط وووو الخ
المهم وهم يحرضون فيه خرابين البيوت وبابتي يضححححححححك ويقولهم واللي يحب زوجته ومرتاح معاها ومومقصره معاه
ليش يتزوج ويقول يقولون مافيها شيء حتى لو مرتاح يغير يقول بابتي واقول كيف يغير ليه الزواج لعب بس ببنات الناس يقول يسكتون وكذا وججيهم انك مامنك امل هههههههههههههه
والله دايم يحكينا ويحكي مامتي عاد مامتي جعلهم الماحق اللي يمحقهم<<<<<<لا اعلم ما المقصد هههههههههههههههههههه
يعني ياخوي قبل تتاثر باي باي شي من الناس فكر بعقلك انت عندك عقل اذا انت مرتاح اشلك بالهم ياخوي
موفق
تحياتي

آخر مواضيعي

بنات جده فقط!!
كبكات رجاليه وين احصل مثلهم افيدوني ربي يسعدكم
ماهي افضل تصاميم مسكات العروس! .. فديتكم صبايا تعالو ابي رايكم
شوفولنا حل مع الفراشه والفاظها البذيئه
اسئله ننتظر اجاباتها من كل شاب وفتاه سعوديه<<<هلمممموووو :)
تعالو يابنات ابي شوووووركم فديتكم :)
للصبايا فقط<<<<الحين التماسيح تزيد لقافتهم ههههههـ
صبايا شباب تعالو اعطوني رايكم<<<يهمني :)

التعديل الأخير تم بواسطة دلوعه خليل ; 16-11-2011 الساعة 07:41 PM
عرض البوم صور دلوعه خليل  

قديم 16-11-2011, 07:39 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 267163
المدينه:
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 15
a-m-t has a spectacular aura about

الإتصالات
الحالة:
a-m-t غير متصل

الله يهديك اخوي قالولك تزوج على طول رحت تزوجت وبفلوسها وورثها والحين قاعد تلطم نفسك انك طاوعت اخوياك طريقة تفكيرك ماتوحي انك ابو 45سنه ياخي تبي الجد مالومها في اللي سوتها ابسط حقوقها وهذي((اللبؤه حينما تكشر عن أنيابها))

عرض البوم صور a-m-t  

قديم 16-11-2011, 07:43 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 286064
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
شذى الوجود will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
شذى الوجود غير متصل

ياخي حراااام وش ذنب الزوجه الثانيه تطلق راح تظلمها تصحح خطأك بخطاء ...مطلقه حتى ماتم على زواجكم شهر فكر في زوجتك الثانيه حسبي الله ونعم الوكيل عندكم الطلاق اسهل حل انا مالوم زوجتك الاولى لكن حتى الثانيه مالها ذنب تخاف من السجن بس مو خايف من دعوة المظلووووووومه

حسبي الله على كل ظالم ...

التعديل الأخير تم بواسطة شذى الوجود ; 16-11-2011 الساعة 07:47 PM
عرض البوم صور شذى الوجود  

قديم 16-11-2011, 07:43 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية Saudi-RoYal

البيانات
العضوية: 278312
المدينه: 5obar&jeddah
معدل التقييم: 10443
نقاط التقييم: 104001
Saudi-RoYal has a reputation beyond reputeSaudi-RoYal has a reputation beyond reputeSaudi-RoYal has a reputation beyond reputeSaudi-RoYal has a reputation beyond reputeSaudi-RoYal has a reputation beyond reputeSaudi-RoYal has a reputation beyond reputeSaudi-RoYal has a reputation beyond reputeSaudi-RoYal has a reputation beyond reputeSaudi-RoYal has a reputation beyond reputeSaudi-RoYal has a reputation beyond reputeSaudi-RoYal has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1

الإتصالات
الحالة:
Saudi-RoYal غير متصل

الله يفكنا شر الحريم القويات ويرزقنا بالمساكين منهم :cal2uns4:

آخر مواضيعي

لغير المتزوجين

عرض البوم صور Saudi-RoYal  

قديم 16-11-2011, 07:44 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية Ms.Ameerah

البيانات
العضوية: 284402
المدينه:
معدل التقييم: 146984
نقاط التقييم: 1469378
Ms.Ameerah has a reputation beyond reputeMs.Ameerah has a reputation beyond reputeMs.Ameerah has a reputation beyond reputeMs.Ameerah has a reputation beyond reputeMs.Ameerah has a reputation beyond reputeMs.Ameerah has a reputation beyond reputeMs.Ameerah has a reputation beyond reputeMs.Ameerah has a reputation beyond reputeMs.Ameerah has a reputation beyond reputeMs.Ameerah has a reputation beyond reputeMs.Ameerah has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
Ms.Ameerah غير متصل

بس الشيك وش بسوي فيه اخوي عاشق الصحراء هي قالتها لي مستحيل أأمن لك مره ثانيه شلون تبيني العب عليها واخذ الشيك منها بكلام حلو والله تعبت من الكلام الحلو
ما زال الغدر والنذالة تمشي بالدم .........................عموما بما انها جت من العروسه وقالتها بطيب نيه ماتبي مشاكل يعني ماتب مشاكل طلقها وخلها تشوف حالها وتو البنت باول عمرها انت تشبب عمرك واهي تضيع شبابها معك طلقها وبكذا حليت نص المشكله او اعطيت المشكله"مسكنات"
"ولا تاخذ من العروس ريال لانه مازال هناك طمع والعياذ بالله"
اما موضوع الشيك فانت ماتدري من يعيش لبكرة ومن يموت فاذن لكل حادثا حديث .....وممكن ام العيال تتغاضي وتعفي عنك وتنسى حكاية الشيك وتاكد انه لو هالشيء صار فماهو علشان سواد عيونك كله لجل عيالها
بس لاتحاول تغتال ام العيال علشان الدراهم ماراح تنفعك هالدراهم لما تعض اصابعك ندامة

نسيت اقولك لاتكون امعه تتحرك كيف ماشاء الغير...تستاهل

التعديل الأخير تم بواسطة Ms.Ameerah ; 16-11-2011 الساعة 08:26 PM
عرض البوم صور Ms.Ameerah  

قديم 16-11-2011, 07:49 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 222099
المدينه:
معدل التقييم: 65
رآح الوفآ will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
رآح الوفآ غير متصل

هههههههههه والله درس مااراح تنساه طوول حياتك الله يعينك

انا نفسي اعرف انتا رجال كلمة توديك وكلمة تجيبك الله يصلح حالك

الله يسخركم لبعض مافي حل الا الطلاق يمكن خيرة لك ولها وربي يعوضها باللي يسعدها

بس مااتوقع ان زوجتك الاولى راح تنسى انك بيوم غدرت فيها راح تظل ببالها طول عمرها ربي يعينها

موفق دعواتي

آخر مواضيعي

مشكله في معرف مشكلتي لااستطيع تسجيل الدخول
هزآع و شما قصة وآقعيه ستغير حيآتك الزوجية لـ د/ نآعمه الهآشمي أستشآرية أسرية
ساعدوني بهديه لزوجي
راتب حافز مانزل في حسآبي - متى ينزل حافز
زوجى اولى وانا عمري 21 سنة ودوبي عروس

عرض البوم صور رآح الوفآ  

قديم 16-11-2011, 07:57 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مـحـتـار

البيانات
العضوية: 235381
المدينه: ،،بــدون،،
معدل التقييم: 76
مـحـتـار will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مـحـتـار غير متصل

الله يهديك وانا اخوك

الناس تعطف بس ما تعطف بشيك فيه مليونين ونصف

اعطف بكلامك بس مو كل اموالك

اعطف عليها لك عيوني يافلانه بس مو شيك هي قالتلك بالبدايه يافلان ما يحتاج ما بيننا شي بس انت جبرتها وحلفت عليها تاخذ الشيك

هو اصلا البيت من بعدك لها وعيالها بدون ما تقول الله يهديك

الحين الحل الي انا اشوف على وعلى اعدائي

لا تشيل هم الشيك ولا تطلق

رصيدك لا يكون فيه المبلغ الي بالشيك

وخليها تهددك بالسجن انت الحين قولها اصبري لين اطلق واطلع عمري من اهلها

الشيك بيكون معها سواء طلقت او لا ولكن الان الي عليك تسويه

تروح للبنك يوم السبت وتسوي بلاغ عن دفتر الشيكات الي نفس الورقه معها بانه مفقود وتحرق دفتر الشيكات الي انت كتبت لها فيه

ثاني شي لو جات للبنك بتسحب الرصيد وما حصلت شي يمكن تكذب عليك ما تشكي ولكن لو تشكي انت اجحد كتابة المبلغ وان الشيك كان فيه ورقة وعليها توقيع للحاجة وذلك لسفري وهي كتبت المبلغ

يعني هي كان معها ورقة بيضاء وعليها توقيع وانت سالتها هي شافت الورقة وجحدت وبعدها قامت بتهديدي انها كتبت مبلغ مليونين للتقديم على الشكوى بسبب زواجي

بلاغ عن فقدان الشيك وفيه ورقة موقعة ورقمها للبنك علشان يتم سحبها

ثاني شي استشر محامي لان الزواج من حقك

ولا تخاف لاهي ساجنك ولا شي

انت رجال وهي تقول محد له دخل بحياتها وانت بتصير الضحيه وبتصير حديث المجالس

انتبببه تخضع لها انتبه لا تصير مضحكه للناس

فيه ناس تخلصك من قضيه الشيك

لا تقول ماني متزوج وخلاص ومن هالكلام

الكل صار يتكلم عنك وعن سلطة زوجتك

الله يوفقك واذا فيه شي بتسال او اقدر اساعدك تعال على الخاص

عرض البوم صور مـحـتـار  

قديم 16-11-2011, 07:58 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية جريح فراق

البيانات
العضوية: 257952
المدينه: القريات
معدل التقييم: 19830545
نقاط التقييم: 198304669
جريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond reputeجريح فراق has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
جريح فراق غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى جريح فراق إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جريح فراق

اماهي تعجبني ياسلااام لو كل وحده اخذت على زوجها شيك بمبلغ كبير وهو راااضي وبعده وربي مانشوف حريم مضلومات ومقهورات والله ان الرجال يتفننون بقهر حريمهم وهذا اكبر دليل سنين حارمه نفسها وبالاخير يقول ابي اتشبب؟ اتشبب؟ سبحان الله ربي مايترك عباده وزين انك كتبت هالشيك وادري ماكنت ناوي ولابنيتك تسدده فقط بس كلام كذا والحل واااضح زوجتك انسانه فاهمه وراكده وعاااقله ومتعلمه وماتبي غير تجمع عيالها وبيتها ماتبي تذلك ولاتهددك يعني رجعها وانسى سالفة الشيك غير لو انك تفكر تجني على نفسك ثاني مره وتفكر بالزواج اما غيره هي ماراح تتعبك ولا حتى تمزح عليك فيه يعني ارتاااح

آخر مواضيعي

المرأة كالحذاء
ارجو تغيير معرفي
حب من طرف واحد
اريد موظفات من المغرب
من مشاركاتي القديمه

عرض البوم صور جريح فراق  
موضوع مغلق