زوجي يضربني ويسب اهلي !! - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول منتدى مشكلتي لطرح المشاكل النفسيه والاسريه ، الجنسيه ، الزوجيه ، الشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعنا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

زوجي يضربني ويسب اهلي !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته* عندي مشكله واتمنى منكم مساعدتي والمشورة عليه لحلها لأنني عجزت ان احلها  بداية انا متزوجه وعندي ولدين وحياتي الزوجيه الظاهريه رائعة  ولكن من

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 20-11-2011, 06:31 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 455
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 76
تلقي آعجاب 91 مرة في 86 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
زوجي يضربني ويسب اهلي !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
عندي مشكله واتمنى منكم مساعدتي والمشورة عليه لحلها لأنني عجزت ان احلها 
بداية انا متزوجه وعندي ولدين وحياتي الزوجيه الظاهريه رائعة 
ولكن من الباطن كانت مأساه 
مشكلتي بدأت مع زوجي منذ حوالي سنه تقريبا *لما صار يعمل عمل إضافي علشان يغطي ديونه فكان يطلع من الصباح لعمله الاول ويرجع الظهر ينام ويصحى العصر يروح عمله الثاني ولا يرجع البيت الا الساعه 10 مساء وهذا العمل من السبت حتى الخميس تخيلوا الوضع يمكن ما نشوفه في اليوم الا ساعتين وفي الساعتين هذي يكون تعبان ومزاجه معكرويبغى ينام حتى أولاده نادرا يلعب معاهم
المهم كنت اقول لازم نصبر هوه يعمل كل هذا علشان يوفر لنا حياة حلوه والخرجه من البيت نطلع بعد عمله الثاني يوم الاربعاء او الخميس او حتى الجمعه*
بس زوجي كان له رأي ثاني كان يقول انه طول الاسبوع وهوه شغل ويوم الاربعاء والخميس من حقه هوه يسهر مع اصحابه فيها والجمعه يكون يوم راحه له ما يخرج من البيت وفترة بعد الظهر ينام فيها يعني حتى وجوده وقتها راح يكون زي عدمه*
انا ما عجبني الوضع وصارحته انه كذا ما يصير لازم نخرج مع الأولاد ونتمشى وتسهر كعائله *بس هوه قال انه راح يطلعنا بس بشرط في عز القايله يعني في الصبح حتى الظهر (المشكله انا رومنسيه مووووت واحب غروب الشمس خصوصا على البحر وهوه عارف هذا الشيء ) المهم ويقول بعدها يرجعنا البيت *وهوه يخرج بالله احد يطلع في عز الظهر ولا كمان لازم الطلعة تكون وسط الاسبوع ممنوع الويك إيند لانه وقته هوه والمشكله انه لما يطلع يسهر ما يرجع الا الساعه 4،30الفجر (ماني عارفه ليش اجل تزوج اذا بيظل لحاله طول الوقت )
حتقولوا ليه ما فهمتيه بإسلوب ان الوضع هذا ما يناسبك حأقولكم قلت له ولا فاد كان يرد ويقول انا كذا عجبك والا طقي راسك في اقرب طوفه 
وكانت هذي البدايه بس *واللي جاي كان اعظم*
لانه في يوم من الايام لما اخذنا يمشينا الصبح( وانا ما احب التوقيت بس علشان عيالي بأي ذنب ينحبسون في البيت )
المهم في طريق الرجعه للبيت قلت يابنت فاتحيه في موضوع الطلعة وان التوقيت سيء لنا وانه لازم يطلعنا في اخر الاسبوع وعلشان ما يحس أني ابغى أغيره وافر راسه (طبعا زوجي لما استشير عليه بطريقه مرتبه والا تنصحه بطريقه أني ما اجرح مشاعره ورجولته وشخصيته هوه يفهمها تحدي له ويقول خلي حركات الحريم وما معك مني الا ما حصل عجبك اولا )المهم قلت له. خلي لك انت اسبوع مع أصحابك واحنا لنا اسبوع معاك *وللأسف رفض وانا انقهرت وقلت له مايصير وان إحنا لنا حق عليه واني كذا راح اكلم ابويه يتدخل انا مو مجرد خادمه في البيت ومربيه انا زوجتك ولي حقوق*
وهوه على طول قام سب اهلي وسب إخواني وانهم وانهم والله قال كلام ماينقال 
وانا مو مصدقه انه يقول كذا عن اهلي خصوصا ان ابويه خاله يصير وجلست ابكي وأحاول اوقفه عند حده برضوا بادب بس مافيه فايده
في هاللحظه أراد الله تتصل امي عليه وانا لي اربع سنوات ماعمري شكيت لاهلي *من زوجي صالح اوطالح احب اسرار بيتي ما تخرج بس يومها من القهر رديت على امي وسمعتني ابي اتجننت ياعمري وصارت تسألني وش صار؟؟؟!!
طبعا ماقلت لها كان يسب ابويه وإخواني ( افكر بطريقه بعيده شوي انه مهما اختلف الزوجين في النهايه يرجعوا لبعض بس لو اهل الزوجه كرهوا زوج بنتهم خلاص عمرهم ماراح يحترمونه بالاضافة عندي اولاد بكره يجبروا وما ابغى يعرفوا ان ابوهم كان سيء وتخرب صورة الاب المثالي اللي جالسة ارسمها لهم )
قلت لامي ان متخاصمين علشان يوم الخميس مو راضي يخرجنا يقول بيروح العمل واحنا طفشنا بدونه تصرفت بحكمه بس هوه حيقدر !!
امي طلبت مني اعطي زوجي الجوال كانت تبغى تسمع من الطرفين قبل ما تحكم الله يسعدها ما تبغى يأخذ فكره انها راح توقف على طول مع بنتها بدون ماتفهم السبب.*
تدرون لما سالته وش صار وش رد عليها : قال أبدا حركات حريم 
تخيلوا يعني لا قدر أني سترت عيبه *ولا حاجه*
انا زعلت منه بزياده وقلت له انا مسافر ه عند اهلي بس لازم اهلك يعرفون وش قاعد تقول*
طبعا اهله في نفس العماره اللي احنا ساكنين فيها وهوه ماصدق أني راح اقول لامه طبعا ابوه متوفي الله يرحمه والا كان وقفه عند حده*
المهم قلت لعمتي السالفه كلها حتى سبه لاهلي حتى تعرف ان ولدها اخطأ والله المسكينه بكت من القهر وخاصمته بس للأسف كان يرد عليها ولا يحترمها (على فكره عرفت معلومه بعد زواجي من زوجي ولو كنت اعرفها قبل الزواج والله ماتزوجته ولو كان اخر رجل في العالم *وهوه انه كان يضرب امه وطبعا اللي يضرب امه راح يجي اليوم اللي يضرب زوجته فيه ) وهذا اللي صار بعد فتره طبعا رحت لاهلي ونفس اللي قلت لامي في السياره يومها كمان قلته لأبويه*
ورجع بعد فتره وراضاني وجاب لي هدايا وقلت له يومها قدام اهلي ان الهدايا ماتهم المهم المعامله تتغيرطبعا هوه فاهم ان قصدي على سبه لاهلي وأهلي كنوا يحسبون قصدي بس على الخرجات
وعدت فترة واحنا بخير بس كل ما صارت مشكله كان يجيب سيرة اهلي وانا أزعل واعصب وتلاقيه مع التعصيب حقي يبدأ يرفع صوته ويقول أني لاترفعين صوتك بالله كيف تصير احد يسب اهلك وتسكتين ما اقدر وتلاقينه يدفني والا مد يده وفوق ذلك يقول لا تمدين يدك عليه وانا أضربك كيف تصير قلت والله لاضربك دامك تضربني (طبعا ضربي خربشة بساس وهوه ضربه بوكسات وكدمات)*
بتقولون هبله قولي لاهلك*
باقلكم فيه حاجه ما تعرفونها في الفتره اللي رجعت فيها معاه من المشكله الاولى صارت مشكله لاختي مع اهل زوجها ووقتها اهلي ما وقفوا معاهاوكانوا يقولون لها عادي واصبري ولا تطلعين مشاكلك لنا هوه كذا الزواج وفعلا جلسوا وراها حتى طردوها من البيت باسلوب مرتب*
فلو قلت لهم أخاف يسوون نفس ألطريقه وقتها راح يحس ان الظهر اللي كنتي تقولين انه وراك طلع كلام فاضي وتخيلوا استهتاره 
وأمس صارت مشكله وبرضوا سب ابويه وامي وإخواني وصرت اقله لو سمحت احترم الفاظك مايصير وهوه ولا همه عاد انا هنا ولعتوصرت اخاصمه على اسلوبه وافهمه انه زودها جدا جداجدا
وصرت ارفع صوتي عليه *وهوه يستهبل ويسوي لي حركات كانه طفل عمره 10 سنوات تخيوا يطلع لسانه ويستهزأ ويستهبل كمان*
وشويه ويقول أكرمكم الله (يافلانه بابنت الكلب ) عاد انا هنا انفجرت 
وقمت من عصبيتي أخذت الاي فون حقه وعلى اقرب جدار وانكسرت الجهه الخلفية للجوال *(طبعا تصرفي هنا خطأ بس والله من القهر ويلي لوحجر حس وهذا ما يحس)
طبعا قام يدور جوالي وأخذه علشان يكسره وانا صرت اراكض ورأ جوالي واقله انت تستأهل غلطت على اهلي وانا ما غلطت على اهلك وبين شد وجذب رفع الكرسي وكان حيضربني فيه وحسيت انه ممكن ينهي حياتي قمت صرخت اول مره في حياتي صرخة رعب من القلب والمشكله اللي قطع قلبي ان أولادي يشوفون ابوهم وهو يدفع وضرب ويشد شعر امهم وانا كل ما جأت عيني في عيونهم اضحك واسوي انه كأننا ياماما نلعب مصارعه آآه ياقلبي عليهم بس
وهوه أخذ جوالي وراح غرفة النوم عاد انا حطيت أولادي في غرفتهم وقفلت عليهم الباب وانا أقلهم لا تفتحون الباب حتى انا أجي افتحه لكم وانا اضحك لهم ودمعتي حابستها وسط عيني لا يشوفونها*
ورحت اطلبه جوالي كنت ابغى اكلم اهلي ورفض كمان يعطيني وبين شد وجذب شقيت انا فلينته من قهري منه قام دفني بقووه على السرير لدرجة ان الجهة السفلى من السرير طاحت على الارض وطحت انا عليها ( ولا ادري كيف سلمت من الرميه هذي ولكن الله هوه اللي حماني) المهم قمت وطلبته جوالي قام دف الكوميدينا وطاحت على رجلي وانكسر ظفري وصارت شحاطتي كلها دم*
وكل هذا ولا حرك فيه شعره ولا حتى حس انه تمادى *
وقتها عرفت انه مو نفس الرجل اللي وافقت اكمل حياتي معاه *
هذا وحش استحاله يكون بشر 
وقمت قلت له وبكل جديه خلاص ياإبن الناس طلقني وانا قلتها بكل قناعه لأني عرفت انه ما راح يحسن تصرفه معايه ونهايتي معه أخاف تكون مؤلمه*
رد بكل برود وقال والله لاذلك وروحي من محكمه لمحكمه والله ما اطلقك*
واليوم ألاقي جسمي كله كدمات ونفسي أأدبه وأعطيه درس في حياته ما أخذ زيه بس ماني عارفه كيف وأهلي أخاف احط ثقتي فيهم وفي النهايه يخذلوني ويقولون مشي الامور
تكفون شورو علي وش اسوي 
ساعدوني الله ييسر أموركم دنيا ودين*

.,[d dqvfkd ,dsf higd !!

آخر مواضيعي

ابي اشوف مباراة الهلال
اهلي وزوجي
نوبات القلق والاكتئاب
بنتي جاها السكر ساعدوني
نصيحة منكم لخالتي بليز
فتحت جواله ولقيت....
مشكلة محرجة
سفر زوجي ومسؤولية البيت والأبناء

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 20-11-2011, 06:48 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ملكي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية تهاني الشرقيه

البيانات
العضوية: 169364
المدينه: على يمين الصرافه تشوفوني:)
معدل التقييم: 729278
نقاط التقييم: 7287779
تهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond reputeتهاني الشرقيه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 3 مرة في 3 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
تهاني الشرقيه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: زوجي يضربني ويسب اهلي !!

تمت الموافقهـ\

.............

آخر مواضيعي

من يساعدني في اختيار الديكورات لبيتي ؟
استفسارات لاهل المدينة من يجاوبني على اسئلتي ؟
مدينه الاقزام الصينيه
الاصل التاريخي لأرتباط السجاد الأحمر بالمشاهير وكبار الشخصيات
تمارين التفادي سرعة القذف
من منكـم لايهوى ماأهوى...فلتخطو أنامكم ..صفحتي
هل الصراحه أصبحت وقاحهـ؟؟
سامسونج تطلق الجالاكسي نوت باللون الوردي رسمياً

عرض البوم صور تهاني الشرقيه  

قديم 20-11-2011, 07:07 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية شموخ آنسآنه

البيانات
العضوية: 266419
المدينه:
معدل التقييم: 5315747
نقاط التقييم: 53157016
شموخ آنسآنه has a reputation beyond reputeشموخ آنسآنه has a reputation beyond reputeشموخ آنسآنه has a reputation beyond reputeشموخ آنسآنه has a reputation beyond reputeشموخ آنسآنه has a reputation beyond reputeشموخ آنسآنه has a reputation beyond reputeشموخ آنسآنه has a reputation beyond reputeشموخ آنسآنه has a reputation beyond reputeشموخ آنسآنه has a reputation beyond reputeشموخ آنسآنه has a reputation beyond reputeشموخ آنسآنه has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
شموخ آنسآنه غير متصل

حسبي الله عليه .. الله يشغله في نفسه
روحي للمحكمة على الاقل لو مابلا الفضيحة خليه ينفضح
وادعععي عليه في اوقات الاستجابه .. ترا الدعوات تبرد القلب
الله ييسر امرك ويحفظك يارب

آخر مواضيعي

فيه سكن بجامعة الامير سلطان بالرياض للبنات ؟

عرض البوم صور شموخ آنسآنه  

قديم 20-11-2011, 07:07 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عاشق المرقاب

البيانات
العضوية: 260260
المدينه:
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 10
عاشق المرقاب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عاشق المرقاب غير متصل

اممممم من جد موقف يخزي العين من جد ما ادري ايش اقول لكن حسبنا الله ونعم الوكيل
على العموم انتي اصبري وحاولي انك تساعديه قد ما تستطيعين من شان الاولاد
وشوفي ترى كل مصيبه والا وبعدها فرج باذن الله ولابد ما تنفك ضروف زوجك وتعودون باحسن حال
من جد لما اقر الموضوع اتقطع من القهر بس ربك بيعين واصبري واحتسبي الاجر
وتر كل بيت الاوفيه مشاكل مو كل بيت مستانس ولكن على حسب المشكله
اتمنى من الله العزيز الذي اذا اراد له شيْ قال له كن فيكون ان تعود حياتكم الى السعادة وان تنفك ازمت زوجك
ويرجع لعياله ويداعبهم انه سميع مجيب الدعاء هذا الى اقدر اقوله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

آخر مواضيعي

اذا تم كسر بيضه

عرض البوم صور عاشق المرقاب  

قديم 20-11-2011, 07:13 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية طفله بنظر زوجي

البيانات
العضوية: 245496
المدينه:
نقاط التقييم: -1950125
طفله بنظر زوجي طفله بنظر زوجي طفله بنظر زوجي طفله بنظر زوجي طفله بنظر زوجي طفله بنظر زوجي طفله بنظر زوجي طفله بنظر زوجي طفله بنظر زوجي طفله بنظر زوجي طفله بنظر زوجي
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
طفله بنظر زوجي غير متصل

اول شي ماعاش من يسب اهلى ويمد يده من ماكان لاكن مدري شلون صابرين
كل ماسكتتى راح يتمادا والله يييسرلك ويوفقك

آخر مواضيعي

كيف افتح حساب بنكي بأسمي- كيف أطلع بطاقة صراف آلي
بنات لاهنتم فزعتكم لي
الرجاء الرد ضروري
سؤالي بخصوص وزن الجنين
ابي حل بسررررررعه
الرجاء مساعدتى
ابي علالالالالالالالالالالاج للحرقاان
سؤالي عن حبوب اليوتبااااااااااار

عرض البوم صور طفله بنظر زوجي  

قديم 20-11-2011, 07:17 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية && البندر &&

البيانات
العضوية: 245329
المدينه:
معدل التقييم: 239090
نقاط التقييم: 2389889
&& البندر && has a reputation beyond repute&& البندر && has a reputation beyond repute&& البندر && has a reputation beyond repute&& البندر && has a reputation beyond repute&& البندر && has a reputation beyond repute&& البندر && has a reputation beyond repute&& البندر && has a reputation beyond repute&& البندر && has a reputation beyond repute&& البندر && has a reputation beyond repute&& البندر && has a reputation beyond repute&& البندر && has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
&& البندر && غير متصل

اختي

للاسف إسلوبك ما كان مناسب .......... لانه إستخدام القوه تجاه زوجك أنتي الخسرانه

ولكن إستخدمي ذكائك ....(( إن كيدهن عظيم )).....

المفروض انك الان تزعلين عليه وتكوني رسميه جداااا معه ..قومي بخدمته كزوجه .....ولكن ماقل ودل ..وإلزمي باقي الوقت بالصمت لمدة شهر او اكثر

حتى يعرف قيمتك واهلك ....................... بصمتك وحكمتك وصبرك تحققين الاهم وهو انه زوجك يتأدب ويعرف حدوده

نصيحه \\ الهواشات ماتجيب الا الهم والغم................ ولكن العقل والحكمه تحققين هدفك ......... وتعلمين زوجك درس في فن المعامله

ولاتنسي الدعاءءءءء
واكثرررررري من الاستغفارررررر <<< ففيه خير وبركه لكي

والله يوفقك ويصلح حالك

آخر مواضيعي

معلومه مهمه .....نتائجها بالدنيا والاخره
قصة .........أم تكتشف شذوذ أبنتها
الفرق بين مسجد الصخرة ومسجد الاقصى بالصور
تصميم للبيت الزجاجي بالكامل بإكثر من مليونين ريال
صوره معبره تحاكي الواقع هل شاهدة مثلها
درس خاص في تعلم فنون و أصول الشجاعه
من اسرار الدعاء المستجاب مهم للجميع
الطبيب الخاص للرئيس الهندي يكتشف علاج للمرض الخبيث

عرض البوم صور && البندر &&  

قديم 20-11-2011, 07:41 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية فداك الروح

البيانات
العضوية: 241658
المدينه:
معدل التقييم: 60
نقاط التقييم: 10
فداك الروح will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
فداك الروح غير متصل

كسرتي خاطري

الله يكون في عونك

آخر مواضيعي

ابي اضافات ع الببي
بسرعه ادخلو طفشانه
كلمة برب تسقط غضب الرب عليك
سؤال واتحدااااكم تجاوبون؟؟؟؟
هروب الازواج من اللقاء الحميم(دعوه للابتسامة)
ارجو المساعدة

عرض البوم صور فداك الروح  

قديم 20-11-2011, 07:45 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية قريب وغايب

البيانات
العضوية: 271316
المدينه:
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 15
قريب وغايب has a spectacular aura about
آعجبنيً: 3
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
قريب وغايب غير متصل

أنا ما ألومك سب الأهل أكيد شي صعب لكن أسلوبك الله يهديك ويكون في عونك غلط
ليش تقومين تضاربين الرجال هذا ما تقدرين عليه بالإضافة إنه قدام عيالك كذا ما يصير
أعتقد في أساليب ثانية تخلي زوجك يعطيك الوقت الكافي ويشتاق للوقت معاك
أحس والله أعلم عندك عزة نفس زايدة وزوجك عصبي وعنيد بزيادة
الله يهدي زوجك ويسخره لكم

آخر مواضيعي

المقصود بالملفات التشاركية؟؟

عرض البوم صور قريب وغايب  

قديم 20-11-2011, 07:55 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 282827
المدينه:
معدل التقييم: 85579542
نقاط التقييم: 855794927
*ابو محمد has a reputation beyond repute*ابو محمد has a reputation beyond repute*ابو محمد has a reputation beyond repute*ابو محمد has a reputation beyond repute*ابو محمد has a reputation beyond repute*ابو محمد has a reputation beyond repute*ابو محمد has a reputation beyond repute*ابو محمد has a reputation beyond repute*ابو محمد has a reputation beyond repute*ابو محمد has a reputation beyond repute*ابو محمد has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 12 مرة في 5 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
*ابو محمد غير متصل

خليك في بيتك لا تروحي محكمه ولا عند اهلك ....... راح تصبي البنزين على النااار

واتفق مع الاخ ........... البندر

آخر مواضيعي

احاديث صحيحة والكاتب صاغها على شكل قصة
السلااااااااام عليكم
اللهم أرحم نفوس تتألم ولا تتكلم ....
ارسلها لكل مقصّر في صلاته ....

عرض البوم صور *ابو محمد  

قديم 20-11-2011, 07:56 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف

البيانات
العضوية: 287430
المدينه:
نقاط التقييم: 128032219
#99 has a reputation beyond repute#99 has a reputation beyond repute#99 has a reputation beyond repute#99 has a reputation beyond repute#99 has a reputation beyond repute#99 has a reputation beyond repute#99 has a reputation beyond repute#99 has a reputation beyond repute#99 has a reputation beyond repute#99 has a reputation beyond repute#99 has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
#99 غير متصل

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يهدي سركم

الموضوع صار كبير للاسف لكن والله أختي أقولها كلمة حق والنعم فيك بنت رجال

ما نقلت سرك لاحد من أهلك والله فعل كبير ورزانة عقل خاصة وانت تضحكين بوجه عيالك الله يبارك فيك

لكن لاحظي أختي ان عمل زوجك مرهق بشكل مزعج.. وهدفه من هذا العمل انه يزيد مدخول البيت علشان يبسطكم ويريحكم

وبصراحة أختي لو حملنا انفسنا فوق طاقتنا فلازم نتنازل شوي علشان انها فترة وبتنتهي وبعدها ان شاء الله ترجع الامور لمجاريها

هو من الشباب اللي يعتبر تركه للشباب بعد الزواج مشكلة وكان المفروض يعطي لأولاده هذا اليوم فهذا خطأئه لازم يكون اليوم يومكم

لكن انت اخترتي التوقيت الخاطئ بالكلام بالموضوع.. المفروض يكون توقيت أفضل من كذا.. مثل يوم آخر وسط الاسبوع..

والرجل لا تستعملي معه القوة ولا تحاولي تهدديه وهو زعلان.. زوجك صار يتلفظ بأي كلام هو لو فكر فيه ممكن يتراجع ويتأسف..

نصيحتي لك: لا تقربيه وحطي له اكله واغراضه ولو تلفظ بأي كلام لا تردي عليه وخليك عادية.. لانك لو رديتي بيرد ولو قمت بيلحقك فخليك عادية ولا تنظري له ولا تسحقريه.. اعتبريه جدار امامك..

وادعي الله أختي دوما وابدا في الساعات الاخيرة قبل الفجر وفي كل وقت

انصحك بـ "لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير " 100 مرة في الصباح

و "حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم" 7 مرات في اليوم ومثلها في الليلة

بإذن الله تنحل الأمور ويجي الوقت اللي تتصافى النفوس..

اتمنى ان صارت تحاولوا تقربيه لامه وتخليه يبرها

لأنها وقتها بيرجع عليك هذا البر وراحة لك..

الله يصبرك

عرض البوم صور #99  

قديم 20-11-2011, 07:56 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية قلبي جريح

البيانات
العضوية: 254165
المدينه: الرياض
معدل التقييم: 16731928
نقاط التقييم: 167318264
قلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond reputeقلبي جريح has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
قلبي جريح غير متصل

حسبي الله ونعم الوكيل
اثااري كل العالم افلام أكشن

شطحه>>حبيت أنبهك ترا كل الفيساات اللي انتي حاطته مايشوفه اللي فاتح المنتدى من الاب توب
يشوفه اللي يفتحه من الايفون والايبود والايباااد

تراى الرجاال مايحب المره القويه
كل مااستضعفتي رحمك وحن عليك
بس جد مساله ضرب امه
عسى ايده القطع

ادعي ربك واستغفري وطنشيه
لين تهدا الاوضاااع
وحاولي تجيبينه بعدين باسلوب الهدااوه و السحر الحلال
وربي يحفظك ويخليك لعياااك

آخر مواضيعي

قاعه مناسباات
أن تكون مخنوقاً ,’
انسحاب جماعي لطلاب وطالبات جامعة فيصل بسبب مقرر يسئ للرسول الكريم
نااااايف00 الف مبروك الاشراف
الرجل الذي ترفضه جميع النسااء!!
متى وكيف ولماذا!!
ااه ياشعب...:(
من هو الأب؟ وماذا يعني لك؟

عرض البوم صور قلبي جريح  

قديم 20-11-2011, 07:57 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 273129
المدينه: ////
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 15
ها حبيبي has a spectacular aura about

الإتصالات
الحالة:
ها حبيبي غير متصل

استغفر الله
ربي يكون بعونش صراحه حالتك يرثى لها بنفس الوقت حسيتك ضعيفه ورفعتي ضغطي وللاسف انه كان يضرب امه يعني عااااااااااااااااااااااااااااااق
مافيه خير والطلاق كمان ماهو حل بسبب الاولاد وصعب الاهل يتحملون المشاكل مالك الا تدخلي اهلك والاقرب له بشكل ودي ويحاولون يصلحون الوضع وانتي عاد حاولي ماتكونين اللينه والمطيعه بدون اخد حق اقصد اعطي بقدر مايعطيك انتي وعيالش ماعطاش لاتعطين وانا اقصد المعامله بالبيت بشكل عاااااااااااام بكل شي وافرضي احترامك باادب كان او بجفاف المعامله.
ربي يكون بعونش ويهديه آمين

عرض البوم صور ها حبيبي  

قديم 20-11-2011, 08:00 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 236284
المدينه: algeria
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 125
رفيف سيرين has a reputation beyond reputeرفيف سيرين has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 5

الإتصالات
الحالة:
رفيف سيرين غير متصل

الله يكون في عونك
من جد شي يقهر

عرض البوم صور رفيف سيرين  

قديم 20-11-2011, 08:20 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية رتش مان

البيانات
العضوية: 257949
المدينه:
معدل التقييم: 61442899
نقاط التقييم: 614428281
رتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3
تلقي آعجاب 46 مرة في 31 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رتش مان غير متصل

اختي الكريمة لاتروحين محكمة ولا تروحين لاهلج تشكين
اجلسي في بيتج ولا تطلعين منه
احقرية ولا تعطينه وجه مولية ولي تكلم واعترض
قوليلة بس تعاملني كزوجة لي حقوق وتحترمني وتحترم اهلي
حزتها انا بعاملك كزوج اما غير ماعندي
وقوليلة من بيتي ماني طالعة ولاهلي ماني رايحة
هذا بيتي وبيت اعيالي وبعاملك انت والكنب واحد
تبي ماتبي كيفك اللي عندي قلتة
بس تصير رجال وتعطيني حقوقي مثل ما اعطيك حزتها برجع مثل قبل
اختي ما انصحج تتركين بيتج حتى لو اهلج طيبين وبيوقفون وياج
تمي في بيتج الامرة الناهية وهو بس يشوف معاملتج تغيرت بيتغير وبيرجع مثل قبل
وبعدين فيه نقطة مهمة ماخاف الله في امه ويضربها بيهمونة اهلج
لا والله ماهمونة وانتي مثلة سوي لا يهمج غير بيتج وعيالج قولي له طلعة مب طالعة
تبي انت اطلع مع السلامة والرب حافظ الله يعينج ويصبرج يا اختي

آخر مواضيعي

كرامه الاوطان
للاسف
مابعد الموت
فضفضات
منهج الظلام
غضب الزمان
تهنئة متاخرة

التعديل الأخير تم بواسطة رتش مان ; 20-11-2011 الساعة 08:22 PM
عرض البوم صور رتش مان  

قديم 20-11-2011, 08:50 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مها الشمرى

البيانات
العضوية: 248520
المدينه:
معدل التقييم: 12298080
نقاط التقييم: 122980152
مها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond reputeمها الشمرى has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
مها الشمرى غير متصل

عن جد الله يكون بعونك

آخر مواضيعي

بسرررررررعه
وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ
بدون عنوان