(تعقيب) اول مره الجأ لكم بعد الله لاتخيبوني.......ضروري,,,,توضيح المشكله كامله - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

(تعقيب) اول مره الجأ لكم بعد الله لاتخيبوني.......ضروري,,,,توضيح المشكله كامله

السلام عليكم ورحمة الله انا المره الاولى كتبت المشكله بالمختصر بس بعد رد الاخ نزف قررت اوضح الصوره اخوي نزف الله يجزاك خير على ردك ويستر علينا

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-01-2012, 03:14 AM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1825
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 367 مرة في 344 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
(تعقيب) اول مره الجأ لكم بعد الله لاتخيبوني.......ضروري,,,,توضيح المشكله كامله

http://forum.z4ar.com/f116/t211361.html

السلام عليكم ورحمة الله

انا المره الاولى كتبت المشكله بالمختصر بس بعد رد الاخ نزف قررت اوضح الصوره

اخوي نزف الله يجزاك خير على ردك ويستر علينا وعليك

اختي والله والله مالها علاقه فيه لا من قريب ولا من بعيد هو من فتره تقريبا 3 شهور (السالفه كلها عرفتها بعد مادخلت اختي المستشفى وصحت من البنج قالتلي السالفه كامله)تقول من 3 شهور تجيني رسايل

منه مارديت عليه طنشته وقلت اكيد هذا يتسلى

بعد فتره ارسل لها يقول انتي فلانه زوجة فلان وعندك طفلين وساكنين بالحي الفلاني وكيف متحمله زوجك وانتي صغيره وهو كبيروأنا رتاني شايفك بعشا من زمان قبل تتزوجين وقعد يذكرها بالعشا يوق لكان بأستراحه وباب الحريم مفتوح وصدفها وسأل امه وعرف هي من وانه كان خاطبها وامي رفضت وانها لولا زوجها هي له وووووو تقول لما شفته عارفني زين خفت ورحت صارحت زوجي عشان احطه بالصوره

زوجها من النوع الغيور والعصبي وابسط مثال على غيرته اللتي لاتطاق قالتي اختي انه حتى من عيال اخوي مانعها تجلس معهم بيتها (اخوي مسافر برى ومايجون الا مره بالسنه وعياله نفس عمر اختي تقريبا واذا جو يمرون على كل عماتهم يسلمون)

تقول لما جو عندي لبست ساتر وجلست معهم نسولف ونضحك وزوجي اكلني اكل بعيونه ولما راحو قال انتي ليش تمزحين معهم وجالسه بينهم ماتستحين!!!

تقول لاني احبه ومااطيق ازعله راضيته قال اوعديني ماعاد يجون عندك واذا جو تسلمين عليهم بيت اهلك ,,,,.يعني بالله رجال بهالتفكير كيف زوجته تصارحه

طبعا من صارحته بسالفة الرجال اللي مزعجها ثار بوجهها وزعل عليها وقعد يسأل عنه طلع جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارهم

وساكن قريب منهم عشام يكون قريب منها

زوجها قال انا كنت شاك فيه من سكن عندنا دايم مسنتر على الباب أو جالس بسيارته

راحله وتهاوش معه وهدده لو ماطلع من الحي يفصله من الوظيفه(زوجها مركزه الاجتماعي ممتاز )عطاه مهله شهر

وطول هالشهر تقول اختي وهو محاربني لاياكل معي وينام بالمجلس تقول رحتله حاولت اتفاهم معه قال انقلعي عن وجهي الحين خليني احل المشكله

تقول قلتله رووووووح فتش من وراي لو لقيت شي علي سو اللي تبغاه قال انتي غبيه انا لو شاك فيك كان ماخليتك دقيقه عندي بس انتي ماتفهمين اتركيني ولا اجيك اسكتك

وحلف عليها لو طلعت من البيت تكون طالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق وطول هالشهر وهو حابسها وهاجرها

حتى احنا شكينا لأننا نجتمع عند امي وهي ماتجي

المهم تقول اختي خلال هالشهر ارسلها هالحقير قال فيه ورقه رميتها لك بالحوش روحي خذيها

تقول ماعرفت اتصرف لو قلت لزوجي يمكن يذبحني ولو خليتها ممكن يشوفها ولما جاء الليل ونام زوجها راحت مع ولدها(الولد عمره9 سنوات يعني يفهم)تقول اخذت احتياطي ولبست شرشف الصلاه خفت انه يشوفني او يناظر من الشباك

اخذت الورقه وتحلف انها مافتحتها عطتها ولدها ورماها برميل الزباله اللي برى

وبعد ماعدى هالشهر وطلع هالكلب من حيهم جاها زوجها وطيب خاطرها قالها اعذريني وش تبيني اسوي وانا اعرف ان فيه واحد جاي وساكن عندي ويرسلك وطيب خاطرها وقالها اشك بنفسي ولا فيك

وقالها جزاك الله خير سمعتي كلامي وماطلعتي من البيت

تقول هجدنا يومين ورجعنا مثل اول وارتحنا ولما جاء اليوم الثالث الساعه 1 بالليل كانو عيالها نايمين زوجها رجع من السهره تقول من دخلنا ننام جاني مسج على جوالي مكتوب فيه(استناك يالغلا من ينام هالبغل دقي علي اشتقتلك كثير من امس ماسمعت صوتك ماني قادر انسي شكلك كنتي قمر )وهالرساله والله والله انا بنفسي شفتها تقول ارتبكت وسألها زوجها وش فيه قالتله مافيه شي سحب الجوال منها وقرى الرساله

تقول نط من السرير الا ويجي مسج ثاني مكتوب فيه(نسيت اسالك يالغلا لما كلمتيني امس عن الورقه اللي رميتها لك هي عندك ولا رميتيها)كأنه جني من دخل زوجها البيت بعدها بعشر دقايق ارسل

تقول شدني من شعري وسحبني للمصحف اللي ع التسريحه قال احلفي انك ماتعرفينه وحلفت له قال طيب احلفي انه شافك بعشا وانك ماتذكرين شي تقول حلفتله ع المصحف اني مااذكر عشاي البارح كيف ابذكر عشا قبل 11 سنه

قالها طيب احلفي انك ماأخذني الورقه قالت لا الورقه ماأقدر احلف فيه ورقه بس انت استهدي بالله واعلمك السالفه تقول لما قلتلها طبق ايده على فمي قال انتي تنطيمن ولا كلمه يالكذابه وانهال عليها ضرب

لا رحم ضعفها ولا رحم الطفل اللي بطنها تقول كل ماحاولت افلت منه ماأقدر لانه ماسكني من شعري وكل ماطحت ع الارض سحبني من قميصي بعدها سحب عقاله وتولاها ضرب على ضهرها

ولما طاح عقاله من ايده رجع يجيبه وهي خطفت جوالها وركضت لغرفة عيالها وقفلت

كلمتني قالت تعالي بسرعه مع اخوي ولاتعلمون امي تعالي وجيبي معك عباة لانه يغرفةالنوم مقدر ادخل

رحتلها ولما وصلت عندها كلمتها تنزل تقول من طلعت ووصلت للدرج لحقني وعقاله معه يبي يكمل ضرب تقول حتى انا نسيت اني حامل نطيت ادرج بسرعه ولما فتحت الباب سمعته قالها لو طلعتي تحرمين علي ارجعي

قالتله ماارجعلك لو تموت
لما سمع صوتي جخل وسكر الباب

والله والله شكلها كان يأسفله العدو كأن اللي متهجم عليها كلب مو ادمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

قميصها مقطع كانت شبه عاريه والدم نازل من خشمها ...والله كل مااتذكر شكلها ابكي ...

اخذتها ورحنا لبيتي (انا متزوجه)ومن وصلنا صار معها نزيف حاد رحنا للمستشفى طلع الطفل ميت من ثلاث ايام والضرب اللي اكلته سببلها انفصال بالمشيمه ونزيف حاد

لما شافوها قعدو يسألون عن الاثار اللي بظهرها والدم اللي من خشمها بس هي قالتلهم طحت من الدرج وترجتني اني اقولهم نفس الكلام

زوجها لما عرف انها بالمستشفى طاااااااااار لها دخل وهو مخنوووووق وباين عليه الندم حاول يدخل عندها بس كانت تصيح ماتبي تشوفه

سقطو الطفل والنزيف ظل مستمر الى مانقص دمها كثير دخلوها العنايه المركزه وخدروها وقالو لو ماوقف النزيف راح نستأصل الرحم زوجهاا انهااااااااااااار وطول ماهي بالمستشفى ماتركها

والحمدلله ربي سخرلها دكتوره ممتازه قدرت تسيطر ع الوضع ووقف النزيف وطلعت من العنايه

اتفقو مع الهيئه بسريه تامه وقدرو يستدرجون هالكلب عن طريق جوال اختي وعملو له كمين ولما مسكوه كان زوج اختي معهم واخوي زوجها انهال عليه ضرب ولولا رجال الهيئه كان ذابحه

اعترف بكل شي بس قال اهم شي طلعوني

اعترف انها مالها دخل بالموضوع وانه هو يلاحقها ويبيها من زمان وانه جاب رقمها عن طريق وحده من صديقاتها

طلعو عن طريق الاتصالات الارقام اللي اختي متصله عليهن مالقو ولا رقم ولا رساله صادره للحقير

سألو ولدها عن الورقه قال ايه رحت انا وماما بالليل وعطتنياها وكبيتها برميل الزباله برى

طبعا الهيئه ماقصرو الله يجزاهم خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر عطو زوجها درس بالتأني وعدم الاستعجال والتحكم بالغضب

زوجها بعد هالاشياء كلها انهااااااااااار

رحنالها للمستشفى عشان نفرحها بس صار العكس قعدت تضرب على راسها تقول هذا اللي كان لازم يصير قبل يروح الطفل وقبل انفضح بين خواني وخواتي

قعدت تصارخ على زوجها قالت لو انت انسان متفهم كان هالكلب ماهز فيني شعره كله منك عيشتني بوضع نفسي وخوف الى مامات الطفل

حلفنا لها ان احنا خوانها ومستحيل نتشمت فيها ومافيه احد يدري بالسالفه الا انا اخواني وامي وبس

حتى امي حالفه على خواني ماحد يعلم زوجته بالسالفه الكل يدري انها عند اهلي وتعبانه من التسقيط وبس

راحو ثاني يوم الصبح وطلعو هالكلب بعد مااخذو عليه تعهد انه مايتعرض لهم ولا يقرب لحيهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

اليوم العصر زوجها جا يشوف عياله اخذهم واحد من خواني ورماهم بوجهه بالشارع قال هذولا عيالك واختي طلقها بالطيب احسن لك خلها تشوف حياتهامع واحد يقدرها

زوجها سمع هالكلام وانجن قاله اختك بذمتي وطلاق ماني مطلق ولو كررت هالكلام وانها ممكن تتزوج لاتلوم الا نفسك واصواتهم علت كثيييييييييييييييييير

اختي لما سمعتهم قعدت تصيح تقول فضحوني بالجيران

طاحت علينا اظطرينا نجيبلها دكتوره بالبيت ركبتلها مغذي ومنوم

اخوي لما شافها قال انا اوريه اذا امي حالفه علينا انا اتفاهم معه وانهي امره هاليومين برى البيت عشان يعرف ان بنات الناس مو لعبه

والله اني خايفه ولا نمت اخوي متهور خايفه يسوي شي نندم عليه كلنا

اختي من قعدت تصيح تبي عيالها

زوجها كلم امي قال مستعد باللي تبون بس رجعيها لي هاليومين قبل خوانها يأثرون عليها(امي تعز زوج اختي كثييييييير يمكن لانه امام مسجد وملتحي)وهو يدري ان امي كلمته هي اللي تمشي

امي كلمت امه وعلمتها السالفه كامله وحلفتها ان هالموضوع سر لان اختي لو درت يمكن تنجن قالتلها هذا ولدك وتمونين تهاوشينه شوفيلك صرفه معه

جتنا امه بالليل وهي تبكي تعذرت لاختي وقالت امسحيها بوجهي هالمره ومالك الا اللي يرضيك

اختي تقول ماأبيه ولدك ماعاد له امان بكره لو يجيه عندي من الشارع يقوله اعرف زوجتك يصدقه وقعدت تدعي على حالها تقول الله ياخذني ويريحني منكككم كلكم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

والله العظيم اني محتاسه حتى النوم ماني قادره انام

مااقول غير الله ينتقم من اللي كان السبب شتت شملهم وفرقهم وسبب مشاكل الله يستر من تاليها

(jurdf) h,g lvi hg[H g;l fu] hggi ghjodf,kd>>>>>>>qv,vd<<<

آخر مواضيعي

على وشك الطلاق

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 05-01-2012, 06:25 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي

البيانات
العضوية: 251527
المدينه: لاتنسونا من الدعاء
معدل التقييم: 49874519
نقاط التقييم: 498742503
الربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond reputeالربابه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الربابه غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: (تعقيب) اول مره الجأ لكم بعد الله لاتخيبوني.......ضروري,,,,توضيح المشكله كامله

الْسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ الْلَّهِ وَبَرَكَاتُهُ
الْكَلِمَةُ الْطَّيِّبَةُ صَدَقَةٌ

آخر مواضيعي

طلب من المشرف العام

عرض البوم صور الربابه  

قديم 05-01-2012, 06:45 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عقد الوله

البيانات
العضوية: 286045
المدينه:
معدل التقييم: 558733
نقاط التقييم: 5586282
عقد الوله has a reputation beyond reputeعقد الوله has a reputation beyond reputeعقد الوله has a reputation beyond reputeعقد الوله has a reputation beyond reputeعقد الوله has a reputation beyond reputeعقد الوله has a reputation beyond reputeعقد الوله has a reputation beyond reputeعقد الوله has a reputation beyond reputeعقد الوله has a reputation beyond reputeعقد الوله has a reputation beyond reputeعقد الوله has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عقد الوله غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: (تعقيب) اول مره الجأ لكم بعد الله لاتخيبوني.......ضروري,,,,توضيح المشكله كامله

المشكله هذي ذكرتني بمشكله قريتها من فتره
شخص يسئل هل انا ظلمتها ؟ نفس كلامك ولاكن اخر كلامه انه نقل من الحي وبس

اختي
بالنسبة لاختك هي للان ما تجاوزت الصدمه
خلوها تهدا فتره وبعدين هي تعطيكم قرارها

الله يفرج همها وينفس كربها ويعوضها خير .

عرض البوم صور عقد الوله  

قديم 05-01-2012, 06:52 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بلاش زعل

البيانات
العضوية: 246675
المدينه: الرياض
معدل التقييم: 214748529
نقاط التقييم: 2147483647
بلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond reputeبلاش زعل has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1,811
تلقي آعجاب 1,139 مرة في 377 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
بلاش زعل متصل الآن

بسم الله
اه يا القهر
ليش يا أختي ما وصلتوها لشرطة ؟
هذه قضية كبيرة تستوجب إيقاف المزعج وإيداعه السجن العام كونه السبب الأول فيما حدث .
هذه قضية أسمها التسبب في أعتداء وإجهاض طفل وموته .
عموماً لو استطعتم إيصالها لشرطة فهذا طيب بس خوفي على زوجها أنه يتوقف .
سؤالي ما الذي يفرق هذا الحقير عن البهيمة ؟
كلهم سوى بل البهيمة أعزكم الله عندي والله خيراً منهم لأنه لن يحصل منها مضرة وسيحصل منها منفعة بأن تؤكل .
والله مثل هذه العقليات التافهة والساذجة والحقيرة والله لن يربيها إلا السجن إذا أخذ فيه سنة أو أكثر سيتربى لأنه واضح انه جاهل وغبي وجامع لجميع الصفات السيئة وكذلك أهله لم يعرفوا ان يربوه تربية إسلامية صحيحة .
عسى ربي يعين أختك على ما حصل لها
نصيحتي أنصحي أخاك بأن يهدي من عصيبتيه شوي قولي له أو وصلي له رساله وش راح ينفعه طلاق أختكما ؟
وهل يعتقد ان أختك راح تتزوج ؟
أختك تربية أبنائها أهم لها من الزواج وأيضاً ستتعقد من الرجال بالعموم .
خليه يكثر من ذكر لا أله إلا الله ويبعد عن الموضوع ليحل أخاك الأخر الموضوع بإذن الله بشكل ودي
اسأل الله ان يصلح فيما بينهم يا رب العالمين

آخر مواضيعي

اشعر بألم شديد في اصابعي عند الكتابة مالحل ؟

عرض البوم صور بلاش زعل  

قديم 05-01-2012, 07:16 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 255484
المدينه:
معدل التقييم: 39830633
نقاط التقييم: 398305155
المحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond reputeالمحيط الهادئ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
المحيط الهادئ غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المحيط الهادئ

حسبنى الله ونعم الوكيل
الله يجعله من كل ضيق مخرج ومن كل هم فرج

آخر مواضيعي

تحرُّش بائع بامرأة في السوق

عرض البوم صور المحيط الهادئ  

قديم 05-01-2012, 07:26 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الناقد الصريح

البيانات
العضوية: 252398
معدل التقييم: 214748615
الناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 10,814
تلقي آعجاب 8,598 مرة في 2,462 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الناقد الصريح غير متصل

أختي /

إن كان زوج أختك من النوع الشكاك

فالحل مع هذه النوعية من الرجال ((( الوضوح )))

تصرف أختك في إخفاء رسائل هذا الوغد الحقير ،
وكذلك عدم إبلاغه بتجاوزات هذا السافل ، والأوراق التي رماها في بيتها
(( خطأ كبير ))

فلو أنها كانت واضحة معه منذ البداية لكان الأمر أقل ضررا

ولكان هذا الضرب هو ما سيلاقيه هذا المجرم السافل ... بدل أن يكون عقابا لأختك

كان الأولى أن تخبره بأمر الورقة وبأمر الرسالة .... وتدع له حرية التصرف

أنا هنا ... لا أهون من الخطأ الذي وقع فيه هذا الزوج ... ولكن ... غيرة الرجل قد تعميه عن إيجاد الحلول السليمة والهادئة

أوافق أخي // بلاش زعل
يجب أن يتم إعادة فتح القضية ، ورفعها إلى الجهات الأمنية ، والوقوف في وجهه ... وإدخاله السجن
لأنه لن يرتدع بمجرد جلوسه ليومين أو ثلاثة

فهذا الحقير ((( مريض نفسي ))) بكل ما تعنيه كلمة المرض من معنى

والسكوت عنه لا يحل القضية ، بل يزيدها تعقيدا

وتأكدي بأن كلماته الساقطة التي قام بإرسالها إلى أختك ، لن يبقيها في صدره ، بل سيطلع عليها كل من حوله ، ويبدأ في تخيل علاقة لا أصل لها ... مما يسبب لكم حرجا أمام كل من تربطكم بهم علاقة

وإن كان أخوك يسعى لتأديب زوج أختك .... فالأولى أن يكون هذا التأديب لهذا النذل الحقير

وما دام زوجها قد ندم على فعله ، وأحس بعظم جرمه .... فلعله يتركها لبعض الوقت ، حتى تستقر حالتها ، وتعود إلى طبيعتها

أسأل لله أن يلطف بها ، وأن يجنبها كيد هذا الظالم ، وأن يعيدها إلى بيتها وزوجها

اللهم عليك بهذا الظالم

اللهم انتقم منه عاجلا غيرآجل

اللهم أره في نفسه ما يكره

اللهم اجعله يتمنى الموت ولا يجد له سبيلا

آخر مواضيعي

شعرك ... هو سر جمالك ( خاص بمسابقة القسم العام )

التعديل الأخير تم بواسطة الناقد الصريح ; 05-01-2012 الساعة 07:37 AM
عرض البوم صور الناقد الصريح  

قديم 05-01-2012, 07:46 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية المحتسبة لله

البيانات
العضوية: 263942
المدينه: من قلب بلا رحمة
معدل التقييم: 170378679
نقاط التقييم: 1703784789
المحتسبة لله has a reputation beyond reputeالمحتسبة لله has a reputation beyond reputeالمحتسبة لله has a reputation beyond reputeالمحتسبة لله has a reputation beyond reputeالمحتسبة لله has a reputation beyond reputeالمحتسبة لله has a reputation beyond reputeالمحتسبة لله has a reputation beyond reputeالمحتسبة لله has a reputation beyond reputeالمحتسبة لله has a reputation beyond reputeالمحتسبة لله has a reputation beyond reputeالمحتسبة لله has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 5 مرة في 5 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
المحتسبة لله غير متصل

حسبي الله ونعم الوكيل
عواقب الغضب وخيمة اعاذنااا الله منه
فعلا اشك ان كااتب المشكله الي يقول هل
اناا ظلمتهااا
نفس الكلام ونقل من الحي وكمان كلمة البغل هاذي كان يقولهاا بموضوعه اظن انه هو غريم اختك وزوجهاا
اختي حااولي تهدين اختك وتفهمينهااا ان زوجهاا ماسوى كذا الا من غيرته عليهااا
وقولي لامك تكلم زوجهااا يبتعد هاليومين الا ان تهدأ هي ماتنلام فقدت جنينهااا بسببه وكان ممكن تفقد الرحم الله يعينهااا
لازم يخليهااا فتره يمكن تحن وترجع له
بس لازم يبتعد مايزود المشااكل مع اخوانك

آخر مواضيعي

اين نحن من هذا ؟

التعديل الأخير تم بواسطة المحتسبة لله ; 05-01-2012 الساعة 07:48 AM
عرض البوم صور المحتسبة لله  

قديم 05-01-2012, 08:03 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية لحظاات

البيانات
العضوية: 264878
المدينه:
معدل التقييم: 159982198
نقاط التقييم: 1599820626
لحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond reputeلحظاات has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 258 مرة في 143 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
لحظاات غير متصل

والله ماكملت القصة , عرفتت القصة على طول هذا اللي كان يقول هل أنا ظلمتها , حسبي الله عليه ليه يجي يقرا ويشوف نتيجة تصرفااته , حسبي الله على زوجها معه .

ياأخت صاحبة المشكلة ترااه كتبت القصة كاملة ومعقب مرتين ,مدري وش أقول بس هو الآن طاح على قولتتك بيد الهيئئة .

ماأملك إلا الدعاء لها الضعيفة المسكييينة الي طاحت بين زوج أهوج وعااشق نذل .

الله يشفيها ويعافيها , هي محتاجة الآن هدوء نفسي ومداراة وأكيد اللي صاار لها سبب لها خوف , عسى مايتطور لأكبر .

شوفي أقرأي على اختك آياات السكينة عشان تهدأ وترتااح .

ونصيحة لاتخلوونها تشوف زوجها الفترة الحالية ولا يتكلم معاها لأنها راح تنهار أكثر , وابعدوها عن أي شي ممكن يوترها أكثر .

الله يعين على الدنيا بخير , كل إنسان في همه ,

عرض البوم صور لحظاات  

قديم 05-01-2012, 08:44 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 108243
المدينه:
معدل التقييم: 58055674
نقاط التقييم: 580554821
ولد التحلية has a reputation beyond reputeولد التحلية has a reputation beyond reputeولد التحلية has a reputation beyond reputeولد التحلية has a reputation beyond reputeولد التحلية has a reputation beyond reputeولد التحلية has a reputation beyond reputeولد التحلية has a reputation beyond reputeولد التحلية has a reputation beyond reputeولد التحلية has a reputation beyond reputeولد التحلية has a reputation beyond reputeولد التحلية has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7
تلقي آعجاب 7 مرة في 7 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ولد التحلية غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد التحلية

أختي صاحبة المشكلة :

قال الله تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ) سورة الحجرات آية رقم (6)

أستعيب على زوج أختك كونه إمام مسجد وأنا متأكد بأنه ممن ينصح الناس ويرشدهم إلى الطريق الصحيح ولكن من خلال تصرفه الأرعن علمت يقيناً أنه من الجاهلين ، فإذا كان إمام مسجد وملتحي لا يعني أنه ملتزم فمنهم من أئمة المساجد من يعلق الدين على باب المسجد ، فيسب هذا ويضرب هذا ، فأين هو من قول النبي صلى الله عليه وسلم حين قال ( أتدرون من المفلس ؟ قالوا:المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع , قال صلى الله عليه وسلم : إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة , ويأتي وقد شتم هذا ,وقذف هذا , وأكل مال هذا , وسفك دم هذا , وضرب هذا , فيعطي هذا من حسناته وهذا من حسناته فإن فنيت حسناته من قبل أن يقضي ما عليه أخذ من خطاياهم فطرحت عليه ثم طرح في النار ) الرسول صلى الله عليه وسلم عندما ذكر ( ويأتي وقد شتم هذا ,وقذف هذا , وأكل مال هذا , وسفك دم هذا , وضرب هذا ) يبين خطورة التعدي على الغير فما بالك عن الزوجة ؟ وعلى الرغم من أنه يعلم يقيناً بأن الله سبحانه وتعالى قد أخذ منه ميثاقاً غليظ ، قال أبو جعفر الطبري : وأولى هذه الأقوال بتأويل ذلك، قولُ من قال: الميثاق الذي عُني به في هذه الآية: هو ما أخذ للمرأة على زوجها عند عُقْدة النكاح من عهدٍ على إمساكها بمعروف أو تسريحها بإحسان، فأقرَّ به الرجل. لأن الله جل ثناؤه بذلك أوصى الرجالَ في نسائهم. تفسير الطبري 8/130.

سبحان الله

لا أحسد أخاك على فعله ولكن لابد أن ينظر من عدة زوايا عن مستقبل أختك و إبنها ولا أؤيد الطلاق أبداً إلا إذا بلغت الأيادي لحلقوم .

نصيحتي لك أن تمكث أختك عند أهلك لمدة لا تقل عن شهر أو شهرين إلى أن تهدأ أختك نفسياً ومن ثم إن أرادها فعلاً يأتي مع أهله وأخوانه ويلزم بـمبلغ لا يقل عن
(15.000ريال) مع طقم ذهب (مثل ما قال أبشروا باللي تبوونه ) فما فعل كبير فلو أٌحيلت إلى القضاء لكان المبلغ أكبر لقول الله تعالى (وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ ) سورة المائدة آية رقم (45) والقصد من إحضار والده إن كان حياً وأخوانه كشهوداً على إبنهم .

أسأل الله أن يصلح مابينهما إنه السيمع الدعاء

آخر مواضيعي

سؤال فقط للأنثى

التعديل الأخير تم بواسطة ولد التحلية ; 05-01-2012 الساعة 08:46 AM
عرض البوم صور ولد التحلية  

قديم 05-01-2012, 10:43 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية إبــن حـــرب

البيانات
العضوية: 273143
المدينه: وادي الـذئـاب
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 10
إبــن حـــرب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
إبــن حـــرب غير متصل

اختك مااالها الا بيت زوجهاا وعياالها .. زوجهاا صحيح تهور وخطاااء بحقهاا ؛
اذاا انفصلت عنه بتكون مهمت الحقير نجحت وهذاا الي يبيه يخرب بيتهم
الافضل مااترجع على طول الا بعد ماا يهدأ الوضع و يكون في شروط ورضااوه ل اختك يتفقون عليها
بالتوووفيق للجميع

آخر مواضيعي

حقيقة مايحصل في الجنادرية 1433وتدخل المحتسبين والمشائخ..

عرض البوم صور إبــن حـــرب  

قديم 05-01-2012, 11:37 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية زجاجة عطر فواحة

البيانات
العضوية: 247877
المدينه:
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 10
زجاجة عطر فواحة will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
زجاجة عطر فواحة غير متصل

احس بصيييح موقادرة خنقتني العبرة حسبي الله ونعم الوكيل والله يهدي الجميع

آخر مواضيعي

موضوع جديد

عرض البوم صور زجاجة عطر فواحة  

قديم 05-01-2012, 12:21 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الناقد الصريح

البيانات
العضوية: 252398
معدل التقييم: 214748615
الناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond reputeالناقد الصريح has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 10,814
تلقي آعجاب 8,598 مرة في 2,462 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الناقد الصريح غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظاات مشاهدة المشاركة
سبحاان الله الدنيا صغيرة أنا تذكرت أختكك وعرفتها , هي طارحة مشكلتها قبل تقريبا شهر , والله أنها كانت أنسانة عاقلة وأنصفت زوجها وذكرت محاسنه

وكانت صابرة ومن كلاامها عن زوجها الردود كانت في صف زوجها وبعضهم كان يغبطهها عليييه ,يمكن لما تتشافى ترجع تكتب تعقيب .

أختها الي كانت متزوجة شخص ملتزم ويحبها ويغار عليها لدرجة خيالية , وبسبب مسج ن شخص نذل , تغير عليها وصار شبه هاجرها , وطلب منها طلب

سخيف أنها تقبل أقداامه , اكيد تذكرتوها وخاصة أستاذنا الناقد الصريح ألي أعطاها رد رائع جدا من خلال نقاط تمشي عليها وتطبقها .

الله يشفيها ويعافيها ,هي كانت مكبووتة جدا بسبب تضييق زوجها عليها بسبب الغيررة , ولما صار الموضوع وأنضربت وأنهانت وهي بريئة , فالكبت الي

داخلها كله خرج , الله يربط على قلبها , وممكن الي صاار لها خير .
لا حول ولا قوة إلا بالله

أختي / لحظاات .... أسأل الله أن يكتب لك الأجر العظيم على ما تقدمينه من نصائح قيمة ... وحلول واقعية

قرأت ردك ... ورفعت يدي إلى السماء داعيا بألا تكون هي نفسها صاحبة تلك المشكلة

فقد أحسست بغصة وألم ... لخوفي أن أكون أحد الأسباب التي أوصلتها إلى هذه الحالة..
( من غير شعور مني ... )
أرجو أن يكون اعتمادا على ما ذكرته في مشكلتها من تفصيلات تبين شيئا من حالها وحال زوجها شافعا لي لعدم دخولي في معمعة الضرر الواقع عليها

أسأل الله ألا تكون هي نفسها صاحبة تلك المشكلة

يا الله ... اللهم غفرانك ... أللهم غفرانك .... اللهم غفرانك

آخر مواضيعي

شعرك ... هو سر جمالك ( خاص بمسابقة القسم العام )

عرض البوم صور الناقد الصريح  

قديم 05-01-2012, 12:38 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 268631
المدينه:
معدل التقييم: 8633
نقاط التقييم: 85189
الراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond reputeالراجيه عفوربها has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
الراجيه عفوربها غير متصل

آآآخ يالقهر حسبي الله ونعم الوكيل
وربي كرهت الرجال كلهم الله لايسامح كل رجل
يستقوي على كل أنثى ضعيفه لاحول لها ولاقوه
أنابجاوبك بسراحه لوكنت مكان إختك مارجعت
وعشت بيت أهلي معززه مكرمه
لأن غيرته راح تستمر معاه وراح تنعاد نفس الأحداث
وموكل مره تسلم الجره اليوم عدا على خير بس باكر
لويعيد الماضي نفسه شوراح يسير
لاتجبروها على مالاتريد وتحسسوها إنكم ماتبوها إنتم بعد
وتجلسوا تلحوا عليها إنها ترجعله والحمدلله على سلامتها
وأسأل الله أن يشفيها ويرد لها صحتها وقوتها
ويسدد قرارها وخطاها اللهم آمين..
الله يسعدك ياإختي والله إنك نعم الأخت الله يحميك
ويحفظك من شيطاين الجن والإنس ويألف بينكم
إنت وزوجك..اللهم آمين.

عرض البوم صور الراجيه عفوربها  

قديم 05-01-2012, 01:52 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ياقلبي قلباه

البيانات
العضوية: 274939
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -45780560
ياقلبي قلباه is infamous around these partsياقلبي قلباه is infamous around these partsياقلبي قلباه is infamous around these partsياقلبي قلباه is infamous around these partsياقلبي قلباه is infamous around these partsياقلبي قلباه is infamous around these partsياقلبي قلباه is infamous around these partsياقلبي قلباه is infamous around these partsياقلبي قلباه is infamous around these partsياقلبي قلباه is infamous around these partsياقلبي قلباه is infamous around these parts

الإتصالات
الحالة:
ياقلبي قلباه غير متصل

تتوقعون هو نفسه ذاك
حسبي الله عليه شوفوا وش سوى ببنت الناس

آخر مواضيعي

كيف احول اللغة من انجليزي الى عربي في البلاك بيري ؟

عرض البوم صور ياقلبي قلباه  

قديم 05-01-2012, 03:11 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بيسان 511

البيانات
العضوية: 261800
المدينه:
معدل التقييم: 5655266
نقاط التقييم: 56551517
بيسان 511 has a reputation beyond reputeبيسان 511 has a reputation beyond reputeبيسان 511 has a reputation beyond reputeبيسان 511 has a reputation beyond reputeبيسان 511 has a reputation beyond reputeبيسان 511 has a reputation beyond reputeبيسان 511 has a reputation beyond reputeبيسان 511 has a reputation beyond reputeبيسان 511 has a reputation beyond reputeبيسان 511 has a reputation beyond reputeبيسان 511 has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
بيسان 511 غير متصل

وش هالصدفه هالأشخاااص يعرضوون مشاااكلهم في نفس المنتدى ؟؟؟؟؟؟ معقوووله أحسهاااا غرييبه بديت أأشك ردووواا توقعووون صدق موب شخص واااحد وهوو اللي أأزعج المره اللي يحبهااا 00 مدري أأحس مقدر أأفكر كيييف نتأأأكد

عرض البوم صور بيسان 511  
موضوع مغلق