الفاجعة زوجي حبيبي اكتشفت انه ... - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول منتدى مشكلتي لطرح المشاكل النفسيه والاسريه ، الجنسيه ، الزوجيه ، الشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعنا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

الفاجعة زوجي حبيبي اكتشفت انه ...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اول شي استحلفكم بالله يادارة يامشرفين تنزلو موضوعي باسرع وقت و الله اني محتاجة لكم ثاني شي ياجماعة الخير رح

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-06-2012, 08:06 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 455
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 79
تلقي آعجاب 91 مرة في 86 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
الفاجعة زوجي حبيبي اكتشفت انه ...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اول شي استحلفكم بالله يادارة يامشرفين تنزلو موضوعي باسرع وقت و الله اني محتاجة لكم

ثاني شي ياجماعة الخير رح احكي لكم قصتي و انتو احكمو و شورو علي الله لا يهينكم

انا بنت عربية عمري 23 سنة وزوجي خليجي عمره 29 سنة وصار لنا اربع سنين وشوي متزوجين وماعندنا عيال لادراه الاهية و لله الحمد
قبل نتزوج زوجي كان مستثر هو احد من اقاربه في بلدي وبحكم شغله هناك كان دوم يجي و كان مستاجر شقة في مجمع في نفس منطقتنا كان يلاحقني و يراقبني لفتره انا كنت وقتها اخر سنة ثانويه بس و الله عمري ماعطيته وجه و لا كان يهمني مع انه ماكان مزعج ابدا و لا عمري حاول يتطفل علي فانا كنت ناسية السالفة المهم كان يروح و يرد بين فترات متقاربة خلال السنة وفي السنه الثانية جاء و خطبني من اهلي انا رفضت بشكل قاطع لانه ماحسيت اني ابيه مع انه ماشاء الله عليه جدا جذابو ملفت بس كنت اشوفه لعاب و راعي بنات كنت ماخذه نظره عن ها الشباب الي يجون هناك عشان شي معين و بس مع اني ماقد شفت منه اي شي بس جذي كنت احسه المهم و اهلي بعد رفضو اختفى فتره و بعدين رجع و ها المره تفاجات باخوي يكلمني عنه يقولي فلان تراه كلمني في موضوعك ويبا يتقدم لك مره ثانيه فكري واذا موافقه خله يجي يتقدم لك عشان ماترفضيه و ينحرج و اذا على الوالد خليه عليه اخوي هذا اكبر واحد في خواني وعمره 35 سنه بس اقرب واحد لي في خواني المهم بعد نقاش بينا انا وهو قلت له انا ابا اكمل دراستي و انت تدري و مو متخيله اني اتزوج واحد خليجي قالي هو مو معارض ابدا بالعكس هو يبيك تكملي دراستك و بيدخلك للجامعة الي انتي تبينها وشكر لي فيه كثييييييييييييير و انا استغربت صراحة لان اخوي شديد و ما يشكر اي حد وقالي انه فعلا يبغاني و لا خليني اتصرف معاه ماله داعي يضل رايح جاي علينا و الناس بتبتدي تتلكم بخليه يصرف نظر نهائيا انا حسيت باحساس غريب ساعتهاا ماحبيت افقده و انه لها الدجة متمسك فيني وصارت مواقف كثيره وطويله كانت تثبت لي انه فعلا يباني مع العلم اني و لا عمري كلمته تقدم لي كثير قبله بس ماحسيت حد متمسك فيني لها الدرجة فبعد تفكير و تردد كبير وافقت و اخوي تولى امر ابوي و امي مع العلم انه خواته كان يعرفون وجداااااااا طيبييييييين بس ابوه ولاامه ماكان يعرف لانه قال ان ابوه موموجود في البلد ساعتها ويوم بيرجع بيخبره هو وامه المهم تزوجنا وسوينا حفله صغيره فيها الاقارب بس حسب طلبي انا وروحنا لبلده ما اخفيكم اني ابتديت احبه شوي شوي عشقته و رب الكعبة وهو كان يعشقني بجنون و الله العظيم مهما اقول لكم و الله ما اقدر اوصف شلون كان علاقتنا كان فيها حب جنون وشوق و شغف وعشق ماتخيلت اني اعيش ها الحاله و خصوصا معه هو انسان جدا طيب و حنون و عاطفي رومنسي و حساس شاعري كل شي فيه و متفهم و يحاول يرضيني باي وسيلة ويحاول ياقلمني ع الوضع لانه كان جديد علي و مو متعوده عليه طبعا اول شهور كان توترات بينا وشويت شغلات كنت احسها ثقيله علي و ماقالي عليها قبل نتزوج مثلا اني مستحيل اشتغل ثاني شي لازم لازم البس عباية راااس و قفازات و ما اسوق سيارة نهائيا ما احط عطر اذا كنت طالعه السوق ولا كحل و طبعا ما اطلع الا مع خواته او معه مع انه كان لي عم مستثمر في البلد و بنات عمي بس ما اطلع و ياهن بس عادي يجوني للبيت مع انهن كلهن متزوجات و عادي حالهن حال بنات البلد يسوقون و كلشي ماروح اعراس لاني مره كنت رحت مع ربيعتي اقرب وحدة لي هنا لعرس فصار موقف طريف وحدة من العجايز كانت تباني لولدها فحكيت له عن طيب نيه ع اساس اننا بنضحك تفاجات انه قلب السالفه كلها علي و انتي تتبرجي و انتي تلبسي فستان مكشوف و انتي تتغنجي و مادري شو انزين عرس حريم هذا شو المشكله و عادي مواقف تصير مافيها شي المهم طلعنا من الموضوع اني ماروح اعراس ابد بس صدقوني و الله انه عوضني عن كل ها الاشياء و ماصرت احسها نواقص الا عادي كان هو مغنيني عن كل شي وحبنا كان عندي بالدنيا كلها وكان مالي وقتي كله مع اني كنت اشوفه شديد حبتين مقارنه مع شباب مجتمعه بس يمكن لانه تربى وقت طويل في السعوديه لان خواله سعوديين الي متعلق فيهم وايد و عنده اخو هناك فاغلب هله من هناك بس جنسيته موب سعوديه وفي نفس الوقت متفتح وعقليته اوبن لانه عاش وقت طويل في رحلة علاج مع اخته المريضه الله يشفيها في بلدان اجنبية كثيييره فعقليته غامضه و غريبه متفتح في اشياء بس يجي لين عندي و يصيرمتعقد وببببببببببببببببببدووووووووي الى النخاااع المهم مع اني عانيت اول عشان اتاقلم مع الوضع وبعد لان كان في عايلته بنات حاطات عيونهن عليه ويبونه و يرسلولوه مسجات لانه كان مشهرو بين قومه بالكرم و الرجوله و البداوة شخصيته هيبه وكلمته مسموعه مع انه بعد صغير بالسن بس له مكانه كبيره بين هله يحبنه عشان يعني ماعرف من غيره وقالي اول ماخبر ابوي و الكل يعرف متزوجج باخذك و بدوديك لهن عشان يعرفون اني تزوجت ثانيه و ينقطع اي امل باقي لهن المهم عرفني على خواته الثلاثة حبوبات و الله وطيبات وهو كان المسؤول الاول عنهن لانهن مايشتغلن و عن بيتهم و عن عزبته هو المسؤول الاول فعليه ضغوطات واااااااايد و مايفضى كثير بس الحمد لله ع كل حال وبعد لان ابوه عايش برا الدوله اغلب السنه لانه مثل مايقول شيخ قبيله في احد الدول الخليجية الشقيقه

نجي لمربط الفرس و للفاجعة سامحوني طولت لكن كنت اباكم تفهمون قصتي من اول عشان ماتحكمون علي بالباطل او عليه وعشان يكون حكمكم عادل و تساعدوني اتخذ قرار مصيري وعلى فكره ان امه و ابوه للحين مايدرون ويتحجج انه ينتظر الفرصه و ان ابوه اغلب الوقت برا الدوله و انا امشي المهم و انا اعرف انه خايف من رده فعل ابوه فما با اضغط عليه
يا جماعة انا عرفت من بيعتي قبل يومين انه حبيبي و زوجي و حشاشة جوفي على قولته انه متزوج قبلي من بنت خاله من هو عمره 19 سنه وعنده ولدين وبنت و الله و الله و الله اني حسيت يوم قالت لي ان راسي داااااار وركبي ماحملتني ربيعتي هذي خليجية يعني تعرف في البلد و ناسها و قبايلها اكثر عني و المدينه الي حنا فيها صغيره و الناس معروفه قالت انها عرفت قبل فتره بالصدفه في عزيمة و تاكدت و قررت تخبرني و ياليتها ماخبرتني و الله اني فضلت اضل على عماي و لا اكتشف ها الحقيقه المريييييييره ماعرفت شو اسوي حتى اني مابكيت قدامها هي راحت يوم شافتني في حاله ذهوللللللل و صدمة ضليت و الله اصيح و اصيح حسيت الدنيا كلها تقفلت في وجهي حسيت اني مخدوووووعه طول ها السنين حسيت اني كنت عايشه في وهم معقوووولة كان يخدعني طول ها السينين معقوله عنده حرمة ثانيه غيري و بيت ثاني و حياه ثاااااااااانيه و انا طول ها المده مثل البهيمه مادري عن شي و المصيبه اني ماشي كان مبين عليه يانااااااااااااااااااااااااااااااااااس ماشسي مبين ابددددددددددد يبيت عندي اغلب ايام الاسبوع كل ما اتصل عليه يرددددددددددد كلم ماطلبته يجيني ياناس ما مبين عليه لها الدرجه هو منافق و كذااااااااااب و كيف قدر يخبي عني وخواته بعد ماشي بان عليهن المهم قلت مابخبره لين اهدا عشان اعرف اتفاهم معاه بس ماقدرت ارسلت له مسج قلت له اول مايرجع من الدوام يجيني ع طول وفعلا جاني كانت المواجهة صعبه علي انا مو عليه هو كان باين علي اني متقطعه من الصياح اول ما دخل من الباب واجهته و شتمته و سبيته و لعنت خير خيره وهو ساكت مايقول شي منزل راسه الخاايييييييين قال ان امه زوجته وهو صغير مره ومايقدر يعارض امه ابد وماقدر يطلقها لانها بنت خاله ويقول انها تدري بس موصيها ماتتكلم وانه يعز خواله وبينهم رابط قوي وحنا بدو وبنت خالي عرضي و انا احبك انتي انه لو قالي قبل ما نتزوج ماكان رضيت اخذه و فعلا ماكان رضيت اخذه نهائياو كلام فااااااضي ماقنعني نهايئئئئئئئيا قلت له اني ابا اتطلق قالي انسي قلت له اني خلاص عفته كرهته ماباااااااااااه تزوجني على خداع خاين ياناس غشاش كيف اقدر اكمل معاااااااااه و انا اشوفه خاين و كذب علي طول ها السنييييييييين هو الحين رافض يطلق و انا مصررررة و انا مستحيل اقول لهلي و ماقدر اطلع من الدوله الا بموافقته انا بمصيبه ياناس انا احس اني بمووووووووووت خلاص صار له يومين مانعته يجيني او حتى اشوفه مقفله الباب من داخل لين اقرر شو بسوي المشكلبه ااني احبه و الله احبببببببببه هو مو زوجي و بس هو كل دنيتي و حبيبي و كل شي مو مجرد زوج هو الهوا الي اتنفسه و الله هو كل شي وادري انه نفس ما انا احبه طول ها اليومين يرسل مسجات و يقول فلانه بتجيك يقصد اخته اقول له لا يجيني حد و لا تحرجها لاني مابفتح لحد صرت اشوفهن بعد غشاشات وخدعوني شو ذنبي اتزوج واحد متزوج ادري انه يحبني و الله بس كيف قدر يغششششني كيففففف ماعاد اثق فيه ابدددد الحين مو قاداره اضل وياه و مو قادره ابعد عنه وهو ادري انه مارح يطلق لو اموتتت مابيطلق و افكر في زوجته هذي احس اني ظلمتها بس انا مايخصني انا مخدوووووعه هي ع الاقل كانت تدري بس انا مادري انه متزوججججج لييييييييييييييييييييييييييييييييييييش يارب رحمتك يارب خفف عني يارب نورني يارب وجهني للصواب

ياجماعه دخيلكم مالي غيركم دخيلكم تدلوني وش اسوي هلي مااقدر اقولهم شي انا بين ناريييين وش اسوي دلوني احلفكم بالله تساعدوني الفاجعة 050103hm_prv.gifالفاجعة 050103hm_prv.gifالفاجعة 050103hm_prv.gif

hgth[um .,[d pfdfd h;jatj hki >>>

آخر مواضيعي

فتحت جواله ولقيت....
الافلام الخليعه !!!!!
تدمر بيتي ...مظلوم
تعقيب صرت اتقرف من زوجي
مطلقه مظلووومه
زوجي ضربني بكل قوته
ما الحل بخصوص الزواج وحالتي ميسورة ؟
غياب 13 سنه

عرض البوم صور مشكلتي   رد مع اقتباس

قديم 15-06-2012, 09:17 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية شذى الحنين

البيانات
العضوية: 269130
المدينه: فوق سطح القمر
معدل التقييم: 5315760
نقاط التقييم: 53156864
شذى الحنين has a reputation beyond reputeشذى الحنين has a reputation beyond reputeشذى الحنين has a reputation beyond reputeشذى الحنين has a reputation beyond reputeشذى الحنين has a reputation beyond reputeشذى الحنين has a reputation beyond reputeشذى الحنين has a reputation beyond reputeشذى الحنين has a reputation beyond reputeشذى الحنين has a reputation beyond reputeشذى الحنين has a reputation beyond reputeشذى الحنين has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
شذى الحنين غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى شذى الحنين

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: الفاجعة زوجي حبيبي اكتشفت انه ...

تمت الموافقه
لاحول ولاقوة الا بالله
ليتك اختصرتي قصتك
الخلاصه انك اكتشفتي زوجك متزوج قبلك وله اولاد وماقال لك
الله يعينك صدمه قويه
يفيدونك الاعضاء

آخر مواضيعي

كم اعانه الملك عبدالله للضمان الاجتماعي
من تعرف منتج يعطي الشعر لمعان وبريق
هل يعتبر حقن الشفاه بالفلير حرام
بعض الأسئله عن برنامج كييك ؟
اي نوع جهاز بلايستيشن افضل
ماهو الحل الجذري مع هالبشرة الدهنية ؟
lماهي الطريقه المفيده لتنحيف الانف
ماهو نوع القهوة المنعش ؟

التعديل الأخير تم بواسطة شذى الحنين ; 16-06-2012 الساعة 06:17 AM
عرض البوم صور شذى الحنين   رد مع اقتباس

قديم 15-06-2012, 09:21 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عاشق الصحراء 6

البيانات
العضوية: 215976
المدينه: بريده
معدل التقييم: 17749821
نقاط التقييم: 177496563
عاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond reputeعاشق الصحراء 6 has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عاشق الصحراء 6 غير متصل

الموضوع طويل جدً

الله يكون في عونك

آخر مواضيعي

تكفون ابي نصيحتكم عن الزواج
هل الزواج من المطلقه فيه عيب
كيف اتجاوز مرحلة الطلاق
الحقو علي العاده السريه
للمشرفين ارجو الحل
للمشرفين ارجو الحل
وش عالج القذف بسرعه

عرض البوم صور عاشق الصحراء 6   رد مع اقتباس

قديم 15-06-2012, 09:39 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية نفرنفرو

البيانات
العضوية: 282410
المدينه: Damiette - Egypt
معدل التقييم: 214748525
نقاط التقييم: 2147483647
نفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond reputeنفرنفرو has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4,712
تلقي آعجاب 4,236 مرة في 1,564 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
نفرنفرو متصل الآن

ما اشوفه كذاب ومخادع
لا أعرف أختي وجهات نظر
قريت موضوعك من أول لـ آخره
حقه أنه يختار الزوجه اللي يكمل معاه حياته ويكون سعيد معها
وطالما أخبر زوجته الأولى وهي راضيه
ومراضيكِ ومش مقصر معكِ ابدًا وبإعتراف منكِ أنك تحبينه وتعشقينه
لازم تنسي يا طيبه وتسامحيه اللي يحب بجد يسامح محبوبه بطيب خاطر
انتِ الآن مجروحه ومحكمه قلبك ، حكمي عقلك وقارني مميزاته وكلشيئ مميز فيه بعيبه الوحيد أنه اخفى عنك زواجه
ولو أني اجزم أنك لو كان خطر ببالك سؤال عابر ( فعلتي الحاسه السادسه ) بـ هل لك سابقة زواج أو لا كان حيعترف لك
هو احبك وما يريد يخسرك ، لا تخسريه باندفاعك وتأخذي المسأله على أنها اهانه لـ كبريائك وكرامتك !
هي مسألة وقت ولن يطول ويبرد جرحك
لأن الحب الحقيقي صعب تجدينه في هذا الزمان إلا ما ندر !
وهو معك الآن لا تفرطي فيه مهما حصــل
الخلاصه لا تتسرعي بالقرار وترجعي وتقولي ياريت اللي جرى ما كان !
ربي يسعدكِ ويوفقكِ ويبعد عندك شياطين الانس والجن وإيانا وجميع المسلمين آمين

آخر مواضيعي

اﻟﺼﻮﺭ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻟﺰﻓﺎﻑ كلوني ﻭﺃﻣﻞ ﻋﻠﻢ الدين
قناع العدس الأصفر لتفتيح لون البشرة
فرشاة اللسان .. رغم حاجتنا إليها علينا الحذر منها والبحث عن البديل
خدع جمالية باستخدام صودا الخبز للعناية ببشرتك
سجل حضورك بعباره تفاؤليه
كيف تكون هادئ الأعصاب..!؟
فوائد المر (دواء شعبي)
حابه استشيركم عن نوع تابلت نويت اشتريه

عرض البوم صور نفرنفرو   رد مع اقتباس

قديم 15-06-2012, 09:41 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية اجمل لحظه nona

البيانات
العضوية: 305576
المدينه: العراق
معدل التقييم: 21474892
نقاط التقييم: 214748448
اجمل لحظه nona has a reputation beyond reputeاجمل لحظه nona has a reputation beyond reputeاجمل لحظه nona has a reputation beyond reputeاجمل لحظه nona has a reputation beyond reputeاجمل لحظه nona has a reputation beyond reputeاجمل لحظه nona has a reputation beyond reputeاجمل لحظه nona has a reputation beyond reputeاجمل لحظه nona has a reputation beyond reputeاجمل لحظه nona has a reputation beyond reputeاجمل لحظه nona has a reputation beyond reputeاجمل لحظه nona has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
اجمل لحظه nona غير متصل

والله قصتج غريبه ليش هيج يسوي ؟ هو الظاهر حبج من صدك لان لو كالج من البدايه جان رفضتيه والشغله مخططلها من البدايه هو وخواته عالعموم انشالله الاعضاء ينصحوج لان اي شي يخص الزواج الاول والثاني مانصح بيه ماحب اخرب بيتج وبيت غيرج وهو بالفعل غلطان وغلطه كلش كبير ويارب تتوفقين للحل الصحيح

آخر مواضيعي

مشكله بمجئ دعوه على ايميلي
تنبيه لكل عضوات المنتدى
حاسبتي مليانه فيروسات وماعرف افرمتها شسوي؟
قسم مشكلتي
محتاجه تسجيل مكالمات بدون صوت 6303
اني عراقيه تقبلوني صديقه لو اروح انتحر هههههههه
القسم النسائى

عرض البوم صور اجمل لحظه nona   رد مع اقتباس

قديم 15-06-2012, 09:45 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الهام السعوديه

البيانات
العضوية: 301241
المدينه: مع خياله في جنح الظلام
معدل التقييم: 214748465
نقاط التقييم: 2147483647
الهام السعوديه has a reputation beyond reputeالهام السعوديه has a reputation beyond reputeالهام السعوديه has a reputation beyond reputeالهام السعوديه has a reputation beyond reputeالهام السعوديه has a reputation beyond reputeالهام السعوديه has a reputation beyond reputeالهام السعوديه has a reputation beyond reputeالهام السعوديه has a reputation beyond reputeالهام السعوديه has a reputation beyond reputeالهام السعوديه has a reputation beyond reputeالهام السعوديه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4,321
تلقي آعجاب 3,011 مرة في 691 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الهام السعوديه غير متصل

خلاص ارضي باللي قسمه ربي عليك
واعتبري نفسك ماعرفتي بالموضوع وكملي حياتك زي قبل هاللحضه اللي عرفتي فيها انه متزوج
خصوصا ان زوجته مالها تأثير لاعليك ولاعليه احمدي ربك وكملي حياتك ودلعيه واهتمي فيه وباين ان زوجته مسكينه مايحبها الله يصبرها
ولاانتي خلاص اخذتي الجمل بماحمل احمدي ربك وخلااااااااااص

آخر مواضيعي

مطلقه سعوديه قصتها معبره عن الصبر والعوض من رب كريم
صور من دهاء الرجال !!! لاتنتبه لها المرأه
اجمل قصه قرأتها معبره عن شعور الزوجه الاولى ؟
لنبارك لمشرفناالفاضل شاعر بلامشاعر.. وادارينا المميز الليل وعيونك
اقسم بالله ما اقول الا الحق علاج استخدمته وجاتني وظيفة بـ 7700 ريال
من يعشق روح الانثى .. لن يعشق الا امرأه واحده فقط اما ..؟
الهام ..أحلام .. مجرد طفله تحمل طعنة الايام
لاتصحي ياغيابه ذكرياتي .. المهمله !!

عرض البوم صور الهام السعوديه   رد مع اقتباس

قديم 15-06-2012, 09:56 PM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 306920
المدينه:
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 25
احتمال دجينا is just really nice
تلقي آعجاب 3 مرة في 2 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
احتمال دجينا غير متصل

اختي مابي اقول كبري عقلك لانها فعلاً فاجعة بالنسبة لك ولا أحد يلومك ..
لكن على قولتهم ناظري المشكلة من خارج الصندوق ، هو متزوج قبلك صحيح لكن قلتي انتي انكم تحبون بعض حب جنوني ما شاء الله تبارك الله ، و وضعكم تمام ..
خلاص مسألة إنه متزوج قبلك لو فكرتي فيها مهي كبيرة مرة لأنها موب خيانة هو متزوجها زواج ..
فأنتي لو سامحتيه ما راح ينساها لك هاذي نقطة ، ثاني شيء انتي مادريتي انه متزوج لانه معطيك كل شيء وملبي كل طلباتك ..
يعني مفضلك على زوجته الاولى بكل شيء خلاص الحمدلله اقبلي بالوضع الحالي افضل من انك تستمرين بالسقوط ..
فكري لو تطلقتي هل بتفكرين تتزوجين مرة ثانية ..؟! ما راح تقدرين تنسين زوجك هذا ..
نصيحتي لك عطيه فرصة ثانية ولكل جواد كبوة ولكل فارس هفوة فنصيحة مني نصيحة تناسيها وكأن شيء ما حصل ، صعبة لكن هذا الأفضل لك .
الله يوفقك ويرجع الأمور بينك وبين زوجك زي ما كانت ..

آخر مواضيعي

هل تحب الأفلام الإباحية ؟ (+18)
ما افضل طريقة لتعطير الفم؟
سؤال صريح من الخاطب ويريد الجواب منكم ؟
كتبت موضوع في منتدى مشكلتي ولا نزل

عرض البوم صور احتمال دجينا   رد مع اقتباس

قديم 15-06-2012, 09:59 PM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 298337
المدينه:
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 10
اعشق حبيبي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
اعشق حبيبي غير متصل

اقول لك شبيي انا لو احب زوجي مستحيل اخليه صح ازعل بس لما افكر واهداء راح ارضى عليه ......شوفي زوجك يمكن تزوج منجد مجبور ومن حسناته انه يسمع كلام اهله وماكان يبغى يخسرك لما جا خطبك ومنجد حبك ؟؟؟لاتخربين حياتك فككككري تمام

عرض البوم صور اعشق حبيبي   رد مع اقتباس

قديم 15-06-2012, 10:00 PM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية إنسانه

البيانات
العضوية: 265056
المدينه:
معدل التقييم: 79492376
نقاط التقييم: 794922979
إنسانه has a reputation beyond reputeإنسانه has a reputation beyond reputeإنسانه has a reputation beyond reputeإنسانه has a reputation beyond reputeإنسانه has a reputation beyond reputeإنسانه has a reputation beyond reputeإنسانه has a reputation beyond reputeإنسانه has a reputation beyond reputeإنسانه has a reputation beyond reputeإنسانه has a reputation beyond reputeإنسانه has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
إنسانه غير متصل

هلا
تصدقين يا أختي اني اكتشفت من أول كم سطر في مشكلتك انه متجوز قبل ماتذكري الفاجعه ع قولتك انتي شلون يلي عايشه معه ماحسيتي سبحان الله
المهم بما إنك تحبيه وماتقدري تعيشي بدونه خلاص ارضي بس اهم شئ ساعديه ع العدل بينكم
والله يوفقكم

آخر مواضيعي

فُستـــان العيــــــد
أيـام .. ليــالي ..وتجارة رابحة
أرواحهم مشتاقة لـ زيارة .. دعوه .. صدقه
الأخطاء الطبية..شبح يهدد المرضى ..من المسئول عنها ..؟
حَيثُُُأَتَنَفَّسْ {زَآويَتِي التي أُحِبْ}

عرض البوم صور إنسانه   رد مع اقتباس

قديم 15-06-2012, 10:02 PM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى القصص والروايات
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية رعد-السماء

البيانات
العضوية: 64547
المدينه: Alexandria - Egypt
معدل التقييم: 167256478
نقاط التقييم: 1672562837
رعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond reputeرعد-السماء has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 291
تلقي آعجاب 179 مرة في 157 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رعد-السماء غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى رعد-السماء إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى رعد-السماء إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رعد-السماء إرسال رسالة عبر Skype إلى رعد-السماء

12 رد: الفاجعة زوجي حبيبي اكتشفت انه ...

ما بني على باطل فهو باطل
هو بلا شك غلطان
كان من الواجب أن يكون صريحاً معكِ منذ البداية
لكنه ولشدة حبه لكِ وحرصه على اقتنائك
قرر أن يحجب عنكِ هذه الحقيقة لخوفه أن ترفضيه
ربما هذا يشفع له فسامحيه
ولا تخسري زوجاً وحبيباً بهذه الصفات النادرة في هذا الزمان
سامحيه ولا تخرجي من جنتك حتى لا تندمين
موفقة إن شاء الله ..

آخر مواضيعي

بائع الفراولة ..!!!
القارب العجيب ..!!!
عادات خاطئة ابتعدي عنها أثناء العناية بشعرك
قتلت أمي ..!!!
يالبي القصيرة ..!!!
"أنثى مفخخة" رواية الكاتبة السعودية الشابة أميرة المضحي
رائعة الدكتور علاء الأسواني ."نادي السيارات"
أسهل طريقة للتخلص من قشرة الشعر ..!!!

عرض البوم صور رعد-السماء   رد مع اقتباس

قديم 15-06-2012, 10:07 PM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ملكة صنعاء

البيانات
العضوية: 284082
المدينه: الامارات
معدل التقييم: 13928375
نقاط التقييم: 139283319
ملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond reputeملكة صنعاء has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
ملكة صنعاء غير متصل

فوضي امرج لله وتقبلي الموضوع كثير مرو مثلج بسما تطلقو انتي مصدومه تقربي من الله الين تهدي وخليه يرجع بيته
غشج صح بس لا تنسي بنات هالايام مب حصلين زوج بهالقدرمن الحب وياج مااشاالله
لا تضيعينه واحتسبي ولج الاجر

آخر مواضيعي

حد يساعدني يا جماعه مشكلة في جهازي جلكسي ميغا
صور الفنانة المتألقة أمــيــنة العــلي
زوجي يبا يسمي البنت ( هدبا) شو رايكم؟
ازياء وطلات الفنانه الاماراتية ( أوتار خليفه)
مقاطع اليوتيوب بطلت تفتح عندي؟؟؟
اللي عنده اي باد يكفى يساعدني

عرض البوم صور ملكة صنعاء   رد مع اقتباس

قديم 15-06-2012, 10:12 PM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية رتش مان

البيانات
العضوية: 257949
المدينه:
معدل التقييم: 61442900
نقاط التقييم: 614428281
رتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond reputeرتش مان has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3
تلقي آعجاب 46 مرة في 31 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رتش مان غير متصل

اختي الكريمة نصيحة
لاتتسرعين بردة فعلج ودوم القرارات اللي نابعة من تعصيب تكون خاطئة
ومصيرنا نندم عليها وبشدة ونتمنى الوقت يرجع لجل نتفادى هالقرارات
اختي خليج في بيتج لمدة وفكري فيها عدل ولاتتسرعين
هو يحبج وانتي تحبينة وطلبتي الطلاق ورفض يطلق
يعني الرجال يبيج وشاريج وسالفة زواجة صح اخطى ماعلمج
بس خلاص شي وصار ولابد تكونين حكيمة
فكري عدل فكري مليون مرة واكثري من الاستغفار وقول حسبي الله
ونعم الوكيل ردديها كثير واستغفري بالالاف وصدقيني
مابيطلع منج الا قرار صح ويرضي الطرفين
الحين انتي مجروحة وتحسين بالخيانة ومظلومة
يا اختي هم ظلموج ولا علموج الحقيقة فانتي لاتظلمين نفسج
باتخاذ قرار تندمين علية تريثي وفكري اخذي وقتج
وحزتها قرري والله يجيب الصالح لعبدة
ولو تبين رايي لاتخربين بيتج ومدام الرجال يحبج
وشاريج فهذي نقطة لصالحج ربي يبرد قلبج
كل شي يبدا كبير ويصغر انتي بصدمة والايام
بتهونها عليج

آخر مواضيعي

كرامه الاوطان
للاسف
مابعد الموت
فضفضات
منهج الظلام
غضب الزمان
تهنئة متاخرة

التعديل الأخير تم بواسطة رتش مان ; 15-06-2012 الساعة 10:17 PM
عرض البوم صور رتش مان   رد مع اقتباس

قديم 15-06-2012, 10:17 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ام الشووووق

البيانات
العضوية: 258004
المدينه:
معدل التقييم: 83376
نقاط التقييم: 833228
ام الشووووق has a reputation beyond reputeام الشووووق has a reputation beyond reputeام الشووووق has a reputation beyond reputeام الشووووق has a reputation beyond reputeام الشووووق has a reputation beyond reputeام الشووووق has a reputation beyond reputeام الشووووق has a reputation beyond reputeام الشووووق has a reputation beyond reputeام الشووووق has a reputation beyond reputeام الشووووق has a reputation beyond reputeام الشووووق has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
ام الشووووق غير متصل

ياقلبببببببببببببببي انتي
حبيبك لاتسيبيه خلاص اللي صار صار وهو غلط
وسامحيه وحاولي تتناسين انت ذحينه متآثرة ومصدومه
انتظري شوي وراح تشتاقين له
وسامحيه دامك تحبينه ودامه ماقصر معاك
اتمنى تنزلي تعقيب انكم تصالحتوا وتعوذي من ابليس
لاتغلطي وتتطلقي منه
الله يوفقكم وييسر اموركم
ويفرج همكم ويجعل لكم من كل ضيق مخرجآ

آخر مواضيعي

السلام عليكممممممم
غير مسجلهل تريد الصدقه الجاريه
ام الشووووق تعال واختار
استمع يامن تتهاون عن اداء الصلاة / مغلق لعدم صحته
شاهد "لله في الآفاق آيات""روووووعه
شاهد "لله في الآفاق آيات""روووووعه
اللي عندة خبرة يساعدني ***
السلام عليكم

عرض البوم صور ام الشووووق   رد مع اقتباس

قديم 15-06-2012, 10:37 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بيسان الحب 2012

البيانات
العضوية: 295949
المدينه: في قلبـ حبيبي وروحي
معدل التقييم: 15874431
نقاط التقييم: 158743653
بيسان الحب 2012 has a reputation beyond reputeبيسان الحب 2012 has a reputation beyond reputeبيسان الحب 2012 has a reputation beyond reputeبيسان الحب 2012 has a reputation beyond reputeبيسان الحب 2012 has a reputation beyond reputeبيسان الحب 2012 has a reputation beyond reputeبيسان الحب 2012 has a reputation beyond reputeبيسان الحب 2012 has a reputation beyond reputeبيسان الحب 2012 has a reputation beyond reputeبيسان الحب 2012 has a reputation beyond reputeبيسان الحب 2012 has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
بيسان الحب 2012 غير متصل

اقتباس:
قال ان امه زوجته وهو صغير مره ومايقدر يعارض امه ابد وماقدر يطلقها لانها بنت خاله ويقول انها تدري بس موصيها ماتتكلم وانه يعز خواله وبينهم رابط قوي وحنا بدو وبنت خالي عرضي و انا احبك انتي

اعتقد انك عراقيه من كلاممك
صح شي صعب بصراحه
بس لانو هو يحبك كذب عليك لانو متوقع انك ماترضي انك تتزوجيه وهو متزوج
بس هو قال لك انو امه للي زوجته يعني هذا المفروض نقطه الصالحه لانو معروف السعودين عندهم لازم يتزوج بنت خاله او خالته او عمه مثل كذا عشان هيك ماحب يزعل امه لانو مثل ماتعرف الجنه تحت اقدام الامهات
وبعدين لاتخربي بيتك بيدك هذا نصيبك سبحان الله ربي كاتب لك كذا
راح تعارضي القدرواللي ربي كاتبه
نصيحه مني لا تفرطي في زوجك لانو يحبك وانت تحبيه خلاص ابداء صصفحه جديده معه
اتمنى تنزلي تعقيب تقولي انكم تصالحتو.

آخر مواضيعي

مساء الخير
مشكله الايفون
بنــــات جدة ماهي افضل صالونات للعرايس واسعارهم؟
ممكن برنامج للايفون
محل ميداس وين موقعه بجده
ضروري من يفيدني بقاعة مناسبة في جدة ؟
منتجات macadamia للشعر من نزيه مين جربته
كيف استرجع الواتس اب للاايفون مرة اخرى ؟

عرض البوم صور بيسان الحب 2012   رد مع اقتباس

قديم 15-06-2012, 10:45 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية رااوند

البيانات
العضوية: 213998
المدينه:
معدل التقييم: 2522270
نقاط التقييم: 25221897
رااوند has a reputation beyond reputeرااوند has a reputation beyond reputeرااوند has a reputation beyond reputeرااوند has a reputation beyond reputeرااوند has a reputation beyond reputeرااوند has a reputation beyond reputeرااوند has a reputation beyond reputeرااوند has a reputation beyond reputeرااوند has a reputation beyond reputeرااوند has a reputation beyond reputeرااوند has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
رااوند غير متصل

شوفي ياقلبي صدمتك قويه هذا مافيه شك
بس من كلامك زوجك اختارك لانه يبي يكمل حياته معك فختارك بارادته
وبنت خاله اخذها عشان يرضي امه يعني مو هي اللي كانت بخياله
هذا يدل على انه يحبك
انا معك لا تسامحينه اللحين بس بنفس الوقت نصيحه لا تتطلقين