تعقيب للمره الاولى اختي شافت مقاطع على جهازي - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين منتدى مشكلتي لطـرح المشاكل الزوجية ، والعاطفية ، والعلاقات الأسرية ، والاجتماعية ، والشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

اختي شافت مقاطع على جهازي

السلام عليكم و الرحمه اولا أشكر جميع من رد علي جزيل الشكر حقيقه لا أشعر بأني نصف الأخ الجيد و إلا لما وقعت هذه المقاطع امام ناظر أختي الصغيره

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 18-12-2012, 07:11 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 1825
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 716
تلقي آعجاب 367 مرة في 344 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي غير متصل

المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
a3 اختي شافت مقاطع على جهازي

السلام عليكم و الرحمه
http://forum.z4ar.com/f116/t258321.html

اولا أشكر جميع من رد علي جزيل الشكر
حقيقه لا أشعر بأني نصف الأخ الجيد و إلا لما وقعت هذه المقاطع امام ناظر أختي الصغيره
فيا للقهر للحظات اتمنى عودتها و لا تعود !
حقيقه هي لم تقصد التطفل او التفتيش في خصوصياتي انما كانت تبحث عن بعض الملفات التي قامت بتحميلها
و ربما هي خيرة من الله اراد فضحي كي لا أعود لهذه المحرمات
متأكد أنا و عارف أن رد فعلها طبيعي جدا لكني غير مرتاح فلم أكن بعيدا عنها لمده طويله مثل هذه منذ وفاه والداي
كنت لها الاب و الاخ و الصديق كل شي.. استطيع ان ارى جيدا انها تتألم فهي لا تملك احد غيري تثق به
*نسيت اذكر ان اختي لازالت مراهقه في عمر 17 سنه

المهم انني اردت حقا العمل بنصائحكم المثمره و ان اقفل على الموضوع حتى مع الوقت تتناساه
لكن اليوم بينا كنت اتكلم في الجوال و انا بطبعي اخفض صوتي كثيرا (اقرب للهمس) اثناء المحادثات الهاتفيه ايا كان من احادثه
وهذا ليس بالامر الجديد و دائما ما كانت تعلق علي لكن لأن الثقه ضاربه هاليومين قامت تعطيني نظرات
حتى لم اكمل المحادثه و قفلت و ما كنت حاب اطلع بمكالمتي في الخارج فاثير شكها اكثر
رحت عندها و جريتها من خدها بخفيف و سالتها شفيها زعلانه صدت عني قلت لها طفشان شرايك نطلع
اذا بها تنفجر بالبكاء !!!!!
حاولت اقرب منها لكن لمت نفسها عني و طلبت مني ما اقرب منها.. سالتها عن المشكله قالت لي انها خاايفه خايفه مني!
قلت لها شلون خايفه مني اجابت بانها كرهت الرجال و الزاوج و كرهت نفسها حتى
عاودت سؤالها مجددا ماذا تقصد بانها خائفه مني قالت ( انت ما تدري ان اغلب من يقعون في زنا المحارم من يشاهدون هذه الافلام)
و الله اقشعر بدني كله من كلامها ما اعتقدت ابدا يصل الموضوع لهذي الدرجه
حاولت اطمنها رغم حزني الشديد و غضبي انها ممكن حتى تظن فيني مثل هالظن ذكرتها فيني قلت لها كيف نست من انا بس عشان غلطت غلطه
قالت انها تدري ان ذا الشي وارد و ان ما احد ما يخطي بس غصب عنها....
طلبت مني اتزوج قالت اذا ابيها ترتاح لازم اتزوج
السبب الوحيد الي يمنعني عن الزواج انتظارها تروح لنصيبها اول ثم افكر في نفسي
و طبعا ما اقدر اعطيها الحقيقه عشان لا تحس انها مجبره تقبل في احد بس لهذا السبب او انها حمل علي
و لا اقدر اتحجج بالضائقه الماليه لانها عارفه انه شي غير صحيح
لذلك فضلت الصمت على الكذب لكنها لم تسكت و اخذت تلومني و قالت كيف لا اريد للشك ان يتسلل لها و انا ارفض الزواج بلا مبرر
و بعدها ترى مقاطع في جهازي و لربما كنت افعل ما هو اعظم و العياذ بالله لذلك لا ارغب في الزواج
و قالت ان بنات عمي يخبرنها مرارا ان لا رجل يملك مالا و لا يرغب بالزواج الا انه عنده ما يغنيه و لكنها لم تصدقهم....وووو...الخ
بصراحه كنت شوي و بكفخها في اقرب جدار لكن جلست استغفر ربي و حاولت اكبر مخي
سألتها اذا كان عندها اي اتهامات زياده بتتهمني فيها ثم اخذت بعضي و طلعت....

للان ما ادري كيف اتصرف حيث ان الامور تعقدت كثيرا
ما ابي اخسر اختي و في نفس الوقت كلامها جرحني جدا من عدة نواحي و ليس لي قدره ان اسايرها بعد الان !!
ومتأكد مليون بالمئه انها لن تتنازل او تعترف بانها غلطت علي..
و لا اعلم ماذا افعل هل اتغاضى عن الامر رغم النار التي بصدري ام ماذا افعل
والله فعلت كل شي من اجلها و من اجل سعادتها كل شي ما ابيها تحس بالنقص عن غيرها و بالاخر كذا طلعت بعينها :(
اقول انها مراهقه و لا تعي ما تقول بس انا فعلا تعبت تعبت لكني مضطر اسكت و استحمل
كي لا تقول توفى والداي و ظلمني اخي لكن حقا لا اعرف كيف اتعامل معها !

مشورتكم ؟؟؟؟؟

hojd ahtj lrh'u ugn [ih.d

آخر مواضيعي

ابنة اخي المراهقة و حركاتها المريبة

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 19-12-2012, 01:55 AM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك لقسم مشكلتي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير

البيانات
العضوية: 253412
المدينه: مصر - لبنان
معدل التقييم: 101267794
نقاط التقييم: 1012675299
الفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 7
تلقي آعجاب 527 مرة في 457 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف الصغير متصل الآن

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين
رد: اختي شافت مقاطع على جهازي

تمت الموافقة
يفيدك الاعضاء

آخر مواضيعي

العمل بسلطنة عمان

عرض البوم صور الفيلسوف الصغير  

قديم 19-12-2012, 03:05 AM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 228729
المدينه:
معدل التقييم: 20272885
نقاط التقييم: 202727638
احلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 4 مرة في 3 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
احلاام طفله غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : مشكلتي - مشاكل زوجية - معالجة المشاكل بين المتزوجين

نصيحتي لك
خدهاا وخد احد معاكم عشان تطمن ورحو اعملو عمره وانزلو المدينه وصلوو بالحرم
وان شاءالله حترتاح شويااا
بس انتاا حاول ماتخنقهااا بكترت الاساله والحاحك لهااا
حاول تلبس شي متستر يعني لاشورتات ولا شي يبين جسمك عشان لاتفكر انو بتعمل كدا لشي معين ببالك

حاول انك تبينلهاا انك الاخ الكفووو الي عمرو مافكر فيها دا التفكير
حاول انك ماتلمسهاا كتير زي ماوسيت ومسكت خدهاااا

حاول تفهمهاا انك ندمان بطريقه غير مباشره

معليش اختك مراهقه ومليون فكره بتجي فبالهاااا
واناا متاكده انو كانت قبل دا الموضوع الي صااار انو سمعت عن قصص زنا المحارم وايش بيعمل الاخ باخته

ترا اختك خايفه لانو بكل بساطه حاسه انو انتااا الشخص الوحيد الي باقيلهاا بدنيتهااا من بعد وفاة امك وابوك الله يرحمهم ويغفرلهم

فقدت الامااااان للاسف

الله يصلح احوالكم ياااارب
ويارت تطمناا اول باول

آخر مواضيعي

قصة طلاقي المرير زي ماوعدتكم

عرض البوم صور احلاام طفله  

قديم 19-12-2012, 03:26 AM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية انثى حنونه

البيانات
العضوية: 230529
المدينه:
معدل التقييم: 17295
نقاط التقييم: 171720
انثى حنونه has a reputation beyond reputeانثى حنونه has a reputation beyond reputeانثى حنونه has a reputation beyond reputeانثى حنونه has a reputation beyond reputeانثى حنونه has a reputation beyond reputeانثى حنونه has a reputation beyond reputeانثى حنونه has a reputation beyond reputeانثى حنونه has a reputation beyond reputeانثى حنونه has a reputation beyond reputeانثى حنونه has a reputation beyond reputeانثى حنونه has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 4 مرة في 3 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
انثى حنونه غير متصل

لاتحتك فيها كثيرطنشها وشغل نفسك باي شي ولاتقرب منها
لانها شاااااااكه في وضعك

آخر مواضيعي

قريبتي والبواسير تبي دكتورة بجده ضوروروروري

عرض البوم صور انثى حنونه  

قديم 19-12-2012, 03:43 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضــ الشرف ـــوية
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية تــــرانـيم حـزيــنــه

البيانات
العضوية: 290945
المدينه:
معدل التقييم: 214748618
نقاط التقييم: 2147483647
تــــرانـيم حـزيــنــه has a reputation beyond reputeتــــرانـيم حـزيــنــه has a reputation beyond reputeتــــرانـيم حـزيــنــه has a reputation beyond reputeتــــرانـيم حـزيــنــه has a reputation beyond reputeتــــرانـيم حـزيــنــه has a reputation beyond reputeتــــرانـيم حـزيــنــه has a reputation beyond reputeتــــرانـيم حـزيــنــه has a reputation beyond reputeتــــرانـيم حـزيــنــه has a reputation beyond reputeتــــرانـيم حـزيــنــه has a reputation beyond reputeتــــرانـيم حـزيــنــه has a reputation beyond reputeتــــرانـيم حـزيــنــه has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 21
تلقي آعجاب 15 مرة في 15 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
تــــرانـيم حـزيــنــه غير متصل

عزيزي مافي داعي للخوف ابدا
شوية اظطرابات نفسيه راح تزول مع الوقت
بس هي لازم تحتك بانسانه محترمه وتتثق فيها عشان تاثر عليها
انت صعب تتقرب منها لانها بنت وتحتاج احد من جنسها ويفهم عليها اكثررر
صدقني راح تتغير للاحسن مع مرور الايام بس لاتبالغ في الموقف عشان ماتعطيها احساس ان اللي صار كبير وصعب تصوره وتخيله لا تساعدها في ها التفكير باهتمامك المبالغ وكان مسوي شئ كبير وهي حاياياللا شوية مقاطع
بسط الامور يا اخي كبرها تكبر
صغرها تصغر

آخر مواضيعي

فاكرين يوسف الجراح ادخلو وشوفوا كيف صار ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة تــــرانـيم حـزيــنــه ; 19-12-2012 الساعة 03:45 AM
عرض البوم صور تــــرانـيم حـزيــنــه  

قديم 19-12-2012, 04:04 AM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 230619
المدينه:
معدل التقييم: 19075
نقاط التقييم: 189330
الغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond reputeالغريب. has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 116
تلقي آعجاب 164 مرة في 105 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الغريب. غير متصل

وضعها طبيعي و انا شايف ردة فعلها تدل على برائتها

اتوقع تفكيرها . . .انك تتفرج يعني تبغى تمارس ف عشان كذا خايفه منك

انا من وجهة نظري انك تفهمها انك تبت وانك ما راح ترجع وفهمها انها ما تشك فيك و انك تخاف عليها

وحاول تتحجج بأي حجة انو كان مجرد فضول تبغى تتعلم او واحد من اصحابك لعب عليك وطيحك في هذا الشي

و حلوة فكرة العمرة يمكن ترجع ثقتها فيك

اما بالنسبه انها جرحتك ف بصراحه تستاهل لازم تتحمل نتيجة الخطأ

على العموم هيا صدمة و تعدي ان شاء الله بس لا تستغرب لأنه المتزوجات بينصدمو من ازواجهم إذا شافو عندهم مقاطع فما بالك بأختك المراهقه اللي ما اتزوجت

الله يهديك ويحفظلك اختك

آخر مواضيعي

أجمل واسوأ حدث حصل في حياتك ؟؟؟

عرض البوم صور الغريب.  

قديم 19-12-2012, 07:15 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 313113
المدينه: السعودية
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 64424615
مطلوبة has a reputation beyond reputeمطلوبة has a reputation beyond reputeمطلوبة has a reputation beyond reputeمطلوبة has a reputation beyond reputeمطلوبة has a reputation beyond reputeمطلوبة has a reputation beyond reputeمطلوبة has a reputation beyond reputeمطلوبة has a reputation beyond reputeمطلوبة has a reputation beyond reputeمطلوبة has a reputation beyond reputeمطلوبة has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مطلوبة غير متصل

اخوي انا فاهمه وضعك ومشاعرك تماما
بس ابيك تستوعب شغله وتركز فيها زين
المشكلة مو بلي صار قد ما المشكلة باختك اساسا
بتقول كيف .. اختك جاهله .. انا بقولك كيف .. لو هي عندها وعي ان هذي امور بالفطرة الكل يشوفها ولو مره بحياتها ماصار كذا
بس على مايبدو هي اول مره تشوف كذا بحياتها فعندها صدمه
انت اهدى وحاول تلقى طريقة تخليها توعى على ذي الامور بشكل سطحي على الاقل
انت مو غلطان برايي واللي صار مو ذنبك .. اختك مراهقه وجاهله بالواقع وبطبيعة الرجل

عرض البوم صور مطلوبة  

قديم 19-12-2012, 07:28 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية أم جهاد

البيانات
العضوية: 311368
المدينه: المدينة المنورة
معدل التقييم: 129750069
نقاط التقييم: 1297499624
أم جهاد has a reputation beyond reputeأم جهاد has a reputation beyond reputeأم جهاد has a reputation beyond reputeأم جهاد has a reputation beyond reputeأم جهاد has a reputation beyond reputeأم جهاد has a reputation beyond reputeأم جهاد has a reputation beyond reputeأم جهاد has a reputation beyond reputeأم جهاد has a reputation beyond reputeأم جهاد has a reputation beyond reputeأم جهاد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 23
تلقي آعجاب 53 مرة في 43 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
أم جهاد غير متصل

قول لها طيب دوري لي على بنت

يمكن تتغير نفسيتها

وزي ما انت عارف مواضيع الزواج تطول وممكن تاخذ معاك سنة وانت تدور تكون هي انخطبت ان شاء الله وتتزوجو مع بعض

الله يحفظكم

آخر مواضيعي

يا أهل المدينة ما هو أفضل نادي نسائي رياضي

عرض البوم صور أم جهاد  

قديم 19-12-2012, 07:42 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دروب الحزن

البيانات
العضوية: 317849
المدينه: السعوديه
معدل التقييم: 64424708
نقاط التقييم: 644246086
دروب الحزن has a reputation beyond reputeدروب الحزن has a reputation beyond reputeدروب الحزن has a reputation beyond reputeدروب الحزن has a reputation beyond reputeدروب الحزن has a reputation beyond reputeدروب الحزن has a reputation beyond reputeدروب الحزن has a reputation beyond reputeدروب الحزن has a reputation beyond reputeدروب الحزن has a reputation beyond reputeدروب الحزن has a reputation beyond reputeدروب الحزن has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 109 مرة في 78 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
دروب الحزن غير متصل

هههههههههههههههههههه
ذكرتني بنفسي لم كشفت اخوي
نفس موقفها بالظبط ظليت 3 شهور ما اتحمله و أخاف من يطالعني بعيوننه
و علاقتي بأخوي نفس علاقتك بإختك بالظبط ممكن اقرب بعد
بس مع الفتره رجعت اثق فيه بعد تهزييئ يجرح اكثر من التهزيئ إلي حصلته انت
الظاهر اختك مو عصبيه مثلي ول كان رحت فيها
خليت اخوي ما يقدر ينام الليل من كلامي له
و ليومك اعذبه و ارجع اذكره عشان لا يفكر مجرد تفكييير انه يرجع يشوفهم
و ترا اختك عارفه انك تنتظرها تتزوج عشان انت تتزوج
مثل ما اني عارفه ان اخوي ينتظرني اتزوج عشان يخطب
عليك بالصبر فتره و ترجع مثل اول و إذا تركتهم بتثق فيك اكثر

بالتوفيق :_467:

آخر مواضيعي

سؤال محرج ><"

عرض البوم صور دروب الحزن  

قديم 19-12-2012, 08:15 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 191060
المدينه:
معدل التقييم: 139
نقاط التقييم: 10
غلطة طموح will become famous soon enough
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
غلطة طموح غير متصل

انا مع العضوة مطلوبة ،،انت فكرت من ناحية نظرتها لك ،،بس مافكرت من ناحية الشي اللي شافته وانو هذا الوضع الفطري كذا ،،،هي مصدومة من اللي شافته وخافت انو كل الرجال كمان بان بأن تفكيرهم الوحيد هذا الشي فقط. .فشي طبيعي انها تخاف على نفسها ،،خلها فترة وتعدي ،،كل الامور تكون سهلة بالتخيلات لكن انك تشوف الشي بالواقع يخليك تنصدم

عرض البوم صور غلطة طموح  

قديم 19-12-2012, 11:01 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي

البيانات
العضوية: 24995
المدينه:
معدل التقييم: 4841719
نقاط التقييم: 48414673
محمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond reputeمحمد سيد محمود has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 17 مرة في 15 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
محمد سيد محمود غير متصل

شفت ياعم زى ماقلت لك انها خايفة منك ان تفكر فيها فى شىء حرام على العموم انت الكبير ولا تصعد الموضوع ومع الايام وحسن تصرفاتك هتنسى وترجع علاقتكم ببعض طيبة وهى مع الايام هتتفاهم ان تصرفك مثل تصرف اى شاب عنده حب استطلاع وهى بتكون فترة وتعدى ولا تصعد الموضوع

آخر مواضيعي

هل منتدى مشكلتى واقعى

عرض البوم صور محمد سيد محمود  

قديم 19-12-2012, 11:24 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
العضوية: 307564
المدينه:
معدل التقييم: 28510634
نقاط التقييم: 285105162
عروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond reputeعروب1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 288
تلقي آعجاب 355 مرة في 257 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
عروب1 غير متصل

انا شايفة انو الموضوع مافي داعي انو يوصل لهدرجة
عامل اختك كويس مثل اول ولا تبين لها ان غلطتك لا تغتفر مثل ماهي متصورة
عادي عاملها مثل اول ما كأنه صار شي وهي يمكن بالتدريج راح ترجع مثل ما كانت

آخر مواضيعي

سؤال تجاري

عرض البوم صور عروب1  

قديم 19-12-2012, 07:33 PM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية kingdom2006

البيانات
العضوية: 272192
المدينه:
معدل التقييم: 5232
نقاط التقييم: 51090
kingdom2006 has a reputation beyond reputekingdom2006 has a reputation beyond reputekingdom2006 has a reputation beyond reputekingdom2006 has a reputation beyond reputekingdom2006 has a reputation beyond reputekingdom2006 has a reputation beyond reputekingdom2006 has a reputation beyond reputekingdom2006 has a reputation beyond reputekingdom2006 has a reputation beyond reputekingdom2006 has a reputation beyond reputekingdom2006 has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 6 مرة في 6 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
kingdom2006 غير متصل

اخوي صلي على رسول الله

خلاصة الكلام

لا تكرر تراضيها وتزود انت الموضوع باصرارك على رضاها لانها راح تفتح الموضوع كل مره

طنش الموضوع واذا رفضت تكلمك خلها على راحتها لان مالها بالدنيا بعد الله الا انت راح ترضى مع الايام

وعسى الله يتوب عليك ويصلح ما بينكم

موفق

آخر مواضيعي

طلب افكار مساعده لذكرى الزواج :)

عرض البوم صور kingdom2006  

قديم 19-12-2012, 09:49 PM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية رهف ماجد

البيانات
العضوية: 303293
المدينه:
معدل التقييم: 21135790
نقاط التقييم: 211356960
رهف ماجد has a reputation beyond reputeرهف ماجد has a reputation beyond reputeرهف ماجد has a reputation beyond reputeرهف ماجد has a reputation beyond reputeرهف ماجد has a reputation beyond reputeرهف ماجد has a reputation beyond reputeرهف ماجد has a reputation beyond reputeرهف ماجد has a reputation beyond reputeرهف ماجد has a reputation beyond reputeرهف ماجد has a reputation beyond reputeرهف ماجد has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 1
تلقي آعجاب 4 مرة في 4 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
رهف ماجد غير متصل

لما افكر في سنها اقول ماعليه مو غريبه تصرفها بس تبي الصراحه اختك زودتها مو لها الدرجه عاد انت لاعاد تكلمها في الموضع عشان لاعاد تجرحها ولا تجرحك حاول انك تهدي الوضع وتتصرف كان شي لم يكن وهي بتلهى صدقني ولا نفذ شرطها واعرس ليش لا وتكون اختك تسكن معك مافيها شي اكيد الزوجه بتقدر ان مالها احد غيرك واصلن بيصيرون صحبه واحباب وبيتعاونون عليك صدقني

آخر مواضيعي

مكيفات سبلت lg

عرض البوم صور رهف ماجد  
موضوع مغلق