ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك - الصفحة 3 - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية




::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول منتدى مشكلتي لطرح المشاكل النفسيه والاسريه ، الجنسيه ، الزوجيه ، الشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعنا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456


::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-12-2012, 08:59 AM   المشاركة رقم: 31 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 323392
المشاركات: 99 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 10
مظلوم ومقهور will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مظلوم ومقهور غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك


أقول ما تنبلع ترمي بنت الناس بسبب فيس بوك

وين عايش مادامك رجال ومعطي بنت الناس حقوقها فيه حدود صح بس مو تعقيد











آخر مواضيعي

محتار

 
عرض البوم صور مظلوم ومقهور  

قديم 26-12-2012, 09:04 AM   المشاركة رقم: 32 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يارب زوج منى

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 322171
المشاركات: 159 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: يارب زوجني
الجنس : انثى
معدل التقييم: 7960253
نقاط التقييم: 79602285
يارب زوج منى has a reputation beyond reputeيارب زوج منى has a reputation beyond reputeيارب زوج منى has a reputation beyond reputeيارب زوج منى has a reputation beyond reputeيارب زوج منى has a reputation beyond reputeيارب زوج منى has a reputation beyond reputeيارب زوج منى has a reputation beyond reputeيارب زوج منى has a reputation beyond reputeيارب زوج منى has a reputation beyond reputeيارب زوج منى has a reputation beyond reputeيارب زوج منى has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
يارب زوج منى غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك


اسال الله. ان يرحمها منك ويفكها منك. يا الموسوس











آخر مواضيعي

استفسار عن شاي الاناقه
احد يدخل ويفهمني ليش يصير معي هيك
استفسار عن برنامج الكاتفيز من يساعدني بخصوصه ؟
ماهي الطريقة المثلى لمعالجة حروق منطقة البطن ؟
ابي اتزوج وش اسوي
هام للادارإ
خاص..جدآ.. لاداره المنتدى
ليش مانزل موضوع الا بعد 5 ايام!!!!!

 
عرض البوم صور يارب زوج منى  

قديم 26-12-2012, 09:23 AM   المشاركة رقم: 33 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 320766
المشاركات: 959 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 98719156
نقاط التقييم: 987191142
اخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond reputeاخصائي اجتماعي1 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 11
تلقي آعجاب 53 مرة في 33 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
اخصائي اجتماعي1 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك


انت قلت ماتحبها من بداية الموضوع بالعربي الفصيح




يعني المشكله مو من الفيس بوك



المشكله انك ماتبيها وتبي تقوم الدنيا شيئ مايسوى




الله يوفقكم اصبر بس











آخر مواضيعي

كثير مصابين بالوسواس القهري ولا يعلمون حقيقة المرض

 
عرض البوم صور اخصائي اجتماعي1  

قديم 26-12-2012, 09:45 AM   المشاركة رقم: 34 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 319517
المشاركات: 138 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 30490207
نقاط التقييم: 304901826
انرحم has a reputation beyond reputeانرحم has a reputation beyond reputeانرحم has a reputation beyond reputeانرحم has a reputation beyond reputeانرحم has a reputation beyond reputeانرحم has a reputation beyond reputeانرحم has a reputation beyond reputeانرحم has a reputation beyond reputeانرحم has a reputation beyond reputeانرحم has a reputation beyond reputeانرحم has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 6 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
انرحم غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك


هي حلفت لانها خايفة منك
وبعدين هي صغيرة وقليلة خبرة وتعتبر مراهقة وهذا كان اختيارك اصبر عليها
عموماً يقو الشاعر
وعين الهوى عن كل عيب كليلة ولكن عين السخط تبدئ المساوئا
أنا اقول اذا ماحبيتها خلها عن اهلها شوي واستخر واختبر مشاعرك
وشوف وش يدلك عليه ربي
اذا دلك على الطلاق فطلقها الحين قبل ان تطلقها بعد ماتنجب درزن عيال











عرض البوم صور انرحم  

قديم 26-12-2012, 10:02 AM   المشاركة رقم: 35 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned عضو مخالف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية (الاحساس الهادئ)

البيانات
التسجيل: Aug 2005
العضوية: 8670
المشاركات: 1,458 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 366850748
(الاحساس الهادئ) has a reputation beyond repute(الاحساس الهادئ) has a reputation beyond repute(الاحساس الهادئ) has a reputation beyond repute(الاحساس الهادئ) has a reputation beyond repute(الاحساس الهادئ) has a reputation beyond repute(الاحساس الهادئ) has a reputation beyond repute(الاحساس الهادئ) has a reputation beyond repute(الاحساس الهادئ) has a reputation beyond repute(الاحساس الهادئ) has a reputation beyond repute(الاحساس الهادئ) has a reputation beyond repute(الاحساس الهادئ) has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
(الاحساس الهادئ) غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى (الاحساس الهادئ) إرسال رسالة عبر Skype إلى (الاحساس الهادئ)

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك


طلقها طلقها لان اللي يكذب مره يكتب عن ربه كذا با ولا عملت حساب من وراك الا في راسها حب ما طحن وفي راسها شيء ما قبل ان تكتشف اكثر من ذلك وزاد على هذا الشيء انك لا تحبها ولا يمكن يجتمع الحب والكره سواء











آخر مواضيعي

ها هناك علاج للبرود الجنسي
سؤال للمحرجين
هل هناك علاج لهذه الحاله
مشكلتي مع زوجتي
كيف يتسنى لي ذلك
هل حرب الخليج لها دور في ذلك
سؤال محيرني
اين المفتاح

 
عرض البوم صور (الاحساس الهادئ)  

قديم 26-12-2012, 10:02 AM   المشاركة رقم: 36 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية شرف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم وفاء

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 298858
المشاركات: 1,120 [+]
بمعدل : 1.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الجزائر
الجنس : انثى
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 17
أم وفاء has a spectacular aura about
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
أم وفاء غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك


ولكن يعيبها الثقافة والذكاء والطموح ؟لا يا شيخ

و قلت انك ما تحبها وشغلت الفيس بوك جاتك من السما فرصة عشان
تطلقها صح؟؟؟ ياربي على بعض عقول الرجال اقولك روح عالج نفسك
احسن لك واحسن ما تظلم بنت الناس معك انت مالك الا 6 شهور وتعمل كذا
خليها لواحد غيرك يعرف قيمتها (اغلب نساء الان عندهم حساب بالفيس بوك)











آخر مواضيعي

حوار للكبار فقط
للمتزوجات ممكن تعطوني حل بسرعة؟
نثر من الكلمات.................
وفاة وردة الجزائرية بسكتة قلبية بمنزلها في القاهرة

 
عرض البوم صور أم وفاء  

قديم 26-12-2012, 10:10 AM   المشاركة رقم: 37 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 230951
المشاركات: 91 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 10
ما يحتاج إسم will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ما يحتاج إسم غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ما يحتاج إسم

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك


الظاهر بنات الناس لعبه عندك
ليش تتزوجها إذا إنت ما تحبها
و قاعد تتصيد عليها الغلطه
و الله عيييييييييييب











عرض البوم صور ما يحتاج إسم  

قديم 26-12-2012, 10:23 AM   المشاركة رقم: 38 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 95776
المشاركات: 554 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 104
نقاط التقييم: 26
zerok80 is just really nice
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
zerok80 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك


أخي الكريم ، الآن صارت كلمة الطلاق أسهل من شربة المي ، يا أخي الظلم ظلمات وكسر المرأة طلاقها وبدل ما تقول مش حاببها اقنع بنصيبك وغير منها للأحسن طالما البنت مش مقصرة معك ، هدا اولاً ، تانياً ، قصة الفيسبوك يعني ماشي هي غلطت لما سوت الحساب من وراك وانت ما قصرت فيها ووديتها عند أهلها ، بس ما توصل للطلاق ، ليش تحرمها من تكنولوجيا الكل بستخدمها ؟ خلي الحساب مشترك لك ولها واتنيناتكم معكم كلمة السر وادخل متى ما حبيت واتفق معها على هدا الاساس عشان تتطمن ، بس حرام تطلقها ، ولو على قصة الذكاء والثقافة كلها بتتعدل مع الوقت ، احتويها وارضى بنصيبك وانظر لحسناتها ، مالك ست شهور متزوج وكونت هده الفكرة ، الواحد بيبدأ يعطي رأيه بعد سنة وست اشهر على قولة المثل ، طول بالك واصبر واياك تظلم بنت الناس لاسباب في نفسك انت وتنساش انها بعدها صغيرة .. موفق











عرض البوم صور zerok80  

قديم 26-12-2012, 10:58 AM   المشاركة رقم: 39 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو_ماجد

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 258441
العمر: 63
المشاركات: 85 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الرياض
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 15
أبو_ماجد has a spectacular aura about
آعجبنيً: 6
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
أبو_ماجد غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك


تصدق عاد اكاد اقسم انها حلفت صادقة و أنه لم يكن لديها صفحة في الفيس بوك حينما سألتها و لكنها الآن إعترفت لك تحت التعذيب (مثل سجناء ابو غريب) أو قد تكون فتحت صفحة عندما خرجت من جحيمك إلى جنة اهلها
و بكل امانة أنت لا تستحق أن تتزوج و لا أن تفتح بيتاً و لا أن تكون قواماً على أنثى
تقبل قسوتي











آخر مواضيعي

موضزع أعجبني فأحببت مشاركة الجميع

 
عرض البوم صور أبو_ماجد  

قديم 26-12-2012, 11:04 AM   المشاركة رقم: 40 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسائم الورد

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 323591
المشاركات: 85 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعودية
الجنس : انثى
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 10
نسائم الورد will become famous soon enough
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نسائم الورد غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك


الله يهديك ياخوي ...كل البنات فاتحين حساب بالفيس يعني جريمه لوفتحت حساب وناوحده منهم والحمدلله مااثرع حياتي الزوجية ...الله يصلح مابينكم











عرض البوم صور نسائم الورد  

قديم 26-12-2012, 11:18 AM   المشاركة رقم: 41 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسمة20

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 255096
المشاركات: 1,082 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: المغرب
الجنس : انثى
معدل التقييم: 29476522
نقاط التقييم: 294764583
نسمة20 has a reputation beyond reputeنسمة20 has a reputation beyond reputeنسمة20 has a reputation beyond reputeنسمة20 has a reputation beyond reputeنسمة20 has a reputation beyond reputeنسمة20 has a reputation beyond reputeنسمة20 has a reputation beyond reputeنسمة20 has a reputation beyond reputeنسمة20 has a reputation beyond reputeنسمة20 has a reputation beyond reputeنسمة20 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
نسمة20 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك


ولكن يعيبها الثقافة والذكاء والطموح . باختصار انا لا احبها.



عفوااا غير عنوان مشكلتك يا اخ


هذا هو السبب الحقيقي من كونك تريد تطليقها


ومااااااا صدقت انك لقيت حجة تلفقها لهااا عشان تطلق وضميرك مرتااح


بدل تطليقك لها والبحث عن زوجة اخرى ربما تكون ايضا لا ترضي طموحااتك


فكر ان تساعد زوجتك ان تكون مثقفة وطموحة


وليكن هذا تحديا بينك وبين نفسسك ايهااا المتقف الذكي الطموح !!!!











آخر مواضيعي

"أجمل نظرة في حياتك"
جانب من مدينتي " اكادير " تـــصويري المتواضع ..
3 خلفيات اسلامية من تصميمي
ضروري يا ادارة المنتدى

 
عرض البوم صور نسمة20  

قديم 26-12-2012, 11:22 AM   المشاركة رقم: 42 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سحابة الجنوب

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 265949
المشاركات: 5,131 [+]
بمعدل : 4.24 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 40293667
نقاط التقييم: 402935241
سحابة الجنوب has a reputation beyond reputeسحابة الجنوب has a reputation beyond reputeسحابة الجنوب has a reputation beyond reputeسحابة الجنوب has a reputation beyond reputeسحابة الجنوب has a reputation beyond reputeسحابة الجنوب has a reputation beyond reputeسحابة الجنوب has a reputation beyond reputeسحابة الجنوب has a reputation beyond reputeسحابة الجنوب has a reputation beyond reputeسحابة الجنوب has a reputation beyond reputeسحابة الجنوب has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 39
تلقي آعجاب 34 مرة في 33 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سحابة الجنوب غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الممتع مشاهدة المشاركة
هل ستطلقها بسبب الفيس بوك كما ورد بالعنوان بخط يدك ام لانك لا تحبها وتبحث لها عن سبب اجتماعي قوي امام الاخرين ويسمونه بالعيب لانه نت وفيس بوك وتكون محقا امامهم حتى تطلقها ...!!!

هل تعلم لماذا حلفت كذبا ... لانك ترعبها ...تجعلها ترتعد بكلمه لآ ... لانها تحترمك جدا وتخآف على زعلك انكرت ما فعلته بفتحها لحساب الفيس بوك ...!!!

لماذا تريد ان تفتح زوجتك حساب في الفيس بوك وما الذي دفعها لذلك ...!!!

ألست أنت من دفعها لذلك ... بعدك عنها ونفورك واعراضك عن التعايش معها كزوج عريس في بدايه حياته الزوجيه مع زوجه جلست من فتره مراهقتها وهي تحلم بذلك الزوج الذي ستعيش معه اجمل ايام حياتها ...!!!

هل تنكر انك بعيد عنها ... هل تنكر انك جاف جدا معها ... هل تنكر انك لا تعطي الواجبات المطلوبه الا رغما عنك ...!!!

تقول بلسانك ان ما يعيبها هو الثقافه والذكاء والطموح وعمرها لم يتجاوز عمرها 18 سنه ...!!!

رحمت زوجتك والله كانها اختى او بنتي ...!!!

طفله عمرها 18 سنه لم تنل حقها الكافي من التعليم وقد تكون لم تنهي مرحله الثانويه والمطلوب منها ان تكون مثقفه ...!!!
ممنوعه من استخدام النت والفيس بوك ومطلوب منها ان تكون مثقفه ...!

زوجها عمره 28 سنه وانسان يعمل ويملك خبره جيده في الحياه والثقافه ويطلب من بنت بنوت خام لم ترى عيونها النور كما يجب ولا يعطيها ولو جزء يسير من سبل الثقافه والوعي ومطلوب منها ان تكون مثقفه ...!!!

وفي النهايه انها تفتقر للثقافه والذكاء والطموح وباختصار لا تحبها ...!!!

رحماك ربي ... اتق الله في زوجتك ولا تظلمها ولا تهضمها حقوقها ولا تطلب منها فوق طاقتها ولا تكن الند والجلاد في نفس الوقت ...!!!

كذبت عليك ..نعم كذبت ... فكر ان تصقلها بطريقه تناسبك فعمرها لا زال غضا لك ان تصيغ اسلوبها بالطريقه التي ترغب ...!!!

عجينه شكلها كما تحب ان تكون زوجتك ...!!! لا تجعلها تخطئ وبعدها ترميها عند اهلها وتطلقها وكانها وضعت راسك في الرمل

اخي الكريم ... ما تقبله لاختك اقبله لزوجتك وبعدها نصب نفسك حكما عليها ...!!!

تحمل فلسفتي الفاضيه ولكن اتمنى ان تفكر بها قليلا

وفقك الله
كلام سليم أتمنى منك أخي السائل ان تقرأه وتفهم محتواه جيدا
يعطيك العافيه أخوي الحلم دائماً حلولك للمشاكل في الصميم











آخر مواضيعي

نيران الغيره
رسالة تذكير
سؤال عن الحجامه
التواصي بالحق ، والصبر
كيف ، تغيرين طبيعة ، زوجك بلباقة ؟
القفز على مراحل ( خاص بمسابقة العام )
العمالة المنزلية .. مالهم وما عليهم
إعرف ما تريد

 
عرض البوم صور سحابة الجنوب  

قديم 26-12-2012, 11:32 AM   المشاركة رقم: 43 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Fno h

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 293484
المشاركات: 442 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: usa
الجنس : انثى
معدل التقييم: 2111818
نقاط التقييم: 21117776
Fno h has a reputation beyond reputeFno h has a reputation beyond reputeFno h has a reputation beyond reputeFno h has a reputation beyond reputeFno h has a reputation beyond reputeFno h has a reputation beyond reputeFno h has a reputation beyond reputeFno h has a reputation beyond reputeFno h has a reputation beyond reputeFno h has a reputation beyond reputeFno h has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Fno h غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك


اول شي ماشاءالله باين الثقافة من كلامك اجل تطلقها عشان فيس بوك روح موت احسن لك

وربي انت وامثالك السعوديين يبغالكم حرق وابادة تفكيركم جدااا رجججعي كأنكم عجايز وشغالين تتحكمو في الحريم ,, ترى الحرمة من حقها تسوي اللي تبغى في حدود الحلال مهي مجبورة تستأدنك في كل شي ..

فيا تطلقها لو انت منت قد الزواج او تخليها وتحبها وتدلعها ,, أانا متزوجة وفي سنها وبسوي كل شي فيس وتويتر وكييك وصحبات وفلة مع انو زوجي مطوع وحافظ قران بس هدي حياته واناا حياتي ماسويت شي حرام











آخر مواضيعي

أفضل بلاك بيري بدون تعليق مررا ضروري

 
عرض البوم صور Fno h  

قديم 26-12-2012, 12:59 PM   المشاركة رقم: 44 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 278328
المشاركات: 1,305 [+]
بمعدل : 1.17 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في أرض الله الواسعة
الجنس : ذكر
معدل التقييم: 41659152
نقاط التقييم: 416590880
العضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond reputeالعضو الفعال has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 48 مرة في 26 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
العضو الفعال غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى العضو الفعال

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك


الأخ الفاضل........
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( لا يفرك مؤمن مؤمنة إن كره منها خلقا رضي منها آخر)) رواه مسلم
قال رسول الله صلي اله عليه وسلم (خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي)

حَدَّثَنِي صَدَقَةُ بْنُ يَسَارٍ ، عَنِ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا فَذَكَرَ خُطْبَةً طَوِيلَةً وَفِيهَا : " أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّ النِّسَاءَ عِنْدَكُمْ عَوَانٍ أَخَذْتُمُوهُنَّ بِأَمَانَةِ اللَّهِ وَاسْتَحْلَلْتُمْ فُرُوجَهُنَّ بِكَلِمَةِ اللَّهِ وَلَكُمْ عَلَيْهُنَّ حَقٌّ وَلَهُنَّ عَلَيْكُمْ حَقٌّ ، وَمِنْ حَقِّكُمْ أَنْ لَا يَوْطِئْنَ فَرْشَكُمْ وَلَا يَعْصِيَنَّكُمْ فِي مَعْرُوفٍ ، فَإِذَا فَعَلْنَ ذَلِكَ فَلَهُنَّ رِزْقُهُنَّ وَكِسْوتُهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ ، فَإِذَا ضَرَبْتُمْ فَاضْرِبُوا ضَرْبًا غَيْرَ مُبَرَّحٍ . . .
قال الله تعالى: (وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ فَإِن كَرِهْتُمُوهُنَّ فَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَيَجْعَلَ اللّهُ فِيهِ خَيْراً كَثِيراً ) [النساء:19]. وهذه الزوجة أخي الفاضل - التي تحت يدك أمانه عندك، ومسؤول عنها يوم القيامة، هل أديت حقوقها أم فرطت وضيّعت؟
راقب الله في تصرفاتك معها...........إذا كذبت عليك يمكن من سلطتك وجبروتك عليها خلها تختلق كذبة...........إين التلطف واللين والعفو والسماحة............كن صاحب شيم وطيب.......ترفع عن سفاسفة الأمور .............تذكر لو أنها أختك أو أبنتك هل ترضى معها هذا التصرف...........
الأسر لم تبنى على الحب ولكن أكثرها بنى على المودة والرحمة والطيب والإيثار وحسن التعامل.............أرجعى زوجتك لبيتك وأكسب قلبها بحسن تعاملك.........يمكن هذه المرآة التى بغضتها وكرهتها تلد لك خير الأبناء والبنات وعلم الغيب لا يعلمه إلا الله.......
أسال الله لكم صلاح الحال والأحوال والحياة الكريمة والمودة والآلفة.......وكل يؤخذ من قوله ويترك....
" الْحَدِيثَ .











عرض البوم صور العضو الفعال  

قديم 26-12-2012, 02:05 PM   المشاركة رقم: 45 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nance66

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 234987
المشاركات: 2,329 [+]
بمعدل : 1.47 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس : انثى
معدل التقييم: 17517216
نقاط التقييم: 175171176
nance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond reputenance66 has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4
تلقي آعجاب 23 مرة في 21 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
nance66 غير متصل

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول
رد: ساطلق زوجتي بسبب الفيس بوك


صدقني اللي ينقصه الثقافه والذكاء وحسن التصرف انتا ....
صحيح عمرك كبير بس تفكيرك محدودوتصرفك تصرف واحد جاهل
وانتا بالاصل ماتحبها ولا نك ماتحبها بتطلقها مو لسبب الفيس ولاغيره ....
وطلاقها منك خيرا لها الله يعينها ع عقليتك ويعوضها باللي احسن منك











آخر مواضيعي

جوالي الايفون طاح بالمويه :(
كيف ارسل بلوتوث من اي فون 5
مين عنده تجربه مع ضرس العقل يفيدني
كيف احمل برنامج number book بالاي فون5
ايش افضل اغاني او اناشيد لسابع المولود وللزفه ( بدون موسيقى )
ممكن يتصلح جوالي ولا خلاص افقد الأمل
ايش اللي يسمن الوجه ..؟؟؟؟
برأيكم هل استطيع ابلاغ الشرطه ؟ ......!!!

 
عرض البوم صور nance66  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
" للنساء فقط " ملف عن بعض أمراض النساء .. غامدي فله منتدى الطب العام 16 21-12-2012 08:11 PM
][تعقيب 1][ اه ياقلبي والله تعبت أحصلها من أهلي أو من زوجتي ضاقت الدنيا علي مشكلتي منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول 32 07-12-2012 02:56 AM
زوجتي او اختي مشكلتي منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول 36 13-11-2012 12:39 AM
قسم بالله كرهت حياتي بسبب زوجتي مشكلتي منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول 40 04-11-2012 10:01 PM
اه ياقلبي والله تعبت أحصلها من أهلي أو من زوجتي ضاقت الدنيا علي مشكلتي منتدى مشكلتي- منتدى المشاكل والحلول 33 20-05-2012 10:53 PM


الساعة الآن 04:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.3.0
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات دليلك للحياة الزوجية - علماَ بان مايكتب بالمنتدى يمثل وجهة نظر الكاتب نفسه


منتديات ،الزواج,عالم المتزوجين,الثقافه الزوجيه,عالم الحياة الزوجية,الثقافه الزوجية,الثقافه الجنسية, الطب الزوجي,المشاكل الاجتماعيه,الاعشاب الطبيه,الطب البديل,الشريعه الاسلاميه,الاسره,الطفل,الحمل,الولاده,الاناقه,التجميل,مستلزمات ماقبل الزواج,المطبخ,الشعر,الجوال,الاتصالات,نجوم الفن,الصور,الرجيم,الرشاقه,الاناقه والجمال,العنايه بالشعر,العنايه بالبشره,عاجل,المكياج,العنايه بالجسم,البحث العلمي,مشكلتي,منتدى اجابات,رسائل نصية,منتدى التصميم,منتدى الاخبار,مدونات الاعضاء,منتدى الوظائف,السياحة والسفر,برامج التصميم,فساتين سهره 2012,فساتين ناعمه ,منتدى الجاد,قصائد مسموعه,منتدى الماسنجر,منتدى بلاك بيري,منتدى ايفون توبيكات ماسنجر,خلفيات ماسنجر,برودكاست بلاك بيري,منتدى سامسونج,منتدى اسرار البنات