استشاره سريعه - منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية

::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

العودة   منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية > دليلك للمشاكل والحلول > منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
التسجيل البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول منتدى مشكلتي لطرح المشاكل النفسيه والاسريه ، الجنسيه ، الزوجيه ، الشخصيه بسريه تامه.
يرجى مشاهدة الشروط قبل الكتابه داخل القسم . الموضوع يظهر بعد إعتماده من قبل الاداره وذلك منعنا للكلمات البذيئه التي قد تصدر من أعضاء غير مسؤولين.
    المعرف الذي سيستخدم للكتابه بهذا القسم هو :
  • العضو: مشكلتي
  • الباسورد: 123456

::[ تحديث ... سياسة وقوانين المنتدى ]::

استشاره سريعه

السلام عليكم مساء / صباح الخير على الجميع استشاره بسيطه الله يبعد عننا وعنكم المشاكل انا عمري 20 ادرس بالجامعه وحيده امي وابوي (الله يجعله بالجنه) ساكنين ببيت بس انا

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 13-02-2013, 12:27 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوية منتدى مشكلتي
رقمها السري :123456

البيانات
العضوية: 198949
اخر زياره : [+]
المدينه: منتدى مشكلتي
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 455
مشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond reputeمشكلتي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 80
تلقي آعجاب 91 مرة في 86 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
مشكلتي متصل الآن

المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
استشاره سريعه

السلام عليكم
مساء / صباح الخير على الجميع
استشاره بسيطه الله يبعد عننا وعنكم المشاكل
انا عمري 20 ادرس بالجامعه وحيده امي وابوي (الله يجعله بالجنه)
ساكنين ببيت بس انا وامي وجدتي ام امي معانا بالبيت
المسؤول عننا بالاوراق الرسميه عمي اخو ابوي بس عاد ماجاب لنا خبر اساسا مو بنفس مديتنا ولا حولها والي متولينا بجد صديق ابوي مصاحبه من اول ما طلعو على الدنيا من يوم اعمارهم 5 و 6 سنوات
صديق ابوي هذا هو اساس الاستشاره يعني هو معاي مثل ابوي ومع امي مثل اخوها واكثر
محترم جدا جدا جدا لابعد حد
أي شي نحتاجه أي مشكله او ضيقه نصير فيها أي فزعه كلها على الله ثم عليه احيان يصير عليه ضغط ولا ينسانا ولا عمره طلب مننا أي مقابل او شي كل الي يسويه يقول يسويه عشان غلاه ابوي عنده وما يحسسني بالمنه ابدا هذا الشي يعجبني يعني لو اتشكر منه بشي يقول ماسويت شي اصلا هو كان كذا يعني يروح يقلب السالفه على انه ماسوا شي يسوا مثلا ياخذني من الجامعه ويصير ينتظرني نص ساعه اذا جيت ركبت قلت اسفه عم معليش والله توني اقدر اطلع يقول لا اصلا توني اوقف مالي الا 5 دقايق وهو موقف من نص ساعه بس عشان ما يحسسني بالمنه
الله يوفقه ويسعده ويجعلها بموازين حسناته يآآآرب
هو كان شريك لابوي الله يغفر له ويرحمه بتجارته والحين هو المسؤول ويعطينا حقنا وزود وحافظ لنا كل املاكنا ومشغلها بعد
انا اثق فيه واحترمه واخذ برأيه حتا لو ماعجبني رايه لانه صراحه مافي شي يحده يكذب علي او يغشني بشي بالعكس يعدني مثل بنته واكثر على قولته
هو عنده ولد اصغر مني بشهرين اسمه محمد كنا مع بعض من يوم اننا صغار عادي لعب وكذا وكان اذا راح يلعب اولاده ومنهم محمد ياخذني معاهم كل طلعه او تمشيه يمرني معاهم واكثر شي كنت العب مع هذا الولد لانه قريب لعمري كبرنا وخلاص صار ما ياخذني ويقول تغطي عن محمد صراحه وللأمانه بعيدا عن المجاملات محمد هذا ماله بقلبي أي شي غير غلاه انه مثل اخوي بسسسس لآ اكثر ما احس له باي شي ثاني
الحين عمري انا وهو اعمارنا 20 وعن نفسي تقدم لي 3 اشخاص بس مرفوضين كلهم لكل واحد سبب معين
محمد عرف انه استاذهم بالثانوي تقدم لي راح قال لابوه انه يبيني وووو الخ وابوه قال لامي وامي وافقت قالت انت كلمها.. هو يجيبني من الجامعه مع اولاده طبعا
المشكله مو هنا,,,, المشكله ان عمي الي هو صديق ابوي ما يبي يزوج ولده الا بعمر 24 او 25 بالقليل وهذا القرار من عنده هو مو من عند محمد
مره من المرات جا لي انا اول وحده وشي غريب دايما يمر احد قبلي قال لي اني ابيك بموضوع اقدر اكلمك الحين ولا مو مروقه ؟ قلت لا عادي تقدر الحين وباي وقت
قام عطاني مقدمه طول بعرض الله يجزاه خير اني مثل ابوك واذا جا طاري ابوي يصيح احس انه يصيح على ابوي اكثر مني يعني اعتبريني مثله زي ما انا معبرك بنتي ولا ارضى عليك خلاف ولا شي وودي لك بالخير لو انه على موتي ما اتمنا لك الا الي اتمناه لبنتي وابي اطلب منك طلب لو تبين سميه طلب ولو تبين سميه امنيه
قلت له ادري بكل هذا ولآ يهمك سم آمرني انا امشي بطوعك
قال ان محمد يبيك واني قلت لامك قالت اني اكلمك وترا لو اني اعرف ان الموضوع فيه خلاف عليك ماجيتك اقول لك
بس ان محمد كلمني بالموضوع ولح علي والصراحه انتي بنتي وهو ولدي ولا فيه شي بيفرحني كثر هالامر ما فيه احب لي من هالاثنين لا انتي ولا محمد كل واحد اغلى من الثاني وانا فكرت بالموضوع ولقيت انه مناسب الا ان كانك ماتبين بكيفك الشور شورك وانتي صاحبه الشان بس انا كل الي ودي انك تصيرين قريبه مني وانه يصير لي امر على وليك او زوجك عشان ما يقلب عليك بدنياك ومافيه احد لي امر عليه غير محمد ويبيك وشاريك والي تبينه من كل هالدنيا اطلبيه وعلى امرك يصير ,, هو قال لي كلام كثيييييير بس انه مو يلح علي كثر ما انه يقول انه يبي احد يجي يتزوجك يصير شاريك ويبيك وعارف قدرك مو حيا الله زوج
انا فكرت بالموضوع وامي تقول الشور شورك الي تبين وجدتي تقول ايه اعرسي الحين مو بكره وانا فكرت قلت له انا اقول لك كلام بس مايوصل لمحمد قال عيب تكلميني بهالطريقه محمد ماعمره وصله عنك كلام ولا عمري انا وصلت كلام قلت طيب بس انا استشيرك يعني ياعم محمد كبري ومثل عمري اخاف بكره اذا صار عمري 30 ولا 35 قال لي انا بعز شبابي وانتي عجزتي يعني اخاف انه بكره نتزوج وتروح السكره وتبقا الفكره وبعدين اصير عجوز بعينه واعمارنا 38 انا عجزت وهو شباب
ضحك قال ايه انتي تفكرين عدل وذكيه بس مارح اكلمك بهالسيره اسألي امك عنها لان امي بعمر ابوي بالضبط
ومدام راسي يشم الهوا والله ما تزعلين ولا تتكدرين دام انك ماغلطتي وان غلطتي انتي على راسي وبعدل غلطتك خلاص انتي بنتي من اخليك له يعدل غلطتك واذا تبين الجد تراك اغلى من محمد ومن نفسي بس تكفين اذا انتي ماتبينه قولي لاتخبين شي ولا تغصبين نفسك على شي..
الحين تارك لي الرد وانا ما ادري يعني لازم احبه ؟؟ انا ما احبه ولا اكرهه عادي عندي
والشي الثاني اخاف يصير يتمنن علي انه صغير وانا عجزت
الشي الثالث يعني هو يبيني ارد الخطاب كلهم وانتظر 5 سنوات على ما يكبر محمد
انا ودي زوجي يصير اكبر مني يعني على الاقل اذا امر علي ورحت انفذ ما احس اني محقوره اما واحد كبري ويامر علي مدري احس مو زينه
وامي ماتشير علي تقول والله ما ينصح لك احد بهالدنيا كثر هالانسان الي هو صديق ابوي
احس اني تايهه ودي ابت بالقرار بس اخاف اتحسف اخااااااااااف اتحسف مادري شقول
غير احد يقول لي تجاربه بالحياه
الي مجرب هالشي يقول لي ويشير علي
آآآآسفه على الاطاله لان صراحه هذي اكثر شي يشغل بالي وحبيت افصل فيه واحطكم بالصوره
وتكفوون نزلو مشكلتي باسرع وقت

hsjahvi svdui

آخر مواضيعي

مرات اشك بزوجتي بدون سبب
ولد عمي تحرش فيني بالصغر .. والان يريد الزواج بي
هل تسرعت في أمر الزواج ؟!
تعبت من التعارف لاجل متعه مؤقته
محتار من الزواج من بنت في الثلاثين !!!! نصايحكم تكفون بالخصوص الرجااااااال
نفسيتي محبطه : (
هل تمادينا انا وخطيبي (( مكتوب كتابنا))
زواجي قرب وانا في هم

عرض البوم صور مشكلتي  

قديم 13-02-2013, 02:42 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف دليلك لقسم مشكلتي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير

البيانات
العضوية: 253412
المدينه: مصر - لبنان
معدل التقييم: 79792565
نقاط التقييم: 797924156
الفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond reputeالفيلسوف الصغير has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3
تلقي آعجاب 101 مرة في 82 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
الفيلسوف الصغير غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى الفيلسوف الصغير

كاتب الموضوع : مشكلتي المنتدى : منتدى مشكلتي - منتدى المشاكل والحلول
رد: استشاره سريعه

تمت الموافقة
يفيدك الاعضاء

آخر مواضيعي

مصدقتش كلامك
الشيخ ابى اسحاق الحوينى كلماتك تجعلك تبكى
لماذا تخليت عني؟؟
رسالة لم ترسل
الاعجاز فى رقم 7
افضل 100حكمة
لمن اتعبه نبض الالم
سيادة المخلوع ارجعلنا رائعه احمد فؤاد نجم

عرض البوم صور الفيلسوف الصغير  

قديم 13-02-2013, 07:06 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ميزتي بحيائي

البيانات
العضوية: 316961
المدينه: الكويت
معدل التقييم: 35778614
نقاط التقييم: 357785656
ميزتي بحيائي has a reputation beyond reputeميزتي بحيائي has a reputation beyond reputeميزتي بحيائي has a reputation beyond reputeميزتي بحيائي has a reputation beyond reputeميزتي بحيائي has a reputation beyond reputeميزتي بحيائي has a reputation beyond reputeميزتي بحيائي has a reputation beyond reputeميزتي بحيائي has a reputation beyond reputeميزتي بحيائي has a reputation beyond reputeميزتي بحيائي has a reputation beyond reputeميزتي بحيائي has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 4
تلقي آعجاب 15 مرة في 13 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ميزتي بحيائي غير متصل

ما شاء الله على عمج...صديق أبوج....

ربي يكثر من أمثاله....ويرزقه جنه عرضها السموات والأرض بغير حساب ولا سابق عذاب.....على رعايته لكم...

بالنسبه لمحمد....

قبل كل شي صلي استخاره...

وتقارب العمر ما أشوفه مشكله....من تجربة ....لأن أخوي وزوجته...بنفس العمر ومتفاهمين الحمدلله....ربي يدومها عليهم....

حتى لو كان الزوج أصغر من زوجته بسنه ...بس يكون على دين وخلق...ما أشوف هالشي عائق للزواج....

وما أتوقع إن محمد بيظلمج...طالما عنده أب يحبج ويراعيج نفس بنته....

وتأجيل الزواج جم سنه.....من مصلحتج.....انظري لهذا الأمر من ناحيه إيجابيه.....فرصه تكونين أنهيتي دراستج الجامعيه....وأهو بعد يخلص دراسته...ويتوظف .... ويعتمد على نفسه...ويقدر يوفر لج كل احتياجاتج.....

وعلشان تكبرون ....وتفهمون الحياه أكثر....

الصراحه....
أنا أشوف إن وجود عمج بحياتج ...ويكون له كلمه على زوجج أكبر مكسب لج....لإن احتمال لين تتزوجين من شخص غير محمد يطلب منج...تقطعين علاقتج....بصديق أبوج...وهذا من حقه....

مووفقه....وربي يكتب لج اللي فيه الخير...

آخر مواضيعي

هـام لزوجات والأزواج
لا ترفع من سجودك وفي خاطرك شي
أريد جواباً لأسئلتي...فهل أجد عندك الجواب
تصرف رجولي ندر في زماننا

عرض البوم صور ميزتي بحيائي  

قديم 13-02-2013, 07:10 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
العضوية: 228729
المدينه:
معدل التقييم: 20272824
نقاط التقييم: 202727623
احلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond reputeاحلاام طفله has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة

الإتصالات
الحالة:
احلاام طفله غير متصل

الله يكتبلك الي فيه الخير
وماقدر افيدك والله

زكرتيني باباباا الله يرحمه ويغفرله يااارب

آخر مواضيعي

هاي ممكن خدمه
لو سمحتوو ممكن تنفدولي طلبي

عرض البوم صور احلاام طفله  

قديم 13-02-2013, 07:14 PM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 326999
المدينه:
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 10
fatima ohra will become famous soon enough
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
fatima ohra غير متصل

السلام عليكم

عرض البوم صور fatima ohra  

قديم 13-02-2013, 07:44 PM   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــ مبدع ـــو - عضو مشارك بلجنة التخطيط والتطوير
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية نسمة ايلول

البيانات
العضوية: 315118
المدينه:
معدل التقييم: 214748523
نقاط التقييم: 2147483647
نسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond reputeنسمة ايلول has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 17,297
تلقي آعجاب 15,498 مرة في 3,376 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
نسمة ايلول متصل الآن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياعزيزتي
انت مااشاء الله عليك قلت كل اللي في نفسك لعمك ابو محمد
طيب ليش ماقلتيله على موضوع الانتظار 5 سنوات مايناسبك؟؟
فعلا انا ايضا اشوفه غير مناسب .. خمس سنوات كثير
الان نجي على موضوع انه بعمرك ويتأمر عليك
ههههههههههههههههه
عزيزتي
الرجل احيانا يكون عقله انضج من عقل المرأه اللي بنفس عمر او حتى اكبر منه بسنوات
موضوع العقل والرزانه هذ موضوع يتعلق بشخصية الانسان نفسه وليس بعدد سنين العمر
انا اعرف واحد من اقاربي من يوم كنا اطفال وهو بنفس عمري .. عشنا مع بعض وحتى
كنا ننام بغرفه وحده .. وبسنوات المراهقه .. وانا اشوفه طفل بتصرفاته .. والان شارف
عل الخمسين من عمره ولساته طفل.. ويوم نتلاقى يبدأ بالمزح وياي مثل مزحه ايام الطفوله والمراهقه ...
ولك اثقل شوي اولادنا شيشوفون .. شنو هالمهزله؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههه
مايصيرله حل
الان نجي على موضوع التقارب وبالعمر وماسيسببه من كبر وشيخوخه للمرأه قبل الرجل
الموضوع يعتمد ايضا على شخصية المرأه وكيف تقدر تحافظ على نفسها وجمالها وشبابها
يعني برأيك اللي عمرها 38 عجوز؟؟
طيب انا شتسميني؟؟
توت عنخ امون؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اما موضوع عواطفك ومشاعرك اتجاه محمد .. وهو انك لاتحبيه ولا تكرهيه .. فالحب يأتي بالعشره
وراح تحبيه ان شاء الله اذا صار النصيب
اذن انا برأيي فقط موضوع تأجيل الزواج الى خمس سنوات فيه خلل

بالتوفيق عمري انت

آخر مواضيعي

أم تفقد نصف وزنها في غضون 16 شهرًا
مشكله في عرض يوتيوب
خاص بمسابقة اللغه الانكليزيه..What I learned from the journey of life
الكبه الموصليه....
لَوحةٌ تشرينيةٌ بِنَسَماتٍ أَيلوليةٍ
أيل..........ونسمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآته..........و ل
خطورة الازدواجيه على الطفل .. لعيون ترانيم حزينه
ماذا تعلمت من رحلة الحياة

عرض البوم صور نسمة ايلول  

قديم 14-02-2013, 01:12 AM   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية آلمهندسة أسوم ❤

البيانات
العضوية: 326602
المدينه: فِي قلـ❤ــبْ مًنْ يُحبنيْ
معدل التقييم: 23553076
نقاط التقييم: 235530502
آلمهندسة أسوم ❤ has a reputation beyond reputeآلمهندسة أسوم ❤ has a reputation beyond reputeآلمهندسة أسوم ❤ has a reputation beyond reputeآلمهندسة أسوم ❤ has a reputation beyond reputeآلمهندسة أسوم ❤ has a reputation beyond reputeآلمهندسة أسوم ❤ has a reputation beyond reputeآلمهندسة أسوم ❤ has a reputation beyond reputeآلمهندسة أسوم ❤ has a reputation beyond reputeآلمهندسة أسوم ❤ has a reputation beyond reputeآلمهندسة أسوم ❤ has a reputation beyond reputeآلمهندسة أسوم ❤ has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
آلمهندسة أسوم ❤ غير متصل

انا من رأأييي وااافقي دام ابو محمد طق الصدر وقال مايتكدر خاطرك وش تبين اكثر؟؟؟
تبين يجي واحد غريب ويغربلك وتندمين اقلها تعرفين هذا الولد وتربيتوا سواوابوه كافله
ومن نسبه للعمر قالك اسئلي امك يعني امك وابوك نفس العمر شفتي خلاف بينهم ؟؟!
اذا مو عاجبك الخمس قولي له صارحيه وانا برأيي تعجلون بلزواج احسن لان مو حلوه ايام الخطبه تكون طويله يصير ملل
والحب مع العشره والوقت ياقلبي
مووفقه والله يسعدكك....}~

عرض البوم صور آلمهندسة أسوم ❤  

قديم 14-02-2013, 02:56 AM   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دكتورة روز

البيانات
العضوية: 326832
المدينه:
معدل التقييم: 86102823
نقاط التقييم: 861027791
دكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond reputeدكتورة روز has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 65
تلقي آعجاب 150 مرة في 103 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
دكتورة روز غير متصل

قولي له أوافق بشرط نتزوج من الحين لا يضيع عمرنا بالانتظار

ولا انك توافقين وتسنين مش حلوة. خصوصا أنه احتمال يجونك خطاب بهالوقت

ولا إذا كان مستعد للزواج بعد 5 سنين يتقدم. رسمي مثل الحين إذا كنت ماتزوجتي

بالنسبة للعمر أعرف نإس متزوجين أصغر منهم وعادي ولا مرة سمعت وحدة أنه يعايرها زوجهااابالعكس مستانسين

ؤدام أنه هو اللي جأ وخطبك يتحمل نتيجة قراره إذا قال لك كبرتي ولا شي قولي ماحد غاصبك. لو مانت باغييني كان ماجيتيني

آخر مواضيعي

كيف استخدم السنا مكي (العشرج)
الأخوان قابيل و هابيل
ابي شريكة في بحث علمي
دورة لتأهيل مستشارين لقسم مشكلتي
قصص سمعناها
آلتفآصيلـ الجميلهـ لآ تدومم ولكنـ تتركـ بقعاً في القلب لآ تمحى ..! " تصويري"
كم سنة قضيتها وانت لا تعرف كيف تتنفس!
كيف تتعامل مع الحب الغير مرغوب

عرض البوم صور دكتورة روز  

قديم 14-02-2013, 03:42 AM   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ليه كذا ؟؟؟

البيانات
العضوية: 324731
المدينه:
معدل التقييم: 147662152
نقاط التقييم: 1476620640
ليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond reputeليه كذا ؟؟؟ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 63
تلقي آعجاب 306 مرة في 235 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ليه كذا ؟؟؟ غير متصل

الله يغفر لابوك ويرحمه ويغمد روحه الجنه وما شاء الله على ابو محمد عسى الله يسعده دنيا واخره ويجزاه الجنه ان شاء الله ومدري ما عندي رد لك الا انك تستخرين وعسى الله يوفقك ان شاء الله

آخر مواضيعي

اقتراح بخصوص العيد
جوالي ما يوصل الرسايل للمرسل لهم
ملابس اطفال
أبي هديه تخرج لقريب لي
جهاز قتل الناموس
برنامج لقص الصور من النت وحفظها في الجهاز ؟
مضار هجر الزوج لزوجته خارج المنزل
أعمل في تنظيف دورات مياه مدرسه واخشى ان يتم الاستغناء عن خدماتي

عرض البوم صور ليه كذا ؟؟؟  

قديم 14-02-2013, 04:47 AM   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ليغامد

البيانات
العضوية: 326589
المدينه: جده
معدل التقييم: 12251146
نقاط التقييم: 122511222
ليغامد has a reputation beyond reputeليغامد has a reputation beyond reputeليغامد has a reputation beyond reputeليغامد has a reputation beyond reputeليغامد has a reputation beyond reputeليغامد has a reputation beyond reputeليغامد has a reputation beyond reputeليغامد has a reputation beyond reputeليغامد has a reputation beyond reputeليغامد has a reputation beyond reputeليغامد has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 2 مرة في 2 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ليغامد غير متصل

وافقي.... 5 سنوات تمر بسرعة... وانا ارتحت لهالزواج ومتفائل خير بمحمد وابو محمد... الله يسعدكم

آخر مواضيعي

اراء المجربين في المسيار

عرض البوم صور ليغامد  

قديم 14-02-2013, 04:56 AM   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ابتهاج

البيانات
العضوية: 229034
المدينه: جـده
معدل التقييم: 10737523
نقاط التقييم: 107374374
ابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond reputeابتهاج has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 3
تلقي آعجاب 11 مرة في 11 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
ابتهاج غير متصل

استخيري ووافقي ولد وعم شارينك
اتوكلي ووافقي ماتكونين مخلصه دراسه الا وانتي مستوعبه الحياه مضبوط
وهو يكون يكبر شوي
سن ٢٥ مناسب للزواج

آخر مواضيعي

أحلى لحظة غروووب بجزيرة بينينج..
مشكله بعد تحديث الايفون!!
كيف استرجع محذوفات بالايفون..
شغل مخك معانا...سؤال للأذكياء فقط..
زوج لايعه كبده من لستة المقاضي..
اطلاق صاروخ تجريبي بنغالي ....
ابدو لاجيج ...
بيت للعزابيه...

عرض البوم صور ابتهاج  

قديم 14-02-2013, 07:24 AM   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
العضوية: 246568
المدينه:
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 10
بنوتة الرياض will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنوتة الرياض غير متصل

ماشاءالله عليه ابو محمد وولده محمد هذولا الي ينشد فيه الظهر مو حقين مصلحه
واضح انهم شارينك ويبونك لو اني منك اوافق على طول وانا مغمضه
مو يجيك واحد ماتدرين وشفيه يمكن فيه شي ثم تنصدمين
كل اللي عليك استخيري الله ووافقي
الله يوفقنا واياك

عرض البوم صور بنوتة الرياض  

قديم 14-02-2013, 10:28 AM   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ✿..ρřïηςëṩѕ

البيانات
العضوية: 325447
المدينه:
معدل التقييم: 63199836
نقاط التقييم: 631998097
✿..ρřïηςëṩѕ has a reputation beyond repute✿..ρřïηςëṩѕ has a reputation beyond repute✿..ρřïηςëṩѕ has a reputation beyond repute✿..ρřïηςëṩѕ has a reputation beyond repute✿..ρřïηςëṩѕ has a reputation beyond repute✿..ρřïηςëṩѕ has a reputation beyond repute✿..ρřïηςëṩѕ has a reputation beyond repute✿..ρřïηςëṩѕ has a reputation beyond repute✿..ρřïηςëṩѕ has a reputation beyond repute✿..ρřïηςëṩѕ has a reputation beyond repute✿..ρřïηςëṩѕ has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
✿..ρřïηςëṩѕ غير متصل

ماشاء الله تبارك الله عليه الله يسعده
من رأيي ماعندك اشكال ابدا وافقي وخليها على الله وتفائلي خير
مستقبلك وبان اله مصلح لك .. وش تبين اكثر
مووووفقه

عرض البوم صور ✿..ρřïηςëṩѕ  

قديم 14-02-2013, 10:36 AM   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو برونزي

البيانات
العضوية: 325433
المدينه:
معدل التقييم: 3601628
نقاط التقييم: 36015951
تَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond reputeتَرفْ has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 10
تلقي آعجاب 16 مرة في 16 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
تَرفْ غير متصل

الله يرحم ابوگ ويغفر له ويوفق عمگ ابو محمد ويرزقه على قد نيته
انا أشوف شهرين مو فرق گبير استخيري وتوگلي على الله لكن سالفة الخمس سنوات فعلا گثيره !

عرض البوم صور تَرفْ  

قديم 14-02-2013, 01:27 PM   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
‎‎‎شيخہ علے عرش آلنسآء||~
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية هَذَيَــآن أنثـے

البيانات
العضوية: 228879
المدينه: ღيكفي اني رحلت وخاطرك فيني ღ
معدل التقييم: 5136312
نقاط التقييم: 51362237
هَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond reputeهَذَيَــآن أنثـے has a reputation beyond repute
تلقي آعجاب 79 مرة في 59 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
هَذَيَــآن أنثـے غير متصل

@@@@@@@@@
شوفي يالغلا ... اعتبرتك مثل اختي
اصابع ادينك مو سوا
وبصراحة عمك ماشاء الله عليه ... هذا ابو مو عم الله يحفظه
ويجعل اللي يقوم فيه في موازين حسناته
................
بقولك عن نفسي اشوي
انا تزوجت واحد بعمري تماما وللاسف ماكان قد المسؤليه
وعلقني 10 سنوات
وكنت محروقة على نفسي
ولكن كنت اقول سبحان الله هذا التعليق له حكمه
وادعي الله اني اشوف حكمته في قدري واني معلقة 10 سنوات
تراها مو سهله
ضاع عمري وكل شي وتعودت على وضعي
....................
سبحان الباري خلعته بعد 10 سنوات
وخلاص بدت احلامي بانسان يكبرني ويحتويني وابداء حياتي من جديد..
وزوجة اخوي متربين انا وياها سوا واعرف اخوانها الصغار
لين جاء اخوها اللي اصغر من ب10 سنوات .. كبر الاخ
وخطبني وهو متزوج طبعا له 4 سنوات
انا رفضته مرتين بسبب العمر
قلت تعبت مع اللي بعمري مابتعب مع واحد اصغر مني
ورفضته لين ماكلمني هو وقالي انا من يوم كنت صغير وانا معجب فيك
والحين انا كبير ووابيك وقلتله سبب رفضي ولكنه جلس يكلمني بعقلانية كبيرة
حسيت ان عقله اكبر من عمره
انا سكتت واستخرت ولا قلت موافقة ولا شي
وصار كل شي بلمح البصر وعرفت انه خير لي من رب العالمين
لي الان متزوجة 8 شهور
والله ثم والله فرق الارض عن السماء بينه وبين طليقي الاول
ولا عمره عايرني او تكلم بعمري بالعكسس معجب بارائي وبعقليتي
الحمد الله ماشاء الله تبارك الرحمن
ادري ان الزمن يمشي ويمكن والله اعلم يجي يوم يتزوج علي او لا
مهما كان هو رجل ولا نعرف تفكير الرجال مستقبلا
ولكن اللي مخليني مرتاحة
اني شايلة هالموضوع من راسي وعايشة حياتي كاني زوجته لحالي
احمد الله واشكره ع النعمة اللي انا فيها
.........................
اللي حابة اوصله لك
شوفي اكثر المشاكل الوحدة زوجها يكبرها بكم من سنة وشوفي مشاكلهم مع بعض
وبعضهم لا ... يعني احنا ماندري وش ربي كاتبلنا
والرجال مو هم سوا ابدا ابدا
تلقين والواحد متزوج وحدة اكبر منه ومرتاحة الف مرة من اللي متزوجة واحد اكبر منها
وفي الاخير اقولك
اصابع ادينك مو سوا
استخيري واستغفري وادعي
ماتدرين وين الخير وايش ربي كاتبلك
الله يوفقكك سواء معه اومع غيره

آخر مواضيعي

معلومات عن دبي .. ارجو المساعدة
((استراحة نسائية خاصة))
ايها الرجل هل بالامكان ان تغسل أرجل زوجتك ؟
ابي محامي شاطر وممتاز للنفقة
هَذيآن أنثے .. [ [ هَذيآنے ] ]
هويتـــكـے . أحببتــكـے . عشقتــكـے . أدمنتــــكـے
تعــآل
انتي معلقة ..... تعالي هنا

عرض البوم صور هَذَيَــآن أنثـے  
موضوع مغلق